عرض مشاركة واحدة
قديم 05-24-2014, 12:22 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي فتح الكنوز الممنوعة المرصودة بالماء المطلسم

اعلم أيها الأخ الكريم أن الكنوز قد يكون عليها الماء المطلسم. صنعت أوائل الروم طلاسم لمنع ذخائرهم فكان يتمثل فيها ماء. حيث أن الطلبة من أهل العلم بعضهم يدخل إلى الكنوز و الكهوف بعزيمة لديه لفتحه فيجد الكنز مفتوحا و لكنه ممنوع بالماء، فمهما دخل أحد إلى الكنز و رفع من الماء لا ينحسر و لا ينقضي. فيأتي بيان ما يحل المشكلة من فائدة روحانية لابطال ذلك المانع السحري.
فإن كان يجري من جهة القبلة فاكتب هذا الجدول بالنقش في صحيفة من نحاس أحمر و ارمه في الماء و ناد باسم الرئيس الموكل على الأعيان الكائنين في ناحية القبلة و تكلم بالعزيمة الدهروشية و قل في آخرها: وَ قيلَ يا أَرضُ ابلَعي ماءَكِ وَيا سَماءُ أَقلِعي وَغيضَ الماءُ وَقُضِيَ الأَمرُ.
و إن كان الماء يجري من جهة الشرق فانقش ذلك الجدول المدكور في لوح من القلعي و ارمه في الماء و ناد باسم العون الموكل على الأعوان الكائنين في ناحية المشرق و هو رئيسهم و تكلم بالعزيمة الدهروشية و قل في آخرها الآية المذكورة.
و إن كان الماء يجري ناحية الجنوب فاكتب الجدول في صحيفة من القمر بالنقش و ارمه في الماء ناد باسم العون و هو الرئيس على الأعوان الموكلين على إقليم الجنوب ثم تكلم بالعزيمة الدهروشية و قل في آخرها الآية المذكورة.
و إن كان الماء يهبط من ناحية المغرب فناد باسم العون الموكل بإقليم المغرب ثم اكتب الجدول في صحيفة من الشمس و اتل الآية المذكورة.
فإنك و الله إن فعلت ما ذكرت لك من الجدول في الصحائف للنواحي الأربع يغور الماء و لا يظهر له أثر فرئيس إقليم القبلة شيطاط و رئيس الشرق غيدول و الجنوب شامول و رئيس الغرب ابروطاش فافهم ما ذكرناه و اعتمد.
و هذا هو الجدول المذكور:
الكنوز الممنوعة المرصودة بالماء المطلسم
للطلب و الاستفسار…
الاتصال بمركز الشيخ ابوبكر المغربي على الرقم الدولي المبين أسفله.

tjp hg;k,. hgllk,um hglvw,]m fhglhx hgl'gsl fhglhx hgl'gsl tjp hg;k,.


tjp hg;k,. hgllk,um hglvw,]m fhglhx hgl'gsl hglvw,]m fhglhx hgl'gsl

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس