عرض مشاركة واحدة
قديم 10-24-2013, 02:13 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي برج الحمل لعام 2014 ابراج خاصه من الدكتور كشف الابراج abraj 2014

الحمل لعام 2014 ابراج خاصه


ماتزال معظم أجواء الشهر الماضي مخيمة هذا الشهر وبصورة خاصة على الأسابيع الثلاثة الأولى، ستكمل مسيرة الشهر الفائت وستجد نفسك متنقلاً من مكان إلى آخر باحثاً عن الحلول وساعياً وراء النجاح والأضواء. ستلمع أفكارك بغناها وقوتها وستثير حولك بالتالي اهتماماً وفضولاً كبيرين.
تفتح الأسابيع الأولى المجال لإقامة حوار بناء بهدف تصحيح خطأ ما أو إعادة مجرى علاقة معينة. كما تشجع على توضيح المواقف وتقديم تبريرات ضرورية ، لكن المهم ألا تتحدى أحداً لاسيما في الأيام المتوترة كي لا تسمع جواباً رافضاً أو قاسياً.
سيسمح لك الجزء الأول من الشهر بإزالة الشوائب، وقد يضطرك الأمر لاتخاذ خطوة جريئة كالمبادرة بالاتصال بالمنافسين أو التواجد في نفس المكان مع الأعداء والمراوغين.
افتح عينيك جيداً ولا تكن بسيطاً، دافع عن حقوقك واحم مصالحك من الكلام المعسول. لا تفتش عن الجدال، بل عن الهدوء وراحة البال. خصص جزءاً من النهار أو الليل للاسترخاء ومحو الآثار الناتئة.
أما الأيام العشرة الأخيرة فهي ستكون حافلة بالزيارات والاتصالات والسعي الدائم لإحلال السلام. قد يصيبك الإرهاق أو يدفعك التوتر إلى تصرف بعكس ما تريد . فتورط نفسك في مشاكل أنت بغنى عنها. أما ساحة المعركة فقد تكون في عقر دارك أو متعلقة بأحد أفراد العائلة.
حاول الابتعاد كلياً عن اتهام الآخرين بسوء التصرف. فقد تكون أنت المخطئ الرئيسي.
إذا تتسلط الأضواء في الجزء الأول من الشهر على شؤونك الدراسية أو المهنية، بينما يستحوذ الجزء الثاني على اهتمامك للتعامل مع بعض المسائل العائلية والمنزلية.
يحمل هذا الشهر ضغوطاً طارئة تسلب بعض اهتمامك ووقتك. فحزيران هو شهر التناقضات. تحذرك النجوم من تحدي القوانين واستغلال الظروف لمآرب شخصية أنانية. كن متنبهاً وواعياً لتصرفاتك .
مهنياً : ستسير معك النجوم لتنير دربك ، سيكون شهراً مفيداً جداً حيث تحصد ما زرعت مؤخراً وتكون معظم أيام الشهر مثمرة.
أنت تواق للعمل لاسيما العمل السريع منه وتميل إلى اتخاذ قرارات جريئة. قد يكثر العمل وتتراكم المسؤوليات لكنك قادر على تنظيم أعمالك.
إذا كان عملك يقبل ترقية أو يسمح بالتقدم فعلى الأرجح سوف تسمع وعوداً صادقة تتحقق . لن يقهرك أحد لاسيما في الأيام الأكثر حظاً. سوف يفتح لك الباب أمام التحسن المادي والمعنوي فيطمئن بالك ليتركك تخطط بمنطق ودقة.
عاطفياً: تعرف مصلحتك تماماً هذا الشهر فلن تردعك العواطف المزيفة ولن تقع ضحية أي كلام معسول. لن يستطيع المتطفل أحراجك فأنت متماسك الأعصاب ومترقب على مدار الساعة ولهذا السبب لن يقع العازب ضحية العواطف المشبوهة بل على الأرجح سيكتشفها ويفضحها قبل حدوث أي ضرر.
يعيش العازب أوقاتاً جميلة، لكنه في الوقت نفسه حذر ومتيقظ.
قد يهملك الحبيب مع بداية فصل الصيف وذلك لانشغالة بتطور عائلي ما ، أما إذا كان من سعداء الحظ هذا الشهر فقد يصمم على إنهاء عزوبيته ويبدأ بالبحث الجدي عن شريك حياته.
أما إذا كنت مرتبطاً فالعلاقة ستكون ديناميكية جداً حيث تتفاعل الآراء والأذواق فيعيش بالتالي مواقف جديدة وتنمو العلاقة وتشتد الروابط وعليه أن يحاول تفادي تأزيم الخلافات في الأيام الأقل حظاً.

تأثير الكواكب الشهري ( تطال التأثيرات الوالد والزوج)
الزهرة: يحمل تعاطفاً وحظاً لمواليد 15 إلى 19 نيسان وذلك في الأسبوع الأول من الشهر الحالي.
المريخ: يدعو إلى الحرص على استقرار الوضع المالي، يجب الامتناع عن تبذير الأموال.
اليوميات : (من الاثنين 1- 6 ولغاية السبت 13- 6)
يكون اليوم الاول ناشطاً وقد تشعر بالإرهاق قبل نهايته.
حاذر الخلافات والتحديات الثلاثاء 2 والأربعاء 3 ، تكون الأجواء شائكة أو معقدة فلا تجازف باستقرار مصالحك، هدئ من روعك.
تنشغل بإعادة العلاقات إلى مسارها الطبيعي يومي الخميس 4 والجمعة 5 ، تتخذ بعض القرارات التي تلطف الجو وتقرب المسافة بين مختلف الأطراف.
القمر في برج القوس في الفترة الممتدة بين السبت 6 والاثنين 8 تحمل حوافز مهمة، إنها فترة إيجابية تقربك من الأهداف المنشودة ، تحرك ولا تبق ساكناً.
تحصل على فرصة ثمينة لإظهار كفاءة وجدارة وذلك يومي الثلاثاء 9 والأربعاء 10، لا تضيع عليك الفرصة السانحة، كن جاهزاً ولا تتذمر.
تعيش فترة اجتماعية بناءة بين الخميس 11 والسبت 13، تكون مشرقاً وجذاباً تلفت الأنظار بسحر شخصيتك.
الأيام الأكثر حظاً : 6و 7و 8و 16و 17و 18 و 25و 26..
الأيام الأقل حظاً : 2و 3و 9 و 10 و23و 24و 29 و 30.حظك اليوم برج الحملالأضواء تسلّط عليك، وبعض المواليد ينجح في الاختبار ويحصل على ترقية أو عرض مهمّ أو موقع أفضل. إنّه يوم ممتاز فكن على قدر كبير من المسؤولية والنشاط والجهوزية. على الرغم من الأحاسيس القويّة والجارفة التي تهيمن على تفكيرك وتصرّفك، تنجح في ترك انطباع جيّد لدى الشريك. تحاش من يحاول دعوتك إلى ولائم أو مناسبات تكثر فيها الأطعمة الدسمة والحلويات.

fv[ hgplg guhl 2014 hfvh[ ohwi lk hg];j,v ;at hghfvh[ abraj fv[ hgplg


fv[ hgplg guhl 2014 hfvh[ ohwi lk hg];j,v ;at hghfvh[ abraj

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس