عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2010, 01:53 PM   #3
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي

31. سورة لقمان: من رأى أنه قرأ (سورة لقمان) في المنام او أية منها او تليت عليه اتاه الله الحكمة ومن يؤتى الحكمة فقد اوتي خيرا كثيرا . فمن قرأ منها هذاه الاية المباركة: بسم الله الرحمن الرحيم " يا بني انها ان تك مثقال حبة من خردل فتكن في صخرة او في السماوات او في الارض يأتي بها الله ان الله لطيف خير", رزقه الله القدرة على الاتيان بكل شئ بأذن الله ومن تلك الاشياء الاتيان بأرواح الموتى.

32. سورة السجدة: من رأى أنه قرأ (سورة السجدة) في المنام او أية منها او تليت عليه كان كثير السجود لله تبارك وتعالى ويموت شهيدا في سجدته وهو يصلي.

33. سورة سبأ: من رأى أنه قرأ (سورة سبأ) في المنام او أية منها او تليت عليه كان زاهد عابدا مؤثر ومحبا للعزلة والتهجد لله جل وعلا.

34. سورة الاحزاب: من رأى أنه قرأ (سورة الاحزاب) في المنام او أية منها او تليت عليه كان من حزب الله عز وجل وان كان اعزب تزوج ورزقه الله زوجة صالحة تقوم على رعايته وراحته.
35. سورة فاطر: من رأى أنه قرأ (سورة فاطر) في المنام او أية منها او تليت عليه فتح الله عليه ابواب النعم. واستغفرت له ملائكة السماوات السبع.

36. سورة يس: من رأى أنه قرأ (سورة بس) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله محبة اهل البيت عليهم جميعا افضل الصلاة واتم التسليم وحشره الله جل وعلا في زمرة محمد صلى الله عليه واله وكان من المتطهرين الامنين الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.

37. سورة الصافات: من رأى أنه قرأ (سورة الصافات) في المنام او اية منها او تليت عليه رزقه الله تعالى على الكبر ولدا جميلا صاحب يقبن طائع له, وذلت له رقاب الجن والانس وسخروا لخدمته بأذن الله.

38. سورة ص: من رأى أنه قرأ (سورة ص) في المنام او اية منها او تليت عليه اعطاه الله ما تمنى ووسع عليه من رزقه من الحرث والنسل. وعلمه الله علوم جليلة يحسن بها في الناس وينتشر ذكره وصيته.

39. سورة الزمر: من رأى أنه قرأ (سورة الزمر) في المنام او اية منها او تليت عليه حسن دينه وعاقبته وورعه.

40. سورة غافر: من رأى أنه قرأ (سورة غافر) في المنام او اية منها او تليت عليه رزقه الله تبارك وتعالى رفعتين رفعة في الدنيا ورفعة في الاخرة. وانقلب بنعمة الله لمن يصبه سوء في حياته.

41. سورة فصلت: من رأى أنه قرأ (سورة فصلت) في المنام او اية منها او تليت عليه كان داعيا للحق وقائما به ويكثر احبابه ومعارفه.

42. سورة الشورى: من رأى أنه قرأ (سورة الشورى) في المنام او اية منها او تليت عليه كان مديد العمرويعمر طويلا الىغاية لا يعلمها الا الله تبارك وتعالى.

43. سورة الزخرف: من رأى أنه قرأ (سورة الزخرف) في المنام او اية منها او تليت عليه كان صادق القول والفعل.

44. سورة الدخان: من رأى أنه قرأ ( سورة الدخان) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله الغنى بعد الفقر والعز بعد الذل والفرج بعد الضيق والفرح والسرور بعد الهم والغم والحزن.

45. سورة الجاثية: من رأى أنه قرأ ( سورة الجاثية) في المنام او اية منها او تليت عليه امنه الله تبارك وتعالى من ابليس الرجيم وجنوده والجن والشيطان, وجعل بينه وبينهم حجابا مستورا.

46. سورة الاحقاف: من رأى أنه قرأ ( سورة الاحقاف) في المنام او اية منها او تليت عليه رأى عجائب قدرة الله في الحياة الدنيا.

47. سورة محمد صلى الله عليه واله وسلم: من رأى انه قرأ ( سورة محمد صلى الله عليه واله وسلم): حسنت سيرته واحياالله ذكره وكان محمود القول وجيها في الناس,

48. سورة الفتح: من رأى أنه قرأ ( سورة الفتح) في المنام او اية منها او تليت عليه ابوابا كثيرة لا تغلق عنه ابدا الا ان يشاء الله وكانت له عند الله دعوة مستجابة. وان قرأها ذليل اعزه الله عز وجل ونصره على من بغى عليه نصرا عزيزا.

49. سورة الحجرات: من رأى أنه قرأ ( سورة الحجرات) في المنام او اية منها او تليت عليه كان واصل لرحمه قائما على خدمتهم وحفظهم ورعايتهم.

50. سورة ق: من رأى أنه قرأ ( سورة ق) ) في المنام او اية منها او تليت عليه وسع الله عليه زرقه وسبب له اسباب الرزق اينما كان. فمن قرأ هذاه الاية المباركة: بسم الله الرحمن الرحيم " واستمع يوم ينادي المنادي من مكان قريب " فاليستبشر خيرا وليعلم ان صيحة جبرائيل عليه السلام من السماء ستكون في هذاه السنة اوعما قريب.


يتبع تحته
الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس