الموضوع: محبه فوريه
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-03-2010, 04:45 AM   #3
الامحمول
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 23
افتراضي

نعم اي باب تكون وهل تعتقد انت تسئل والامور بتكون معك ف بساطه لا يا الطيب لبد الشيخ يعمل لك المطلوب يعني لاتعب نفسك ع قولة المثل اعطي الاخبز للخباز والسموحه ونشكر فضيلة الشيخ ونتمناء ارئنا لاتفسد المحبه والتوصل الطيب
الامحمول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس