عرض مشاركة واحدة
قديم 10-24-2013, 02:18 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي برج الجدي لعام 2014 ابراج خاصه من الدكتور كشف الابراج abraj 2014

برج الجدي
بعد النجاحات المتتالية في الأشهر الماضية وبعد الدعم الفلكي والفرص الثمينة ، أدعوك إلى التركيز والعمل الدؤوب . فتأثيرات الشهر الحالي لن تكون بسهولة وإيجابية التأثيرات الأخيرة. بل ستلاحظ معطيات تبدأ بالتغير والتقلب مع انقلاب الفصول. يتطلب منك هذا الشهر الحذر في التعاطي مع الآخرين واحترام القوانين والوضوح التام عند الكلام والتبرير. كما قد يشهد هذا الشهر تقلبات وتوترات صعبة تؤثر بصورة غير مباشرة عن عملك ووضعك الصحي.
تشتد الحملات ضدك وتقوى وطأة الضغوط، أن خصمك قوي هذا الشهر ولن يتردد في استفزازك أو محاولة الإيقاع بك. انصحك بعدم الانفعال فقد تخسر عندئذ المعركة حتى ولو كنت على حق. فهذه هي نقطة ضعفك ، العدائية وسرعة الانفعال. أنصحك بالتعامل مع أشخاص هادئين ورصينين تثق بهم كلياً. لاتواجه الخصم بمفردك وبالأخص بدون تحضير مسبق.
لاتضيع الوقت ولاتماطل لأنه ثمين ومحدود. أمامك حتى 20 الشهر لتكثيف الجهود واستثمار الوقت في أعمال بناءة سواء كانت على الصعيد الدراسي أو العائلي أو المهني.
الجو العاطفي يتطلب منك رعاية واهتمام ، ولاأستطيع تجاهل الوضع الصحي الذي قد يتعرض لتقلبات الفلك الضاغطة والتي تسبب لك الإرهاق في الدرجة الأولى.
مهنياً: ستلاحظ أن هنالك تأثيرات مختلفة ومتناققضة فتارة تشعر بالفرح وتارة أخرى بالكآبة. وهذه التقلبات تنعكس على أعمالك ، تزداد الأمور تعقيداً خلال الأيام الأقل حظاً لاسيما في الأسبوع الأخير فلا تجازف.
تكون الأسابيع الثلاثة الأولى مناسبة للعمل النشيط والمتكامل. يطول جدول أعمالك وتشعر بالإرهاق .
الأسبوع الأخير من الشهر قد يحمل لك بعض المواجهات الصعبة . لاتكن عنيداً ولا تتهرب من المسؤولية ، عالج الأمور بموضوعية ومرونة تامة.
تجنب المواجهات والجدال كلياً في الأيام الأقل حظاً ، وكلما زاد تعاونك وتعاطفك مع الآخرين لكما زادت فرص تقدمك شعبياً.
عاطفياً : شهر ناشط تتخذ خلاله بعض الخطوات المناسبة لتعزيز الروابط مع الحبيب. أدعوك إلى أخذ المبادرة وإلى لقائه ولو في منتصف الطريق إذا لزم الأمر. حاول إظهار الاهتمام والعاطفة تجاهه لانه قد يعاني من الوحدة لاسيما إذا كان من مواليد برج السرطان.
تأثير الكواكب الشهري ( تطال التأثيرات الوالد والزوج)
زحل: يحمل الازدهار والتقدم والتألق لمواليد 5 إلى 7 كانون الثاني.
بلوتو: يسبب بعض الفوضى والبلبلة والتقلبات في حياة مواليد 24 و 25 كانون الاول.
اليوميات : (من الاثنين 1- 6 ولغاية السبت 13- 6)
يكون اليوم الأول ملائماً لاستئناف محادثات أو للقيام برحلة أو اتصال مع الخارج . يحمل الاثنين حظاً وارتياحاً.
انتبه كي لا تخطئ الثلاثاء 2 أو الأربعاء 3ز لاتلجأ إلى التحديات والاستعراض .أظهر ثقة في النفس وليونة. كن أكثر موضوعية وواقعية بالرغم من بعض التوتر الذي تشعر به نتيجة الضغوط.
كن حريصاً على حسن سير العلاقات والروابط يومي الخميس 4 والجمعة 5 . إنها فترة مناسبة للتعارف والتعاون مع الآخرين، إن بلوغ الأهداف يمر عبر الدبلوماسية والتسويات.
حاذر تراجع المعنويات والحيوية في الفترة الممتدة بين السبت 6 والاثنين 8 قد تتعرض لمحاولات غش أو تشعر بالإحباط والتعب ، حاذر الفوضى وضياع الممتلكات.
تعود لترتفع المعنويات يومي الثلاثاء 9 والأربعاء 10 مع وجود القمر في برجك ، تباشر بعمل جديد وتحدد خياراتك.
تكون الفترة الممتدة بين الخميس 11 والسبت 13 مؤاتية للعمل المالي والتجاري ، من جهة أخرى حاذر المشاكل الصحية التي تتطلب علاجاً أو استشفاء.
. الأيام الأكثر حظاً : 1و 9 و 10 و 19 و 20 و 27 و 28.
الأيام الأقل حظاً : 2و 3و 16و 17و 18و 23و 24و 29 و 30.

fv[ hg[]d guhl 2014 hfvh[ ohwi lk hg];j,v ;at hghfvh[ abraj fv[ hg[]d


fv[ hg[]d guhl 2014 hfvh[ ohwi lk hg];j,v ;at hghfvh[ abraj

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس