عرض مشاركة واحدة
قديم 05-24-2014, 12:24 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي كنوز ودفائن القدماء

فك الموانع و الأرصاد و استخراج دفائن و كنوز الأرض


الشيخ الروحاني المغربي الكبير و العلامة الفاضل الشهير بفك و فتح جميع الكنوز و الدفائن و إبطال الأرصاد و طرد الموانع و الكشف الدقيق عن عمق الدفينة و الكنز بمختلف أنواعه، كنوز تركية أو كنوز رومانية أو كنوز فرعونية و كل كنوز و دفائن العرب و كنوز و دفائن الماضي و القدماء و كنوز الشرق أو الغرب. مستخدمين أنجع طرق الكشف الروحاني فوق عين المكان عن طريق استخدام الجريدة الروحانية أو استخدام الزرع و غيره من الطرق الثابتة و التي تشاهد بأم العين و يقف المشاهد أمامها عاجزا. و الحمد لله لدينا هذه القوة الروحانية المكتسبة بالحكمة و العلم النوراني الصحيح الذي أخذناه عن أجدادنا و طورناه ليكون الوسيلة في إسعاد من يسير في دربنا و طريقنا.

كل الكنوز و الدفائن سواء كنوز و كنائز يهودية أو رومانية أو تركية… نحن على علم بطبيعتها و أسرارها و أرصادها و طرق فكها و استخراج الكنوز بأسهل و أسرع وقت دون الوقوع في المشاكل التي يتعرض إليها معظم الباحثين لقلة خبرتهم أو لعدم توجههم للمكان الصحيح.

كما أن هناك بعض الباحثين عن كنوز و دفائن، يجدون بعص الرموز و الإشارات الدالة على تفسير الموقع و طرق الحل في بعض الأحيان،، إلا أنهم يستعصي عليهم فكها نظرا لصعوبتها أو لقلة الخبرة كإشارات الكنوز العثمانية و علامات الكنوز الرومانية التي تختلف فيما بينها من حيث الشكل و المعنى. لينا بعون الله و حفظه كل التفاسير و معاني الإشارات و الدفائن و الكنوز التركية (أي العثمانية) و الرومانية و اليهودية.


للطلب و الاستفسار…
الاتصال بمركز الشيخ ابوبكر المغربي على الرقم الدولي المبين أسفله.

;k,. ,]thzk hgr]lhx ;k,. ,]thzk


;k,. ,]thzk hgr]lhx

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس