عرض مشاركة واحدة
قديم 10-24-2013, 02:15 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي برج الحوت لعام 2014 ابراج خاصه من الدكتور كشف الابراج abraj 2014

الحوت لعام 2014 ابراج خاصه


الجزء الأول من الشهر الممتد حتى تاريخ 20 ، موعد بداية فصل الصيف . سيحمل بعض الضغوط العابرة والتي قد تتعلق بشأن عائلي أو منزلي أو شخصي. قد تظهر بعض المستجدات الطارئة خلال يوم سلبي ، تحسب للأمور وحصن دفاعاتك المعنوية في الدرجة الاولى.
قد تشعر بالتعب أو بالحزن أو ربما بالوحدة وأنت تعلم أنها نقاط ضعفك . لذا يتوجب عليك التحلي بالأعصاب المتينة والثقة بالنفس .
تظهر خلال الأسابيع الثلاثة الأولى بعض المسائل القديمة والعالقة والتي تتعلق بشؤونك الخاصة أو العائلية . ستظهر الضغوط في الأيام السلبية فتثير المتاعب والتوتر.
إنه شهر متقلب وحذر وقد يحمل بلبلة ومتاعب وتراجعاً صحياً في الأيام الأقل حظاً. يتطلب منك هذا الشهر شجاعة ومرونة كبيرة . قد تقلق بسبب توعك أحد أفراد الأسرة أو ربما بسبب حادث أو مشكلة تخصه.
أحذرك من تبذير الاموال .
يتحسن الجو مع في الأسبوع الأخير حيث تستعيد السيطرة وتسفيد من الحظوظ .
مهنياً: ستلمس بعض الأيام استعداداً للتحدي عند أول هفوة وذلك بسبب عدم شعورك بالارتياح الكامل. كما قد تستاء من تصرف أحد الأشخاص وتأخذه على محمل شخصي لتتأزم الأمور، وربما سيمنعك كبرياؤك لاحقاً من الاعتذار.
حاول استباق الأمور أيها الحوت ، لاتنتظر حصول المشاكل ونشوب الخلافات بل امنع حصولها في الأساس . تذكر أنك صاحب الطاقة السلبية .
قد تواجه تحديات من قبل أحد المسؤولين المطالبين بتسليم الأعمال في الوقت المحدد والمتفق عليه. فلا تلعب بالنار.
عاطفياً: بالإمكان حماية استقرارك العاطفي شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل وروية. وبالرغم من ظهور غيمة فلكية بين الحين والآخر لن يكون الجو العام سلبياً ، أنا أدعوك لاتخاذ مواقف لينة وإيجابية متكررة.
إذا كنت تنتظر جواباً كبيراً فقد تخيب آمالك في الأيام الأقل حظاً.
لحسن الحظ لن يدوم هذا التشنج كل أيام الشهر فهو يتبخر في الأسبوع الأخير ليحل مكانه السلام والوئام. تعيش أوقاتاً جميلة ابتداءاً من 23 .
أما العازب فأنصحه بعدم التحرك الجريء قبل تاريخ 23 كي لايصاب بخيبة أمل.
تأثير الكواكب (تطال التأثيرات الوالد والزوج)
زحل : يحمل التراجع أو المعاكسات لمواليد 5 إلى 7 آذار ، يجب الاهتمام بالوضع الصحي والمهني والعاطفي ، قد تظهر مشاكل قانونية .
أورانوس : سبب تغييرات وتبدلات مهمة في حياة 16 و 17 آذار، يجب حماية الاستقرار المهني والصحي والعاطفي من المخاطر.
اليوميات : (من الاثنين 1- 6 ولغاية السبت 13- 6)
يكون اليوم الأول ضاغطاً جداً ، حاذر من الأعطال والنزاعات والتنافر، إنها فترة شائكة.
باستطاعتك العودة إلى اللقاء والحوار لإعادة الأمور إلى طبيعتها وذلك الثلاثاء 2 والأربعاء 3 ، ناقش ، لاتفرض رأياً بل كن مرناً وموضوعياً. قد تعالج مسائل إرث أو تمويل أو قرض أو ملفات إدارية.
تحصل على فرصة مناسبة لطرح فكرتك والترويج لها بنجاح وذلك الخميس 4 و الجمعة 5 ، تفكر بالسفر أو الهجرة أو تغيير مكان الإقامة . تفرح بعودة غائب أو ولادة حفيد.
إن تأثيرات القمر المكتمل في برج القوس بين السبت 6 والاثنين 8 ضاغطة وقد تسبب لك المشاكل والتنافر. إنهما من أسوأ أيام الشهر وأقلها حظاً فلا تجازف بسلامتك أو استقرار مصالحك وعلاقاتك.
لا تشتت أفكارك ولا تحاول فرض الرأي على الآخرين يومي الثلاثاء 9 والأربعاء 10 حاول تقريب المسافة بين مختلف الأطراف وضاعف مساعيك الاجتماعية.
لاتراهن على حظوظ الفترة الممتدة بين الخميس 11 والسبت 13 ، إنها فترة فارغة من الحسم والنجاح ، قد تعاني خلالها من الخيبة أو التراجع الصحي .حاذر المتاعب والفوضى في حياتك وعواطفك.
الأيام الأكثر حظاً :4و 5و 14و 15و 23و 24 .
الأيام الأقل حظاُ : 1و 6و 7و 8و 21و 22و27و28.





حظك اليوم برج الحوت


الأفكار والاحتمالات والعروض والفرص تبدو كثيرة، الا ان الاستعجال قد يبدو مسيئاً جداً لك. مطلوب منك استراتيجية مالية مدروسة في عالم يحكمه المال، والذي يتضارب أحياناً مع بعض القيم والمثل العليا التي تتمسك بها. ربما تعيش جفاء وتباعداً على أثر بعض المشكلات. اما اذا كنت عازباً، فقد تعرف فرصة عاطفية جدّية، عبر بعض الصداقات والجماعات والمؤسسات التي تنتمي اليها. لا تقدم على تناول العقاقير من دون وصفة طبية رسمية، فالمضاعفات قد تكون خطيرة.

fv[ hgp,j guhl 2014 hfvh[ ohwi lk hg];j,v ;at hghfvh[ abraj abraj 2014 fv[ hgp,j ;at hghfvh[


fv[ hgp,j guhl 2014 hfvh[ ohwi lk hg];j,v ;at hghfvh[ abraj abraj 2014 fv[ hgp,j

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس