عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2010, 01:54 PM   #6
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي

101. سورة القارعة: من رأى انه قرأ (سورة القارعة) في المنام او اية منها او تليت عليه اكرمه الله تبارك وتعالى بالعبادة والتقوى.

102. سورة التكاثر: من رأى انه قرأ (سورة التكاثر) في المنام او اية منها او تليت عليه كان زاهد في حياته الدنيا كاهرا للمال وجمعه.

103. سورة العصر: من رأى انه قرأ (سورة العصر) في المنام او اية منها او تليت عليه وفقه الله تبارك وتعالى للصبرواعانه على الحق.

104. سورة الهمزة: من رأى انه قرأ (سورة الهمزة) في المنام او اية منها او تليت عليه وفقه الله تبارك وتعالى الى اعمال الخير والبر وعلى جمع المال الذي ينفق في سبيل الله.

105. سورة الفيل: من رأى انه قرأ (سورة الفيل) في المنام او اية منها او تليت عليه نصر على اعدائه وجرت على يده فتوحات في الاسلام.

106. سورة قريش: من رأى انه قرأ (سورة قريش) في المنام او اية منها او تليت عليه الف الله بينه وبين قلوب عباده في المحبة.

107. سورة الماعون: من رأى انه قرأ (سورة الماعون) في المنام او اية منها او تليت عليه ظفره الله تبارك وتعالى على من يعانده ويخالفه.

108. سورة الكوثر: من رأى انه قرأ (سورة الكوثر) في المنام او اية منها او تليت عليه كثر خيره في الحياة الدنيا والاخرة.

109. سورة الكافرون: من رأى انه قرأ (سورة الكافرون) في المنام او اية منها او تليت عليه وفقه الله تبارك وتعالى لمجاهدة الكافرين.

110. سورة النصر: من رأى انه قرأ (سورة النصر) في المنام او اية منها او تليت عليه نصره الله تبارك وتعالى على اعدائها.

111. سورة المسد: من رأى انه قرأ (سورة المسد) في المنام او اية منها او تليت عليه يظهر له من اهل النفاق من يعاديه ويريد به شرا ثم يهلكه الله عز وجل.

112. سورة الاخلاص: من رأى انه قرأ (سورة الاخلاص) في المنام او اية منها او تليت عليه نال مناه وعظم ذكره ووقاه الله زلات توحيده. وقضيت حاجاته واستيجب دعاؤه.

113. سورة الفلق: من رأى انه قرأ (سورة الفلق) في المنام او اية منها او تليت عليه دفع الله تبارك وتعالى عنه شر الجن والانس والهوام والحساد.

114. سورة الناس: من رأى انه قرأ (سورة الناس) في المنام او اية منها او تليت عليه عصمه الله تبارك وتعالى من البلايا واعاذه من الشيطان الرجيم وجنوده وشر الوسوسه.

الخاتمة :
تم بحمد الله وفضله وجوده واحسانه وعدله وعطفه وكرمه ورحمته كتاب تفسير الاحلام الجزء الاول والذي شمل تأويل قراءة سورة القران الكريم في عالم الرؤيا. راجيا من الله العلي القدير ان ينفعكم به ويحوز على اعجابكم ورضى الله جلا وعلا. وان اخر دعونا ان الحمد لله رب العالمين وقل الحمد لله الذي لم يتخذ ولد ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا ولاحول ولا قوة الا بالله العلي الاعلى المتعال
الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس