اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد

اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد

اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد

اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد
اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد

اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد يعرض لكم موقع شيخ روحاني جلب الحبيب بالقران خاضعا ذليلا ، و جلب الحبيب وحرق قلبه بالقران بسورة طه ، و جلب الحبيب بسورة الضحى مجرب ، و جلب الحبيب خاضع ذليل سلب ارادة ، و اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد ، و تهييج الحبيب للاتصال ، تعرفوا على أقوى الطرق في جذب من تريد من الناس إليك دون حاجة إلى التفكير الطويل، بالتجربة والبرهان الكبير ودون تأخير. ما عليك إلا المبادرة باستعمال القران و قراءة اياته من خلال جلب الحبيب بالقران خاضعا ذليلا.

قوة اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد إلى محبتك وطاعتك العمياء. وخلال ساعة واحدة يمكنك التحكم بالمحبوب العنيد والغضبان أو الزعلان منك، فورا وبدون شك أو ريب باستخدام جلب الحبيب بالقران خاضعا ذليلا.

قراءة سورة الفاتحة ٢٥ مرة يوميا لمدة أسبوع مع استحضار النية

قراءة سورة الكوثر في نهاية الأسبوع مع استحضار النية

قرأءة سورة الإخلاص ١٠ مرات يوميا لمدة أسبوع مع استحضار النية

الدعاء بعد كل سورة ” اللهم اني اسألك بأسمك الأعظم أن تجمع قلبي بقلب فلان ابن فلان فإنك لا يخفى عليك شيء ” ٣ مراتو لا يقوى على الله شيء فإن الحب أسمى و أغلى سمات وضعها الله في القلوب ووضع كتابه ليرشدنا على طريق المحبة و السلام إن جلب الحبيب بالقرآن خاضعا يتم بمشيئة الرحمن و أعلم أن اذا وضع الله الحب في قلبك فأنت في أفضل النعم التي انعم سبحانه عليك بها فلا تفرط في تلك النعمة

ثم الدعاء بعد الانتهاء من قراءة جميع السور بنية بجلب الحبيب خاضعا بأمره و ارادته ” يا من أعطيت لسليمان الملك و يعقوب البصر اجمعني بمن أحب فأنت لا “يقوى عليك شيء و نحن لا نعلم الغيب ؛ علم الغيب يعلمه القهار وحده سبحانه انما نحن ننصح و نرشد و لله العلم كله

جلب الحبيب وحرق قلبه بالقران بسورة طه

اليكم طرق جلب الحبيب وحرق قلبه بالقران بسورة طه :

بسم الله اذا قراها الانسان على ماء المطر ثم غسل به كان محبوبا عند كل رآه واذا قراها على تفاحه وعطاها لمن يطلب محبته كان له مايريد – ( والقيت عليك المحبة مني ولتصنع على * اذ تمشي اختك فتقول هل ادلكم على من يكفله فرجعناك الى امك كي تقر عينها ولا تحزن وقتلت نفسا فنجيناك من الغم وفتناك فتونا )

( زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطرة من الذهب والفضة والخيل المسومة

والانعام والحرث ذلك متاع الحياة الدنيا والله عنده حسن المآب )

( قد شغفها حبا انا لنراها في ظلال مبين ) ٤- ( فاذا عزمت فتوكل على الله ان الله يحب المتوكلين ) ( يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين )

77مرة اللهم بحق سورة طه الشريفة المباركة وبحق من انزلها وبحق من انزلت عليهم, اللهم لين لي قلب فلان ابن فلانة على فلانة بيت فلان كما النت الحديد لداوود ,اللهم سخر لي قلبه بالمحبة والمودة ,اللهم اجعله زوجا صالحا لي ,اللهم بحق قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا احد

جلب الحبيب بسورة الضحى مجرب

استعمال سورة الضحى في جلب وتهييج وإشعال نار الحبيب ، اليكم جلب الحبيب بسورة الضحى مجرب.

ان تحضير سورة الضحى لجلب الحبيب أمر سهل فماعليك سوى أن تصلي ركعتين لوجه الله تعالى وتتبخر ببخور طيب الرائحة وتكون في الغرفة الخاصة بالعمل لوحدك وتتحين الوقت أن يكون خال من النحوس فتقرأ سورة الضحى 7 مرات متتالية وأنت متوجه للقبلة ثم تبق على سجادة الصلاة وتقرأ الدعاء التالي وأنت تتخيل المحبوب أمامك وهذا الدعاء ..

اَللّـهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ بِاِسْمِكَ الْكَريمِ ، وَ بِنُورِ وَ جْهِكَ الْمُنيرِ وَ مُلْكِكَ الْقَديمِ ، يا حَيُّ يا قَيُّومُ اَسْاَلُكَ بِاسْمِكَ الَّذي اَشْرَقَتْ بِهِ السَّماواتُ وَ الاَرَضُونَ ، وَ بِاسْمِكَ الَّذي يَصْلَحُ بِهِ الاَوَّلُونَ وَ الاْخِرُونَ ، يا حَيّاً قَبْلَ كُلِّ حَيٍّ وَ يا حَيّاً بَعْدَ كُلِّ حَيٍّ وَ يا حَيّاً حينَ لا حَيَّ يا مُحْيِيَ الْمَوْتى وَ مُميتَ الاَحْياءِ ، يا حَيُّ لا اِلـهَ اِلّا اَنْتَ .

يا كريم بحق يس والقران الحكيم وبحق طه والقران العظيم يا من يقدر على حوائج السائلين يا من يعلم مافي الضمير يا منفسا عن المكروبين يا مفرجا عن المغمومين يا راحم الشيخ الكبير يا رازق الطفل الصغير يا من لا يحتاج الى التفسير صل على محمد وال محمد وافعل بي ما انت اهله واجعل لي في قلب فلان او فلانة رأفة ورحمة بحق قولك وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني اَللّـهُمَّ رَبَّ النُّورِ الْعَظيمِ وَ رَبَّ الْكُرْسِيِّ الرَّفيعِ وَ رَبَّ الْبَحْرِ الْمَسْجُور وَ مُنْزِلَ التَّوْراةِ وَ الاِنْجيلِ وَ الزَّبُور وَ رَبَّ الظِّلِّ وَ الْحَرُورِ وَ مُنْزِلَ الْقُرْآنِ الْعَظيمِ وَ رَبَّ الْمَلائِكَةِ الْمُقَرَّبينَ وَ الاَنْبِياءِ وَ الْمُرْسَلينَ .

جلب الحبيب خاضع ذليل سلب ارادة

نظراً لما يتعرض له الاحبة من تعرضهم للإصابة اليكم بعض الأشياء لجلب الحبيب خاضع ذليل سلب ارادة.

خذي شمعه بيضاء عاديه ويجب ان تكوني طاهره ثوب وبدن اي لباس نظيف ولا يجب ان تكون عليكي عاده شهريه تقومي بضرب شمعه علا راسك 7مرات وعلا قلبك7مرات ثم كتبي علا شمعه بابره جديده يتحرق قلب فلان ولد فلانه علا فلانه بنت فلانه ثم ادهني شمعه بزيت وقولي 7مرات (دهنتك بزيت باس محبتي في قلب فلان ولد فلانه تزيد).

ثم فلفل احمر مطحون قولي 7مرات ( درتلك الحار يافلان ولد فلانه لوكان مترجعليش تهبل وتشعل فيك نار) ثم دري ابزار 7مرات- (درتلك فلفل لكحل في ذكارك يا فلان وليدفلانه لوكان تخليني تهيج وحتا وحدا مطفي نارك).

ثم ديري حنه خضراء مطحونه وقولي 7مرات (حنه يا لحنينه يا لي واصه عليك نبينا ودروك في كل فرح متخلينيش حزينه ومسحيلي دموع عينيه و حني قلب فلان وليد فلانه عليا ) اشعليها بعد عشاء وبقايا ارميها في مكان معشوب.

اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد

تبحث الكثير من الفتيات عن الحبيب والزّوج الصالح ليكون سنداً لهنّ في الدنيا، وورد عن الذّاكرين بعض الآيات الموجودة في القرآن الكريم الّتي قالوا بأنّها ترتبط بتيسير ما يتمنّاه الإنسان في حياته، وسنذكر لكم في هذه الفقرة بعض الايات قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد.

قراءة سورة الضّحى عشرين مرّةً، ومن ثمّ ترديد الدعاء التالي: (اللهمّ ألّف محبّة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان حتّى لايكون لا راحة لها ولا أكل لها ولا نوم لها ولا حضور لها إلّا جاءت أو جاء عندي في جميع الأماكن والأزمان العجل السّاعة)

قراءة الآية التالية من سورة البقرة: (يحبّونهم كحبّ الله والّذين آمنوا أشدّ حبا ً لله، ولو يرى الّذين ظلموا إذ يرون العذاب أنّ القوّة لله جميعاً وأن الله شديد العذاب).

قراءة سورة الشرح بالطّريقة التالية: بسم الله الرحمن الرّحيم “ألم نشرح لك صدرك يا (مجيد)، ووضعنا عنك وزرك (يا مجيد) الّذي أنقض ظهرك (يا قدير يسّر أمري) ورفعنا لك ذكرك (يا رافع ألقي محبّتي في قلب فلان) فإنّ مع العسر يسرا (يا مجيد) إنّ مع العسر يسرا (يا ميسّر يسّر أموري) فإذا فرغت فانصب (يا مجيد) وإلى ربّك فارغب (فقال إنّي أحببت حبّ الخير اللهمّ اقض حوائجي)”.

قراءة الآية التالية (سلامٌ قولاً من ربٍّ رحيم) (يس 58)؛ ويجب تكرار هذه الآية سبعين مرّةً، ثمّ ذكر الحاجة المطلوبة، وإخلاص النيّة في ذلك. وجاء في الأثر: (اكتب سورة يس وانقعها واشرب ماءها مع العسل تُشفى من البلايا والآلام).

وأفضل وقتٍ لقراءة هذه الآية منتصف الليل، ويستحبّ ترديد التسبيح التّالي قبل قراءتها: (يا رحيم كلّ مكروب وغيّاثه ومعاذه وملاذه يا رحيم) قراءة الآية التالية من سورة يوسف: (قد شغفها حبّا ً إنّا لنراها في ضلالٍ مبين).

قراءة الآيات التالية من سورة طه: (وألقيت عليك محبّة منّي ولتصنع على عيني، إذ تمشي أختك فتقول هل أدلّكم على من يكفله فرجعناك إلى أمّك كي تقرّ عينها ولا تحزن وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتوناً).

قراءة الآيات التالية من سورة آل عمران: (قل إن كنتم تحبّون الله فاتّبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفورٌ رحيم)، (فإذا عزمت فتوكّل على الله إنّ الله يحبّ المتوكّلين)، (لا تحسبنّ الّذين يفرحون بما أتوا ويحبّون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنّهم بمفازةٍ من العذاب ولهم عذابٌ أليم).

تهييج الحبيب للاتصال

اذا تم اتباع جميع الخطوات التالية بحذافيرها فسيتصل الشخص الذي تريده ان يتصل بك خلال 24 ساعه كأقصى حد. ان لم يكن اقل.

تعتمد طريقة جلب الحبيب برقم الهاتف على طريقة سهلة وبسيطة وهي الاتصال بالشخص المعني واسماعه صوت حبيبتة او حبيبها عن طريق الهاتف وقد اعتمد العديد من الروحانيين كثيرا علي هذه الطرق مؤخرا في جلب الحبيب وهي تساعد وتلبي اغراض معينة وتتماشى مع الحالة التي يتم فيها تطبيق هذه العملية وهي الجلب عن طريق الرسائل النصية فقط , او رقم هاتف الشخص فقط.

يقوم الشخص الذي يريد ان يقوم بجلب الحبيب بسرعة بالعملية بالتالي يدخل الى غرفته في المساء ويقوم بتجهيز البخور من اجل البدء في العمل يقوم بتجهيزصورة او قطعة من أثر الشخص الذي يراد عمل جلب الحبيب له اوقطعة من ملابسه أو شئ مما يتعلق به ان وجد, ويكتب عليها “والقيتوا عليك محبة مني “عدد 110 مرة أو يكتبها بحسب عدد حروف اسم الشخص المطلوب ثم يقوم بحرق هذه القطعة ووضعها في النار.

اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد
اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد

 

 

admin