عرض مشاركة واحدة
قديم 09-21-2009, 11:06 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي امتحانات و كشوفات على المريض

بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله على سيدنا محمد و على اله و صحبه وسلم

استجابة لبعض الاخوة الكرام بعد طلبهم لبعض امتحانات المريض الصادقة والكشف الذى لا يخيب من استعمله على المريض سواء من جربته بنفسى او من جربه من اثق به فاقول وعلى الله الاتكال .
اذا جائك مريض ولم تدرى ما ممرضه امن الجن او الطبيعة او العين او تابعة الى غير ذلك فانك متى حددت المرض ونوعه سهل عليك علاجه و برؤه . خذ ورقة عادية بيضاء لا شكل فيها و لا كتابة واكتب عليها الاسماء التى ستراها فى الشكل الاتى ان شاء الله \\ شكل 1 \\ ثم خذ ورقة صغيرة تكفى لكتابة اسم المريض عليها فقط واجعلها فى وسط الورقة الكبيرة .
اذا فعلت هذا خذ سبحة وامسكها من الشاهد بيدك اليمنى واتركها متدلية فوق اسم المريض دون ان تلمسه السبحة وتكون قد صرفت العمار واقرا سورة يس مرة واحدة والاستغفار قدر ما استطعت ثم الصلاة على النبى عليه الصلاة والسلام باي صيغة كانت ثم تشرع فى قراءة هذه الايات وهى .قالت من انباك هذا قال نبانى العليم الخبير . واذ قتلتم نفسا فادارئتم فيها والله مخرج ما كنتم تكتمون .من غير عدد فان السبحة تتجه الى ركن من اركان الورقة نحو اسم معين للمرض فعالجه بما يليق وهذا رابط الشكل المطلوب والله المستعان .
انظر صورة شكل رقم 1
.................................................. .................................................. ....الاختبار الثانى للمريض المجهول مرضه وهو من الخواص .
اذا جاءك من ذكرنا اوصافه سابقا زيادة على ان هذا العمل يبطل العكس ويخرج الارياح طوعا او كرها وهو من خواص سورة المجادلة فاذا اردت العمل بها فاكتب الخاتم فى كف المريض واقرا عليه سورة المجادلة عدد 49 مرة وفى كل مرة توكل بان يظهروا لك ما به من الامر وسبب مرضه بان مثلا كان مرضه من الجن ان يضحكوه وان كان من السحر ان يبكوه الى اخر ما هو معروف ولا تزال فى العزيمة حتى يلبس الكف فاذا ظهرت لك علامة مرضه فامر برفع اليد الى محل المرض والضرب عليه برفق واخراجه هذا ان كان المرض جن او عين او تابعة او مس او عاشق جنى فانه يتعذب اشد العذاب وكذلك اكتب الخاتم فى كف المعطلة عن الزواج وعزم حتى يلبس الكف وامر بحل عقدتها وفى جميع الاعمال لا تقطع العزيمة حتى يلبس الكف وكذلك لا تزال تعزم حتى ينحل ولا باس من ان تكتب الطلسم ودور به السورة وامحها ويشرب منها المريض ويدهن محل مرضه ويرش مكان نومه .
انظر صفة الطلسم شكل رقم 2 فى الرابط الاتى.

http://www.4shared.com/file/56309187...ified=11a39bd0
.................................................. .................................................. ..............................


ومن الخواص الجليلة المكتومة عند المشايخ واهل العلاجات وهى من اسرار اسماء القمر الشريفة وهى تخرج الجن وتطلعك على محل سكناه فى الجسد للمريض وتخرجه لك طوعا او كرها وكذلك تخرج بها الشقيقة والم الراس والتمزق العضلى والالام الباطنية المجهولة وتزيل الرعشة المجهولة السبب وباختصار لها فوائد لا تحصى .
فاذا اردت العمل بها فاكتب اسماء القمر بالكيفية الاتية على يد المريض نصفها الاول فقط والنصف الثانى اكتبه فى ورقة . واجعل الورقة فوق كرسى او شىء يكون مرتفع بحيث تكون اليد اليمنى المكتوب فيها النصف الاول من اسماء القمر مرفوعة فوق الورقةالكتابة متجهة للكتابة واصرف العامر واطلق ما امكن من بخور الطيب واشرع فى قرائة سورة الملك بدون عدد فان يد المريض تلبس وتنزل على الورقة وتذهب الى محل الالم مباشرة ومن شدة قوتها يصرخ المريض خاصة ان كان المسبب للمرض من ارياخ الجن .
وهذه صورة الشكل موضحا كما ترى والله الموفق

http://www.4shared.com/file/56309138...ified=11a39bd0
اتمنى ان اكون قد وفيت بما وعدت الى الاخوة الدين طلبوا منى هذا النوع من الفوائد ولو سردنا ما حصلت عليه لضاق المجال ولكن الاختصار يجبرنا على كبح جماح القلم

hljphkhj , ;a,thj ugn hglvdq


hljphkhj , ;a,thj ugn hglvdq

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس