جلب الحبيب بسورة الفاتحة في رمشة العين

جلب الحبيب بسورة الفاتحة في رمشة العين

جلب الحبيب بسورة الفاتحة في رمشة العين

جلب الحبيب بسورة الفاتحة في رمشة العين
جلب الحبيب بسورة الفاتحة في رمشة العين

جلب الحبيب بسورة الفاتحة في رمشة العين وحرق قلبه جلب ناري.

جلب الحبيب بسورة الفاتحة في رمشة العين من وصفات الجلب السهلة والسليمة وتنفع الكثير من الباحثين عن جلب قوي وصحيح للحبيب، في موقع روحاني نقدم مجموعة صحيحة ومجربة من وصفات وطرق جلب الحبيب وحرق قلبه، وهذا الموضوع يناقش طريقة تعلمناها من الشيخ الروحاني لجلب الحبيب بسورة الفاتحة، يقدم الشيخ الروحاني أبو موسى المساعدات الروحانية والجلسات العلاجية من السحر والمس والتلبس، وغير ذلك الكثير من أعمال جلب الحبيب، ورد المطلقة، ومعرفة السارق، وتحصين الاولاد والاعمال من الحسد أو أعمال السحر وهجمات الشياطين التخريبية، شاركونا تجاربكم واستفساراتكم في التعليقات.

جلب الحبيب بسورة الفاتحة في رمشة العين

متابعينا الكرام لا يوجد في التراث ما يفيد بأن النبي محمد صل الله عليه وسلم قرأ سور من القرآن الكريم بعدد ثابت ومحدد لقضاء حاجة ما، إنما ما عرفناه من مشايخنا هو دراسة ونفحات بمعرفة أسرار الآيات واستخدام خدمتها في الخير ومنفعة الناس، و وصفة جلب الحبيب في موضوعنا هذا نافعة ومجربة وهدية من الشيخ الروحاني، والان مع طريقة تنفيذها.

طريقة جلب الحبيب بسورة الفاتحة في رمشة العين.

تكتب سورة الفاتحة في ورقة حمراء وتصدق وتكتب تحتها الاسماء التالية: شاطون أطون أطهلش موقش، تبارك الله رب العالمين، أجب أيها الملك العون الشديد ميمون أبا لوخ الموكل بسورة الفاتحة وأجعل محبة فلانة بنت فلان في قلب وأعضاء فلان بن فلانة بارك الله فيك وعليك، ثم تربطها بخيط حرير وتعلقها في الهواء أو في شجرة رمان، وتعزم عليها عدد 31 مرة، والبخور لبان دكر وكزبرة، وهذا ما به تعزم:

” أقسمت عليكم أيها الارواح الروحانية الطاهرة الزكية الحاكمة على كل جان وعفريت وطرد الشيطان بأسماء الله التي لا يعصيها مخلوق ولا تتخلف عنها روح بالكتب المنزلة على الرسل وبما فيها من السر والأسرار والطاعة بالحجب النورانية وبالحروف السريانية المنزلة على آدم وبصحف إبراهيم وموسى وبالتوراة والإنجيل والزبور وبالفرقان العظيم وبكرسي العرش واللوح والقسم وبالأفلاك السبعة واقتدار كواكبها وبسطوة روحانياتها وبالملك الجالس على الفلك التاسع ميططرون وبما له من الطاعة عليكم وأنه من سليمان وأنه بسم الله الرحمن الرحيم ألا تعلو علي وأتوني مسلمين أينما تكونوا يأت بكمن الله جميعًا إن الله على كل شيء قدير. إن كانت إلا صيحة واحدة فإذا هم جميع لدينا مُحضرون. اسرعوا بالحضور وتوكلوا بجلب وتهييج فلان بن فلانة على محبة فلانة بنت فلانة الوحا2 العجل2 الساعة2.
ارشادات جلب الحبيب بسورة الفاتحة الشريفة.

تم توضيح طريقة مهمة وسهلة من طرق جلب الحبيب بسورة الفاتحة في رمشة العين والأن نوضح بعض الارشادات الهامة للحصول على جلب قوي وسريع كما يلي:

التوكل على الله وحده والايمان الكامل بقدرته.

الكتابة السليمة لسورة الفاتحة.

المداومة على تنفيذ الطريقة بالعدد المطلوب دون زيادة.

تكرار العمل لمدة سبع ليالٍ بنفس صفة عمل جلب الحبيب بسورة الفاتحة في رمشة العين.

التواصل مع الشيخ الروحاني في كل ما يخفى عليك وتحتاجه من أعمال وروحانيات.

جلب الحبيب بسورة الفاتحة في رمشة العين

جلب الحبيب بسورة الفاتحة في رمشة العين , ان سورة الفاتحة لها فضل كبير فيما يخص الامور الروحانية ومن هنا كان استخدام سورة الفاتحة في جلب الحبيب من الفوائد الخاصة بالنساء والفتيات .

ولها نتيجة سريعة في جلب الزوج أو جلب الحبيب بسرعة البرق فهي سيف بتار في جلب القلوب وجلب الخطيب .

ووردت فوائد سورة الفاتحة في الجلب والمحبة في الكثير من الكتب الخاصة في جلب الحبيب .

مثل السحر العجيب في جلب الحبيب ومخطوط تاج الملوك في قسم المحبة والجلب , وكتاب شمس المعارف الكبرى لجلب الحبيب فقد وردت فيه الكثير من المجربات الروحانة الخاصة بجذب القلوب .

بعض مجربات سورة الفاتحة للمحبة .

سورة الفاتحة للمحبة وجلب الخطيب ؟

– لزيادة المحبة والعشق في قلب شخص عليك قراءة سورة الفاتحة الشريفة 20مرة ثم قراءة بحق و بنور فاتحة الكتاب الشريفة , ادخل روحي ومحبتي في قلب فلان ابن فلان لي انا ثم قراة سورة الاخلاص 5مرات ثم الصلاة علي النبي 33مرة .

سورة الفاتحة للزواج وجذب القلوب ؟

هذه مجربة لسورة الفاتحة خاصة بامور المحبة والقبول وجلب الزوج العنيد أو جلب الخطيب وهي أن تتوضئي اختي الكريمة يوم الخميس ليلة الجمعة .

وتصلي ركعتين لوجه الله تعالى ثم وأنت جالسة على سجادة الصلاة تقرئين والبخور في الغرفة اللبان فتقرئين الفاتحة كمايلي .

بسم الله الرحمان الرحيم

يرحم المطلوب الطالب بالمحبة والعطف وتسمي اسمك واسم من تريدين جلبه بالمحبة .

الحمد لله رب العالمين

كذلك يحمد المطلوب الطالب ويسعى فى مرضاته على الدوام وتسمي اسمك واسم من تريدين جلبه بالمحبة .

الرحمان الرحيم

يا رحمان يا رحيم ألق الرحمة والمحبه فى قلب المطلوب للطالب وتسمي اسمك واسم من تريدين جلبه بالمحبة .

مالك يوم الدين

كذلك يملك الطالب قلب المطلوب بالمحبه والهياج والعطف وتسمي اسمك واسم من تريدين جلبه بالمحبة .

اياك نعبد واياك نستعين

على تعطيف قلب المطلوب بالمحبة والهياج على الطالب وتسمي اسمك واسم من تريدين جلبه بالمحبة .

اهدنا الصراط المستقيم

وأهد المطلوب للطالب بالمحبه والعطف حتى لا يفارقه ولا يخالفه وتسمي اسمك واسم من تريدين جلبه بالمحبة .

صراط الذين أنعمت عليهم

وأنعم على المطلوب بمحبة الطالب له محبة دائمة وتسمي اسمك واسم من تريدين جلبه بالمحبة .

غير المغضوب عليهم

فلا يغضب المطلوب على الطالب وتسمي اسمك واسم من تريدين جلبه بالمحبة .

ولا الضالين

كما لا يضل المطلوب عن محبة الطالب وتسمي اسمك واسم من تريدين جلبه بالمحبة .

يا قيوم السماوات والارض بطد زهج واح لو أنفقت ما فى الارض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم , لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله وتلك الامثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون .

وصلى الله على سيدنا محمد النبى الامى وعلى آله وصحبه وسلم .

ثم تكتبين الدعاء السابق كما هو بماء الورد والزعفران أي الحبر الروحاني أو المداد الطاهر في يوم الخميس اول ساعة للرجال , وللنساء يوم الجمعة اول ساعة وبعد الكتابة تعلقها فى سيبية وتتلو السورة الشريفة عدد41 مرة .

استخدام سورة الفاتحة لجلب الخطاب ؟

لكل اخت تعاني من تعسير زواجها وتأخر نصيبها تكتب بالمداد الطاهر المعروف لدينا جميعا على ورقة بيضاء غير مسطرة قوله تعالى , وداود وسليمان اذ يحكمان فى الحرث اذ نفشت فيه غنم القوم وكنا لحكمهم شاهدين كذلك حكمت وملكت محبة , فلان ابن فلانه فى قلب فلانه بنت فلاته .

هل اتى على الانسان حين من الدهر لم يكن شيئا مذكورا انا خلقتا الانسان من نطفة امشاج نبتليه نبتليه نبتليه , كذلك يبتلى او تبتلى فلانه بنت فلانه بمحبة ومودة والفة وعشق فلان ابن فلانه بالمحبه الدائمه بدوام ملك الله ثم تحمل الورقة معها فتتزوج بعون الله والبخور جاوى فقط .

دعاء سورة الفاتحة للجلب والمحبة ؟

ان قراءة دعاء الفاتحة له وقع قوي ومفعول قوي جدا في جلب الحبيب ويكون الدعاء بعد قراءة السورة 7 مرات وهذا الدعاء .

الحمد لله منور بصائر العارفين بانوار المعرفه واليقين وجاذب اذمة سرائر المحققين بجذبات القرب والتمكين وفاتح اقفال قلوب الموحدين بمفاتيح التوحيد وجاذبها بجذبات شرف الفتح.

الذي احسن كل شيء خلقه وبدء خلق الانسان من طين ثم نسله من سلاله من ماء مهين الرحمن الرحيم العزيز الحكيم العلي العظيم الابدي القديم السميع العليم.

الذي كتب ايات التوحيد في الواح صدور اهل التعليم ورقم سطور الهدايه في دروس المعرفه لاهل اوليائه وناهيك باصحاب الكهف والرقيم .

خاطب موسي بخطاب التكريم وشرف نبيه الكريم بتشريف القرءان العظيم ولقد اتيناك سبعه من المثاني والقرءان العظيم , مالك يوم الدين قاصم الجبابره والمتمردين ومبيد الطغاه والمعتدين ودامغ رؤس اهل الفراعنه والجاحدين ومنكس رؤس اهل البدع والملحدين ذالكم الله ربكم فتبارك الله رب العالمين فيامن زين الاكوان بملابس التكوين وارسل عجائب التكوينات .

تقود بجانب الكرم ونشر سحائب عفوه عن الخلق اجمعين يامن لا شريك له في ملكه ولا معين اياك نعبد معترفين بالعجز عن القيام بحق عبادتك , واياك نستعين علي ما امرت به من القيام بحقوقك في كل وقت وحين , يابر يا رؤف يا كافي يا احد يامعين يا ذا الفضل العميم يا محيي العظام الرميم اهدنا الصراط المستقيم , صراط الذين انعمت عليهم صراط اهل الدين القويم صراط اهل الاخلاص والتسليم صراط الذين نظرت بعين عنايتك اليهم .

صراط الذين تمسكوا بالهدي وفرحو بما لديهم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم , هب لنا مواهب الصديقين واشهدنا منك مشاهد الصالحين وامددنا بملائكه الظفر والتمكين وصرفنا في الكائنات والمكونات والتكوين , ولا تجعلنا ضالين ولا مضلين ولا تحشرنا في زمرة المغضوب عليهم ولا الضالين امين امين امين .

استعمال سورة الفاتحة لجذب القلوب بالمحبة ؟

لنجاح هذه الفائدة الروحانية عليك أن تصوم لله ثلاث ايام بداية من يوم الاحد وتقرأ في اليوم الاول عقب كل صلاة الفاتحة 21 مرة .

الي تمام اليوم الثالث بعد اذان العشاء تجلس في محل خالي وتصلي علي محمد باي طريقة عدد 1000 مرة . وتقراء الفاتحة 21 مرة وتكتبها على ورقة بيضاء , دون طمس بحبر زعفران ومسك .

ثم تكتب بعدها التوكيل وهو , اجب يا ملك ريحان وهيج قلب فلان ابن فلانة بمحبة فلانة بنت فلانة لا تغفل عينها ولا يذهب عقلها الا بمحبة فلانة بنت فلانة , الوحا العجل الساعة.

ثم تحرق الورقة مع ثلاث حصوات من اللبان الذكر .

واذا كتبتها صحن ومحيتها بالماء ويسقي منه المطلوب يصح عملك .

وبهذا نكون قد وضعنا لكم أكثر من فائدة في جلب الحبيب بسورة الفاتحة في رمشة العين .

جلب الحبيب بسورة الفاتحة في رمشة العين
جلب الحبيب بسورة الفاتحة في رمشة العين

admin

لا تعليقات بعد على “جلب الحبيب بسورة الفاتحة في رمشة العين

التعليقات مغلقة.