دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي
دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي من الموضوعات والأدعية المأخوذة من صدور العارفين أهل التصريف وهذا الدعاء به سر عظيم وفائدة قوية وإجازة خاصة بنا لعامة المسلمين من ذكر أو أنثى، فالكل يستطيع جلب الحبيب إليه من خلال الأخذ بما في هذا الموضوع من نصائح وأدعية جلب الحبيب الأصلية الكاملة والسليمة، ونساعد بمثل هذه الموضوعات من لم يستطيعوا التواصل مع الشيخ الروحاني في أعمال الجلب والسحر ورد المطلقة ورد الغائب على أهله ومعرفة أخباره.

موقع شيخ روحاني

ليست هذه المرة الأولى التي نوضح بها فائدة قوية لجلب الحبيب ودعاء أصلي، بل جمعنا في موضوعات أخرى جمع ومزج قوي في الدعاء به لجلب الحبيب، واعلم أن هذا الدعاء إلى دعاء أخر يشد منه، ولكن ما يحتاجه فعلًا هو الصدقة ولو قليلة على نفس نية العمل.

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

من المعروف عن الصدقة وثابت لها في القرآن والسنة النبوية أنها تفتح الأبواب المغلقة، وقوية في شفاء المرضى، ولها باب كبير في الترقي، ونحن نأخذ بها في تنفيذ دعاء جلب الحبيب المجرب ونحث عليها من يرغب في تنفيذ صفة الدعاء هذا.

لا يوجد دعاء واحد فقط موروث وصحيح في اللسنة النبوية اسمع دعاء جلب الحبيب، ولكن تعلمنا بعض الأمور والأدعية وخطوات العمل ما تساعدنا روحانيًا في جلب الحبيب وحرق قلبه بنار الهوى والعشق، بعد الصدقة يكون عليك أن تأخذ بهذا التصريف القوي في الجلب، تدعوا الله بهذا الدعاء بعد كل صلاة مكتوبة 5 خمسة مرات بداية من الفجر، والعمل في يوم الجمعة بعد صلاة الفجر، وهذا ما تدعوا به

( يا جامع أجمع لنا كل بغية، ويا باسط النعماء زدني تجملا).

وتكون النية على الجمع والجلب بين الحبيبين ولا تنسى أن النية محلها القلب.

وصفة دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

تكمل الدعاء بالبيت السابق حتى إذا صليت العشاء جلست في غرفة لا يدخل عليك أحد فيها والإضاءة تكون بسيطة ومناسبة لك، ثم تقرأ السور الكريمة التالية (الحج، الجمعة بمرة واحدة لكل سورة، ثم تختم ما قرأت بسورة يس مرة واحدة وتقول دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي وهو هذا

( بسم الله الرحمن الرحيم اللهم يا مالك كل شيء وخالق كل شيء سخر لي آل يس في قضاء حاجتي، وتقديم مطلبي عن مطالب الآخرين بحق من أمره إذا أراد شيءً أن يقول له كن فيكون فالكاف سر والنون سر وأنت يا الله من بيده الأمر لا حول ولا قوة إلا بك يا حنان يا منان يا أول يا آخر يا ظاهر فوق كل عظيم وعليم خبير بكل دقيق وعظيم، اللهم بحق المصطفى ومن اتبعه وبحق تنفس الصبح ودخول الضحى ولباس المساء أن تجمعني بفلان بن فلان أو فلانة بنت فلانة جمع طيب كريم يتم به الصفاء والتمكين وسخر لي آل يس أجمعين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين)

وهذا الدعاء تكرره بالاعداد التالية فقط دون زيادة 21 مرة، أو 41 مرة فهو معروف لنا بأنه دعاء جلب الحبيب المجرب والأصلي.

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي بشكل سريع، الدعاء من الأمور الواجبة والمستحبة على كل شخص، كما أن الدعاء هو أحد الوسائل لتحقيق شيء معين نتمناه، فيجب التضرع إلى الله في كل وقت بالدعاء ويطلب كل ما يريده، وهنا في هذا الموضوع بالأخص فنتحدث عن دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي، وذلك لأن الشريك شيء مهم في حياة الإنسان خاصة إذا كان شخص ذو أخلاق حميدة، فتابعونا من خلال موقع .elso9.com.

ستجد في هذا الموضوع..

أقوى 4 دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

أقوى دعاء لجلب الحبيب بعد الفراق

دعاء لجلب الحبيب والزواج منه

دعاء لجلب الحبيب العنيد والغضبان

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

لقد خلق الله تعالى الإنسان على الأرض من أجل العبادة، والتناسل، حيث أن الله خلق الذكر والأنثى ليتعارفوا ويتزاوجوا لُيخرجوا لنا أجيال نافعة وعابدة لله عز وجل، لكن الحبيب الخلوق الكريم شيء صعب وجوده في هذه الأيام.

لهذا يجب اللجوء إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء لكي يمنح الشخص المناسب للزواج، لذا فإننا سوف نعرض عليكم في هذه الفقرة أقوى دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي، ومنها الآتي:

اللهم حبب فيّ فلان ابن فلانة، وفلانة،(يذكر الاسم بالأب والام)، بعد حُبك وحُب رسولك الكريم، واهديه لي، وملكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوجنا في الحلال على سُنتك وسُنة رسولك الكريم، صلى الله عليه وسلم.

يا مُجلي عظيم الأمور، لا إله إلا هو الحي القيوم، اللهم ألقِ الأُلفة والشفقة والمَحبة في قلوب بني آدم وبنات حواء أجمعين.

خاصةً قلب فلان أخذتُ وعقدت جوارحه بحق شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا إلى يوم الدين والحمد لله رب العالمين.

بسم الله العزيز المُعتز بعلو عِزةِ عزيزًا يا عزيز بعزتك، فمن اعتز بعزِتك فهو عزيز لا ذُل بعده، ومن اعتز بدون عِزتك فهو ذليل.

اللهم بحق يس والقرآن الحكيم، وبحق طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السائلين، يا من يعلم ما في الضمير، يا مُنفسًا عن المكروبين، يا مُفرجًا عن المهمومين.

يا راحم الشيخ الكبير، يا رازق الطفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التفسير، صلي على محمد وآل محمد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفة ورحمة بحق قولك وألقيت عليكَ محبةً مني ولِتصنع على عيني.

اللهم رب النور العظيم، ورب الكرسي الرفيع، ورب البحر المسجور، ومنزل التوراة والإنجيل، والزبور، ورب الظل والحرور، ومنزل القرآن العظيم، ورب الملائكة المقربين والأنبياء والمرسلين.

اللهم إني أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حي يا قيوم أسألك باسمك الذي أشرقت به السماوات والأرضون، وباسمك الذي يصلح به الأولون والآخرون، يا حيًا قبل كل حي.

ويا حيًا بعد كل حي، ويا حيًا حين لا حي، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حي لا إله إلا أنت.

أقوى دعاء لجلب الحبيب بعد الفراق

تلجأ كل امرأة مؤمنة موحدة بالله إلى الله عز وجل بالدعاء له في كل شيء، حتى الدعاء له في جلب الحبيب بعد الفراق لكي يصلح الله بينهم ويعودوا لحياتهم الهادئة المليئة بالحب مرة أخرى.

حيث كان ذلك يفعله الصحابة رضي الله عنهم، وهو الدعاء والتضرع إلى الله عز وجل في جميع أمور حياتهم، وهذه الفقرة تحث على اقوى دعاء لجلب الحبيب بعد الفراق، ومن هذه الأدعية ما يلي:

اللهم يا من جمعت يوسف بأبيه بعد طول فراق بعظمتك وردت ليعقوب بصره بمشيئتك، وشددت عضد موسى بأخيه هارون برحمته وعطفك ارجع لي حبيبي الغائب.

أصبحت حياتي عذاب وقلبي يعتصر وجع وألم من شدة الفراق، لم أكن أعلم في يوم ما أني أحبه لهذه الدرجة، فإني أشتاق إليه يا الله وقلبي ينزف دمًا من دونه، فأرجعه لي يا الله فأنت القادر على كل شيء.

اللهم قلبي يدعوك بأن تحفظ لي حبيبي فإن قلبي أحبه حُبًا شديدًا، حُبًا لا يقوى عليه بشر، اللهم إن قلبي يدعوك بأن ترضى عني وأن تُخفف ما في قلبي من وجع وحيرة وألم بسبب غياب حبيبي عني.

اللهم إني استودعتك حبيبي فاجعل في طريقه نور من نورك، اللهم احفظه بحفظك في مكان تراه ولا نراه، واجعل أيامه تمر خفيفة عليه، اللهم ارجعه لنا سالم غانم موفق يارب العالمين.

اللهم اجعلني أقدر على فراق حبيبي، وارجعه لي ولبيته سريعًا، واجعل بيني وبينه مودة وسكينة ورحمة دائمًا.

اللهم ارجع حبيبي سالمًا محفوظًا من كل شر، اللهم احفظه من كل سوء واجعل القرآن ربيع قلبه، والصلاة نور في وجهه.

اللهم اكفنيه شر نفسه والشيطان، الهي وخالقي لا يُعجزك شيئًا في الأرض ولا في السماء.

اللهم اسعد حبيبي وروحي ورفيق دربي سعادة الدارين، وجميع المسلمين والمسلمات.

اللهم إني استودعتك قطعة من قلبي، فيارب ارجعه لي سليم معافى ليس به مكروه ولا شر.

دعاء لجلب الحبيب والزواج منه

في هذه الفقرة يمكن لكل فتاة ترغب في الزواج من شخص ترغب فيه وتحبه، أن تعمل بهذه التجربة وتفعلها بكل دقة، وهي كالتالي:

القيام بإحضار مجموعة من الزعفران، وماء الزهر الأصلي، ووضعهم في كوب به ماء.

ثم تقوم الفتاة بعد ذلك بأداة صلاة العشاء، وبعد الانتهاء من الصلاة تحضر كأس ماء الزهر الموضوع به الزعفران.

ثم تقوم الفتاة بقراءة سورة طه ثلاث مرات، ثم تأخذ نفس عميق وتقول توكلوا بإذن الله يا خُدام سورة طه الشريفة المباركة في خدمتي.

ثم تقرأ سورة الانشراح ثلاث مرات، وتقول فيها توكلوا بإذن الله يا خُدام سورة الانشراح الشريفة المباركة بطاعتي.

ثم تقرأ سورة الحج مرة واحدة وتقوم بترديد توكلوا بإذن الله يا خُدام سورة الانشراح الشريفة المباركة بتحقيق إرادتي ثلاث مرات.

ثم بعد الانتهاء من هذا العمل، تقوم على قدميها ثم تُغطي الكأس بقماش لونه أبيض ويُفضل أن يكون من القطن الأصلي.

ثم تُصلي ركعتين بنية عودة الحبيب بعد الفراق أو بنية أن الله يجمع بينها وبين من تحب، أو أن يرجع زوجها لها.

ففي الركعة الأولى تقرأ الفاتحة وسورة الانشراح، وفي الركعة الثانية تقرأ سورة الفاتحة وسورة الحج.

ثم تعود مرة أخرى للكأس وتضعه أمامها، بعد ذلك تقوم بترديد هذه الأدعية لجلب الحبيب بالعدد مع الانتباه للعدد.

رب إني مسني الضر وانت ارحم الراحمين، ثم تقول اللهم بحق هذه الكلمة ارجع فلان ابن فلانة يتم ترديدها ثلاث مرات.

رب إني لما أنزلت إليّ من خير فقير، ثم يتم ترديد اللهم بحق هذه الكلمة اعد فلان ابن فلانة ثلاث مرات.

ربي إني مغلوب فانتصر يتم ترديدها 11 مرة، ثم تريد اللهم بحق هذه الكلمات المباركة انصرني واجمعني مع من أحب في حلالك.

دعاء لجلب الحبيب العنيد والغضبان

هذا الدعاء يكون كالتالي:

قولي بسم الله الرحمن الرحيم اللهم إني أسألك بالعظمة الإلهية وبأسرار الربوبية وبالقدر الأزلية وبالعزة السرمدية وبحق ذاتك الإلهية المنزهة عن الكيفية والشبيهة وبحق صفتك التي لا تمثل بشيء وبحق ملائكتك أهل الصفة الجوهرية الذين عصمتهم عن الأعراض.

البشرية يسجدون الليل والنهار ولا يفترون ولا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون وبكُرسيك المُكلل بالتوراة إلى عرشك وبعرشك العظيم الذي تغشاه الانوار وبما فيه من الأسرار.

وبالقلم واللوح وبجاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أن تجمعني مع فلان في حلالك، وأعوذ بك عن حرامك يا من مؤلف القلوب ألف قلوبنا.

اللهم آمين وبشرني اللهم بالخير كما بشرت سيدنا يعقوب ويوسف وبشرني بالفرح كما بشرت زكريا بيحيي، يا حي يا قيوم أسألك بحاجة في داخل القلب وأنت أدرى بها.

بهذا نكون قد انتهينا من مقال دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي، حيث قمنا بذكر مجموعة مختلفة من الأدعية لجلب الحبيب.

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

admin

لا تعليقات بعد على “دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

التعليقات مغلقة.