عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2014, 11:33 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي دعاء ترجيع الزوج سريع

( اللهم إني أدعوك باسمك الأجل الأعز , وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد , وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر , وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملأ الأركان , اللهم إني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك , وأسألك بقدرتك التي قدّرت بها على جميع خلقك , وأسألك برحمتك التي وسعت كل شئ , أن تيسر لي جميع أموري .. لأنال مرادي , وتوفقني لما تحبه وترضاه , اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم , ربنا وربّ كل شئ ومليكه , سبحانك تباركت وتعاليت )

( اللهم إني عبدُك وابن عبدك , وابن أمتك , ناصيتي بيدك و ماض فيّ حكمك , عدلٌ فيّ قضاؤك , أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك , أو أنزلته في كتابك , أو أعلمته أحدا من خلقك , أو استأثرت به في علم الغيب عندك , أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همّي وغمّي )

( اللهم وفّق بيني وبين زوجي و واجمع بيننا على خير , اللهم اجعلني قُرة عينٌ لزوجي , واجعله اللهم قُرة عينٌ لي , وأسعدنا مع بعضنا , واجمع بيننا على خير , اللهم اجعلني لزوجي كما يحب , واجعله لي كما أحبّ , واجعلنا لك كما تُحبّ , وارزقنا الذرية الصالحة كما نُحبّ .. وكما تُحبُ ربنا , اللهم اهدني واهد زوجي واجعلنا من أهل بيت صالحين )

( اللهم أقرّ عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه , اللهم أقرّ عيني بالذرية الصالحة , التي تدخل السعادة إلى قلوبنا وارزقنا برّها )

( اللهم غني أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي , مما يشوش خاطري ويُسهر ناظري )

( اللهم ألف بين قلبي وقلبه , كما ألفت بين قلوب عبادك , اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى عليه السلام )

( اللهم زدني قرباً إليك , اللهم اجعلني من الصابرين , اللهم اجعلني من الشاكرين , اللهم اجعلني في عيني صغيراً , وفي أعيُن الناس كبيراً , اللهم اشفى زوجي وعافيه , اللهم واشرح صدره للإيمان , اللهم ارزقه الهداية , اللهم أره الحق حقاً وارزقه أتباعه , وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه , اللهم أبعد عنه رفقاء السوء , اللهم جنبه الفواحش والمعاصي , اللهم أغفر ذنبه , وطهّر قلبه , وحصّن فرجه , اللهم سخره لي .. وسخرني له , اللهم جمّله في نظري .. وجمّلني في نظره , اللهم لا تفرق بيني وبينه , اللهم أحفظه يا أرحم الراحمين , يا ذا الجلال والإكرام .. اللهم آمين )

( اللهم اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها .. وأرزقنا الصبر والحلم أكمله , وأجعلنا على منابر من نور , وأسعدني معه وبقربه , في الدنيا وفي جنة السرور , وأهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح , وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين )

( اللهم اجعلهُ أباً .. لي في الحنان , وأخاً .. لي في الطاعة , وحبيباً في الفراش , واجعلني لهُ أماً في الحنان , وأختاً في الطاعة , وحبيبة في الفراش , اللهم برحمتك نستغيث اللهم أجب دعوتي وحقق لي أمنيتي )

( ياربّ تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والألفة من عندك , اللهم جمّلني في عين زوجي , وحُبني إلى قلبه , واجعلني الزوجة الوحيدة له , وارزقني ذرية صالحة منه , اللهم دعوناك فاستجب لنا كما وعدتنا )

( اللهم أصلح بيني وبين زوجي , وأجمعنا في خير وعلى خير )

( اللهم أهدني لزوجي , وأهدي زوجي لي , وأهدنا إليك يا أرحم الراحمين )

( اللهم بارك لنا في ذريتنا , كما باركت لأبراهيم في ذريته , وصبّر زوجي علي , وصبّرني عليه , وأنزع الشيطان مما بيننا )


وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم

]uhx jv[du hg.,[ svdu hg.,[ svdu


]uhx jv[du hg.,[ svdu hg.,[ svdu jv[du ]uhx

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس