الموضوع: برج الاسد
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-21-2010, 02:42 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي برج الاسد

الكوكب -الشمسارقام الحظ - -14- 13- 32-41- 50الاحجار- الياقوت،العنبرنارييتوافق مع : القوس - الحمل،الدلو23\6 - 22\8الاعمال الملائمة- مدراء، مهندسين معماريين، مخترعين، مدرسين، رياضيين ومدراء.
ايجابيات:كريم، دافئ القلب، مبدع، حماسي، واسع العقل، وفي محبسلبيات : يحب المفاخرة والغطرسة، متسلط، يتدخل بشؤون الغير، متشدد وغير صبور

إنه مليء بالدفء والتفاؤل بالرغم من أن صحبته قد لا تكون جميلة. الأسد شخصية لا تخاف، ذو قوة وطاقة وهو محترم بطبيعته. قد يصل الشخص الأسد إلى مرتبة القائد العظيم، كما تضمن قوة الإرادة التي يمتلكها أن تكون نهاية أي عمل يقوم به الأسد التمام والاكتمال. بالرغم من أن مولود الأسد قد يبدو محباً للسيطرة ومستبداً في بعض الأوقات إلا أن هدفه هو ضمان أن تكون الأمور على ما يرام فيما يخص أولئك المحيطين به والموجودين في مملكته. مولود الأسد صاحب الثقة التي لا تهتز هو أيضاً مبدع، صاحب مثاليات وله رغبة قوية تجاه حب الحياة. وعند وجود حاجة للقائد فمولود الأسد هو الشخص المناسب؛ فالعمل سوف ينجز هنا كما يجب وكذلك في الوقت المناسب. للأسد موهبة أخرى وهي المقدرة على الحصول على أفضل أداء ممن يتعامل معه. يحب مولود الأسد ذو القلب الدافئ أن يمرح و يهمه أيضاً أن يحقق المرح والمتعة لأولئك المحيطين به. يحب مولود الأسد الألعاب بمختلف أنواعها. إنه من رواد المغامرات وممن يحبون ركوب المخاطر بحسب ما يروق له، وكذلك لديه الثقة الكافية بالنفس ومواهبه سوف تضمن له النجاح. هومحترم وقوي، متفائل ومحب للمرح والاستمتاع، لذلك فليس من السهل مقاومة سحر وجاذبية تلك الشخصية لدى الأسد.

الاسد والحب
عاشق مخلص ولديه العاطفة التي تبدوذات حرارة وحدة شديدتين يصعب مقاومتها معهما. قد لا يبدو الأسد راغباً في تجربة أشياء جديدة لا تكون نابعة عن خياله هو ولكن الحبيب الذكي يمكن أن يقدم وببطء طرقاً جديدة للتعبير عن الحب في علاقة الحبيبين، وفي حال أدرك الأسد أن هذه الطرق ستكون متعة و مرحاً له فسيقبلها فوراً ويؤيدها. قد يتمسك مولود الأسد بعلاقات سيئة بسبب أن الشعور بالأنا والذات لديه والذي لا يسمح له بالاعتراف بأنه قد ارتكب خطأً ما، وكذلك تفاؤله الشديد يجعله لا يرى أية مشكلة على أنها لا تقهر. علاوة على ذلك سيثبت مولود الأسد أنه رفيق رائع. يدفعه حبه للأطفال لأن يكون أباً أو أماً من طبيعته الداخلية. مولود الأسد كريم، دافئ ولديه رغبة حقيقية في الوصول للأفضل لكل الناس. وإن ولاءه ومشاعر الكرامة والشرف لديه هي صفات متأصلة وغير منفصلة لديه.

fv[ hghs]


fv[ hghs]

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس