الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278  

العودة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278 > اقسام عالم حواء الروحانية > زوجتك وحياة افضل (للرجال)

Tags H1 to H6

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278

تكبير القضيب مصيبة الجيل الجديد

تكبير القضيب مصيبة الجيل الجديد

تكبير القضيب مصيبة الجيل الجديد

زوجتك وحياة افضل (للرجال)


تكبير القضيب مصيبة الجيل الجديد

ملاحظة هامـــة لقراء الموضوع عزيزي قارئ الموضوع:: قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-24-2010, 08:26 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي تكبير القضيب مصيبة الجيل الجديد

ملاحظة هامـــة لقراء الموضوع
عزيزي قارئ الموضوع::
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة المنتدى وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركت
إدارة منتديات دليلك للحياة الزوجية



السلام عليكم ورحمه الله وبركــــاته


لفت أنتباهي مايسأله أخواني الشباب بخصوص ( تكبير القضيب )..بالمنتديات و بالمجالس

فلان يجلس امام فيلم جنسى ويشاهد الممثل وله قضيب اكبر من قضيبه ويفعل اشياء لم تكن

تخطر على باله من قبل والنتيجه انه يخرج بانطباع انه ليس رجلا !! وكأن الرجوله هى فى الفراش

ماعلينا ويصاب باكتئاب ونظره دونيه للذات . شخص آخر يجلس مع مجموعه من الحشاشين

ويسمع منهم ان احدهم له قضيب حجمه كذا وكذا وان احدهم ظل يمارس الجنس من بعد العشاء

حتى صلاة الفجر!! فيصاب هو الاخر بنفس النتيجه.

ببساطه الشخص العادى كيف يعرف انه اقل من الطبيعى وانه اقل من الاخرين الا عندما يرى

الاخرين ويقارن بين نفسه وبينهم وعادة لن يرى شخص عادى مثله عاريا ليتفحصه بل غالبا من

فيلم او صوره اباحيه وهؤلاء يتم انتقائهم من النوادر الين ليهم اعضاء غير عاديه نعم غير عاديه مثل

انتقاء نساء غير عاديه فى الجمال والجسم واشياء اخرى ينتقون رجال غير عاديين وهل يوجد رجل

عادى او طبيعى يقبل بان يراه الناس فى مثل هذه الاوضاع المشينه الواقع انهم شواذ فى كل

شيء والاحصائيات العلميه تقول ان اغلبهم يعانى من البرود والشذوذ والعجز الجنسى!!! فكيف

تقارن نفسك بهم والكارثه انك تعتبرهم المقياس الطبيعى وانت غير الطبيعى؟!


علميا وطبقا للمراجع العلميه المحترمه لايوجد رقم نستطيع ان نقول انه الطبيعى فيما يخص حجم

القضيب ولكن يوجد مدى وهو الذى يوجد فيه غالبية الذكور وهو 10-13 سم عند الانتصاب و90%

من الرجال عند هذا الرقم وهناك 5% اكثر وكذلك 5% اقل اما بخصوص اداء الوظيفه فان 7سم

اختراق للمهبل كافيه لاداء الجماع والانجاب!!




تكبير القضيب مصيبة الجيل الجديد




يعنى مثلا الشعوب العربيه يتراوح طول الرجل فى الغالبيه بين 165-175 سم ولكن يوجد من هم

دون 150سم وكذلك يوجد من هم اكثر من مترين والاختلاف فى الصفات الجسمانيه متعدد ولكن

هل يؤثر طول الرجل سلبا على شخصيته مثلا او اخلاقه او عمله؟بالطبع لا.

هناك حقيقه علميه مؤكده طبقا للهيئه الامريكيه للدواء والغذاء وهى اكير هيئه مسئوله عن اى

مستحضر دوائى فى العالم وكذلك الهيئه الاوربيه والجمعيه الدوليه لاطباء المسالك والجمعيه

الامريكيه والاوربيه لاطباء المسالك انه لايوجد لايوجد لايوجد مستحضر دوائى سواء دهان او اقراص

او حقن او ماشابه يؤدى الى تكبير العضو الذكرى وان كل مايتم الاعلان عنه فى هذا الشأن هو نوع

من الدجل واستنزاف لاموال المغفلين وقد يكون له اثار ضاره

لماذا تريد ان تزيد حجم قضيبك؟

لانك ببساطه تعتقد انك تمتلك عضوا صغيرا وان ذلك قد يضعك فى موقف حرج امام زوجة المستقبل.

ماذا لو علمت انك انت الطبيعى وليس الذين رايتهم او سمعت عنهم؟


ماذا لو علمت ان المرأه اصلا لايهمها ذلك؟ فقد اكد مؤخرا احد اكثر خبراء الجنس شهره على شبكة

ويب ام دى العالميه مايكل كاستلمان انه ابدا لم يتلق اى رساله من امرأه تشتكى ان قضيب زوجها

او صديقها صغير بل احيانا العكس يشتكين من كبره وانها يؤلمها وانها قد كرهت الجنس وذلك طوال

السنوات التى مرت عليه وهو يرد على اسئلة القراء وهى بالعشرات يوميا وهؤلاء هن نسوة الغرب

اللاتى لايخجلن وهذه الامور عندهم عاديه واكثرهن مارست الجنس مع اكثر من رجل ورأت الكثير

من الرجال عرايا خلافا للنساء العربيات اللاتى لم ترى ولم تعرف غير زوجها فلن تقارنه برجل اخر.

تكبير القضيب جراحيا:

هناك جراحات عده لتصليح وتجميل القضيب مثل تلك الناتجه عن حوادث او خطأ اثناء الختان او

تصليح عيوب خلقيه وغير ذلك .

بالنسبه لزيادة طول القضيب هناك الجراحه الشهيره والتى تنطوى على قطع الرباط المعلق

للقضيب بعظمة الحوض الاماميه مما يؤدى الى تحريره وخروج جزء كان مدفونا داخل الجسم مما

يؤدى لزياده ظاهريه تتراوح مابين 2-5 سم ولكن هناك اثار جانبيه عديده لهذه الجراحه اهمها ان

القضيب يصبح ( شبه سايب ) عند الانتصاب يعنى لايكون محدود الحركه كما هو الطبيعى بل قد

يتحرك فى جميع الجهات او يتراقص ان تم قطع الرباط بشكل كامل

وبالنسبه لعملية زيادة المحيط او السمك هناك عملية حقن الدهون او انواع من الجيل او

السيليكون تحت جلد القضيب ونسبة استمراريتها ضعيفه كذلك من عيوبها تكون كلاكيع غير

منتظمه احيانا علاوه على الاثار الجانبيه السابقه.

ولكن حديثا تطورت تلك الجراحات واصبح التطويل يتم بقطع الرباط المعلق للقضيب بشكل جزئى

للمحافظه على ثباته اثناء الانتصاب وكذلك عمل رقعه من تحت جلد المريض نفسه لتلبيسها فى

جسم القضيب تحت الجلد لزيادة المحيط او السمك بل انه تم انتاج رقعه من ماده مخصوصه لهذا

الغرض واصبحت تلك الجراحات الان اكثر نجاحا وافضل فى النتائج ورضا المرضى ولكن لانوصى بها الا

لمن يحتاجها ومن يريد ان يقوم بعملها فقط لمزاجه الشخصى فلابأس والمثل يقول الغاوى ينقط

بطاقيته.

الغريب انه فى احصائيه صادره عن مستشفى مايوكلينيك الشهير ان اكثر من 90% من الرجال

الذين يتقدمون للقيام بمثل هذه العمليات هم من مجموعة المناسب او العادى يعنى من 8-12

سم ولكنهم يتصورون انهم اقل من الطبيعى بعدما شاهدوا افلام جنسيه.

ملحوظه مهمه :

الناس مختلفون فى الطول عن بعضهم فهذا طوله 160 سم وهذا 190 سم فهل

هذا متميز عن هذا؟ وهل الاسمر متميز عن الابيض؟ وهل وهل؟

فى كل الاختلافات وكذلك حجم الاعضاء التناسليه ليست ميزه لهذا او عيب عند هذا كما انها

لايمكن تغييرها ومن لم يرضى بما قسمه الله له او ليذهب الى ارض غير ارضه!

وملاحظه اخرى نوردها ايضا البعض يحس بالخجل من هذه الناحيه بل ربما يخاف من الزواج لئلا

يكون وضعه حرجا امام زوجة المستقبل وهى اوهام لااساس لها من الصحه

فالحجم لن يؤثر على متعتها كما ان الشيء المهم هنا ان هذه الزوجه

العربيه المسلمه غالبا لن ترى رجالا آخرين لتقارن بينهم وبين الزوج القلق من هذه الناحيه !!

وكذلك ننبه الشباب المقبل على الزواج ان الجماع بين الزوج والزوجه موده ورحمه عاطفه ومتعه بين

نصفين اصبحا واحد !! وليست معركه حربيه يجهز لها كل طرف اقوى الاسلحه واطولها!! ومن الثابت

ان الرجل الذى يستطيع ان يداعب ويقبل ويشعر الزوجه بعاطفته وحبه هو الاشد تأثيرا عليها من

ناحية الجنس( اكثر اثاره لها) بصرف النظر عن حجم قضيبه وهذه نتائج دراسات علميه فى معاهد

محترمه كما ان القول بان الحجم مهم هو كمن يفضل ذات الثدى الاكبر على ذات الثدى الاصغر وفى

هذه ايضا مذاهب هل نستطيع ان نقول ان هذه افضل من تلك ام ان الامر اذواق وود وحب والمرأه

اثناء الجنس اكثر شيء يسوقها احساسها بالحب وانها مرغوبه من زوجها .

ملحوظه هامه 2 : لايوجد دواء او مركب او مستحضر يؤخذ عن طريق الدهان او الحقن او البلع يؤدى

الى تكبير حجم القضيب وان كل هذا محض نصب وجهل نحذركم منه وانه كما خلقك الله اسمر او

ابيض ولون عينيك عسلى او اخضر وغير ذلك نفس الصفات التى ورثتها جينيا تقبلها كما هى ومن

ضمنها حجم القضيب ومحاولة تغيير ذلك هو جرى خلف السراب لاطائل من وراءه الا فى حالات

قليله جدا تحتاج لتدخل جراحى او علاج هرمونى وهذه حالات قليله يكون فيها حجم القضيب

المنتصب اقل من8سم ويحددها الطبيب المختص.

ملحوظه هامه 3 : من كان يعتقد ان رجولته يحددها حجم عضوه الذكرى او ثقته بنفسه يستمدها

من حجم العضو الذكرى فانه يعانى من مشكله خطيره ويحتاج الى حل وان هذه المشكله ليست

فى الشيء الذى بين فخذيه(قضيبه) وانما هى فى الشيء الذى بين اذنيه(عقله)

مع تمنياتي للجميع بحيـــاة سعيـدة لايتخللها

j;fdv hgrqdf lwdfm hg[dg hg[]d]


j;fdv hgrqdf lwdfm hg[dg hg[]d] hg[dg hg[]d] hgrqdf

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2010, 09:19 AM   #2
akkata
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 3
افتراضي

شكر يا اخي على هده المعلومات ولاشك في دلك فان الغرب والقنوات قد اثرت في الشباب اليوم والله المستعان
akkata غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2011, 07:57 PM   #3
غسان
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 36
افتراضي اخر زمن

شكر يا اخي على هده المعلومات ولاشك في دلك فان الغرب والقنوات قد اثرت في الشباب اليوم والله المستعان
غسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2012, 11:38 AM   #4
احمد الناصري
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: العراق
المشاركات: 3
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى احمد الناصري
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم صدكني كلامك كله صحيح ومقنع وفقك الله لكل مفيد للناس والسلام عليكم
احمد الناصري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مصيبة, الجيل, الجديد, القضيب, تكبير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.