عرض مشاركة واحدة
قديم 10-25-2013, 06:32 PM   #3
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي

الدهروشية الصحيحة وتصاريفها




الدهروشية الصحيحة وهي عزيمة قوية جدا في طرد العوارض والموانع والمحبة وهي تغنيك عن كل العلم

بسم الله شراهيا آدوناي اصباؤت آل شداي دهموثا عال متعال في علوه اين الاجناد القوية اين الشمهامرية اين كردم اين دردم اين عصاب اين صاحب جبل الدخان اين الراكب علي الفيل والمتعمم بالثعبان اجيبوا بحق اهم سقك حلع يص وهي نورانية المعارف وبحق شيموتا بدهموات وبرهمش شغشغال اهموش برقمش وهي الاقسام العبرانية وبحق ليفا هليوت نور لاهون هطهطا ششعلحوريب مرهونش دهمنوش درهمناش قيموش طونش بركياش سر الاسماء السريانية اجيبوا من قبل حلول العذاب ووجوب النكال عجلوا بزجرة برهمش برهموش بهكمش بهكموش طور نور اهيا لاخونالوحا يا قمطم ويا مازر ويا قسورة ويا طيكل بنور نور شعشعا ابيروش طهطها اشطيخ عالي عجلوا عجلوا يا مذهب بياه اه واه ويا مرة بتمليخ ايزام وسر سام ويا احمر بدميلخ شمليخ اهطا ويا برقان بشرشر حر حر قر قر ويا شمهورش بدردميش جلجميش اهطيش ويا زوبعة الزوابع وسيد التوابع بي سنسنقور صنقورش منطليش ويا ميمون السابقابا نوخ بسر عقود هود نهود الوهيم عجلوا بفعل كذا وكذا بسر ما تلوته عليكم من الاقسام التي لو عصاها أي روح لاحترق الوحا2 العجل2 الساعة2



• الرياضة هي ثلاث ايام

• والبخور هو

زر ورد ومحلب وجاوي اسود ولبان مغربي ومستكة تركي وعود

• والخاتم هو المثلث الغزالي

و هذه صفته الحرفية و العددية




• و يليه التصاريف و كيفية العمل بهم

التصريف الأول :اذا أردت جلب المطلوب صور صورة من تريد من الكاغط و اكتب عليها الخاتم و اسم من تريد و علقها للريح و عزم عليها حتى ياتيك الخادم فقل له نريد من الله ثم منك كذا وكذا.

التصريف الثاني: اذا أردت جلب السحر تأخد حجرة من الطريق و اكتب عليها الخاتم و اجعله تحت باط المسحور. ووجه آخر تكتبه في قصعة و صب عليها الماء و غطيها بقصعة أخرى و اكتب الخاتم أيضا في يدي المسحور و أمره ان يجلس على القصعة و عزم عليه حتى يجد السحر في القصعة.

التصريف الثالث: اذا أردت تربيع المكان المتهوم بالدفينةو غير ذلك, اكتب الخاتم في يدي من تريد و عزم عليه فانه يقف على الدفينة.

التصريف الرابع: اذا أردت صرع الجن أكتب الخاتم في يدي المصاب و على جبهته قوله تعالى ونزلناه تنزيلا و بالحق أنزلناه و بالحق نزل. و عزم عليه حتى يطلب الخروج

التصريف الخامس: اذا أردت أن ترجم دار من تريد, أكتب الخاتم على شقفة من فخار غير مطبوخ و عزم عليه حتى يأتيك الخادم فقل له نطلب من الله ثم منك أن ترجم دار كذا وكذا.

التصريف السادس: اذا أردت أن تجري دم الظالم أو الظالمة أكتب الخاتم في لوحة من الرصاص يوم الثلاثاء عند طلوع الشمس و اتل عليه العزيمة أي الدعوة و اعمله على مجرى الماء بخيط من الحرير الأحمر.

التصريف السابع: اذا أردت أن تخلي دار الظالم أكتب الخاتم في لوحة من الرصاص يوم السبت آخر الشهر العربي و تدفنه في مكان من تريد بعد أن تعزم عليه.

التصريف الثامن: اذا أردت أن تجلب الحوت أكتب الخاتم في لوحة من الرصاص و عزم عليه و اجعله في شبكة الصياد.

التصريف التاسع: اذا أردت الاستخفاء عن أعين الناس أكتب الخاتم في كاغيط أحمر يوم الخميس قبل طلوع الشمس و اجعله بين عينيك و عزم فانك تخفى عن العيون.

التصريف العاشر: اذا أردت تبريد النار أكتب الخاتم في شفقة من فخار غير مطبوخ و ادفنه في كانون من تريد بعد العزيمة فان النار تبرد باذن الله.

التصريف الحادي عشر: اذا أردت حل قفلا أو صندوقا أو أو ما شئت أكتب الخاتم في يدك و عزم عليها و اجبد بها القفل و المسه فانه ينحل باذن الله.

التصريف الثاني عشر: اذا أردت أن تجلب الذباب الى مراح من تريد اكتب الخاتم في جلد الذيب و عزم عليه و ادفنه في مراح من تريد فان اذباب يتسلط عليه من كل ناحية.

التصريف الثا لث عشر: اذا أردت أن تطلق سراح المسجون فاكتب الخاتم في كاغيط و عزم عليه و علقه للمسجون فانه يطلق سراحه باذن الله.

التصريف الرابع عشر: اذا أردت أن تسلط الجن على من تريد أكتب الخاتم في يدك و عزم عليه حتى ياتيك الخادم و قل له نريد من الله ثم منك أن تسكن جسد فلان ابن فلانة.

التصريف الخامس عشر: اذا أردت أن تطوى لك الأرض أكتب الخاتم في عكاز متع اللوز الحار و عزم عليه و بخره تطوى لك الأرض باذن الله.

التصريف السادس عشر: اذا أردت تدمير الظالم أكتب الخاتم في لوح من النحاس الأحمر و بخر و عزم حتى ياتيك الخادم و قل له نريد من الله ثم منك أن تفعل بفلان ابن فلانة كذا وكذا.

التصريف السابع عشر: اذا أردت حل المعقود أكتب الخاتم في يديه و عزم عليه حتى يقف عليك الخادم و قل له نريد من الله ثم منك حل عقد كذا وكذا.

التصريف الثامن عشر: اذا أردت التقصيص فقصص ما شئت من الكاغيط و اجعلهم في خرقة زرقاء و علقهم فوق ثلاثة عيدان من الزيتون و عزم عليهم حتى تتقال الصرة تجدهم فضة خالصة.
الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس