عرض مشاركة واحدة
قديم 10-25-2013, 06:34 PM   #4
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي

الدعوة التالية هى دعوة الاملاك الفلكية و هى شبيهة جدا بدعوة هارون الرشيد و لها نفس الخاتم و نفس الصرف و نفس الاضمار و نفس الرياض و و نفس التصاريف و لكن ليس هناك زجر لأنها دعوة املاك و لا يصح زجر الاملاك ابدا و انا قد و ضعتها بناء على طلب احد الاخوة لانه يريد عزيمة خالية من اى اسماء سريانية

و الدعوة تحتاج رياضة 7 ايام و هى بالصيام و التريض و تتلى 21 بعد كل صلاة و بعد تمام ال21 تصرف بالصرف و ذلك بعد كل صلاة و بعدها تصرف الخدام بالصرف و عند مغرب كل يوم من الايام السبعة تكتب الدعوة بخاتمها بالحبر الروحانى و بعد صلاة المغرب تتلوا الدعوة العدد المذكور و الاناء الذى كتبتها فيه امامك ثم تحلها بماء عليه بعض ماء الورد و السكر القليل و تفطر عليها و بعد الاسبوع تستخدم تصاريف الدعوة و هى نفس تصاريف دعوة الرشيدى

و هذه هى الدعوة:

بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله و بالله و من الله و الى الله و لا اله الا الله و ما النصر الا من عند الله و لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم,اقسمت عليكم يا معاشر الارواح الروحانية و الملوك الطاهرة الزكية و الاشخاص الجوهرية و الارواح النورانية بحق حق الله و بقدرة قدرة الله و بعظمة عظمة الله و بسلطان سلطان الله و بعز عز الله و بنور وجه الله و بما جرى به القلم من عند الله الى خير خلق الله محمدصلى الله عليه و سلم ابن عبد الله و رسول الله.تبارك اسم الله و جل ثناء الله و لا اله غير الله حى قيوم بديع السموات و الارض مالك الملك ذو الجلال و الاكرام عزيز جبار متكبر قهار قوى متين قادر مقتدر شديد البطش شديد العقاب سريع الحساب لا يغلبه غالب و لا ينجو منه هارب.بحول الله و قوته و عظمة اسمائه و آياته اقسمت عليكم يا ملائكة رب العالمين بحق الاسماء التى تكلم بها ربنا على السماوات فارتفعت و على الارض فسطحت و على الجبال فنصبت و على العيون فتفجرت و على الانهار فجرت و على البحار فزخرت و على النجوم فازهرت و على الشمس فاضاءت و على القمر فاستنار و على الليل فاظلم و على النهار فاضاء و بحق الاسماء التى يحيى بها الله الموتى و يميت بها الاحياء و بحق الاسماء المكتوبة على سرادق العرش و بحق ما فى اللوح المحفوظ من الاسماء و النقش و بحق من رفع السماوات بغير عمد و بسط الاراضين على ماء جمد و بقدرة الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذى لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا احد و لم يتخذ صاحبة و لا ولدا و بحق من اتخذ ابراهيم خليلا و كلم موسى تكليما و خلق عيسى من روح القدس و بعث محمدا بالحق بشيرا و نذيرا و بحق من انشقت من نوره السماوات و الارض و انارت به الشمس و القمر و خضع كل شىء لقدرته و يسبح الرعد بحمده و الملائكة من خيفته ذو القدرة البالغة و العزة الشامخة نور الانوار و روح الارواح سبوح قدوس رب الملائكة و الروح الذى تجلى للجبل فصار دكا من خيفت و خر موسى صعقا من خشيته و ذلت الملوك لعزته و خضعت الرقاب لجلاله و انذهلت العقول لجلاله قاصم الجبابرة و مبيد الاكاسرة و قيوم الدنيا و الآخرة جل فى نهايته و عز فى سلطانه الشديد فى بطشه العادل فى حكمه المتعالى فى دنوه و المتدانى فى علوه الرفيع فى شأنه العلى فى مكانه القوى فى سلطنته الدائم فى ازليته القائم فى ملكه و ابديته الا ما حضرتم فى حضرتى و اجبتم دعوتى و قضيتم حاجتى ايها الملوك الفلكية السبعة روقيائيل و جبرائيل و سمسمائيل و ميكائيل و صرفيائيل و عنيائيل و كسفيائيل بحق حملة العرش العظيم و الكرسى الجسيم و الملائكة المقربين جبريل و ميكائيل و اسرافيل و عزرائيل و الانبياء و المرسلين و الشهداء و الصالحين و بحق التوراة و الانجيل و الزبور و الفرقان العظيم و ما فيهما من الآيات و الذكر الحكيم فانى اقسمت عليكم و انه لقسم لو تعلمون عظيم انه لقرآن كريم فى كتاب مكنون لا يمسه الا المطهرون تنزيل من رب العالمين و هو الاول و الآخر و الظاهر و الباطن و هو بكل شىء عليم هو الذى خلق السماوات و الار فى ستة ايام ثم استوى على العرش يعلم ما يلج فى الارض و ما يخرج منها و ما ينزل من السماء و ما يعرج فيها و هو معكم اينما كنتم و الله بما تعملون بصير له ملك السماوات و الارض و الى الله ترجع الامور يولج الليل فى النهار و يولج النهار فى الليل و هو عليم بذات الصدور ,هو الله الذى لا اله الا هو عالم الغيب و الشهادة هو الرحمن الرحيم هو الله الذى لا اله الا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون هوالله الخالق البارىء المصور له الاسماء الحسنى يسبح له ما فى السماوات و الارض و هو العزيز الحكيم
اجبنى يا ابا ديباج ملك القرناء و يا طارش ملك العمار و يا ابا ظريف و يا ابا عفيف و يا ابا محمد الغواص و يا ابا الزمازم و يا ام الزمازم و يا ابا عنقود و يا احمر و توكلوا ب(ـ كذا ـ)بحق من شق سمعكم و بصركم و خلقكم من نار السموم .اجيبوا سامعين طائعين جميعا بخيلكم و رجالكم و اناثكم صغيركم و كبيركم بحق ما تلوته عليكم.اجيبوا يها الاملاك الفلكية السبعة روقيائيل وجبرائيل و سمسمائيل و ميكائيل و صرفيائيل و عنيائيل و كسفيائيل و أمروا الملوك المذكورين بطاعتى فيما امرتهم به من (ـ كذا ـ) الوحا2 العجل2 الساعة2
اضمار الدعوة:
يوم نحشر المتقين الى الرحمن وفدا و نسوق المجرمين الى جهنم و ردا .يوم ينفخ فى الصور فتأتون افواجا.لا يعزب عنه مثقال ذرة فى الارض و لا فى السماء و لا اصغر من ذلك و لا اكبر الا فى كتاب مبين


الخاتم:


التصريف الاول:للجلب و التهييج
تطلق بخور الخير و تتلوا الدعوة سبعا و توكل بالمحبة و التهييج فانه يأتى اليك غائبا عن الوجود.

التصريف الثانى:لجلب الغائب او البعيد
تكتب الدعوة و الخاتم و تتلوا عليهم الدعوة مع البخور سبعا ثم تعلقها فى الرح فانه لا يغيب الا مسافة الطريق.

التصريف الثالث:لجلب السرقة
تكتب الدعوة فى ماعون بقدر ما يسع السرقة ثم ضعه داخل المكان و رد الباب عليه و ضع ماعونا عندك خارج المكان و اتلوا الدعوة حتى تجد الاناء الذى عندك تحرك ناحية الباب فانظر داخل المكان تجد السرقة قد اتى بها الخدام و ان انكب الماعون الذى فيه الماء فاعلم ان السرقة ذهبت و لن تعود.هذا مع بخور الخير.

التصريف الرابع: لمعرفة السارق
تأخذ ورقة و تشمعها و ترميها فى الماء و تتلوا الدعوة مع بخور الخير فتنط الورقة فخذها و انظر تجد اسم السارق و و اسم امه و بلده.

التصريف الخامس:لجلب السحر
تأخذ مأجور جديد و تكلأه الى نصفه بالماء و تكتب داخله:و اخرجت الارض اثقالها , و اخرجت الارض اثقالها, و اخرجت الارض اثقالها, و ذاالنون اذ ذهب مغاضبا فظن ان لن نقدر عليه .....الظالمين

و تلزق اربع ورقات فى خارج الماجور و تكتب فى كل ورقة :قال عفريت من الجن اناآتيك به....طرفك.و تطلق بخور الخير و تغطى الماجور بشىء من آثر المسحور و عزم بالفاتحة 7مرات ثم اتلوا الدعوة كذلك و بعد ذلك تقول
احضروا الى بهذا العمل ان كان فى الهواء فانزلوا به و ان كان فى التراب او فى الماء او فى الآبار فاخرجوه و ان كان معلقا فى اجنحة الطيور فاتوا به سريعا و ان كان مدفونا فى بثر او فى بر او فى سهل او فى جبل او فى خراب او فى عمارة او فى خرارة او فى المزابل او فى اى مكان فاتوا به سريعا مثل البرق الخاطف او الريح العاصف بحق من قال للسماوات و الارض ا~تيا طوعا....طائعين و بحق هَلْبَا بنت رَغْبَا ام موسى كليم رب العالمين و بحق الطاء و الباء الموكلين بهذا القسم هيا بارك الله فيكم و عليكم .
فانهم يحضروا السحر و علامة ذلك ان يفور الماء و فى مخطوطة اخرى ان يغور الماء و هو الاصح فامر المسحور ان يضع يده داخل الاناء و يخرج السحر ثم اصرف الخدام و اغسل الماجور و السحر بماء جديد و صبه فى البحر.

التصريف السادس :للاستنزال
تكتب الخاتم فى زبدية و تضع فوقه زيتا طيبا و اكتب فى جانب الزبدية اجيبوا يا خدام هذه الاسماء و اظهروا لناظورى بحق هذا الخاتم و ما فيه من اسماء الله
و ضع الكشف على جبهة الناظر و يكون برجه هوائى و دون البلوغ و الكشف هو :و كذلك نرى ابراهيم...الموقنين لقد كنت فى غفلة من هذا .....حديد كظهير كظهير اجيبوا و اكشفوا الحجاب الذى بينى و بينكم و اظهروا للناظور حتى يراكم بعينه و يخاطبكم بلسانه و يتحدث معكم بافصح لسان الوحا العجل الساعة
و تقرأ العزيمة مع البخور فما تبلغ السابع حتى يظهروا للناظور و يخبروه بما تريد و ذلك بدون سلخ و لا ذبح و لا اى شروط و الموكل بهذا المندل العظيم هو الملك ابو ديباج و صفته انه يلبس عمامة حمرا و لبسه كذلك و معه خيرزانه حمرا و هو طويل و صورته حسنه.


التصريف السابع:للاستنزال النفسى
تكتب الدعوة بالخاتم فى انا ء نحاس و تصب عليه الماء و تكتب الاضمار على الاناء من الخارج ثم تطلق البخور و تتلوا الدعوة حتى ينخرق الحجاب و تجد الملوك امامك فاسألهم عما شئت فانهم يجيبونك ثم اصرفهم بعد ذلك و ادعوا لهم و تكون متريضا صائما يوم العمل.

التصريف الثامن: لصرع الصحيح
تكتب فى كفه:اجب يا ابا ديباج و يا طارش و يا ابا ظريف و يا ابا عفيف و يا ابامحمد الغواص و يا ابا الزمازم و يا ام الزمازم و يا ابا عنقود و يا احمر و البسوا الكف و فرقوا الاصابع .
و تتلوا الدعوة و يستحسن اطلاق البخور و هو ليس لازما فى هذا التصريف فسيجيبك الخدام قبل ان تصل الى المرة السابعة من التلاوة و اذا اردت ان تكلمهم فاقرا القسم بعد ان يلبسوا الكف مرة واحدة و وكلهم بان يرفعوا اليد الى الرأس و ان يلقوا عليه النعاس و ان يسلبوهالحواس فاذا اجابوك و رفعوا اليد و غيبوه فى النوم فساعتها تقرأالاستنطاق التالى و هو: (و قالوا لجلودهم....كل شىء,انطق ايها الروح المتلبس بهذا الجسد و اخبرنى عمّا اريد بحق من انطق النملة لسليمان و انطق عيسى فى المهد صبيا)
و بعد ان يجيبوك فاسألهم عما شئت ثم اصرفهم و ادعوا لهم.

التصريف التاسع:لصرع المصاب
تكتب فى كفه: اجب يا ابا ديباج و يا طارش و يا ابا ظريف و يا ابا عفيف و يا ابامحمد الغواص و يا ابا الزمازم و يا ام الزمازم و يا ابا عنقود و يا احمر و ا~تونى بعارض هذه الجثة.
و تتلوا الدعوة مع البخور سبعا ثم تقول :توكلوا يا خدام هذا القسم و ائتونى بعارض هذه الجثة ان كان غائبا او حاضرا فائتونى به و لو كان فى البحار او خلف الديار او فى قرون الجبال او فى بطون الاودية اوتخوم الارض او ان كان من قبائل بنى بكار او من بنى الغيلان او من بنى مرة او من بنى وقاص او من بنى دردم او من بنى الركاب الذين يوقدون النار بلا حطب و يحمون بلا فحم او من قبائل بنى الاحمر فائتوا به سريعا اسرع من البرق الخاطف.

فان الخدام يأتونك به و لو كان عاصيا متمردا فاذا حضر فاسأله عن سبب دخوله و أمره بأن يخرج و اتلوا الدعوة و أمر بتعذيبه و أمره بالخروج فان لم يكن فاقرأ الدعوة ثلاثا و احكم فيه بما شئت و وكل الخدام بحكمك فانه يكون و اعلم ان هذه الدعوة تقتل جميع انواع الجان.
و بعد ذلك اصرف الخدام و اعط للمريض حرزا و امره بالمداومة على الصلوات فانه يشفى باذن الله.

التصريف العاشر:لفك المسجون
تقرأ الدعوة مع البخور عدد 14 و فى مخطوط آخر 21و ما شئت فاعمل به و وكل بخروج المسجون باسمه و اسم امه ثم اقرأبعد تمام العدد الآية التالية 70 مرة فان المسجون يخرج ان شاء الله و ان كان تحت يد السياف .
و هذه هى الآية:و من آياته ان تقوم السماء و الارض بامره ثم اذا دعاكم دعوة من الارض اذا انتم تخرجون .

التصريف الحادى عشر:لجلب الحمام الى البرج
تكتب الخاتم فى ورقة و تطلق بخورك و تتلوا الدعوة 21و تدفنها فى البرج فانه يأتى اليه الحمام من كل مكان و لكن يجب بعد ان تكتب الخاتم كما هو موجود مع الدعوة تكتب معه ايضا:و الطير محشورة كل لو اواب و حشرناهم فلم نغادر منهم احدا و اذن فى الناس بالحج يأتوك رجالا و على كل ضامر يأتين من كل فج عميق كذلك يأتى الحمام الى هذا البرج من كل فج عميق .

التصريف الثانى عشر:لحل المربوط
تكتب الخاتم و معه التوكيل كما بينت من قبل فى الخاتم و يكون التوكيل باسمه و اسم امه و الكتابه فى طبق ابيض خالى من اى رسوم او علامات و تكتب لمقفنجل و هو زمام اسماء الطهاطيل فى ثلاث ورقات ثم تضعهم امامك و تقرا الدعوة مع البخور على كل ورقة 3مرات فيكون المجموع تسعة و توكل فى الدعوة بالحل ثم تمحو الخاتم و تسقيه له و تبخره بالثلاث ورقات و احدة تلو الواحدة فانه ينحل
الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس