عرض مشاركة واحدة
قديم 06-18-2010, 12:33 AM   #1
thelord
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,076
افتراضي صاعقة من السماء تلتهم تمثال اليسوع في ولاية أوهايو الأمريكية

صاعقة من السماء تلتهم تمثال اليسوع في ولاية أوهايو الأمريكية




تعرض تمثال اليسوع قرب كنيسة الصخرة العظيمة في مدينة مونرو إحدى مدن ولاية أوهايو الأمريكية أمس الثلاثاء 15-6-2010 إلى صاعقة من السماء أتت به إلى القواعد.

ولم يتبق من التمثال سوى قطع من العوازل الحرارية وأجزاء من المعادن ورغوة احتراق وبقايا جبس مصهور كانت تنسج أحشاء التمثال الشهير إضافة إلى مظهره الخارجي , حيث يطلق الأمريكيون في ولاية أوهايو على التمثال الشهير تسمية" Big Butter Jesus" بسبب اصفرار مادة الجبس التي تطلي كل أجزاء الصرح والتي تشبه لون الزبدة.

دمرت صاعقة سماوية أمس تمثال اليسوع قرب كنيسة الصخرة العظيمة في مدينة مونرو إحدى مدن ولاية أوهايو الأمريكية .

الصاعقة السماوية دمرت التمثال بالكامل وأتت به إلى القواعد ولم يتبق منه سوى قطع من العوازل الحرارية وأجزاء من المعادن ورغوة احتراق وبقايا جبس مصهور كانت تنسج أحشاء التمثال الشهير إضافة إلى مظهره الخارجي.

وأوضح ارلين بشوب مساعد مطران كنيسة الصخرة العظيمة أن الناس تجمعوا إلى المكان ليأخذوا من بقايا تمثال اليسوع" للتبرك" ووضع أجزاء منه في المنازل، حيث يعود أصل هذا التمثال إلى كنيسة الصخرة العظيمة الإنجيلية في الولاية المذكورة والتي تقع على مقربة من التمثال الذي شُيد عام 2004.

ووفقاً لتقارير صحافية فان السلطات الأمنية ورجال الإطفاء الذين هرعوا إلى مكان الحادث أكدوا أن الحادث نجم عن صاعقة، وأن الأمر يتعلق بالتقلبات الجوية ولم يكن الاحتراق ناشئ عن فعل فاعل، حيث أكدت المصادر إن الكثير من المباني والأماكن تتعرض لمثل هذا الحادث في معظم الولايات الأمريكية, لكن الغريب أن يكون التمثال هذه المرة هو من تعرض لصاعقة من هذا النوع.


وقال جيمس راندل رئيس شرطة مدينة مونرو إن النيران التهمت كل أجزاء التمثال ووصلت إلى مدرجات المقصورة لملعب كرة القدم المجاور و الذي يقع على مقربة30 مترا من التمثال، مضيفا أنه لم يصب أحد بأذى أو جروح لأن الوقت كان متأخرا والملعب كان خاليا من الناس تماما.


ومن الجدير ذكره أن التمثال يعد واحداً من أهم معالم جنوب غرب ولاية أوهايو إذ يقع على طول الطريق السريع 75 في مونرو ، إلى الشمال مباشرة من مدينة سين سيناتي ، وتكمن غرابة الحادث في احتراق بناء ضخم كهذا يبلغ ارتفاعه من القاعدة إلى أعلى الرأس نحو 62 قدما وبعرض امتداد الذراعين إلى 42 قدما، وهو مغطى بألياف الزجاج ومطلي بالرخام المائل للصفرة كي يتلاءم مع تقلبات الأجواء والرطوبة والأمطار.










الصنم قبل أن يحترق
صاعقة السماء تلتهم تمثال اليسوع
وهو يحترق

صاعقة السماء تلتهم تمثال اليسوع
بعدما احترق
صاعقة السماء تلتهم تمثال اليسوع







فيديو الاحتراق :






whurm lk hgslhx jgjil jlehg hgds,u td ,ghdm H,ihd, hgHlvd;dm hgsghl


whurm lk hgslhx jgjil jlehg hgds,u td ,ghdm H,ihd, hgHlvd;dm hgsghl jgjil whurm

thelord غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس