جلب الحبيب بالملح جميله وشديده وسهله

جلب الحبيب بالملح جميله وشديده وسهله

جلب الحبيب بالملح جميله وشديده وسهله

جلب الحبيب بالملح جميله وشديده وسهله
جلب الحبيب بالملح جميله وشديده وسهله

جلب الحبيب بالملح جميله وشديده وسهله التنفيذ من الرجال لجلب النساء، وكذلك جلب النساء للرجال قوية للغاية في أعمال جلب الحبيب وهي من العلم الروحاني الذي في الصدور ولن تجدونها في موقع آخر غير موقعنا، تابع معنا موضوعات جلب الحبيب وطرق الأعمال المختلفة وستعرف أننا نقدم لك الأفضل بسبب توجيهات الشيخ الروحاني المغربي وأعمال جلب الحبيب في ساعة واحدة مع مراعاة الشروط الصحيحة للعمل والاتفاق.

للملح خواص كيميائية وفيزيائية قليل ما تجدها في مادة أخرى واستخدامه على الدوام في الروحانيات ليس أمر جديد خاصة أعمال جلب الحبيب والعلاج بالأعشاب وغيرها من المصنفات الروحانية، نتعرف في هذا الموضوع على صفة عمل جلب الحبيب بالملح، وهي طريقة ذات جناحيين بمعنى أن يمكنكط استخدام الملح في مأكول أو مرشوش.

جلب الحبيب بالملح

جلب الحبيب له أكثر من طريقة عمل معروفة في العلم الروحاني، ولكن أعلموا أن المعروف منه لا يذكر أمام طرق جلب الحبيب بالملح جميله وشديده وسهله التي يعرفها الشيخ الروحاني ويستخدمها في جلب أحبابكم وإرجاع الحبيب على حبيبته. مطلوب منك توفير ما يلزم للعمل في جلب الحبيب بالملح، واعلم إنها صفة عمل شريفة وليس فيها خوف، البخور المستخدم في جلب الحبيب بالملح سهلة هو بخور الخير المتاح لك من البخور الموجود معك، أو يمكنك أن تشتري من العطار.

تأخذ على بركة الله مقدار 4 ملاعق من الملح الخشن وتعقدها في سبع قطع من القماش الأبيض الجديد، وتقرأ على كل عقدة سورة يس 7 مرات ثم تقرأ الفاتحة والكافرون والإخلاص والفلق والناس، ثم تضع الملح بالقماش في إناء به ماء تحت النجوم ليلة واحدة غير قمرية، وفي الصباح التالي تقرأ سورة يس مرة واحدة على الماء.

يمكن لك أن تستخدم الماء بالملح في الطعام وتطعم به المطلوب، أو تضعه في بخاخ صغير وترش للمطلوب يخطوه يحصل المراد، وهذا عمل جلب مميز وقوي.

جلب الحبيب بالملح جميله وشديده وسهله

الطريقة السابقة من المجربات في أعمال جلب الحبيب بالملح جميله وشديده وسهله وتنفيذها في أي ليلة من ليالي الأسبوع بعد أن ينام الناس، وفي ما يلي جلب الحبيب بالملح، وصفة العمل التالية ستستخدم فيها نوعين من أنواع الملح، وهما الملح الطبيعي الذي نستخدمه في الطعام، والنوع الأخر هو ملح البحر ومن السهل الحصول عليه أيضا.

اجمع مقدارين متساويين من النوعين المختلفين من الملح، ثم احضر طبق من النحاس واكتب عليه بمسك وزعفران الآية التالية، ثم ضع الملح في الطبق وأنت تقرأ الآية عدد 313

( وجُمِعَ الشمس والقمر )

ثم تضيف الماء إلى الملح وتقلب حتى يزيل ما كتبت وأنت تعزم عليها بما يأتي

( بسم الله الذي لا إله إلا هو العلي القدير نقسم عليكم يا طيارين بحق الجمع البعيد وما كتب على النحاس وبحق سر اسم رب الناس أن تأخذوا من فلان بن فلانة أو فلانة بنت فلانة كل نفس وكل خاطرة و واردة حتى يحضر على الموعد والمراد طسم طسم طسم طسم طسم توكلوا بارك الله فيكم وعليكم)

وخذ العمل ورشه في طريق المحبوب يصيبه عمل جلب الحبيب بالملح.

جلب الحبيب بالملح جميله وشديده وسهله

سنكشف الحقيقة حول هل طريقة جلب الحبيب بالملح الناعم أو الملح الخشن فعالة , دعنا نوفر عليك عناء البحث ونعلمك طريقة رهيبة مجربة لجلب الحبيب وكل من تحب بسرعة البرق و بلمح البصر .

الى كل من شعر بالخذلان و هروب الحبيب او الزوج المهمل لك بشكل مفاجئ , نقدم لك الحل السريع لتخطي أزمتك . سنشرح لك في هذه المقالة كيفية جلب الحبيب بالملح الخشن او الملح الناعم بالسرعة القصوى , فهي بلا شك تعتبر طريقة جلب الحبيب باسرع وقت و الأكيدة و تعتبر بلا منافس طريقة مجربة و صحيحة لجلب الحبيب سريعا بل بسرعة البرق , وانت من يقرر ساعة رجوع الحبيب , فهي خلاصة اقوى الطرق لجلب من تحب بلمح البصر .

سنبدأ القول إن جلب الحبيب بالملح معروف منذ قدم التاريخ , و وجدت على جدران المعابد صور توضح المفعول السحري للملح في امور العشق والهيام , و اهمية الملح في اعمال العشق والمحبة لا يمكن ان ننكرها فهو يكوي الجروح ويمنع نزفها ، فلا شك ان قلبك مجروح ولذلك قررنا ان نعطيك الدواء , و كما نعيد القول دائما ان هذه الطريقة تعتبر من المجربات الروحانية الصحاح ، وأيضا من الطرق الروحانية البسيطة الراسخة في علم الروحانيات لجلب الحبيب و تسخير قلب الحبيب قلبا وجسدا وعقلا ليرجع لحبيبه راضخا مسالما محبا .

حسنا هناك سؤال مهم يمكن ان يراودك وهو هل تصح طريقة جلب الحبيب بالملح للرجال والنساء

والجواب الأكيد هو نعم وألف نعم , فهذه الطريقة تصح لكل من يريد ان يجتمع مع حبيبه بالحلال سواء كان جلب الرجال او جلب النساء وذلك في نفس الوقت فهي مناسبة في جلب الحبيب لحبيبته او جلب الحبيبة لحبيبها , و الشرط المهم هو انه يكون بالحلال فلا تضيع وقتك أيها السائل وانت بحث عن الحرام فهل يجتمع الحرام مع كلام الله عز وجل , حاشا لله .

و يمكن ان تكون هذه الطريقة في جلب الرجل و في نفس الوقت في جلب المرأة على حد سواء , وهي ايضا مناسبة في جلب الحبيب لحبيبته. وكذلك تصح لجلب الحبيبة لحبيبها أو جلب الزوج لزوجته , و كذلك تصح في جلب الزوجة الى زوجها لو كان غاضبا .

ملاحظة مهمة قبل البدأ

في الاساس , تعتمد الطريقة على الملح الناعم او الخشن والقرآن مع قراءة ادعية جلب الحبيب وهناك ملاحظة مهمة قبل البدأ بشرح الطريقة وهي أن هناك عدة طرق صحيحة تستخدم في جلب الحبيب بالاسم مثل استخدام البخورات والاحجار الكريمة والاعشاب وسور القران وايات القران فكلها طريق صحيحة .

و أيضا يوجد أنواع للاعمال الروحانية مثل جلب الحبيب باستخدام السحر الأسود , في هذا المقال سنشرح لك فقط طريقة روحانية علوية رحمانية مجربة ومضمونة لجلب الحبيب ب الملح بسرعة و لجلب من تحب بلمح البصر .

جلب الحبيب بالملح من اقوى المجربات الروحانية

لا شك ان الحيرة قد تصيب الكثير من الناس في قراءة و تصفح العديد من الطرق التي يدعي أصحابها أنها مجربة لجلب الحبيب وأنا بحق اشاركك الحيرة, فالنت مليء بما نسميه طرق جلب الحبيب بالملح الناعم او الخشن , و كثيرة جدا هي الاستفسارات حول هذا الموضوع لأن العديد من الأخوة يشتكي من فشل طرق جلب الحبيب معهم او تاخر استجابة اعمال المحبة والتسخير .

و سنوضح لكم السبب في فشل طريقة جلب الحبيب بالملح لدى البعض وماذا ينبغي أن تفعل لتضمن نجاح مانسميه اوقى طريقة في جلب الحبيب باستخدام الملح و تجاوز سليم و آمن لاسباب تأخر استجابة الاعمال الروحانية .

نحن نعلم ان الوصفات الروحانية كلها وبدون استثناء والتي نسميها مجربات روحانية في جلب الحبيب تحتاج الى شروط روحانية صارمة و مهمة, و من الواجب الاهتمام بها من حيث الظاهر والباطن و ايضا التقيد بمضمونها , لتصل الى النتيجة المرجوة وتجاوز مسألة فشل او تأخر استجابة الأعمال الروحانية الخاصة بالمحبة والجلب .

هل اعمال الجلب لها شروط

الجواب نعم , لأنه من ايجابيات الالتزام بشروط نجاح الاعمال الروحانية لجلب الحبيب هو انه لن يستطيع اي جاهل خبيث ان يعمل ما يحلو له دون خوف من الله قبل ان يبدأ العمل , فلك ان تتصور في مخيلتك أن خبيث متطفل ما , يستطيع ان يجمع و يفرق بين الناس بكل سهولة فهنا تقع الطامة الكبرى ويصبح الناس في حيرة من أمرهم حول ما يجري من ربط بين الذكور والاناث و نفور بين الزوجين , والتي قد يكون سببها شخص لعين يود أن يجرب في عواطف الناس ما يحلو له من المجربات الروحانية .

فتطبيق الشروط لنجاح الاعمال الروحانية هو نعمة من الله كي يضع حد لكل خبيث يستخدم العلم الروحاني في أذية الناس من حوله و تهديم بيوت الاخرين لنزوة أو نية في تعطيل زواج أحد أو تهيئة أجواء شيطانية لعمل الطلاق بين الازواج .

ان بعض اهم طرق جلب الحبيب التي نقرأها في المواقع هي اساسا مستنبطة و موجودة في كتاب شمس المعارف وللأسف تم نقلها بطريقة خاطئة أو تم نسخها دون تمحيص وتدقيق، لذلك من المحتم علينا ان لا نتعجل في تجريب طرق جلب الحبيب بالملح أو غيرها من اعمال الجلب إذا لم نكن متيقنين من مصدر المعلومة أو الجهة التي تضعها .

فلا بد من التأكد من توفر الشروط التي سنحددها لك كي تعمل بها و كذلك الظروف المحيطة و الملائمة بالعمل الروحاني و لكي يكون التطبيق لهذه المجربات الروحانية صحيح من حيث الأساس الذي تبنى عليه , ولا ينصح بها لغير المتمرسين لكي لا يتأذى أحد جراء هذه الأعمال الروحانية الخطيرة .

ماهي الشروط التي يجب توفرها لنجاح أعمال جلب الحبيب بالملح جميله وشديده وسهله

هناك عدة قواعد يجب اتباعها بدقة في عملية جلب الحبيب بالملح وعليك اتباع هذه القواعد , سأخبرك بها كي تكون متنبه ولا تعيد العمل لأنك لو تقيدت بما نسميه القواعد الأساسية في جلب الحبيب بالملح , سينجح العمل معك بكل تأكيد, و هذه الشروط مستمدة خبرتنا الطويلة في تجارب الجلب والمحبة والتي اساسها الصبر واليقين والجهد و لكي تظفر بخلاصة ونتيجة طيبة مرجوة في جلب الحبيب .

شروط يجب توفرها لنجاح أعمال جلب الحبيب بالملح جميله وشديده وسهله :

ابتعد نهائيا عن الغاية المادية والربح المادي وركز على نشر المنفعة للأخرين .

دراية سطحية على الاقل بما نسميه العلم الروحاني العملي او العلوم الروحانية العلوية والابتعاد عن الروحانيات السفلية.

معرفة على الاقل رؤوس اقلام بما نسميه علم الفلك والتنجيم او علم الحساب الفلكي لمعرفة ساعات عمل جلب الحبيب المناسبة.

التمسك بالشعائر الدينية والعبادات فلا يمكن ان يكون عملك اساسه القرآن الكريم وانت بعيد عن طاعة الله.

تأكد انك لست مصابا بأحد العوارض الروحانية مثل السحر او المس او الحسد والعين فعليك علاج السحر باسرع وقت .

النقطة الاهم والتي يجب ان نركز عليها هي ان يكون عملك للخير فقط وليس لنشر الرعب والمضرة بين الناس.

الصبر المترافق مع اليقين بالإجابة .

ولابد من القول أن تطبيق أعمال جلب الحبيب بالملح أو مجربات جلب الحبيب بالفلفل يجب أن يكون من خلال شيخ روحاني متمكن وهو الأصح . فالمبتدئ في العلوم الروحانية لا يملك الكثير من الخبرة والتهيئة الجسدية للعمل و الصبر و التقيد بشروط العمل بهذه الطريقة الصحيحة في جلب الحبيب بالملح أو أي أعمال روحانية أخرى .

جلب الحبيب بالملح سريعا او جلب الحبيب بالاسم خطوة بخطوة

نبدأ على بركة الله تعالى شرح الطريقة الصحيحة والتي ستكون نتائجها سريعة وهي تخص العمل في جلب الحبيب بالملح وهي بالطبع اقوى من طريقة جلب الحبيب بالفلفل, إليك خطوات جلب الحبيب بالاسم و إليك خطوات جلب الحبيب بالملح و بالاسم أي اسم الام :

تحضير وتنجيم الملح الخشن او الناعم المستخدم في العمل

أجد العديد من الاخوة يهملون تنجيم الملح الصخري قبل تطبيق مجربة جلب الحبيب بالملح و لكن يغفلون عن أنها هي اساس النجاح فمن الواجب عليك ان تحضر الملح الخشن وتضعه في صحن ابيض و من ثم تقرأ على الملح سورة الانشراح 3 مرات وأنت تستقبل القبلة المباركة و تنفث عليه بعد كل مرة و انت تضمر في قلبك النية في جلب الحبيب .

ونقصد من الاضمار أنه يجب عليك تخيل الشخص الذي تريد أن تحضره أمامك وأنت تردد سورة الانشراح, ثم بعد ذلك تغطي الصحن بقماشة بيضاء تكون قد كتبت عليها كذلك سورة الانشراح بالمداد الطاهر او القلم الروحاني المعروف كاملة ثم بعدها اسم المطلوب واسم امه , و تترك الصحن على السطح لمنزلك أو على شرفة المنزل يوم كامل أي 24 ساعة , فالمهم هنا أن يكون الصحن باتجاه النجوم وتغطية الصحن لأجل أن لا يصل الملح أي حشرة لأنها روح والروح هنا ستخرب العمل لو وصلت له .

ثم في اليوم المراد و المحسوم لسلب ارادة الحبيب تحضر مقلاة معدنية غير مستخدمة من قبل و تضعها على نار هادئة و تحضر الملح الذي وضعته على السطح وتضع كمية خفيفة جدا منه بمعنى رشة خفيفة وتكون قد احضرت ملعقة خشبية ولا يجوز غير الملعقة الخشبية لأنه سيكون هناك تفاعل بين الملعقة المعدية وسطح المقلاة و لا يجوز فعل ذلك وهذا السبب يغفل عنه الكثير من الناس .

بعد رش الملح تبدأ بالقراءة ل دعاء جلب الحبيب و آيات جلب الحبيب التي سأذكرها لك وبالعدد المذكور و احذر أن تزيد أو تنقص والسر في الاجابة هو النطق الصحيح للآية مع العدد المرافق للآية فلا تجتهد وتعمل على الزيادة لأنها تضر ولا تنفع وهكذا القراءة تكون, ولا تنسى تشغيل بخور اللبان الذكر في المكان الذي تشغل فيه النار فهو بخور قوي في جلب الحبيب ويعمل على تسريع العمل ورضوخ الخدام لك .

ماهي ايات جلب الحبيب الصحيحة التي تقرأها على الملح الخشن

بعد بسم الله الرحمن الرحيم 19 مرة تقرأ الآيات التالية وحين القراءة تحرك الملح بالملعقة الخشبية وانت تتخيل المطلوب أمامك وهذا شرط مهم جدا لأن خدام الايات يتوجهون له لتليين قلبه وعطفه عليك , وعندما أكتب فلان فأنا أقصد أن تسمي المطلوب جلبه واسم الام له, فعليك التقيد بما أقوله كي تنال غايتك و هذه هي الايات التي ترددها :

( وألقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني ) يا فلان 3 مرات .

( ردوها علي فطفق مسحا بالسوق والأعناق ) يا فلان 3مرات .

( قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم ) يا فلان 3مرات .

( قد شغفها حبا إنا لنراها في ضلال مبين ) يا فلان 3 مرات . .

( إذا عزمت فتوكل على الله إن الله يحب المتوكلين )يا فلان 3 مرات . .

( يحبهم ويحبونه أذلة على المؤمنين أعزة على الكافرين )يا فلان 3 مرات . .

( فقال اني احببت حب الخير عن ذكر ربي حتى توارت بالحجاب )يا فلان 3 مرات .

يجب التقيد بالعدد أثناء القراءة وكما اخبرتك فهو سر الاجابة السريعة ، فالعدد مستخلص من علم الجفر وهو علم الخافية وهو مهم جداً لأنه يجلب روحانية وخُدام الآية الشريفة لجلب الحبيب ، ولكل آية شريفة كما قلنا عدد معين يسمى القوة الروحانية للآية فهو كما أخبرتك المهم في الأمر .

اخطر مرحلة واهم الخطوات

بعد ذلك تقرأ دعاء جلب الحبيب وأيضا يكون وأنت تحرك الملح بالملعقة الخشبية و هو التالي 11 مرة متتالية وهو ..

“ اللهم إني أسألك يا عالم الغيب والخفية من الأمور و يا من رفع السماء بلا عمد و يامن له القدرة على الاشياء أن تجلب فلان إلى فلانة , يامن طويت الأرض بما فيها ويامن خلقت الشمس وكورتها لتحمينا و يامن بثثت النور في القمر ليشرق علينا بنوره الذي هو نورك ياالله اجلب فلان بن فلانة إلي راضخا محبا مطيعا , أنت قاضي الحاجات و مثلج القلوب المظلومة أعد فلان بن فلانة إلي طائعا محبا صاغرا, من الذي أنقذ يوسف من الجب , من الذي فلق البحر لموسى , أنت ياالله مسبب الاسباب فكن عونا لي في جلب فلان بن فلانة إلي بالمحبة والخضوع ” .

في مرحلة قراءة الدعاء انتبه فلا يجوز أن تتوقف عن تحريك الملح بالخشب الذي في يدك , وبعد الانتهاء تطفئ النار مباشرة وتقوم بقراءة سورة الانشراح على الملح ثلاث مرات وكذلك تتخيل المطلوب أمامك فهي نقطة حاسمة في تكبيله وجلبه لك , ونذكر احبتي أنه من الواجب أن تكون المقلاة على نار جدا خفيفة لتكوي قلب الحبيب بهدوء وتعمل على تليين قلبه واذابته مثلما تذوب الشمعة .

قراءة سورة الاخلاص 3 مرات و من ثم تدفن العمل

نعود للوراء قليلا ونتذكر الصحن الذي عليه قماشة و الذي نجمت الملح به وهو في الصحن , هنا تأخذ الملح من المقلاة بالملعقة الخشبية وتضعه دون ان تلمسه يدك في القماشة المكتوب عليها اسم المطلوب جلبه , ولو تذكر قلت لك اكتب سورة الانشراح على القماشة وبعدها اسم المطلوب رضوخه لك بالمحبة , و ليس من الضروري كل الملح بل يكفي رشة خفيفة منه .

بعد وضع الملح في القماشة تصرها جيدا وهي في داخلها الملح وتخرج إلى خارج المنزل وتتوجه إلى أي مكان فيه زرعة خضراء أو شجرة وتحفر حفرة وتلقي القماشة التي فيها الملح في الحفرة , ثم تردد سورة الاخلاص 7 مرات وبعدها تقول دفنت قلب فلان في قلبي كما أدفن الملح في التراب, وتغادر المكان دون أن تلتفت وراءك أبدا .

والنتيجة تظهر خلال ساعة إلى 3 ايام وستجد المطلوب قد بدأ يغازلك أو يطلب ودادك وستكون المحبة ابدية , وليست مرهونة بوقت محدد فحاول ان يكون العمل موجه لمن تريد الزواج منه , ولاتعمل على الأذية باستخدامه فيما لا يرضي الله .

طبعا بعد المراجع تختلف في الرؤية ن حيث طريقة العمل وبعضعم يقول عليك أن تحسب الطبع الغالب على الاسم قبل البدء بالعمل, لكي تعرف هل الطبع / هوائي , ترابي , مائي , ناري / وعلى اساسه يتم انهاء العمل بالحرق أو الدفن أو التعليق أو الرمي في الماء الجاري , وكل هذا تعقيد للأمر لا أكثر , فقوة العمل لا تحتاج سوى إلى دفنه .

خاتمة :

وإذا كان لديك أي استفسار يمكن لك وضعه في الاسفل في قسم التعليقات, او الدخول الى موقع شيخ روحاني ورؤية النتائج السريعة في جلب الحبيب بالملح جميله وشديده وسهله التي طبقها الاخوة و نالوا رضى الحبيب , فلا تنسى التسجيل ومشاركتنا تجربتك اضغط هنا شيخ روحاني .

جلب الحبيب بالملح جميله وشديده وسهله

admin