الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278  

العودة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278 > أعمال وعلاج جميع أنواع السحر > خواتم روحانية جلب الحبيب علاج روحاني علاج السحر علاج المس علاج العين تحضير الجن

Tags H1 to H6

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278

العلم الروحانى

العلم الروحانى

العلم الروحانى

خواتم روحانية جلب الحبيب علاج روحاني علاج السحر علاج المس علاج العين تحضير الجن


العلم الروحانى

ماهية العلم الروحانى؟ هو كل علم متخصص فى اشياءغيبيه لا يعرفها الناس او عامه الناس وى ماخوذه من كلمه الروح وهى كلمه مبهمهلا يعرف مكانها فى جسد الانسان الا الله

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2012, 12:26 AM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي العلم الروحانى

ماهية العلم الروحانى؟
هو كل علم متخصص فى اشياءغيبيه لا يعرفها الناس او عامه الناس
وى ماخوذه من كلمه الروح وهى كلمه مبهمهلا يعرف مكانها فى جسد الانسان الا الله
فاروح من عند الله وهى سر من اسرارالله واطلقت على هذا العلم لانه علم خفى لا يدخله متكبر
ولا يصل ايه بخيل

وماذا يدرس؟
يدرس كيفيه الوصل لهذه الاشياء التى خفيت على كثر من الناس
ولا يعرفها الا القليل وهذا يكون بفضل من الله ورسوله

كيفية الاستفادةمن ذلك العلم؟
تكون عن طريق تعلم الطريق الصحيح من مشايخ على ثقه فى علمهم
ولا بد ان يكون الشخص على يقين بما يفعل وعلى قدر كبير من الثقهبالنفس

على المستويين الخاص والعام؟
نفس الاجابه السابقه ولا بد من عدمالبخل ف العلم لانه يدمره
متى ظهر ذلك العلم؟
العلم الروحانى من قديم الازلومتى ظهر بالظبط ان كنت تريد تاريخ
انا لا اعرف
لكن توجد قصص كثيره منهاتتكلم عن هذا العلم

قال الله تعالى في سورة البقرة :{وما كفَرَ سليمانُولكنَّ الشياطينَ كفروا يُعلّمون الناسَ السحرَ وما أُنزِل على الملكينِ ببابلَهاروتَ وماروتَ وما يُعلّمانِ من أحدٍ حتَّى يقولا إنما نحنُ فتنةٌ فلا تكفُرْفيتعلَّمونَ منهما ما يُفرّقونَ بهِ بينَ المرءِ وزوجِه وما هُم بضارّينَ بهِ منأحدٍ إلاَّ بإذن اللهِ ويتعلَّمونَ ما يضرُّهم ولا ينفعُهم (102)}.

ذكَرالله تعالى لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم بعضَ مخازي اليهود من بني إسرائيل، الذينلم يؤمنوا به ولا بالقرءان الكريمِ المصدِّق للتوراة الأصلية التي أُنزلت على سيدناموسى عليه السلامُ وتضمنتِ الدعوةَ إلى الإيمانِ باللهِ وحدَه لا شريكَ ولا شبيه لهوالإيمانِ بموسى رسولاً ونبيًّا وبالإسلامِ دينًا وشريعةً.

وكان من المخازيالتي ارتكبها الكفارُ من بني إسرائيل أنَّهم في عهد سيدنا سليمان عليه السلام تركواالزَّبور كتابَ الله واتَّبعوا ما ألقَت إليهم الشياطين من كُتبالسّحر.

كانتِ الشياطين تصعدُ إلى الفضاءِ فتصلُ إلى الغمام والسحابِ حيثُيسترقونَ السمعَ من كلامِ الملائكةِ الذين يتحدَّثونَ ببعض ما سيكونُ بإذن الله فيالأرضِ من موتٍ أو أمر أو مصائب، فيأتون الكهنَة الكفار الذين يزعمون بأنّهم يعلمونالغيبَ ويُخبروهم، فتُحدّثُ الكهنةُ الناسَ فيجدونه كما قالوا، فلما ركنَت إليهمالكهنة، أدخلوا الكذبَ على أخبارهم فزادوا مع كل كلمةٍ سبعين كلمة، وكتبَ الناسُذلك الكلام في الكتب، وفشا في بني إسرائيل أنَّ الجنَّ والشياطين يعلمون الغيبَوالعياذ بالله.


فبعثَ سيدنا سليمان عليه السلام بعضَ جنوده وجمعَ تلكالكتبَ فجعلها في صندوق، ثم دفنها تحتَ كرسيّه، ولم يكن أحدٌ من الشياطين يستطيع أنيقتربَ من الكرسيّ وإلاّ احترقَ، وقال سليمان :"لا أسمعُ أحدًا يذكرُ أنَّ الشياطينيعلمونَ الغيبَ إلاّ ضربتُ عنقَه". وكان الشياطينُ مغتاظينَ من سيدنا سليمان عليهالسلام لأنَّ اللهَ أعطاهُ سرًّا، فكانوا يطيعونه مع كفرهم، من غير أن يؤمنوا كانوايخدمونه، يعملون له أعمالاً شاقّة.

ولما ماتَ سليمان عليه السلام، وقلّ عددالعلماءِ الذين عرفوا ماذا فعل سليمانُ بكتبِ السّحر وأنّه دفنها تحت كرسيّه، ومضىجيلٌ وأتى غيرُه، تمثّل إبليسُ في صورة إنسان، ثمّ أتى جماعة من بني إسرائيل، فقاللهم: هل أدلّكم على كنْزٍ لا ينفدُ بالأخذ منه؟ قالوا: نعم، قال :"إنّ سليمان لميكن نبيًّا إنما كان ساحرًا، فاحفروا تحتَ كرسيّه"، فاعترض المسلمونَ وغضبوا وقالوا :"بل كان سليمانُ نبيًّا مسلمًا مؤمنًا".


وعاد إبليس لتزيين الشرّفوسوسَ للكفارِ من بني إسرائيل ممن صدقوا كلامَه وذهب معهم وأراهم المكانَ ووقفجانبًا، فقالوا له :"اقتربْ يا هذا"، فقال: لا، ولكنني ها هنا بين أيديكم، فإن لمتجدوا الصندوق فاقتلوني"، فحفروا فوجدوا الصندوق وأخرجوا تلك الكتب. فلما أخرجوهاقال إبليس اللعين :"إن سليمان إنما كان يضبط الإنس والشياطين والطيرَ بهذا السحر"،فقال الكفار :"لقد كان سليمان ساحرًا، هذا سِحرهُ، به كان يأمرنا ويهيقهرنا".

ثم طار إبليس، وفشَا بين الناس أن سليمان كان ساحرًا والعياذ باللهوكذلك صاحبُه ءاصفُ بنُ برْخيا الذي جلب له عرش بلقيس بكرامةٍ أكرمه اللهبها.

وأخذ كفارُ بني إسرائيل يعملون بما في تلك الكتب، والحقُّ أن السحرَليس من عمل الأنبياءِ ولا الأولياء، وما كفَر سليمان عليه السلام لأنّه نبيٌّ منعند الله منزّه عن الكبائر وصغائرِ الخِسَّة وعن كل القبائحِ والرذائل فضلاً عنأنّه منزّه عن الكفر.

واين؟
بابل العراق
ومن اول المؤسسينلة؟
الملكين هاروت وماروت الدليل

روى شيخ المفسِّرِين ابن جرير - بإسْناده – إلى ابن عباس رضي الله عنهما في قوله تعالى : (وَمَا أُنْزِلَ عَلَىالْمَلَكَيْنِ) . قال : لم يُنْـزِل الله السِّحْر .
وروى أيضا عن الربيع بن أنس (وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ) قال : ما أنْزَل الله عليهما السِّحْر .
ثم قال ابن جرير : فَتَأويل الآيَة عَلى هَذا الْمَعْنَى الذي ذَكَرْنَاه عنابن عباس والرَّبِيع مِن تَوجِيهِهما مَعْنَى قَوله : (وَمَا أُنْزِلَ عَلَىالْمَلَكَيْنِ) إلى : " ولم يُنْـزِل على الْمَلَكَين " واتَّبَعُوا الذي تَتُلُواالشَّياطِين عَلى مُلْك سُلَيمَان مِن السِّحْر ، وما كَفَر سُلَيمَان ولا أَنْزَلالله السِّحْر على الْمَلَكَين ، ولكِنَّ الشَّيَاطِين كَفَرُوا يُعَلِّمُونالنَّاس السِّحْر بِبَابِل هَارُوت ومَارُوت ، فَيَكُون حِينئذ قوله : (بِبَابِلَهَارُوتَ وَمَارُوتَ) مِن الْمُؤخَّر الذي مَعْنَاه التَّقْدِيم . اهـ .

وقال القرطبي :
قوله تعالى : (وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ) " مَا " نَفِي ، والوَاو للعَطْف على قَولِه : (وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ) ، وذلكأنَّ اليَهُود قَالُوا : إنَّ الله أنْزَل جِبْرِيل ومِيكَائيل بالسِّحْر ؛ فَنَفَىالله ذلك ، وفي الكَلام تَقْدِيم وتَأخِير ، التَّقْدِير : ومَا كَفَر سُلَيمَانومَا أُنْزِل على الْمَلَكَين ، ولكِنَّ الشَّياطِين كَفَرُوا يُعَلِّمون النَّاسالسِّحْر بِبَابِل هَارُوت ومَارُوت ؛ فَهَارُوت ومَارُوت بَدَل مِن الشَّياطِين فيقَوله : (وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا) . هذا أوْلَى ما حُمِلَتْ عليه الآيةمِن التَّأويل ، وأصَحّ ما قِيل فِيها ، ولا يُلْتفَت إلى سِواه ؛ فالسِّحْر مِناسْتِخْرَاج الشَّياطِين لِلَطَافَة جَوْهَرِهم ودِقّـة أفْهَامِهم . اهـ .

ورجّح القاسمي كون " ما " نافية ، وأنَّ هَارُوت ومَارُوت كَانا رَجُلَينمُتَظَاهِرَين بالصَّلاح . فقال : اعْلَم أنَّ للعُلَمَاء في هذه الآية وُجُوهًاكَثيرة ، وأقْوالاً عَديدة ؛ فمنهم مَن ذَهَب فيها مَذْهب الأخْبَارِيين نَقَلةالغّثّ والسَّمِين ، ومِنهم مَن وَقَفَ مَع ظَاهِرِها البَحْت وتَمَحَّل لِمَااعْتَرَضَه بِمَا الْمَعْنَى الصَّحِيح في غِنى عَنه ، ومِنهم مَن ادَّعَى فِيهاالتَّقْدِيم والتَّأخِير ، ورَدّ آخِرَها على أوّلها ، بِمَا جَعَلها أشبَهبالألْغَاز والْمُعَمَّيَات ، التي يَتَنَزَّه عنها بَيان أبْلَغ كَلامِهم ، إلىغير ذلك مما يَرَاه الْمُتَتَبِّع لِمَا كُتِب فيها .
والذي ذَهَب إليهالْمُحَقِّقُون أنَّ هَارُوت ومَارُوت كَانا رَجُلَين مُتَظَاهِرَين بالصَّلاحوالتَّقْوى في بَابِل ... وكانا يُعلِّمَان النَّاس السِّحْر . وَبَلَغ حُسْناعْتِقَاد النَّاس بِهِما أنْ ظَنُّوا أنَهما مَلَكَان مِن السَّمَاء ، ومايُعلِّمَانِه للنَّاس هو بِوحْي مِن الله ، وبَلَغ مَكْر هَذَين الرَّجُلَينومُحَافَظتهما على اعْتِقَاد النَّاس الْحَسَن فِيهما أنهما صَارَا يَقُولان لِكُلّمَن أرَاد أن يَتَعَلَّم مِنهما : (إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ) ، أي : إنما نَحْن أوُلو فِتْنَة نَبْلُوك ونَخْتَبِرُك ، أتَشْكُر أمْ تَكْفُر ، ونَنْصَحلَك ألاَّ تَكْفُر . يقولان ذلك لِيُوهِما النَّاس أنَّ عُلومَهما إلَهِيَّة ،وصِنَاعَتهما رَوْحَانِيَّة ، وأنهما لا يَقْصِدَان إلاَّ الْخَير ...
فـ " ما " هنا نافية على أصَحَّ الأقْوال ، ولفظ (الْمَلَكَيْنِ) هنا وارِد حَسب العُرْفالْجَارِي بَيْن النَّاس في ذلك الوَقْت

ولماذا يظهر البخل فى ذلك العلمبالذات دون عن غيرة؟
بمعنى انة لا يريد الشيوخ تعليم احد الا الاقارب مثلا وذوىالمكانة عندهم؟ او بالنقود ؟؟؟؟
لانه علم لا يتعلمه الا بكل صعوبه وكل من تعلمالعلم بصدق لا يبخل الا فى اشياء محدوده
ولسبب اخر لانه تعلمه بنفس الطريقه اويريد ان يجعل الطالب الذى امامه يحافظ على ما وصل ايه
هل للعلم الروحانى صلةببعض الطرق المنهجية اى مثل: الصوفيين. او اصحاب اى مذهب؟
نعم له صله لان جميعالطرق لها اوراد وهذه الاوارد لها خدمه تخدمه لكن انا عن نفسى ليس على اى طريقه
ولا اى مذهب الا مذهب رسولى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

عند قرائةالعزيمة او الذكر : هل يحضر الجنى او الملك فورا ام يكون هناك نقاط اخرى يجبفعلها؟
نعم يحضر خادم من خدام العزيمه والذكر وينظر لمن يقرآ ويعرف من قرينه لماتقرآ وماذا تريد وكل شىء
وهل سوف تكمل ام سوف تمل وهل ستترك العزيمه او الذكروتاخذ غيره ام ستستمر عليه كل هذا يعرفه الخادم

الى اى مدى يمكن ان استخدمذلك الخادم او الجنى او الملك؟
حسب من معك من الخدام ما تستطيع ان تفعل لك اولغيرك

وما هو الاسم لة فى تلك الحالة؟؟؟؟؟؟؟
سوال مهم جدااااااااااا لاناغلب الناس لا تعرف اجابته
فى بدايه الامر ان تاخذ خادم من ملك لكى يعمل معك
وهذا الخادم يزيد ويكبر معك لا اقصد فى السن ولكن فى الرتبه
وفمثلا يكونخادم فقط معك ياتى وخادم اخر يكون يحت الخادم الاول
وتتوالى حتى يصير الخادمالاول ملك رآسه تساوى تقريبا الملك الاساسى
الذى جاء فى بدايه الامر

مناين اعرف مدى قوة ذلك الخادم الذى معى؟
الخادم هو الذى يخبرك ماذا يستطيع انيفعل او بالعمل به

وهل يمكن ان استخدمة امام الناس ؟
حسب ما يطلبه منكوفنهم لا يجيز ذلك ومنهم يجيز

كامور السحر وما الىذلككككككككككك؟؟؟؟؟؟؟
تقصد السيمياء نعم طبعا يجوز فيها

لو انى املكخادما :::::: ولم اعمل بة اى شى . هل يوثر ذلك على قوتة ؟ا
اخى لا يوثر على قوتههو بل عليك انت وم الممكن ان يضرك كمان
لانك انت مش جيبه عشان تخليه جنبك بس ماكنتش جيبته فلا بد من ان تجد له
ما يستطيع ان يفعل وان لم تجد ممكن تخليه يعالجالناس بدون ان يشعرون حتى لا يوثر عليك انت

ومن اين اعرف؟؟؟؟
سوف يحسسكبذلك وله القدره ان يفعل هذا

اذا اردت ان ازيد قوة خادمى فماذاافعل؟
اعمل به واشتغل واجتهم واكثر من تلاوه ذكره تكون فى منتها القوه

منهم الملوك الارضية السبعة؟
هم ملكوك تخدم ملوك علويه وهى عادتا التى تاذن لكلشيخ بعمل وهى التى تقبل
الاعمال من الشيوخ

ومااستخدامهممممممم؟؟؟؟؟؟؟
اكثر مما تتخيل كل شىء

هل للشياطين اسماء؟؟؟؟؟؟
نعم لهم اسماء
وهل فعلا لكل يوم شيطان ؟؟؟؟؟؟؟
انا اللى اعرف لكلانسان شيطان اما لكل يوم شيطان هيكون لمين لليوم ذات نفسه !!!!!!

هل يوجدوقت محدد لبدء التعلم والدخول الروحانى ؟(طريقة الحــــســــــــابــــــ)
لايوجد وقت ولا حساب لدخول العلم الروحانى

hgugl hgv,phkn


hgugl hgv,phkn

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.