عرض مشاركة واحدة
قديم 02-23-2010, 08:39 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي تمرين القوة المظلمه

تمرين الشمعه

تمرين الشمعة هو تمرين مهم جدآ . هذا التمرين يساعدنا في تنشيط وتقوية تدفق الطاقة في كل مكان من الشاكرات ، وتحرير الانفعالات والعواطف التي تعيق وضيفتها .

في البداية ، اجلس في وضعية مريحة ، واجعل جسمك مسترخيا . عمودك الفقري يجب أن يكون مستقيمآ ، لكن لا يتوجب عليك أن تجلس القرفصاء .

أشعل شمعة وضعها على مسافة قرابة خمسة أقدام أمامك .

حاول أن تبقي عينيك مفتوحتين أو نصف مفتوحتين أثناء التمرين بكامله .

أو قدر ما تستطيع .

ستحدق في لهب الشمعة طوال الوقت .

الأن ، أحدث بين يديك الشعور الذي كان لديك عندما تحس بكرة الطاقة . هذا الشعور قد يكون إحساسا بدفئ ، وخز خفيف ، كثافة ، مغناطيسية ، أو شيء غير اعتيادي . إن كان صعبا عليك أن تعيد الى ذهنك ذكرى هذه التجربة ، عندما تكون جالسا بهدوء فحسب ، تخيل نفسك تنزع اللهب من الشمعة وتضعه بشاكرا القاعدة . نقل اللهب يجب أن يحدث أحاسيس بالحرارة ، الدفئ ، و الذبذبة .

أبقي اللهب في شاكرا القاعدة لفترة وجيزة ومن ثم ، مع كامل قوة عقلك ، انقله الى الأعلى إلى شاكرا الطحال وابق هناك لفترة وجيزة .

بعد ذلك ، تدريجيا انقله الى الأعلى إلى شاكرات الضفيرة الشمسية ، القلب الحنجرة ، والعين الثالثة . ابق لمدة قصيرة في كل من مراكز الطاقة هذه ، وجرب بها الاحساس بالحرارة ، الدفئ ، أو الذبذبة .

حرك الطاقة باتجاه عقارب الساعة حول رأسك ومن ثم أرسلها الى مصدر الطاقة الاكثر علوآ وسموآ . لتكرار هذا التمرين دائمآ ابدأ من شاكراالقاعدة
أثناء هذا التمرين ، خصوصآ في محاولاتك الاولى ، عقلك قد يتلاعب بك . بعد ممارستك التمرين لفترة . قد تجد نفسك فجأة تفكر في أشياء متفرقة بقوة كبيرة بحيث تصبح غير قادر على التركيز بتاتآ .

إن حدث هذا حاول أن تشغل تفكيرك بشيء بسيط جدآ وعلاوة على ذلك يتعلق بالتمرين ، مثل لون اللهب وهو يتغير مع مرور الطاقة .

اللهب قد يكون ذهبيآ في البداية وبعد ذلك يتغير الى البرتقالي ، الاحمر، الأرجواني ، الأزرق أو الفضي .


هذا ليس له علاقة بلون شاكرات معينة .

انها مجرد مراقبة لتشغيل عقلك وتدربه وتضبطه بلطف .


في هذا التمرين نحن نعمل ونؤثر في المستوى النجمي ، الذي يعني أيضا المستوى العاطفي . حركة الطاقة من خلال الشاكرات الرئيسية ( دائمآ للاعلى وليس للاسفل أبدآ ) هي ضرورية لتحسين تدفق الطاقة العام .

لنصل الى تدفق منسجم ومتناغم ، الذي ينبغي أن يكون حالتنا الطبيعية ، فنحن نحتاج لتنظيف الشاكرات من كل الذبذبات غير الملائمة .

هذه الذبذبات خلقت بواسطة حالات عاطفية انفعالية متنوعة مبنية على مواقف مررت بها ، أو لازلت بها .

شاكرات معينة في الجسم النجمي لها علاقة بعواطف وبانفعالات معينة .
على سبيل المثال إن كنت مصابا بوسواس المرض ، وعلى الدوام تنتابك الهواجس حول حالتك الصحية و القلق و المخاوف التي مررت بها أثناء مرضك الاخير، يمكنك أن تكون واثقآ أن مسار الطاقة خلال شاكرا الطحال لديك قد يكون أكثر صعوبة من حركتها خلال الشاكرات الاخرى .

ما لم تستطيع التخلي عن هذه المخاوف ، فمستوى الذبذبة في شاكرا الطحال سيكون غير سليم ، و ستكون غير قادر على تمرير الطاقة من خلال شاكراتك بطريقة منسجمة و متناغمة .

الجسم العقلي ، الجسم الذي يلي المجال النجمي ، يحتوي فقط على الشاكرات العليا .

الشاكرات السفلى ببساطة لاتتواجد هنا .

الجسم العقلي يحيط بشاكرا الضفيرة الشمسية و الشاكرات التي فوقها .الشاكرا الرئيسية في هذا المستوى من الطاقة هي العين الثالثة .
الجسم العقلي له تردد أعلى من المجال النجمي و يبدو مثل كرة تتغير باستمرار مع كل فكرة ونية جديدة

jlvdk hgr,m hgl/gli


jlvdk hgr,m hgl/gli hgr,m

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس