طريقة عمل سحر المحبة

طريقة عمل سحر المحبة

طريقة عمل سحر المحبة

طريقة عمل سحر المحبة
طريقة عمل سحر المحبة

طريقة عمل سحر المحبة يبحث الكثير من الفتيات والشباب عن طريقة لجلب الحبيب، حيث ترغب الكثير من الفتيات على الأكثر بعمل سحر كي تجلب حبيبها إليها، كي يقع بحبها، ولا يعشق إمرأة غيرها، وكذلك بعض الشباب يلجئون لهذه الطريقة، كي يسيطرون على قلوب من يحبونهم من النساء، وألا يكونوا لأحد غيرهم، وهي طريقة رائعة لجلب الحبيب والحبيبة، ولكن يجب اتباع كافة الخطوات اللازمة في طريقة عمل سحر المحبة كي تصل أيها الشاب، وكي تصلي أيتها الفتاة إلى جلب حبيبك إليكِ بكل سهولة ويسر للغاية.

طريقة عمل سحر المحبة

بالطبع توجد طرق لجلب الحبيب أو الحبيبة، واليوم سنقدم لكم اهم الطرق الفعالة والتي أثرت بشكل كبير مع الكثير من الناس الذين قاموا بتجربتها، لذا عليكم أن تتبعوا خطوات سحر المحبة وتقوموا بتنفيذها كافة، حتى تحصلون على النتيجة المرضية لكم.

كي تحصلون على النتيجة التي ترضيكم من تطبيق هذه الطريقة، عليكم أن تقوموا بتنفيذ الخطوات التي سندرجها لكم أدناه على مستوى القول والفعل، وسنقدم للحبيب والحبيبة الذين يريدون جلب أحبائهم إليهم، وكسب قلوبهم وعقولهم وأرواحهم.

عدة خطوات يجب فعلها بشكل مستمر كي تنالون قلوب من تحبون دون الاتجاه للتعاويذ والطلاسم والأِشياء الغريبة التي لا فائدة لها، سوف نخبركم ببعض العبارات والأيات القرآنية التي يجب عليكم ترديدها جنباً إلى جنب مع الأشياء الذي ستقوموا بفعلها، كي تحصلون على أفضل نتيجة من طريقة عمل سحر المحبة .

عبارات عمل سحر المحبة

هناك بعض العبارات الرقيقة التي يجب أن تقولها المرأة أو الرجل لمن يحبونهم من الجنس الآخر بخصوص تلك الطريقة، كي يسيطرون على مشاعرهم وقلوبهم، فسحر المحبة يبدأ من سحر الكلام، سحر المحبة يبدأ من الفم التي يخرج أرق العبارات لمن يحب، فعندما يسمع الرجل من امرأة أنها تحبه للغاية، وتتحدث عن صفاته التي تعشقها، وملامحه التي تجذبها، وأنها لا ترى في الكون غيرها، فإنها تنال قلبه في الخطوة الأولى، وهذه تعد الخطوة الأولى في طريقة عمل سحر المحبة .

عندما يسمع الرجل هذه العبارات من المرأة ينهار أمامها وتسيطر على عقله ومشاعره وروحه وبالتالي ستنجح إن شاء الله، فالرجل ما هو إلا طفلاً صغيراً، يرغب من يكثر من الشكر به، والتحدث عن مميزاته دائماً، لذا امدحي به بكثرة، واجعليه يشعر بكلماتك أنك لن تفكرين طوال ساعات يومك بأحداً غيره، وهكذا عندما يريد الرجل أن يمتلك قلب امرأة، يُذكرها دائماً بما بها من مميزات وأشياء تجذبه، ولا يرى غيرها، وسنذكر عبارات تستخدم في طريقة عمل سحر المحبة ، يكون لها دور فعال.

ومن أبرز هذه العبارات: عيني لم ترى غيرك، انت المسيطر على روحي وعقلي وقلبي، إنني لا أستطيع الحياة دونك فانت تمثل لي طعم الحياة، لا استطيع أن أعشق غيرك، وغيرها من العبارات التي تعبر عن الحب والعشق بقلب الحبيب لحبيبه، وليس هذه الخطوة الوحيدة الضروية ، بل هناك خطوات أخرى يجب فعلها كافة كي تصل إلى النتيجة المرغوبة، ولا يمكن أن تحصل بخطوة واحدة على سحر المحبة.

أفعال مهمة لتحقيق سحر المحبة

من أهم الخطوات في طريقة عمل سحر المحبة ، هي الاهتمام، فالاهتمام يعد هو الوقود الحيوي الذي يساعد على استمرار أي علاقة حب، وهو من يجلب الحبيب إلى حبيبته والعكس صحيح، فالاهتمام هو رسالة حب يومية تذكر الحبيب في كل دقيقة بالحب، وبالطبع لا يستطيع شخص أن يجد شخص آخر يحبه ويتركه، فيجب الاهتمام بكل شئ يخص الحبيب، وكافة الأشياء التي يحبها وينفر مها، فالاهتمام سر من أسرار طريقة عمل سحر المحبة .

عندما تقع في حب شخصاً ما وتريد أن تجلبه إليك، لا تلجأ إلى التعاويذ وطريقة جلب الحبيب بالملح والطلاسم، وهذه الأشياء، بل ادعمه معنوياً وعاطفياً، كن انت السند الحقيقي له الذي يتكأ عليه في وقت شدته، فهذا هو الطريق الأقصر إلى جلب الحبيب، وبذلك قد أوضحنا العبارات التي يجب الإكثار منها لجلب الحبيب وامتلاك قلبه، وأوضحنا الأفعال التي يجب فعلها من أجل السيطرة على قلوب من نحب، والآن سنقدم خطوة من أهم خطوات طريقة عمل سحر المحبة ، وهي أدعية هامة يجب ترديدها من أجل جلب الحبيب.

ترديد أدعية لتحقيق سحر المحبة

في الخطوة الثالثة التي يجب تطبيقها بشكل ضروري كي تحصل على النتيجة المرغوبة والمنتظرة، فالكثير من الفتيات تسعى للبحث عن أدعية وطرق لجلب الحبيب كي تملك قلبه وعقله وتفكيره، وكي يكون لها زوجاً صالحاً، وأباً لأبنائها، وكي يكون لها سنداً في الدنيا، وبالطبع نعلم أنه لا شئ يحدث إلا بمشيئة الله، فأنا أريد وانت تريد والله يفعل ما يريد.

فعندما ترغب فتاة أن تملك قلب شاب، أو يريد شاب أن يملك قلب فتاة، عليهم بالقرآن الكريم، والسنة النبوية، والدعاء لله عز وجل، فهناك الأدعية والأيات القرآنية التي تعمل على تحقيق ما يرغبه الإنسان، في حالة توافر بعض الشروط عند ترديدها، وسنذكر هذه الشروط اللازم تطبيقها من أجل إتمام خطوات طريقة عمل سحر المحبة .

من أول هذه الشروط، أن يؤمن المسلم أن الله هو القادر أن يحقق له ما يريد، ولا شئ إلا بيد الله، وأن يؤمن بأن هذه الأدعية والأيات القرآنية هي التي من خلالها يتصل بربه كي يطلب منه ما يريد، وعليه أن يقوم بترديدها بكل خشوع وإيمان قوي، وأنه يمتلك بقلبه الإيمان القوي أنه متقبل لإرادة الله أي ما كانت، فإن طريقة عمل سحر المحبة لا تنجح إلا بتنفيذ هذه الخطوات.

أدعية جلب الحبيب التي سنذكرها أدناه، تعمل على جلب الحبيب أياً كانت درجة عنده وعدم رغبته في المجئ، فعند ترديدها بكل خشوع، ينفذ الله ما يريد المؤمن بسرعة البرق، ومن أفضل الأوقات التي يتذلل فيها المحب إلى ربه بهذه الأدعية في الثلث الثالث من الليل، ويُذكر أنه لا يجب أن يمل المؤمن من ترديد هذه العبارات، بل يجب أن يظل يرددها حتى يحصل على ما يريد، والآن رددوا معي أدعية طريقة عمل سحر المحبة .

اللهمّ صلّ على نبينا محمّد، وعلى آل محمّد الطيّبين الطّاهرين الأشراف، وعجّل فرجهم يا كريم، وارزقني ما أريد يا الله، واسكن حبي في قلب من أحب يا الله.

اللهمّ حقق لى كل ما أرغب بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، فانت يا الله مجيب حوائج السّائلين، والواحد القادر على إتمامها، قربني من قلب من أحب يا الله.

ومن أفضل أدعية طريقة عمل سحر المحبة ما يلي: اللهم انت الواحد الذي يعلم ما في الضّمير، ومن هو مسيطر على القلب والعقل، ومن هو ساكن الروح، فيا منفّساً عن المكروبين، ويا مفرّجاً عن المغمومين، حقق لي القرب مما أحب واسكني في قلبه طوال حياته.

اللهم يا راحم الشّيخ الكبير، ويا رازق الطّفل الصغير، انت القادر على قضاء حوائج عبادك، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، حقق لي ما أرغب، قرب من أحب مني، ثبته على حبي، قربه من روحي.

اللهم صلّ على محمّد وآل محمّد، اللهم صل على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان “اسم من تحب” أو فلانة رأفة حبا كثيراً لا يقدره مقياسا، ويعد هذا الدعاء من أهم أدعية طريقة عمل سحر المحبة .

اللهم رحمةً بحقّ قولك العظيم (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني)، القي محبتي في قلب من أحب، اللهم اجلب من احب إلي، فلا أحد يستطيع أن يحبه مثلي، اللهم ارزقني من أحب، فانت القادر.

وأيضًا هذا الدعاء من أهم الأدعية التي يتم ترديدها في طريقة عمل سحر المحبة : اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، يا أعظم الأعظمين، حقق لي ما أرغب، فانت أعلم به مني، يا رب إنني احببته وتعلق به قلبي، فاجعل لي منزلة في قلب “فلان.”

اللهم يا منزل القرآن الكريم والتّوراة والإنجيل والزّبور، اللهم انت ربّ الملائكة والأنبياء والمرسلين العباد، انت أعلم بعبادك، وانت أعلم بما في قلبي يا أرحم الراحمين، ارزقني حب من أحب يا الله، وهذا أيضاً يعد من أكثر الأدعية التي يجب ترديدها من أدعية طريقة عمل سحر المحبة .

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم الذي إذا دُعيت به أجبت، وبنور وجهك المنير الذي لا يفوقه نوراً، حقق ما يرغبه قلبي، وتتمناه روحي يا الله.

أيضًا من أفضل الأدعية: اللهم يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، اسمك الذي إذا دعاك به أحداً أجبته، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، اجلب لي من أحب واجعلني من أكثر محبيه في قلبه.

كي تستطيع أن تحصل على نتيجة ترضيك من طريقة عمل سحر المحبة ، تقرب من الله بقضاء الصلوات الخمس الفروض، وقضاء السنة، وأيضاً الصلاة ركعتين لله في الثلت الأخير من الليل، وأيضاً قضاء صلاة الحاجة، ومن ثم عليك أن تردد هذه الأدعية كثيراً وكثيراً، كي تحصل على النتيجة التي حصل عليها الذين جربوها من قبلك.

آيات قرآنية في طريقة عمل سحر المحبة

أيضاً الآيات القرآنية لها دور فعال في قضاء حاجة المسلم، فإذا قرآ المحب بعض الأيات كي يستطيع أن يجلب حبيبه إليه برضا وثقة أن كل شئ بيد الله تعالى عز وجل، وعليك قبل أن تقرأ هذه الأيات القرآنية، أن تتطهر طهارة تامة، وتقوم بالصلاة ركعتين ابتغاءً لوجه الله تعالي، وأن تردد الأدعية، وهذه هي الآيات:

ترديد هذه الآية من سورة يس 70 مرة.“سلامٌ قولاً من ربٍّ رحيم”، ومن ثم بعد ذلك عليك أن تطلب ما تريد من الله عز وجل وأنت لديك الثقة أن الله سيحقق لك ما ترغب.

ترديد سورة الضّحى عشرين مرة: “وَالضُّحَى (1) وَاللَّيْلِ إِذَا سَجَى(2) مَا وَدَّعَكَ رَبُّكَ وَمَا قَلَى (3) وَلَلْآخِرَةُ خَيْرٌ لَكَ مِنَ الْأُولَى(4) وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى(5) أَلَمْ يَجِدْكَ يَتِيمًا فَآوَى (6) وَوَجَدَكَ ضَالًّا فَهَدَى(7) وَوَجَدَكَ عَائِلًا فَأَغْنَى(8) فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلَا تَقْهَرْ (9) وَأَمَّا السَّائِلَ فَلَا تَنْهَرْ(10) وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ (11)”، وعقب إتمام العشرين مرة عليك أن تقوم بالدعاء أن يألف الله بين محبتك ومحبة الشخص الذي تحبه وسوف تنجح طريقة عمل سحر المحبة معك إن شاء الله تعالى.

قراءة هذه الأيات من سورة الأحقاف: “وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِنْ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْءانَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنْصِتُوا فَلَمَّا قُضِىَ وَلَّوْا إِلَى قَوْمِهِمْ مُنْذِرِينَ * قَالُوا يَاقَوْمَنَا إِنَّا سَمِعْنَا كِتَابًا أُنْزِلَ مِنْ بَعْدِ مُوسَى مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ يَهْدِى إِلَى الْحَقِّ وَإِلَى طَرِيقٍ مُسْتَقِيمٍ * يَاقَوْمَنَا أَجِيبُوا دَاعِي اللَّهِ وَءامِنُوا بِهِ يَغْفِرْ لَكُمْ مِنْ ذُنُوبِكُمْ وَيُجِرْكُمْ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ * وَمَنْ لا يُجِبْ دَاعِى اللَّهِ فَلَيْسَ بِمُعْجِزٍ فِى الأرْضِ وَلَيْسَ لَهُ مِنْ دُونِهِ أَولِيَاءُ أُوْلَئِكَ فِى ضَلالٍ مُبِينٍ.”، فهي آيات مهمة من أجل طريقة عمل سحر المحبة .

ترديد هذه الآية القرآنية من سورة البقرة 10 مرات عقب كل صلاة: “اللَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَىُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِى السَّمَاوَاتِ وَمَا فِى الأرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَىْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِىُّ الْعَظِيمُ”، وعقبه قوم بهذا الدعاء “اللهم اسكن روحي وقلبي لدى من أحب.”

ترديد سورة الشرح بالطّريقة التالية: بسم الله الرحمن الرّحيم “ألم نشرح لك صدرك يا (مجيد)، ووضعنا عنك وزرك (يا مجيد) الّذي أنقض ظهرك (يا قدير يا ميسر الأمور) ورفعنا لك ذكرك (يا رافع البلاء اسكن حبي في قلب من أحب) فإنّ مع العسر يسرا (يا مجيد) إنّ مع العسر يسرا (يا قدير يا ميسر الأمور) فإذا فرغت فانصب (يا مجيد) وإلى ربّك فارغب (اللهم اقضي حوائجي في الخير يارب)”، والدعاء أن يجعل الله من تحب من نصيبك.

قراءة هذه الأية القرآنية من سورة البقرة خمسة عشر مرة، وعقبها قل “اللهم اسكني في قلب فلان” فإنذ لك له فضل كبير في طريقة عمل سحر المحبة : “ءامَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ ءامَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ.”

قراءة هذه الأيات من سورة آل عمران 10 مرات فهي آيات طيبة مباركة من أجل طريقة عمل سحر المحبة : “إنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ * ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ * وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفاً وَطَمَعاً إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ”.

ترديد سورة الصافات 7 مرات: “وَالصَّافَّاتِ صَفًّا * فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا * فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا * إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ * رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ * إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ * وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ * لا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلأ الأعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ * دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ * إِلا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ”، وعقبها قل يا قاضي الحوائج اقضي لي حاجتي، قربني مما أحب.

خاتمة موضوع طريقة عمل سحر المحبة

أوضحنا لكل من يريد التعرف على هذا الموضوع الخطوات السهلة والبسيطة بكل وضوح، التي من خلالها يحصل على النتيجة المرغوبة وهي جلب الحبيب، ولكن نريد أن ننوه أنه يجب أن يتم الشخص المحب كافة الخطوات التي قمنا بذكرها أعلاه من الاهتمام بالقول والفعل المعبر للحب، وترديد الأدعية والأيات القرآنية الضرورية في طريقة عمل سحر المحبة .

طريقة عمل سحر المحبة

admin

لا تعليقات بعد على “طريقة عمل سحر المحبة

التعليقات مغلقة.