عرض مشاركة واحدة
قديم 09-21-2009, 05:42 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي خواص الخاتم المثلث للغزالي

من اراد ان يعمل به ياخد من لوح الفضة وزن 14 جرام ويختلي في مكان طاهر مع الرياضة وينقشش عليه هده الاسماء يوم الاحد عند الشروق بعد ان يكون كتب الجدول يوم السبت قبل الشروق ويقراعليه بعد تعليقة في سبية مع البخور بالعود والجاوي والكندر سورة الحمد الفاتحة 111 مرة والعزيمة 8 مرات ثم ينزل الخاتم كل حرف ساعة تبدا من وراء الشروق فان اثممت التسع ساعات ضعه في كيس احمر وعلقه في السبية كما كان اولا .
وهده هي االعزيمة
ايه .بقطريال .جليش. دميال .هططوش .وهيم. زنقطا. حداته .طفيال. برهتيه.كرير .تتليه.طوران.مزجل.بزجل . ترقب. برهش. غلمش. خوطير. برشان. كظهير. قلنهود. برهيولا. بشكيلخ. قزمز. انغلليط.قبرات.غياها.كيدهولا. شمخاهر.شمخهير. شمهاهر.شمهاهير.بكهطهونيه.بشارش.طورش.طوياش. شمخا.هو باروخ شيم.
بسم الله الرحمن الرحيم توكلوا ياخدام هدا الوفق المبارك والشريف وحروفه المستخرجة في عالم التصريف في اجابة دعوتي وقضاء حاجتي فيما دعوتكم ووكلتكم عليه بحق الوهاب الرزاق الفتاح المنان المجيب المعطي الباسط الغني دو الطول ان تظهروا لي برهان الاجابة الوحا العجل الساعة .
ودم على دلك الى ان ترى اللوح دار فهو علامة الاجابة ثم اخرجه وصلي لله ركعتين حمدا وشكرا واحففظه في الكيس فادا اردت أي تصريف ضعه في مكان طاهر من الارض وادكر الاسماء المتقدمة سرا او جهرا وقل اعطوني او افعلوا كدا وكدا .ثم وكمل
وهدا صفة مثلث الغزالي الصحيح



خواص الخاتم المثلث للغزالي خواص

o,hw hgohjl hglege ggy.hgd


o,hw hgohjl hglege ggy.hgd

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس