عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2010, 01:54 PM   #5
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي

75. سورة القيامة: من رأى انه قرأ (سورة القيامة) في المنام او اية منها او تليت عليه تجنب الحلف وتجنب قول الزورولا يحلف بالباطل ابدا ما عاش.

76. سورة الانسان: من رأى انه قرأ (سورة الانسان) في المنام او اية منها او تليت عليه كان من اولياء الله الصالحين الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون, ويلقى من الله جل جلاله نظرة وسرورا ويأمنه من عذاب يوم القيامة.

77. سورة المرسلات: من رأى انه قرأ (سورة المرسلات) في المنام او اية منها او تليت عليه ارسل له الله عز وجل حفظة وملائكة يدفعون عنه شر الجن والانس.

78. سورة النبأ: من رأى انه قرأ (سورة النبأ) في المنام او اية منها او تليت عليه نبأه الله تبارك وتعالى بالمغيبات ان كان اهلا لها.

79. سورة النازعات: من رأى انه قرأ (سورة النازعات) في المنام او اية منها او تليت عليه نزع الله تبارك وتعالى من قلبه حب الشهوات من قلبه. ورفع عنه الهموم.

80. سورة عبس: من رأى انه قرأ (سورة عبس) في المنام او اية منها او تليت عليه كان من المصدقين والمزكين ورأى في حياته الدنيا الخير والمسرات بعد الصبر على البلاء والمصائب والمحن.

81. سورة التكوير: من رأى انه قرأ (سورة التكوير) في المنام او اية منها او تليت عليه كثرت اسغاره من ناحية الشرق وربحت تجارته.

82. سورة الانفطار: من رأى انه قرأ (سورة الانفطار) في المنام او اية منها او تليت عليه قربه السلاطين والامراء والملوك منه واكرموه.

83. سورة المطففين: من رأى انه قرأ (سورة المطففين) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله تبارك وتعالى الامانة والوفاء بالعهد والعدل.

84. سورة الانشقاق: من رأى انه قرأ (سورة الانشقاق) في المنام او اية منها او تليت عليه زاد نسله وولده.

85. سورة البروج: من رأى انه قرأ (سورة البروج) في المنام او اية منها او تليت عليه انجاه الله تبارك وتعالى من الهموم وشرح له صدره واكرمه بعلم النجوم واطلعه على الاسرار المكتومة ان كان اهلا لها.

86. سورة الطارق: من رأى انه قرأ (سورة الطارق) في المنام او اية منها او تليت عليه الهمه الله سبحانه وتعالى كثرة التسبيح ودفع عنه شر طوارق اليل والنهار.

87. سورة الاعلى: من رأى انه قرأ (سورة الاعلى) في المنام او اية منها او تليت عليه يسر الله تبارك وتعالى عليه جميع اموره واعلا شأنه في الناس.

88. سورة الغاشية: من رأى انه قرأ (سورة الغاشية) في المنام او اية منها او تليت عليه ارتفع قدره وانتشر في الناس ذكره وعلمه.وغشاه الله تبارك وتعالى برحمته واظله تحت ظله يوم لا ظل الا ظله.

89. سورة الفجر: من رأى انه قرأ (سورة الفجر) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه والبسه الله عز وجل البهاء والهيبة.

90. سورة البلد: من رأى انه قرأ (سورة البلد) في المنام او اية منها او تليت عليه كان مطعما للفقراء والمساكين رحيما بالضعفاء والمظالومين.

91. سورة الشمس: من رأى انه قرأ (سورة الشمس) في المنام او اية منها او تليت عليه فهم غوامض الاموار والاسرار ورزقه الله عز وجل العلم والحكمة والذكاء وكان ذو حظ عظيم.

92. سورة اليل: من رأى انه قرأ (سورة اليل) في المنام او اية منها او تليت عليه رزقه الله جل وعلا قيام اليل واعانه عليه.

93. سورة الضحى: من رأى انه قرأ (سورة الضحى) في المنام او اية منها او تليت عليه تزوج بأمراءة غنيه اذا كان اعزبا, وان كان ذو عائلة كبيرة اتاه الله جل وعلا زرقا كثيرا طيبا مباركا.

94. سورة الشرح: من رأى انه قرأ (سورة الشرح) في المنام او اية منها او تليت عليه شرح الله تبارك وتعالى صدره للاسلام ورفع قدره وان كان مهموم او مغموم ذهب ما به بفضل الله تبارك وتعالى.

95. سورة التين: من رأى انه قرأ (سورة التين) في المنام او اية منها او تليت عليه استجاب الله تبارك وتعالى له دعاؤه وعجل له قضاء جوائجه.

96. سورة العلق: من رأى انه قرأ (سورة العلق) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله تبارك وتعالى الفهم والتواضع.

97. سورة القدر: من رأى انه قرأ (سورة القدر) في المنام او اية منها او تليت عليه طال عمره وعلا امره وشأنه وقدره.

98. سورة البينة: من رأى انه قرأ (سورة البينة) في المنام او اية منها او تليت عليه بين الله له الحق والباطل ويهدي على يده قوم ضالين.

99. سورة الزلزلة: من رأى انه قرأ (سورة الزلزلة) في المنام او اية منها او تليت عليه زلزل الله على يده اقدام اهل الكفر.

100. سورة العاديات: من رأى انه قرأ (سورة العاديات) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله تبارك وتعالى الخيل وارتباطاتها. وكفى ايدي المعتدين عنه.


يتبع تحته
الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس