عرض مشاركة واحدة
قديم 02-16-2010, 10:19 PM   #2
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي

باللغه العبرية : ( אגיאל)
تصفه بعض المراجع الرئيسية مثل (مفاتيح سليمان) بأنه أحد رؤساء أرواح كوكب زحل.

12-أندروميلسAndromalius
في السحر الاسود ، هو أحد أعظم أمراء العالم السفلي ،ويعمل تحت خدمته ستة وثلاثين جحفلا من الشياطين. ويقال انه يمكن ان يعيد كل سارق ومسروق ،,ان يعاقب جميع اللصوص وغيرهم من الأشرار ، وأن يكشف الكنوز الخفيه , وعمل كل الأعمال الشريرة. يصور بصورة رجل يحمل بيده ثعبانا كبيرا.

هذه صورة لخاتمه الروحاني:




13-Dantalion, or Dantalian

أحد كبار الدوقات ويحكم 36 جحفلا من الشياطين، يصور في شكل رجل بوجوه متعددة نسائية ورجالية وبيده اليمنى كتاب, ينسب له تعليم جميع العلوم والفنون,وقراءة أفكار جميع الرجال والنساء, وتغيير ميول الناس, وإيقاعهم في الحب ,وبمقدرته أن يتشبه بصورة أي شخص, وأن يعرض نفسه أيضا عن طريق الرؤية.

هذه صورة لخاتمه الروحاني:



14-بعل , بالBael, or Baal

الملك الحاكم على أرواح (الشرق) . يقال أنه يحكم اكثر من 66 جحفل من الارواح الشيطانية. يظهر في أشكال مختلفة ، ففي بعض الأحيان يظهر وكأنه رجل أو قط أو علجوم أوفي كل هذه الأشكال مجتمعة في الوقت نفسه ، ويقال أنه يتحدث بصوت اجش.

هذه صورة لخاتمه الروحاني وينفع لأعمال الإختفاء:



15-بارباس أو مارباس
Marbas, or Barbas.

أحد أعظم رؤساء الأرواح ويحكم 36 جحفلا من الأرواح ، يظهر في البداية في شكل الاسد الكبير، ولكن بعد ذلك ، وبناءا على طلب المستحضر يأخذ شكل الانسان. ويقال انه يجيب عن الأمور الخفية او السرية, ويسبب الامراض ويعالجها,ويعطي الحكمة والمعرفه في الفنون الميكانيكيه ، ويمكن ان يغير شكل الإنسان الى الاشكال الاخرى.

هذه صورة لخاتمه الروحاني:


__________________
عندما تتعمق بارادتك لتفهم جذور معنى النجاح ، ستجد معاني بسيطة لتتبعها وتمشي من خلالها
الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس