عرض مشاركة واحدة
قديم 01-31-2010, 08:52 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي للمحبة والزواج والحمل

بسم الله الرحمان الرحيم
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم


لصرف المحبة

تكتب في صحن او ورقة بماء الورد والمسك والزعفران وتسقى لمن تريد فانه يسلو حبيبه ولن يذكره ابدا باذن الله .

او كظلمات في بحر لجي يغشاه موج من فوقه موج من فوقه سحاب ظلمات بعضها فوق بعض اذا اخرج يده لم يكد يراها ومن لم يجعل الله له نور فما له من نور .
ثم قست قلوبكم من بعد ذلك فهي كالحجارة او اشد قسوة كانهم حمر مستنفرة فرت من قسورة .

لزواج البائرة
تكتب على ورقة ما يلي = بسم الله الرحمان الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم اجلب قلوب الخلق اجمعين الى فلانة بنت فلانة وارزقها بزوج صالح بحق هذه الاسماء .

محبة

تاخذ على بركة الله طابع سكر وتكتب على الجهة الاولى=انه من سليمان وانه بسم الله الرحمان الرحيم الا تعلوا علي واتوني مسلمين . وتكتب على الجهة الثانية اسم الطالب وتطعمها اليه او توضع في مشروب او طعام .


محبة

محبة تكتب يوم الخميس عند الزوال =تاخذ على بركة الله ورقة بيضاء وتكتب عليها _ الله اكبر عدد 100 مرة ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 100 مرة وتعلقه على ذراعك الايمن 3 ايام ثم تنزعه وتلمس به المطلوب على الراس او بين الكتفين وتعلقه على ذراعك مرة اخرى فانه محبة عظيمة باذن الله .


لمن اراد ان يرزقه الله بصبي

بعد مضي 4 اشهرالاولى من الحمل تتوجه المراة باتجاه القبلة وتقرا اية الكرسي وتضع يدها اليمنى على الجانب الايسر وذراعها على بطنها وتقول اللهم اني سميته محمدا وبعد الولادة ان شاء الله يجب ان تسميه محمد .

gglpfm ,hg.,h[ ,hgplg


gglpfm ,hg.,h[ ,hgplg

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس