الموضوع: تمرين المرآة
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-23-2010, 08:40 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي تمرين المرآة

عندما يصبح تمرين النقطة البرتقالية ليس صعبا ، أنت تكون جاهز للانتقال لتمرين العين الثالثة التالي . جد مرآة كبيرة بما يكفي لتكون قادرآ على رؤية الصورة المنعكسة لمنطقة الجزء العلوي من صدرك ووجهك . ضع نقطة برتقالية صغيرة على جبينك واجلس بهدوء أمام المرآة . يمكنك بسهولة إيجاد نقاط كهذه في محلات أدوات القرطاسية والمكتبات . ينبغي أن يكون حجمها قرابة حجم البنس . حاول استخدام غرفة معتمة ( لمبة زرقاء وراءك ستكون مناسبة جدآ ) . الآن . وعينيك نصف مفتوحتين أفضل من مفتوحتين بالكامل ، ركز على الصورة المنعكسة في المرآة للنقطة البرتقالية التي على جبينك . حاول ألا تطرف ، أو اطرف قليلا قدر الامكان .
بعد دقائق قليلة ، ستبدأ برؤية وجهك يتغير . قد ترى خطوطآ فضية ، مثل أنهار صغيرة ، على وجهك . هذه قنوات جديدة من تدفق الطاقة نشطت بواسطة الذبذبة الاعلى لشاكرا عينك الثالثة . في نفس الوقت قد يصبح وجهك مؤلمآ وبه وخز خفيف . قد يدوم الألم للحظات قليلة . بعد أن يكيف الجسم المادي نفسه مع تدفقات الطاقة الجديدة ، الاحاسيس غير المرضية سوف تختفي .
بعد فترة ، قد تبدأ في رؤية تشوهات في وجهك . إنه قد يبدأ في التلاشي ، أو جهة واحدة قد تختفي . أنت قد ترى أن فقط عينيك باقيتان تنظران اليك من المرآة . أنت أيضا قد ترى وجوه كثيرة متغيرة أو صور حيوانات . لا تكن مستغرقا اكثر من اللازم في الرؤى مهما يكن ما تراه في المرآة . بالأحرى ضع نفسك في موقع الشاهد ؛ كن مراقبا هادئا غير منفعل لكل ما يحدث في المرآة . إن كان ما تراه يخيفك ، تذكر أنك سيد الموقف . يمكنك دائما أن تغمض عينيك الماديتين و تقطع اتصالك بهذا التمرين .
الهدف من تمرين المرآة هو أن تكون قادرآ في النهاية على رؤية لاشيء إلا النور .
هذا دليل على أن شاكرا عينك الثالثة تتذبذب على مستوى مرغوب فيه .



jlvdk hglvNm hglvHm


jlvdk hglvNm hglvHm jlvdk

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس