الموضوع: أحجار الشاكرات
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-30-2011, 12:10 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي أحجار الشاكرات

الحجر الذهني :

ينصح به قي فترات الاضطرابات العاطفية والعقلية العميقة ، لأن من يجمل الحجر الذهني يصبح كتوم ، حذر ، قنوع ، متفهم ، متناسق ، رزين ، متناغم في توازن ويتحول ذهنه لكل فكرة تميزة ويزداد ذكائه التحليلي وينظم فكره وتتوسع أفاقه الذهنية إلى أبعد الحدود ( يصلح للطلاب والدارسين )
حجر المتأملين :

أحجار الشاكرات أحجار الشاكراتيساعد على النوم المريح والتغلب على القلق وإيجاد الهدوء وإنشاء التناعم ما بين الجسد والروح . كما أن الحجر القدري يساعد على رفع مستوى روحانيتنا فيجعل الإنسان صادق ، مستكين ، حساس ، مبدع ، منظّم ، مسالم مسترخي ، هادئ ومن ينام أمامه يرى أحلام رائعة فهو صديق المتأملين ومن الممكن إرسال معلومات كونية للوعي الجمعي وأنت تحمله بحالة التأمل فإن له ذبذبات خاصة من الممكن أن نصنع منها كارما خاصة به لمحترفي علم اليوغا والريكي.
الحجر النجمي :

معيد لطاقة حيوية الأعصاب والدماغ في الامتحانات العاطفية والفكرية. الحجر النجمي يساعد على التفكير المنطقي بالنسبة للأمور العاطفية فلا يجعل الإنسان ضعيف عاطفياً أمام أحد. كما أن حامل هذا الحجر يكون متميز فكرياً وعقلياً وعاطفياً.
الحجر الأثيري :

مثبت للنفس ، ويضعنا في حقل الراحة داخل جلدنا ، ويصعد من جاذبيتنا الجنسية . هذا الحجر يجعلك أكثر حساسية وأكثر حباً للطبيعة والحياة الاجتماعية فإنه يعطي الطاقة ومضاد للتشنجات غير الإرادية ،و يعطي القوة ويؤمن النشاط الحيوي للجسم ويجعل حامله قوي العزم ، اجتماعي ، واثق من نفسه . هذا الحجر يجعل الإنسان نشيطاً وشاباً ويساعد على تجديد الأنسجة العصبية والعضلية ويبدي تأثيراً منعشاً على الجسم . ولهذا الهدف يستخدم في علاج الطحال. كما أنه قادر على المحافظة على الطاقة الجنسية ( التناسل ) ويشفي الأمراض التي لها علاقة بالجملة البولية التناسلية ويحسن الدورة الدموية ولون الجلد . وله تأثير علاجي رائع على الرئتين . والقصاب الهوائية مثل الحنجرة والبلعوم . ويستخدم لعلاج الربو القصبي بنجاح له تأثير مثمر على عمل الغدد الصماء.
حجر الحياة :

هذا الحجر يزيد الحيوية والنشاط عند الإنسان ويجعله محب لذاته ، معجب بنفسه ، ويتمتع بثقة في نفسه يحسد عليها ويقوي القلب ويُذهب الجزع والخوف والفزع عن حامله فيصبح جريء مقدام . لا يهمه رأي غيره سواء قليل أو كثير . وتنشط نيران الشهوة الجنسية عنده ، ويقاتل برودة الجسم ، ويحرض الجهاز العصبي ويؤثر هذا الحجر في حمل الدم النقي إلى الأعضاؤ المعرضة للتلف . ويساعد على تشكل الكريات الحمراء لينظم ضغط الدم المنخفض ويقوي المناعة كما يمكن أن يستعمل كذلك في إزالة الاحتقان ، والمصابين بالأنيميا للذين تغلّبت عليهم الأمراض العصبية حيث يجدون أحسن النتائج . كما أنه يؤثر علاجياً على بعض الأمراض مثل الحصبة ، وداء الذئبة الاحمراري ،والحمى القرمزية وجدري الماء. فيمكن استعماله لمساعدتنا على التغذية الجسدية عند المجهود العالي وفي المجالات الرياضية لإعطائنا الشهية وكذلك القوة فنستطيع على مجابهة عدوانية الحياة. كما أنّ حامله يصبح قيادي ، تنافسي ، مادي ، صحي ، مغري جنسياً ومن أهم صفات هذا الحجر أنه جالب لطاقات المال والطاقات الإيجابية ، إنه حجر الحياة السعيدة.
الحجر المطلق :

هذا الحجر يمتلك اللون الأبيض النقي الذي يستطيع به أن ينظف جميع الهالات من الطاقات السلبية ويجدد قوى الطاقات الايجابية ويولد من الكون طاقة بيضاء عذراء نقية حوله تحميه من العين والحسد والمرض وحامله محبوب عند الناس محترم بينهم كلمته مطاعة وله سلطة روحية .
حجر العين الثالثة :

إن هذا الحجر هو الحجر المقدس عند أهل الطاقة لأن قوة هذا الحجر ليس لها مثيل من الناحية بث الطاقة للغير على حسب إرسال حامله وإن قوة السيطرة التي يمنحها هذا الحجر لحامله تجعله مميز بين الناس وبهذا الحجر يتغير لون العين التي به عندما ينظر أحد بسوء لصاحبه فهو حامل للطاقات السلبية ومدافع عن حامله من أي هجوم طاقي ومن ينام قربه يرى في المنام خصمه ويمكن استخدام هذا الحجر من أجل الأحلام السعيدة والنوم المريح وأنه عندما يتعرض الإنسان إلى ضغط طاقي كبير ينكسر الحجر فداء صاحبه.
حجر النيرفانا :

من يحمل هذا الحجر يصبح شخصية فريدة من نوعها من ناحية التوازن الداخلي وله احترام ذاتي وقوة روحانية ويزداد حبه للسلام وهدوء وصفاء قلبه من الحقد والطاقات السلبية ( يصلح لتنظيف الهالات من الطاقة السلبية.

Hp[hv hgah;vhj


Hp[hv hgah;vhj

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس