عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2010, 01:53 PM   #4
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي

51. سورة الذاريات: من رأى أنه قرأ ( سورة الذاريات) في المنام او اية منها او تليت عليه كثر حرثه وزرعه.

52. سورة الطور: من رأى أنه قرأ ( سورة الطور) في المنام او اية منها او تليت عليه سافر الى مكة او المدينة وجاوراحداهما.

53. سورة النجم: من رأى أنه قرأ ( سورة النجم) في المنام او اية منها او تليت عليه رزقه الله ولدا جميلا وجيها في الناس واراه الله عز وجل من اياته الكبرى وقربه منه تقريبا حسنا ان كان اهلا لذالك.

54. سورة القمر: من رأى أنه قرأ ( سورة القمر) في المنام او اية منها او تليت عليه فانه يسجن ويضيق عليه ثم يفرج الله تعالى عنه وينجيه من السجن. وتدل قرأتها على ان القارئ مسحور او يسحر من قبل اهله واقاربه ولكن لايؤثر فيه سحرهم وكيدهم.

55. سورة الرحمن: من رأى انه قرأ ( سورة الرحمن) في المنام او اية منها او تليت عليه نال في الدنيا النعمة وفي الاخرة الرحمة.

56. سورة الواقعة: من رأى انه قرأ ( سورة الواقعة) في المنام او اية منها او تليت عليه لم يفتقر ابدا ما عاش.

57. سورة الحديد: من رأى انه قرأ ( سورة الحديد) في المنام او اية منها او تليت عليه حمد أثره وصح بدنه.

58. سورة المجادلة: من رأى انه قرأ ( سورة المجادلة) في المنام او اية منها او تليت عليه كان مجادلا لاهل الكفرمنصورا عليهم قاهرا لهم بالحجج.

59. سورة الحشر: من رأى انه قرأ ( سورة الحشر) في المنام او اية منها او تليت عليه اهلك الله اعدائه وحشره يوم القيامة وهو راض عنه.

60. سورة الممتحنة: من رأى انه قرأ ( سورة الممتحنة) في المنام او اية منها او تليت عليه امتحنه الله ايمانه وابتلاه ببلاء ومحنة يؤجر عليهما ويستحق بهما رحمته يوم القيامة.

61. سورة الصف: من رأى انه قرأ ( سورة الصف) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله سبحانه وتعالى الجهاد في سبيله واخرجه من الدنيا شهيدا ومن في اول الصوف التي تدخل الجنة بأذن الله وكان من الذين قال الله تبارك وتعالى فيهم: بسم الله الرحمن الرحيم " كأنهم بنيان مرصوص". صدق الله العلي العظيم

62. سورة الجمعة: من رأى انه قرأ ( سورة الجمعة) في المنام او اية منها او تليت عليه جمع الله له خير الدنيا والاخرة وكان من العابدين القانتين لله عز وجل.

63. سورة المنافقون: من رأى انه قرأ ( سورة المنافقون) في المنام او اية منها او تليت عليه برأه الله تبارك وتعالى من النفاق.

64. سورة التغابن: من رأى انه قرأ ( سورة التغابن) في المنام او اية منها او تليت عليه هاده الله الى صراطه المستقيم.

65. سورة الطلاق: من رأى انه قرأ (سورة الطلاق) في المنام او اية منها او تليت عليه كان بينه وبين زوجته نزاع يؤدي الى فراقهما اذا كان متزوجا. وان لم يكن حدث بينه وبين ذويه واقربائه خصام ونزع يؤدي الى قطيعة الرحم.

66. سورة التحريم: من رأى انه قرأ (سورة التحريم) في المنام او اية منها او تليت عليه اجتنب فعل الحرام وحرم الله على جسده النار ان كان من المتقين الصالحين.

67. سورة الملك: من رأى انه قرأ (سورة الملك) في المنام او اية منها او تليت عليه امنه الله سبحانه وتعالى من عذاب القبروسهل عليه ضغظته.

68. سورة القلم: من رأى انه قرأ (سورة القلم) في المنام او اية منها او تليت عليه رزقه الله سبحانه وتعالى الكتابة والفصاحة والعلم النافع.

69. سورة الحاقة: من رأى انه قرأ (سورة الحاقة) في المنام او اية منها او تليت عليه اتبع الحق وحكم بين الناس به.

70. سورة المعارج: من رأى انه قرأ (سورة المعارج) في المنام او اية منها او تليت عليه امنه الله تبارك وتعالى في نفسه واهله وماله وولده وكل من يعنيه امره ونصره على اعداءه.

71. سورة نوح: من رأى انه قرأ (سورة نوح) في المنام او اية منها او تليت عليه كان من الذين يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر. ويهلك الله على يده قوما كافرين. ويرزق الظفر على الاعداء.

72. سورة الجن: من رأى انه قرأ (سورة الجن) في المنام او اية منها او تليت عليه عصمه الله تبارك وتعالى وامنه من الجن ومن نفثهم ومن سطواتهم ومكائدهم.

73. سورة المزمل: من رأى انه قرأ (سورة المزمل) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله تبارك وتعالى الخشوع والتهجد والمقام المحمود عنده جل وعلا.

74. سورة المدثر: من رأى انه قرأ (سورة المدثر) في المنام او اية منها او تليت عليه كان صبورا على المصائب التي تنزل عليه.


يتبع تحته
الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس