علاج العين والحسد في ثلاث ايام

علاج العين والحسد في ثلاث ايام

علاج العين والحسد في ثلاث ايام

علاج العين والحسد في ثلاث ايام
علاج العين والحسد في ثلاث ايام

علاج العين والحسد في ثلاث ايام، فالعين هي أن يكون هناك شخصًا يكره لك الخير ويتمنى لك الشر فيكون مُطلع بدقه على كل تفاصيل حياتك فيبدأ عنده الحسد وهو تمني زوال نعمة الغير، والحسد هو هادم البيوت وخارب النفوس ومغير الأحوال إلى السوء من ثم يقوم الشخص بالسحر وهو شر يستنكر منه البشر، ومن يسحر لمسلمًا أو مؤمنًا أو أي إنسان مات على كفر ولا يقبل الله له توبة فالسحر حرام بيٌَن لا خلاف عليه، وإذا كانت لديك شكوك أنك مسحورًا أو محسودًا فقد وفر لك موقع شيخ روحاني هذا المقال كدليل شامل لك لترى كيفية التشخيص، والعلاج بالرؤية الشرعية.

نصائح هامة قبل علاج العين والحسد

لابد على كل من يشعر نفسه مسحورًا أو محسودًا أن يدرك أن لن يصيبه شرًا إلا بإذن الله ولن يشفيه من الشر إلا الله لذلك لابد أن يدرك معنى الآية الكريمة في سورة الأنعام {وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلا كَاشِفَ لَهُ إِلاَّ هُوَ}.

كل ما عليك هو التوكل على الله والأخذ بالأسباب وأن تنتبه من:

الأوهام والأمراض النفسية التي قد تصيب عقل الإنسان وتجعله يعيش في عالم منفصل عن الواقع وتحول خوفك من السحر والحسد إلى وسواس قهري يفسد عليك حياتك وقد يصل بك حد الموت، وقد يكون لذلك آثار أكثر وخامه وهي الشرك بالله وضعف الإيمان.

البعد عن المشعوزين والدجالين والذين يدعون الإيمان والدراويش الذين يمتهنون النصب ويعملون على الإستحواذ على عقل الإنسان لينفذ كل طلباتهم، وقد يجعلون الإنسان يشرك بالله ويقوم بجرائم كـ القتل والسرقة وغيرها من المصائب الكبيرة.

الإستمرارية على الأذكار فهي حصن للمسلم إذا واظب عليها فهي السلاح الذي يقيه من كل شر وكل مكروه بإذن الله، وأن يستمر على قراءة القرآن والمحافظة على صلواته فما من شافي ولا حافظ إلا الله لذلك يجب التقرب منه والتضرع في عبادته.

قراءة الفتاوي الصحيحة الخاصة بالرؤية الشرعية والشفاء من السحر والحسد ويدرك أنه لابد أن يتعالج حتى يرجع إلى حياته الطبيعية بعيدًا عن الأذى الذي أصابه من قبل السحر أو الحسد.

علامات عامة تدل على الإصابة بالعين والحسد والسحر

هناك علامات عامة إذا تواجدت في الشخص الذي يشك أنه مسحورًا فقد تكون دليلًا قاطعًا على ذلك ومن ضمن هذه العلامات:

الصداع المتنقل في أجزاء الرأس المختلفة.

إصفرار الوجه دون سبب وبشكل دائم وملحوظ.

التعرق والتبول المرضي على غير عادة الفرد.

الإبتعاد عن تناول الطعام وعدم الشعور بالجوع على الإطلاق.

التنميل المستمر في الجسم والشعور بالبرودة غير المبررة.

الحزن والهم والضيق الذي ينتعل صدر الإنسان ليلًا ونهارًا.

وجود ألم في الجسد وخصوصًا بين الكتفين وفي الظهر.

الأرق الليلي والكوابيس المخيفة والشعور بالإضطرابات أثناء النوم.

الإنفعال الشديد والغضب الصارخ وغير الطبيعي.

إصابة المسحور والمحسود بمشاكل صحية ليس لها علاج أو تفسير طبي.

تشخيص الإصابة بالسحر والعين

إذا كنت تعاني من بعض الأعراض الغريبة ولديك شك في أنك مسحور أو محسود عليك أن تستعين بصديق يتلو عليك بعض الآيات الخاصة بالرؤية الشرعية وترى نتائج سماعها عليك لترى إذا كنت بحاجة إلى علاج عين وحسد وسحر .

وتبدأ الرقية التشخصية من خلال:

الآية 103 من سورة البقرة:{وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَـا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ, وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولـَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ, فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ, وَمَا هُمْ بِضَـارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّـهِ, وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ, وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلـَاقٍ, وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِـهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ (102) وَلَوْ أَنَّهُمْ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَمَثُوبَةٌ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ خَيْرٌ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُـونَ}.

الآية 102 من سورة الأعراف:{وَأَوْحَيْنَـا إِلَى مُوسَـى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُـونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِيـنَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (120) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ}.

الآية 82 من سورة يونس:{قَالَ مُوسَـى أَتَقُولُونَ لِلْحَقِّ لَمَّا جَـاءَكُمْ أَسِحْرٌ هَذَا وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُونَ (77) قَالُـوا أَجِئْتَنَا لِتَلْفِتَنَا عَمَّا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَـاءَنَا وَتَكُونَ لَكُمَا الْكِبْرِيَـاءُ فِي الأَرْضِ وَمَا نَحْنُ لَكُمَا بِمُؤْمِنِيـنَ (78) وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيـمٍ (79) فَلَمَّا جَـاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـونَ (80) فَلَمَّـا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ, إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِيـنَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُـونَ}.

الآية 54 من سورة النساء:{أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكاً عَظِيماً}.

الآية 6 من سورة القلم:{ وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُـونٌ}.
الختام بسورة الفاتحة والمعوذات الثلاث.

نتائج الرؤية التشخيصية

بعد أن يقوم أحدهم بتلاوة الآيات السابقة وكنت حقًا مسحورًا أو محسودًا سيحدث الآتي:

الرغبة المتعمقة في النوم وكثرة التثاؤب والخمول.

ظهور دموع في العين وأحيانًا البكاء الشديد دون توقف.

ثقل الجسد وعدم القدرة على تحريك جسدك والسيطرة عليه.

التأوه وهو الكثر من قول آه وكثرة التنهد والنفخ.

ألم شديد في البطن وصدور رائحة كريهة جدًا.

نزول المخاط من الأنف بشكل غير طبيعي.

أسوداد وجه الإنسان.

علاج العين والحسد في ثلاث ايام

العلاج يكون بالرؤية الشرعية الصحيحة وهي كالآتي:

قول الآذان في أذن المسحور أو المحسود كاملًا:{اللَّهُ أكْبَرُ اللَّهُ أكْبَرُ، اللَّهُ أكْبَرُ اللَّهُ أكْبَرُ، أَشْهَدُ أَن لَا إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ، أَشْهَدُ أَن لَا إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ، أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّداً رَسُولُ اللَّهِ، أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّداً رَسُولُ اللَّهِ, حَيَّ عَلَى الصَّلَاةِ، حَيَّ عَلَى الصَّلَاةِ، حَيَّ عَلَى الفَلَاحِ، حَيَّ عَلَى الفَلَاحِ, اللَّهُ أَكْبَرُ اللَّهُ أَكْبَرُ، لَا إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ}.

حمد الله والثناء والتسبيح ويبدأ بـ :{ الحمدلله رب العالمين، الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه، يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك}.

قول أسماء الله الحسنى كاملة في أذن المسحور :{هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ، الرَّحْمَنُ، الرَّحِيمُ، المَلِكُ، القُدُّوسُ، السَّلَامُ، المُؤْمِنُ، المُهَيْمِنُ، العَزِيزُ، الجَبَّارُ، المُتَكَبِّرُ، الخالِقُ،
البارِىءُ، المُصَوِّرُ، الغَفَّارُ، القَهَّارُ، الوَهَّابُ، الرَّزَّاقُ، الفَتَّاحُ، العَلِيمُ، القَابِضُ, البَاسِطُ، الخَافِضُ، الرَّافِعُ، المُعِزُّ، المُذِلُّ، السَّمِيعُ، البَصِيرُ، الحَكَمُ، العَدْلُ، اللَّطِيفُ، الخَبِيرُ، الحَلِيمُ، العَظِيمُ، الغَفُورُ، الشَّكُورُ، العَلِيُّ، الكَبِيرُ، الحَفِيظُ, المُقِيتُ، الحَسِيبُ، الجَلِيلُ، الكَرِيمُ، الرَّقِيبُ، المُجِيبُ، الوَاسِعُ، الحَكِيمُ، الوَدُودُ، المَجِيدُ، البَاعِثُ، الشَّهِيدُ، الحَقُّ، الوَكِيلُ، القَوِيُّ، المَتِينُ، الوَليُّ، الحَمِيدُ، المُحْصِي، المُبْدِىءُ، المُعِيدُ، المُحْيِي، المُمِيتُ، الحَيُّ، القَيُّومُ، الوَاجِدُ، المَاجِدُ، الوَاحِدُ، الصَّمَدُ، القَادِرُ، المُقْتَدِرُ، المُقَدِّمُ، المُؤَخِّرُ, الأَوَّلُ, الآخِرُ، الظَّاهِرُ، البَاطِنُ، الوَالِي، المُتَعَالِ، البَرُّ، التَّوَّابُ، المُنْتَقِمُ، العَفُوُّ، الرًّؤُوفُ، مَالِكُ المُلْكِ، ذُو الجَلالِ وَالإِكْرَامِ، المُقْسِطُ، الجَامِعُ، الغَنِيُّ، المُغْنِي، المَانِعُ، الضَّارُ، النَّافِعُ، النُّورُ، الهَادِي، البَدِيعُ، البَاقِي، الوَارِثُ، الرَشِيدُ، الصَّبُورُ}.

أستعذ بالله من الشيطان الرجيم والبدء في قول الأذكار الخاصة بالإستغاثة بالله ومنها:{أعوذ بالله من الشيطان الرجيم من نفخه ونفثه وهمزه، أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم، أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق}.

تلاوت الأدعية النبوية الخاصة بالرقية: ومنها {أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيني، بسم الله أرقي نفسي من كل شئ يؤذيني من شر كل نفس أو عين حاسد، بسم الله أعوذ بعزة الله ةقدرته من شر ما أجد وأحاذر}.

سورة البقرة: ويتم قرائتها كل ثلاثة أيام حتى يتم شفاء الشخص المسحور.

المداومة على قراءة سورة الفاتحة وآية الكرسي والمعوذات صباحًا ومساًا حتى يتم الشفاء.

شرب الماء المقروء: يتم قراءة سورة الفاتحة وآية الكرسي سبع مرات على كوب ماء أو كمية كبيرة ليشرب من بعضها ويغتسل من بعضها.

التمر: يجب أن يأكل المسحور بعد الرقية الشرعية سبح تمرات كاملين لأن التمر يحمي من السحر والحسد.

علامات الشفاء من العين والحسد والسحر

الشعور بالراحة والطمأنينة في الصدر.

تصيب الإنسان فرحة قوية وإبتهاج مفاجأ.

يختفي الإصفرار من الوجه ويكون مبتهجًا ومشرقًا.

الشعور بالرغبة الملحة في الصلاة والتقرب أكثر من الله.

إدراك الإنسان أنه كان منفصلًا عن الواقع وكأنه كان في غفلة أو حلم طويل.

علاج العين والحسد في ثلاث ايام
علاج العين والحسد في ثلاث ايام

علاج العين والحسد في ثلاث ايام الحسد أو العين من المشاكل التي يتعرض لها عبر موقع شيخ روحاني الكثير من الناس، تؤثر هذه المشكلة على صحته، نفسيته، علاقته بالآخرين، لهذا سوف نوضح لكم طرق علاج العين والحسد في ثلاث ايام من خلال الاعتماد على كلام الله تعالى للتخلص من الحسد.

ستجد في هذا الموضوع..

الفرق بين العين والحسد

علاج العين والحسد في ثلاث ايام

علاج العين والحسد بالملح

علاج العين والحسد بسورة البقرة

علاج العين والحسد مجرب

علاج العين والحسد والنفس

الفرق بين العين والحسد

الحاسد أعم من العائن، لأن كل عائن يندرج تحت الحاسد، لكن ليس كل حاسد يندرج تحت العائن.

الحسد يكون بسبب وجود حقد وغل داخلي في الإنسان، بحيث يتمنى الإنسان زوال النعمة من الطرف الآخر، لكن العين السبب فيها يكون الإعجاب أو الاستحسان.

تشترك كل من العين مع الحسد في الأثر، لأن كل منهما يسبب الضرر للمحسود والمعيون، لكنهما يختلفان في المصدر.

مصدر الحسد هو القلب وتحرك القلب بالغيرة والحقد على المحسود وتمني زوال النعمة، أما العين فهي انقداح النظر.

الحسد يقع على أمر قبل أن يحدث وقد يعطل حدوثه، أما العين فهي لا تقع إلا على أمر قد حدث بالفعل.

الإنسان لا يحسد نفسه أو ماله، لكنه قد يصيب نفسه بعينه دون أن يشعر.

علاج العين والحسد في ثلاث ايام

عن العلامة ابن جبرين رحمه الله تعالى قال: “من كان به عين ولم يعرف من الذي أصابه ولم يستطع أن يأخذ من أثره، من كان به حسد ولم يذهب عنه، من كان به سحر ولم يفك سحره”

عليه أن يتبع التالي: يتم أخذ ماء ويتم قراءة ما يلي على هذا الماء

الفاتحة سبع مرات.

آية الكرسي سبع مرات.

أول خمس آيات من سرة البقرة سبع مرات.

سورة الكافرون سبع مرات.

الاخلاص سبع مرات.

الفلق سبع مرات.

الناس سبع مرات.

ثم يشرب من هذا الماء ويغسل به جسده حتى ينتهي مائه ولا يبقى منه شئ، يتم تكرار ذلك في الصباح بقراءة مستقلة، يكرر ذلك في الظهر بحيث يشرب من هذا الماء ويغتسل به.

يكرر ذلك ثلاثة مرات في اليوم، لمدة ثلاثة أيام متوالية، كل مرة من هذه المرات يتم تحضير ماء جديد للشرب والاغتسال منها بعد القراءة حتى تخرج العين من الجسد.

علاج العين والحسد بالملح

الاستحمام من خلال الماء المضاف إليه الملح، أو القيام برش المنزل بالملح تعد من الأمور التي تساعد على التخلص من الحسد والسحر والجن.

يمكن الاستحمام بالملح والسدر، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم نصح أحد الصحابة بدق سبعة ورقات من نبات السدر مع القليل من الملح في الماء حتى يغتسل بهذا الماء.

لو تم استعمال الملح الخشن في الاغتسال، يجب التركيز بإذابة الملح بشكل جيد في الماء، يتم ترك هذا الماء على الجسم لمدة ربع ساعة ثم الاغتسال بالماء العادي.

علاج العين والحسد بسورة البقرة

يتم علاج العين والحسد بسورة البقرة من خلال قراءة سورة البقرة كاملة أو الاستماع إليها أو من خلال قراءة الآيات التالية:

آية الكرسي: (اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ).

أواخر سورة البقرة: *(آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ* لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ ۗ
رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ).

علاج العين والحسد مجرب

يمكن علاج العين والحسد مجرب من خلال قراءة هذه الأدعية:

بسم الله أرقي نفسي من كلّ شيء يؤذيني، ومن شر كلّ نفس أو عين حاسد، بسم الله أرقي نفسي الله يشفيني، ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن، ولا حول ولا قوة إلّا بالله، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين.

لا إله إلا الله بيده مفاتيح الفرج ، والحمد لله على كل حال، ونعوذ بالله من أهل الكفر والشرك والسحر والضلال.
نصلّي ونسلّم على الهادي البشير والسراج المنير نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

اللهم يا واسع العطاء يا منزل الشفاء يا رافع البلاء يا مجيب الدعاء، أنزل رحمة من رحمتك، وشفاءً من شفائك، على كل مرض وسقم وبلاء، ياحى يا قيوم يا بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام برحمتك نستغيث.

اللهم أبطل تأثير العين والحسد، اللهم أخرج كل عين لامّة، اللهم أخرج كل العيون اللامّة، اللهم أخرج كل عين قوية، اللهم أخرج كل عين قديمة.

اللهم أخرج كل عين نظرت استحسنت وتمعنت وركزت، اللهم أخرج كل عين نظرت وأمرضت وأهلكت، وكل نظرة تكررت وما بركت.

علاج العين والحسد والنفس

يمكن علاج العين والحسد والنفس من خلال التالي:

أعوذ بالله العلي العظيم من غضبه وعقابه وشر عباده، ومن شر إبليس وجنده، ومن شر شياطين الإنس والجن، ومن شر كل معلن ومسر، ومن شر ما يظهر بالليل ويكمن بالنهار، ومن شر ما يظهر بالنهار ويكمن بالليل، ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها.

أعوذ بالله العلي العظيم من شر ما ذرأ في الأرض، ومن شر ما يخرج منها، ومن شر كل ذي شر لا أطيق شره، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها، ومن شر الأشرار وشر الأخطار وشر الأمراض.

أفوض أمري إلى الله، والله بصير بالعباد، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دعاء البائس، اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفي كل مريض.

أعوذ بالله العلي العظيم من شر كل شيطان مريد ومن بطش كل جبار عنيد. أعوذ بالله العلي العظيم من نزغات الشياطين وجنودهم وأعوانهم.

بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك ومن كل بلاء يؤذيك ومن كل شر وشقاء يشقيك ومن كل نفس أو عين حاقد أو عين حاسد ومن كل نفس أو سحر ساحر أو كيد كائد.

يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهم ألبس كل مريض ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم آمين.

اللهم ألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملها بعطفك ومغفرتك، وتولنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

بسم الله أرقيك والله يرعاك والله يشفيك والله يشفيك والله يبرؤك والله يجيرك والله يعيذك والله يعصمك والله يحفظك.

بسم الله أرقيك من وساوس الصدر وشتات الأمر من الأمراض والأوهام ومن نزغات الشيطان ومن الأسقام ومن الكوابيس ومن مزعجات الأحلام.

الآن بعد أن تعرفنا سويًا على علاج العين والحسد في ثلاث ايام وتعرفنا على العديد من الآيات القرآنية التي يتم بها علاج الحسد والعين، ننصحكم بالاستعانة بذكر الله بشكل مستمر، لأنها أفضل طرق الوقاية من العين والحسد.

علاج العين والحسد في ثلاث ايام
علاج العين والحسد في ثلاث ايام

admin