عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2013, 11:12 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي الصلاة الناريــــة

الصلاة الناريــــة


إنها الكنز المحيط في نيل مراد العبيد و يقال لها عند المغاربة الصلاة النارية لأنهم إذا أردوا تحصيل المطلوب أو دفع المرهوب يجتمعون في مجلس واحد يقرؤون هذه الصلاة النارية بهذا العدد 4444 لينال مطلوبة سريعا كالنار، وهذه هي الصلاة:

(اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلاما تاما على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الذي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج و تنال به الرغائب وحسن الخواتم ويستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى اله وصحبه وسلم في كل لمحة و نفس بعدد كل معلوم لك).

* من فوائد الصلاة النارية:

- قال الشيخ محمد التونسي من داوم على هذه الصلاة النارية كل يوم إحدى عشرة مرة كأنها تنزل الرزق من السماء وتنبته من الأرض.
- وقال الأمام الدينوري من قراها دبر كل صلاة إحدى عشرة مرة و يتخذها وردا لا ينقطع رزقه ينال المراتب العالية و الدولة الغنية، ومن داوم عليها بعد صلاة الصبح كل يوم 41 مرة ينال مراده.

- وقال الأمام القرطبي من أراد تحصيل أمر مهم عظيم أو دفع البلاء المقيم يقراها و ليتوسل إلى النبي ذي الخلق العظيم 4444 مرة فان الله تعالي يوفق مراده و مطلوبة و على نيته، هذا موجز فوائد وأسرار الصلاة النارية فتخذوها دوما وردا لكم لما لها من فوائد عظيمة وكبيرة والله ستجدون ببركاتها خيرا عميماً.

hgwghm hgkhvdJJJJm


hgwghm hgkhvdJJJJm

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس