عرض مشاركة واحدة
قديم 03-31-2009, 10:58 PM   #2
خديجه
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4
افتراضي

أنا أمي متوفيه من عدة أشهر وايضا أبي متوفى من اكثر من سنتين رأيت نفسي في غرفه مضيئة بضوء خفيف وكانه النيون فقط انا أجلس على كرسي عالي من الخشب على ما اتذكر وامي في جاب من الغرفه وابي على الجانب الاخر من الغرفه بابا كان على الارض مربع اجريه وساكت وعنيه بس بتطلع وأمي كانت بتبكي كتيير ودخل شخص طويل بعرفه على الحقيقه اسمه عبدالرحمن وسيم وطويل وهي اعه على الارض حضنها كتيير واعد يمسك شعرها .
ومره تانية شفتها على سرير ابيض كبير وغرفه مش فيها ضو اوي خفيف بعد وفاتها ب 3 شهور واجيت سألتها كيفك ماما هلا قالتي انا اليوم بس ارتحت وكان عم تحكي وهي تعباني وجالسه على السرير .

ومره شفتها بحبر كبير وانا ماسكيتها من تقريبا حاضنيتها بايدي والايد الثانية عمبجدف لاحاول اطلعها من البحر وكان في امواج كتيير وفي جزيره قريبه كتيير بس نحن بوسط البحر والدنيا منها نور كتيير .
مره اجتني وحده في المنام لابسه بيج اول لما خلصنا من الحج انا وماما وسالتها مين انت كانت بتسبح قالت انا ام عبدالله وبعدين بس توفت امي اجتني في المنام وخبرتني انا اروح على شغلي وهي راح تدعي لامي وشفتها راحت بالصحرا على القبر ماما واعدت تدعي لامي وانا رحت على شغلي .

عزبتك يا شيخ بس بجد انا تعبانه وخايفه وحزينه كتيير ولازم انتبه على شغلي لاني ازا ما اشتغلت ما راح حد يطعميني سامحني
وانا كتيير خايفه على امي رحمة الله عليها نفسي ربي يريحني لاني يوم بابا الله يرحمه 3 يوم بعد وفاته اجانا طير ابيض على البيت كبير وبعديين بعد اسبوع يوم الجمعه شفته بمنامه وكان اول حلم بملابس الاحرام ونور طالع من وشه كتيير
وبعديين اجت ريحه طيبه زارت كل البيت
بس ماما نطرت ما اجت اي علامه تريحني وانا كنت ناطره اشوفها بمنام حلو او اي شي يطمني عليها لكن ما سار
وان شاالله تكون في ميزان حسناتك يا رب
خديجه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس