عرض مشاركة واحدة
قديم 10-25-2013, 06:58 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي تجارب الاستغفار حصرياُ من الأعمال الخاصه

تجارب الاستغفار حصرياُ من الأعمال الخاصه
اقدم لكم طريقه اخترعتها بنفسي وهي طريقه الاستغار با الطريقه الالهيه وهي قويه وذات مفعول لا يصدق بأذن الله تعالى

من تجارب الدكتور سيف الهاشمي

جربت الاستغفار واسم الله القوى اليوم بعد صلاة العصر بهذه الصيغه (( استغفر الله القوي )) قرأتها 1000 مرة وكنت متعب فزال التعب وشعرت بالقوة في جسدى ونفسي حتى كتابة هذه السطور .

وجائني هذا الالهام عندما كنت اقرأ سورة البقرة وعندما اقرأ سورة البقرة يفتح لي بالهامات واجربها وتصح معي .

قلت في نفسي بعدما لاحت لي في نفسي هذه الآية ((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)) ان المفتاح لاسمائه هو اقترانها بالاستغفار مباشرة .

ولهذه الآية يتخللها من اسمائه : الرزاق الوهاب الغني المغني . فاذا قرنتها بالاستغفار مباشرة و مبتدءا ً به يفتح لك نصيبا منها ويسرع في الفتوح من خواص ذلك الاسم فهو بمثابة المفتاح .

وتقدر تقرن الاستغفار مباشرة مع أى اسم من اسماء الله الحسنى فهو مفتاح لها وكذلك اقتران الاستغفار مع الاسم يبعد عنك التشويش الذهني من اثار الاسم .
ثانيا : جلب الامان والحفظ من اضرار الاسم قال تعالى ( وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون) فهو امان من آثار الاسماء في حالة تلاوتها باعداد كبيره كالهذيان والوساوس والاختلاجات او الجنون .
ثالثا : الاسغفار هو يبعد الضيق عن تالي الاسماء ويشرح النفس لذلك الاسم .
رابعا : الاستغفار يزيل الشوائب وهى ورادات النفس هنا وهناك وهى حجب تحجبك عن الوصول لمبتغاك للفتح الرباني في اسرع وقت لذلك الاسم هذا غير الذنوب التي تحول بينك وبين الاستفاده من ذلك الاسم وذكرك الاستغفار مع الاسم يزيل هذه الحجب ويمحوها ليبقى الاسم مباشرة طابعا في نفسك بدون حائل .
خامسا : الاستغفار اذا قرنته بالاسم يحجب عنك الوسواس حتى تبقى مع الاسم بجوامع قلبك .

فمن احب ذكره للرزق بهذه الطريقه (( استغفر الله الرزاق ))

للغنى (( استغفر الله المغني او استغفر الله الغني المغني او مع جملة من الاسماء مثل استغفر الله الغني المغني الكريم الوهاب المعطي ذاالطول ))
لطلب الذريه (( استغفر الله الوهاب خير الوارثين ))
لطلب العلم (( استغفر الله العليم أو استغفر الله العليم الحكيم ))
لطلب القوة (( استغفر الله القوى ))
لطلب الشفاء (( استغفر الله الشافي ))

وهكذا انتقي اى اسم من اسماء الله الحسنى ما يناسب غرضك واقرنه بالاستغفار مباشرة يفتح باسرع مايمكن.

وكذلك تستطيع ان تجعله بياء النداء للاسم الذي يناسب غرضك مثل (( استغفرك يالله يامغني )) (( استغفرك يالله يا وهاب )) (( استغفرك يالله يا شافي )) (( استغفرك يالله يامعطي أواستغفرك يالله يامعطي خير السائلين )) (( استغفرك يالله ياكافي )) (( استغفرك يالله يا مغيث أو استغفرك يالله ياغياث المستغيثين )) (( استغفرك يالله يارزاق )) (( استغفرك يالله يامعين )) وهكذا قس على ذلك وياء النداء هى اغاثه على حد ذاتها وترمز لطلب الاستعجال .

والسلام عليكم ورحمة الله

j[hvf hghsjythv pwvdhE lk hgHulhg hgohwi


j[hvf hghsjythv pwvdhE lk hgHulhg hgohwi

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس