عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2010, 01:53 PM   #2
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي

14. سورة ابراهيم: من رأى أنه قرأ (سورة ابراهيم) في المنام أوأية منها أو تليت عليه حسن دينه وامره عند الله عز وجل وكان من الاوابين المسبحين. وهابته وخافته الجن.

15. سورة الحجر: من رأى أنه قرأ (سورة الحجر) في المنام أوأية منها أو تليت عليه كان محمود عند الله وعند الناس.

16. سورة النحل: من رأى أنه قرأ (سورة النحل) في المنام أوأية منها أو تليت عليه اتاه رزقه من حيث يحتسب ومن حيث لا يحتسب. وشافاه الله من مرض هو فيه.

17. سورة الاسراء: من رأى أنه قرأ (سورة الاسراء) في المنام أوأية منها أو تليت عليه كان وجيها عند الله ونصره على اعدائها الظالمين المكابرين.

18. سورة الكهف: من رأى أنه قرأ (سورة الكهف) في المنام أوأية منها أو تليت عليه رزقه الله علما وحكما وحظا وفيرا وعمرعمرا طويلا حتى يمل الحياة ويشتاق الى الموت وينال الاماني. ومن قرائها وكان ممسوس من الجن شافاه الله تعالى من ذالك وتفضل عليه بالصحة والعافيه.

19. سورة مريم: من رأى أنه قرأ (سورة مريم) في المنام أوأية منها أو تليت عليه احيا سنن الانبياء والمرسلين وتكذب عليه امراءة او رجل من اهل او اصحابه ثم يظهر الله عز وجل برائته. وايضا من قرأها وكان عقيما زرقه الله تبارك على الكبر ولدا صالحا تقيا يحكم في الناس با القسط والعدل. ومن قرائها العاق بوالديه اصلح الله له امره وجعله بارا رحيما بهما. ومن قرأ منها هذاه الاية المباركة: بسم الله الرحمن الرحيم " وكلهم أتيه يوم القيامة فردا " فاليكتب وصيته فقد قرب اجله.

20. سورة طه: من رأى أنه قرأ (سورة طه) في المنام أوأية منها أو تليت عليه امنه الله من سحر السحرة وكيد الفجرة وقربه الله تعالى منه نجيا ورفع قدره.

21. سورة الانبياء: من رأى أنه قرأ (سورة الانبياء) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله سبحانه وتعالى حظا عظيما ورزقه الله جل وعلا علم الانبياء والمرسلين وعبادتهم وخشوعهم.

22. سورة الحج: من رأى أنه قرأ (سورة الحج) في المنام او اية منها او تليت عليه فانه يرزق الحج مررا وتكررا ويكون ذالك في عامه.

23. سورة المؤمنون: من رأى أنه قرأ (سورة المؤمنون) في المنام او اية منها او تليت عليه ختم له بقوة الايمان بالله عز وجل. وكان مع المؤمنين في الدرجات العلا ونال نورا وصلاح في دينه. وبشره الله جل وعلا بالجنة التي وعد الله عباده بالغيب انه كان وعده مأتيا.

24. سورة النور: من رأى أنه قرأ (سورة النور) في المنام او اية منها او تليت عليه نور الله قلبه وقبره وتولىالله تزكيت نفسه. وهاده الىالصراط المستقيم.

25. سورة الفرقان: من رأى أنه قرأ (سورة الفرقان) في المنام او اية منها او تليت عليه كان فارقا بين الحق والباطل وادخل الله تعالى يوم القيامة الجنة بغبرحساب.

26. سورة الشعراء: من رأى أنه قرأ (سورة الشعراء) في المنام او اية منها او تليت عليه عصمه الله تبارك وتعالى من الفواحش ما ظهر منها وما بطن.

27. سورة النمل: من رأى أنه قرأ (سورة الشعراء) في المنام او اية منها او تليت عليه اتاه الله ملكا عظيما ان كان اهلا لذالك. فمن قرأ منها هذاه الاية المباركة: بسم الله الرحمن الرحيم " انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم ان لا تعلوا علي وأتوني مسلمين" خضعت له الملوك والجبابرة من الجن والانس. ومن قرأ قوله تبارك وتعالى: بسم الله الرحمن الرحيم " قال الذي عنده علم من الكتاب انا أءتيك به قبل ان يرتد اليك طرفك " زرقه الله عزوجل علما جليلا يصل منه الى اسم الله الاعظم الذي اذا دعا به اجاب واذا سئل به اعطى.

28. سورة القصص: من رأى أنه قرأ (سورة القصص) في المنام او أية منها او تليت عليه زرقه الله جل وعلا كنزا حلال مباركا ومكن له في الارض ان كان من المستضعفين. وقرأتها تبشر بظهور الفرج بأذن الله تعالى.

29. سورة العنكبوت: من رأى أنه قرأ (سورة العنكبوت) في المنام او أية منها او تليت عليه اوجب له الله تبارك وتعالى الجنة وادخل فيها امانا وكان في امان الله وحفظه ورعايته الى ان يموت.

30. سورة الروم: من رأى أنه قرأ (سورة الروم) في المنام او أية منها او تليت عليه أتاه نصرالله عز وجل وفتح الله على يده بلدة من بلاد اهل الكفر.



يتبع تحته
الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس