عرض مشاركة واحدة
قديم 10-22-2013, 10:17 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي علاج اسقاط الجنين من الرحم وعدم الانجاب للنساء

علاج اسقاط الجنين من الرحم وعدم الانجاب للنساء





العقم و الإسقاط وعدم الإنجاب





يقول الله سبحانه وتعالى :





· ( لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاءُ الذُّكُورَ





· أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَن يَشَاءُ عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ..) (من سورة الشورى)





وللعقم من بعد إذن الله أسباب منها:





- عقم بسبب مرض عضوي.





-عقم بسبب العين (النفس).





-عقم بسبب السحر.





-عقم بسبب الشيطان : إي مس - قرين مع المرأة أو قرينة مع الرجال.





فما كان سببه عضوياً فهذا يعالجه الأطباء وبعض العطارين والمعالجين الشعبيين ولا بأس في أن يعالج بالقرآن إن كان عضويا فالقرآن فيه شفاء للناس ، أما الأسباب الثلاثه الباقيه فتعالج بالقرآن وذلك من أجل طرد الشيطان والجني المتلبس أو فك العين و السحر بمشيئة الله تعالى.





العقم عند الرجال





إن معدل الحيوانات المنوية عند الرجال هو من 60 الى 80 مليون حيوان في السنتيمتر المكعب ، ولا يتم الإنجاب إذا كانت الحيوانات أقل من 20 مليون حيوان منوي في السنتميتر مكعب . وإن معدل القذف عند الرجال هو 25 سنتيمتر مكعب بعد الامتناع لدى ثلاثة أيام على الأقل عن كل أمن أنواع النشاط الجنسي . ( الجماع - العادة السرية - الاحتلام )..





وعند سؤال بعض الجن عن مكانه في الجسد يقول أنا أسكن في البربخ - و البربخ عبارة عن أنوبة طويلة شديدة الالتفاف حول نفسها . حيث يبلغ طولها إذا ما فردت حوالي 12 متراً .. وتقطع الحيوانات المنوية هذه المسافة أي طول البربخ ما بين 12 و 21 يوماً...





ومن المعلوم طبياً أن التهاب البربخ يسبب العقم .. والله أعلم .. ولذا عند الشياطين على قتل الحيوانات المنوية بالحرارة أحياناً .. وإن الشياطين لهم قدرة عجيبة في أحداث الحرارة او البرودة في أي عضو من أعضاء جسم الانسان .. وإن حرارة الخصية هي 35 درجة مئوية - وهذه هي الدرجة المناسية لانتاج الحيوانات المنوية - او يمنع القرين الحيوان المنوي من التغذي على اللعابي أو بطريقة وكيفية يعلمها الله ...





العقم عند النساء





وعند النساء يحدث العقم في حالة السحر والمس عن طريق تسلط خادم السحر أو القرين على رحم المرأة - فيسد قناة الرحم ( قناة أو أنبوب فالوب والذي يكون طوله ما بين 10 و 12 سنتم ) فيمنع مني الرجل ( الحيوان المنوي ) أن يصل إلى بويضة المرأة فلا يتم التلقيح ولا يحدث الإخصاب . أو يدخل في منطقة المبيض في المرأة ويفسد البويضات . وغالباً ما تشكو المرأة من ألم في جوانب الرحم . وهذ الألم قد يزداد معها حتى خلال الدورة الشهرية . والتي تسبب الألم في مؤخرة الظهر مما يصاحب إمساك.





وبالمتابعة نجد أن النساء المسحوارات بسحر مأكول أو مشروب لأجل الربط والعقم يشتكين من الألالم في الأرحام ، ويشعرن بمثل الكرة فوق الرحم و على إحدى أو كلا جانبي الرحم خصوصاً في بداية تمزقة ثم يشعرن بالآلم ونزول هذه الكرة وهي تتتمزق حتى يخرج السحر من الرحم على شكل قطع دموية ودم غير دم الحيض شكلاً ورائحة ... ويستغرق نزول السحر من بداية تكوره إلى تمزقه وخروجه إلى بضعة أيام أو بضعة أسابيع ، وذلك يسبب اختلاف الحالات من حالة إلى أخرى ..





وقد يتسلط الشيطان على الجنيين ويسقطه من رحم أمه ، وكثيراً ما تشعر المرأة بضربة في رحمها قبل الإسقاط ، أو ترى في منامها إنساناً أو حيواناً يطاردها ويضرب ظهرها أو خاصرتها أو أسفل بطنها أو ثعباناً يلتف على بطنها ويضغط عليه .. وعندما تستيقظ أو بعد يوم أو يومين يحدث الاسقاط .. وقد يلاحظ أحياناً أثر الضرب أو الخنق على جسد الجنين ...





وقد يحصل نزيف مستمر أو عدم انتظام في الدوية وربما تشعر المرأة بضيق ونفور وقت الجماع ولا تفعله إلا لمرضاة زوجها . ومن الممكن أن يتسبب الشيطان في اصابة الانسان في الجهاز التناسلي بإمراض كثيرة منها على سبيل المثال لا الحصر ( سرعة القذف - الضعف الجنسي - البرود الجنسي – - الشذوذ الجنسي - النزيف - الاستحاضة .. )





ومن الملاحظ تظهر للمريض الاتي :-:-





- ربما يحصل اللمريض ( رجل أو امرأة ) بعض أعراض المس .





-ربما يحصل للمريض بعض أعراض العين خصوصا وقت الرقية .





-كثيرا ما يحلم المريض بالأطفال.





-لا يستفيد المرض من علاج الأطباء .





-يتفاعل المرض مع الرقية وتظهر عليه أعراض الاقتران أحياناً.





- نتائج التحاليل غالباً ما تكون غير ثابتة خصوصا في حالات السحر ..


فبعض الرجال عندما يحلل يجد أن الحيوانات المنوية عنده صفر بمعنى أنه لا أمل له للإنجاب . ومن ثم تكون (12 مليون ) وفي التحليل الذي بعده تكاد تتجاوز هذا المعدل والذي بعده ترجع لتكون صفراً .. الخ..





-العقم والاسقاط الذي سببه مرض عضوي ، يعرف سببه الاطباء من خلال المعطيات والفحوصات والتحليل وغالباً ما يستفيد المربض من ارشادات وعلاج الأطباء ..





أما الأعراض الروحية فتعالج بالرقية الشرعية عند شخص موثوق به أمين على الاسرار التي تكون من كلا الطرفين -


وعلى المرضى اتباع التعليمات التي تصدر من المعالج في حدود ما تمليه الحاجة وان لا يقطعو المتابعة ,,,,, والله اعلم ...





سائلاً المولى تعالى الشفاء لكل من ابتلى بذلك والله على كل شيء قدير ...

ugh[ hsrh' hg[kdk lk hgvpl ,u]l hghk[hf ggkshx


ugh[ hsrh' hg[kdk lk hgvpl ,u]l hghk[hf ggkshx

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس