الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278  

العودة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278 > الجن والارواح > موقع دراسات عوالم الجن والملائكه واسرار السحر

Tags H1 to H6

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278

الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم في السحر

الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم في السحر

الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم في السحر

موقع دراسات عوالم الجن والملائكه واسرار السحر


الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم في السحر

الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم في السحر الضبع!! الضبع معروف ويطلق على الانثى والذكر كلمة ضبع ,والجمع ضباع ,وقد ورد ذكر الضبع على

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-22-2013, 10:12 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم في السحر

الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم
في السحر



الضبع!!




الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم السحر
الضبع معروف ويطلق على الانثى والذكر كلمة ضبع ,والجمع ضباع ,وقد ورد ذكر الضبع على لسان نبينا محمد صلى الله عليه وسلم حيث قال الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم السحركلا لايعطيه لأضيبع من قريش ويدع أسد من أسد الله )وهذا للتصغير,ويسمى الضبع بأم القبور لأنها تحب الدم ولذلك تأكل الموتى ,والضبع من المخلوقات التي تحيض ,والضبع مشيتها في عرجه والحقيقه انه ليس فيها شيء انما ضعف في احد عظام الوركين وذلك في كل الضباع,وذا وقعت في الغنم عاثت فسادا أشد من الذئب ,واذا اجتمع الذئب والضبع في الغنم سلمت الغنم لانشغالهما ببعضهما ,والضبع يأكل الكلاب ,وتوصف بالحمق ويعرف اهل الصيد هذا ,ويتناكح الذئب مع الضبع والعكس وينتج بينهما العسبار ,والضبح حلال الأكل وفيه خلاف شديد بين العلماء ,ومايزال يؤكل ويتهادونه الناس كما قاله الشافعي رحمه الله ,ومما يتداوى به من اجزاء الضبع مرارة الضبع وهي نافعة باذن الله من ظلمة البصر والماء في العين ,ومن امسك جلد الضبع في يده لم تنبح عليه الكلاب وكان السراق يفعلون هذا في الزمن القديم ,ولسانها كذلك بشرط ان تمسكه بيدك اليمنى ,والضبع يخاف من (العنصل )وهو البصل البري ولا يطيق رؤيته أو مكانه ,وكذلك (الحنظل ) ويستخدم بعض المعالجين اجزاء الضبع وجلده ودمه وكذلك السحرة والحكم الشرعي في ذلك معروف بتفاصيله





الكلب..




الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم السحر

حيوان معروف,الجمع كلاب وأكلب والانثى كلبة ,ويوصف به الرجل انه كلب والمرأة انها كلبة ,وكلاب اسم جد الرسول صلى الله عليه وسلم وهو كلاب بن مرة بن كعب بن لؤي بن غالب بن فهر ..والكلب حيوان شديد الوفاء,وهو لاسبع ولا بهيمة,وهو مركب لاأنه يألف الناس ويأكل اللحم ,والكلاب تحيض انثاها وتحمل ومدة حملها ستون يوما ,زتضع جراها عمياء ولا تفتح عيناها الا بعد اثناعشر يوما من ولادتها ,والكلب يعرف الاثر من رائحته ,والكلاب تحب الجيف كثيلرا ,والكلب حارس أمين لصاحبه ,ويسمع حين نومه وهو حذر ,والكلب يحترم اهل الوجاهة والعقل ولا ينبح عليهم ,والكلب من طبعه التوددوالترضي حتى بعد الضرب والطرد ,ويقبل التعليم والتأديب ,والكلب يصاب بامراض كثيرة من أهمها داء الكلب وهي علة تشبه الجنون ومن علامتها احمرار العين وارتخاء الاذنين وكثرة اللعاب وطأطأة الرأس ..وقيل في الامثال كلب أمين خير من صاحب خؤون ,والكلاب ترى الشياطين ولذلك امرنا بالتعوذ منها .ويستخدم السحرة التراب الذي يبول عليه الكلب لسحرهم واجزاء من جسمه ويستخدم ايضا صغار الكلب لتقديمها قرابين لشياطينهم




الهدهد..



الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم السحر
الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم السحر
طائر معروف وهو نتن الرائحة لأنه يبني عشه في (المرح ) وأماكن المزابل والهدهد يرى الماء في باطن الارض كما يرى الا نسان الماء في الزجاجة ,ولذلك كان دليل سليمان عليه السلام على الماء ولهذا السبب تفقده لما افتقده (مالي لاأرى الهدهد )وهذا لما نزل سليمان عليه السلام ارض اليمن في مكان خضر وجيشه معه ولم يكن هناك ماء فافتقد الهدهد ,وهذا دليل على ان الجن لاتعلم الغيب ؟اذ لويعلمون لاخبروا سليمان عليه السلام ,والهدهد من الطيورة البارة بابويها ,والهدهد اذا غابت انثاه لايأكل ولا يشرب ولا يقطع الصياح حتى تعود ,واذا ماتت انثاه يعيش عزبا ولا يزال يصيح حتى الموت كمدا وهما وحزنا ,واذا اشرف على الموت اكل وشرب يسيرا ,والهدهد حرام الاكل لنهي النبي صلى الله عليه وسلم عن أكله ويحرم صيده لأنه داعي الى الله ,ولذلك قتل الهدهد من طقوس السحرة,واستعمال كثيرا من اجزائه






الديك!!


الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم السحر


هو ذكر الدجاج ويكنى ابو المنذر وابو اليقظان وابو نبهان ,ويسمى الانيس ,وهو لايحنو على ابنائه ولا يألف زوجة واحدة (معدد)ويوصف بالبلاهه حيث انه اذا سقط عند الجيران لايعرف الرجوع الى المعازيب ,وفيه خصال حميدة حيث انه يعدل بين دجاجاته ؟ولا يؤثر واحدة على الاخرى ,والديك يعرف الاوقات الليلية فيقسط اّذانه على عدد الساعات ,ويؤذن قبل الفجر وبعده مباشرة ,فسبحان من علمه .وقد روى البخاري عن ابي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال (اذا سمعتم صياح الديكة فاسألوا الله من فضله فانها رأت ملكا )وهذا الحديث فيه فوائد منها استحباب الدعاء عند حضور الصالحين رجاء تأمين الملائكة على دعائهم ,وقد ورد النهي عن سب الديك برواية لاحمد ان النبي صلى الله عليه وسلم قال (لاتسبو الديك فانه يوقظ للصلاة )والسحرة يتقربون الى شياطينهم بذبح الديك ,وقيل في الاخبار الاسرائيلية ان الديك في صياحه يقول (ليقم المصلون ,ليقم الغافلون )ومن احكامه انه تحرم المحارشة بالديكة والمناقرة ,ولحم الديكه حار ويفضل اكلها حينما تتوسط في العمر ,واكلها نافع للكبار ولحمها يطلق ويلين البطن وودواء لوجع المفاصل ,وعرف الديك الابيض اذا بخر به المجنون نفعه والاحمر مثله ,واذا اردت ان لايصيح الديك فقط عليك بان تدهن جبهته وعرفه بدهن فانه لايصيح (على الصامت )فسبحان من خلق وهدى .دمتم بخير





العقرب!!!



الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم السحر

العقرب:هي من الدواب والهوام,ويسمى الذكر والانثى باسم واحد (عقرب)والجمع عقارب ,وتكنى ام ساهرة لأنها تحب اليل,وهي انواع وألوان منها السوداء والصفراء والخضراء وهي أشد فتكا وقتلا من غيرها ,وأشد ماتكون العقرب ضررا وهي حامل ,والعقرب اذا ولدت حملت ابنائها على ظهرها والعقرب لها ثمانية ارجل ,وعيناها في ظهرها ,والعقرب لاتلدغ الميت ولا النائم الا اذا تحرك ,والعقرب لها علاقة حميمة وودية مع الخنافس فلذلك لاتؤذيها والعقرب تقتل الافعى بلسعتها ,والعقارب تقتل بعضها بعضا ,والعقرب اذا لسعت انسانا فرّت فرار المسيء الذي يخشى العقاب ,والعقرب لاتسبح واذا رميت بالماء لاتتحرك ابدا ,والعقرب يحب الجراد حبا شديدا ,ويوجد عقارب طيّارة واغلبها الصفراء ,ولعن النبي صلى الله عليه وسلم العقرب حيث قال الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم السحرلعن الله العقرب ماتدع مصليا ولا غيرمصل اقتلوها في الحل والحرم )وذلك حينما لدغته العقرب ,ودعا بماء وملح وقرأ عليه قل هو الله أحد ثلاثا ثم صبه على اصبعه,ومن قال في يومه او في ليلته (سلام على نوح في العالمين )أمن من العقرب وذلك بسبب العهد الذي أخذعلى العقرب حين ركبت السفينة ,والادعية الواردة في هذا كثيرة ,والسحرة تستخدم ابرة العقرب في سحر المرض وغيره




الذ ئـــــب



الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم السحر

الذئب : يهمز ولايهمز .. وأصله الهمزة والانثى ذئبة وجمع القلة أذوب وجمع الكثرة ذئاب وذؤبان , ويسمى الخاطف والسرحان.. والسلق والانثى سلقة والسمسام وكنيته أو مذقة لأن لونه كذلك قال الشاعر :-
حتى إذا جن الظلام واختلط * جاء بمذق : هل رأيت الذئب قط

ومن كناه الشهير ؛ أبو جعدة .. قال عبيد بين الابرص للمنذر بن ماء السماء ملك الحيرة حين أراد قتله :-

وقالوا هي الخمر تكني الطلا كما الذئب يكنى أبا جعدة

ضر به مثلا ؛ أي تظهر لي الاكرام وانت تريد قتلي كما أن الخمرة وإن سميت طىء وحسن أسمها فإن فعلها قبيح وكذلك الذئب وإن حسنت كنيته فإن فعله قبيح ..

ومن اوصافه ؛ الغبش وهو لون كلون الرماد يقال ذئب أغبش وذئبة غبشاء .. وروى الإمام أحمد وأبو يعلي الموصلي وعبد الباقي بن قانع أن الأعشى الشاعر المازني الحرمازي، وإسمه عبد الله بن الأعور، كانت عنده امرأة يقال لها معاذة، فخرج في شهر رجب يمير أهله من هجر، فهربت امرأته ناشزة عليه، فعاذت برجل منهم يقال له مطرف بن بهصل بن كعب بن قميع بن دلف بن أهصم بن عبد الله بن الحرماز، فجعلها خلف ظهره، فلما قدم لم يجدها في بيته فأخبر بخبرها فطلبها منه، فلم يدفعها إليه وكان مطرف أعز منه في قومه فأتى النبي صلى الله عليه وسلم فعاذ به وأنشأ يقول:

يا سيد الناس وديان العرب ... أشكو إليك ذرية من الذرب

كالذئبة الغبشاء في ظل السرب ... خرجت أبغيها الطعام في رجب

فخالفتني بنزاع وهرب ... وقذفتني بين عيص مؤتشب

أخلفت العهد ولطت بالذنب ... وهن شر غالب لمن غلب

فقال النبي صلى الله عليه وسلم عند ذلك: " وهن شر غالب لمن غلب " . كنى عن فسادها وخيانتها بالذربة، وأصله ومن ذرب المعدة وهو فسادها. وقيل: أراد سلاطة لسانها وفساد منطقها مأخوذة من قولهم: ذرب لسانه، إذا كان حاد اللسان لا يبالي بما يقول، والعيص بالعين والصاد المهملتين أصل الشجر والمؤتشب الملتف وقوله لطت بالذنب، وهو بالطاء المهملة، أراد به أنها منعته بضعها من لطت الناقة بذنبها، إذا سدت فرجها به، إذا أرادها الفحل. وقيل: أراد توارت وأخفت شخصها عنه، كما تخفي الناقة فرجها بذنبها، وكان الأعشى المذكور شكا إلى النبي صلى الله عليه وسلم امرأته وما صنعت، وأنها عند رجل منهم يقال له مطرف بن بهصل، فكتب النبي صلى الله عليه وسلم إلى مطرف: " انظر امرأة هذا معاذة فادفعها إليه " . فأتاه بكتاب النبي صلى الله عليه وسلم فقرأه عليه، فقال لها: يا معاذة هذا كتاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فيك وأنا دافعك إليه. فقالت: خذ لي العهد والميثاق وذمة النبي صلى الله عليه وسلم، أن لا يعاقبني فيما صنعت، فأخذ لها ذلك ودفعها مطرف إليه فأنشأ يقول:

لعمرك ما حبي معاذة بالذي ... يغيره الواشي ولا قدم العهد

ولا سوء ما جاءت به إذ أزلها ... غواة رجال اذينا جونها بعدي

وقال الزمخشري في تفسيره قوله تعالى: " إن كيدكن عظيم " استعظم كيد النساء على كيد الشيطان، لأنه، وإن كان في الرجال كيد، إلا أن النساء ألطف كيدا، وأنفذ حيلة، ولهن في ذلك رفق وبذلك يغلبن الرجل. ومنه قوله تعالى: " ومن شر النفاثات في العقد " والنفاثات من بينهن اللاتي لهن ما ليس لغيرهن من البوائق. وعن بعض العلماء أنه قال: أنا أخاف من النساء أكثر مما أخاف من الشيطان، لأن الله تعالى يقول : " إن كيد الشيطان كان ضعيفاً " وقال في النساء: " إن كيدكن عظيم " وفي تاريخ ابن خلكان، في ترجمة عمر بن أبي ربيعة، قال: بينما عمر بن أبي ربيعة يطوف بالبيت، إذ رأى امرأة تطوف بالبيت، فأعجبته فسأل عنها فإذا هي من البصرة، فكلمها مراراً، فلم تلتفت إليه وقالت: إليك عني فإنك في حرم الله في موضع عظيم الحرمة، فلما ألح عليها ومنعها من الطواف، أتت محرماً لها، وقالت له تعالى معي أرني المناسك فحضر معها فلما رآها عمر بن أبي ربيعة عدل عنها، فتمثلت بشعر الزبرقان بن بدر السعدي:

تعدو الذئاب على من لا كلاب له ... وتتقي مربض المستأسد الضاري

فبلغ المنصور خبرهما، فقال: وددت أن لم تبق فتاة في خدرها إلا سمعته.

وللأسد والذئب في الصبر على الجوع ما ليس لغيرهما من الحيوان، لكن الأسد شديد النهم حريص رغيب شره، وهو مع ذلك يحتمل أن يبقى أياماً لا يأكل شيئاً والذئب وإن كان أقفر منزلاً، وأقل خصباً وأكثر كداً، إذا لم يجد شيئاً اكتفى بالنسيم، فيقتات به وجوفه يذيب العظم المصمت، ولا يذيب نوى التمر، ولا يوجد الالتحام عند السفاد إلا في الكلب والذئب. ومتى التحم الذئب والذئبة، وهجم عليهما هاجم قتلهما كيف شاء، إلا أنهما لا يكادان يوجدان كذلك، لأنهما إذا أرادا السفاد توخيا موضعاً لا يطؤه الإنس، خوفاً على أنفسهما ويسفد مضطجعاً على الأرض، وهو موصوف بالانفراد والوحدة، وإذا أراد العدو فإنما هو الوثب والقفز، ولا يعود إلى فريسة شبع منها أبداً. ومن عجيب أمره أنه ينام بإحدى مقلتيه والأخرى يقظى حتى تكتفي العين النائمة من النوم، فيفتحها وينام بالأخرى ليحترس باليقظى ويستريح بالنائمة قال حميد بن ثور في وصفه، في أبيات مشهورة منها:

ونمت كنوم الذئب في ذي حفيظة ... أكلت طعاماً دونه وهو جائع

ينام بإحدى مقلتيه ويتقي ... بأخرى الأعادي فهو يقظان هاجع

. وفيه من قوة حاسة الشم، أنه يدرك المشموم من فرسخ. وأكثر ما يتعرض للغنم في الصبح وإنما يتوقع فترة الكلب ونومه وكلاله، لأنه يظل طول ليله حارساً متيقظاً. ومن غريب أمره أنه إذا إجتمع جلده مع جلد شاة تمغط جلد الشاة، وأنه متى وطىء ورق العنصل مات من ساعته. والذئب إذا كده الجوع عوى فتجتمع له الذئاب، ويقف بعضها إلى بعض. فمن ولى منها وثب إليه الباقون وأكلوه، وإذا عرض للإنسان، وخاف العجز عنه، عوى عواء استغاثة فتسمعه الذئاب، فتقبل على الإنسان إقبالاً واحداً، وهم سواء في الحرص على أكله، فإن أدمى الإنسان واحداً منها، وثب الباقون على المدمى فمزقوه، وتركوا الإنسان. وقال بعض الشعراء يعاتب صديقاً له وكان قد أعان عليه في أمر نزل به:

وكنت كذئب السوء لما رأى دماً ... بصاحبه يوماً أحال على الدم

قلت لما بلاهم: صدق خبري ... رضي الله عن أبي الدرداءه

فائدة: قال ابن عبد البر وغيره: كلم الذئب من الصحابة ثلاثة: رافع بن عميرة وسلمة بن الأكوع وأهبان بن أوس الأسلمي رضي الله تعالى عنهم. قال: ولذلك تقول العرب: هو كذئب أهبان يتعجبون منه، وذلك أن أهبان بن أوس المذكور كان في غنم له فشد الذئب على شاة منها فصاح به أهبان فأقعى الذئب وقال: أتنزع مني رزقاً رزقنيه الله تعالى؟ فقال أهبان: ما سمعت ولا رأيت أعجب من هذا ذئب يتكلم، فقال الذئب: أتعجب من هذا ورسول الله صلى الله عليه وسلم بين هذه النخلات وأومأ بيده إلى المدينة يحدث بما كان وبما يكون، ويدعو الناس إلى الله وإلى عبادته وهم لا يجيبونه، قال أهبان بن أوس: فجئت النبي صلى الله عليه وسلم وأخبرته بالقصة وأسلمت، فقال لي: " حدث به الناس " . قال عبد الله بن أبي داود السجستاني الحافظ فيقال لأهبان: مكلم الذئب ولأولاده أولاد مكلم الذئب، ومحمد بن الأشعث الخزاعي من ولده واتفق مثل ذلك لرافع بن عميرة

. وروى الإمام أحمد والطبراني بإسناد جيد أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: " الشيطان ذئب الإنسان كذئب الغنم يأخذ القاسية إياكم والشعاب وعليكم بالعامة والجماعة والمساجد " .

ا.

الحكم: يحرم أكله لتقويته بنابه.

الأمثال: وصفته العرب بأوصاف مختلفة فقالوا : " أغدر من ذئب " . واختل وأخبث وأخون وأجول وأعتى وأعوى وأظلم وأحرأ وأكسب وأجوع وأنشط وأوقح وأجسر وأيقظ وأعق وألأم من ذئب " . وقالوا: " أخوك، أم الذئب " وقالوا : " أخف رأساً من الذئب " . . وقالوا في الدعاء على العدو: رماه الله بداء الذئب أي الجوع، وقالوا: الذئب يكنى أبا جعدة كما تقدم، وقالوا: " من استرعى الذئب الغنم فقد ظلم " . أي ظلم الغنم، ويجوز أن يراد به ظلم الذئب، حيث كلفه ما ليس في طبعه


التعبير: تدل رؤيته على الكذب والحيلة والعداوة للأهل والمكر بهم. وقيل: الذئب في الرؤيا لص غشوم ظلوم وجروه ولد لص، فمن رأى جرو ذئب فإنه يربي لصاً لقيطاً، وإن تحول الذئب حيواناً أنسياً كالخروف وشبهه فإنه لص يتوب ومن رأى ذئباً دخل داره فليحذر اللصوص، ومن رأى ذئباً فإنه يتهم إنساناً ويكون المتهم بريئاً لقصة يوسف عليه الصلاة والسلام. ومن رأى ذئباً وكلباً واجتمعا على النفاق والمكر والخديعة والله أعلم
وبعض العوام من الجهلة يعتقدون في ان الذئب يخاف منه الجان فيأتون من جلده و شعره .. والسحرة يستعملون من رأسه وشعره ما تمليه به الظروف الشيطانيه لهم ..




الضب!!



الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم السحر
هو حيوان بري معروف يشبه الورل ,ويكنى ابو حسل والجمع ضباب وأضب مثل كف وأكف والانثى ضبة , والضب لايشرب ولا يرد على الماء ويعيش عمرا كبيرا ويبول في كل اربعين يوما مرة واحدة ولا تسقط أسنانه والضب له ذكر كلسان الحية له طرفان وأنثى الضب اذا أرادت ان تبيض حفرة حفرة وردمتها بالتراب وتتعاهدها كل يوم حتى تفقس وبيضها مثل بيض الحمام ومدة حضانتها أربعين يوما وتبيض أنثى الضب سبعين بيضة وأكثر ,وبين الضب والعقرب صداقة ومودة ويضيفها في جحره لكي تحميه من المتحرشين ؟والضب كثير النسيان ولذلك دائما لايهتدي لجحره ,ويعمد الى وضع جحره بمكان ظاهر حتى لايضيعه ,وهو عاق لاكله صغاره ولا ينجو الا القليل ,قال الشاعر :
أكلت بنيك أكل الضب حتى تركت بنيك ليس لهم عديد
وهو حل الاكل بالاجماع
وأكل الضب نافع للخفقان ويهيج الجماع وخصوصا شحمه طلاءا على الذكر ووأكل الضب يذهب العطش,والسحرة تضع السحر في جوف الضب حيا




القنفذ..



الحيوانات الروحانيه الذي تستخدم السحر
القنفذ:
يسمى ابو الشوك والانثى ام دلدل والجمع قنافذ ,ويقال لها العسائس لكثرة خروجها ليلا ,والقنفذ اذا جاع ووجد شجرة العنب صعدها منكسا ,ويقطع العناقيد ثم ينزل اليها فيأكل منها ويتمرغ بالباقي حتى تنشب بشوكه ويأخذها لاولاده ,والقنفذ مولع باكل الافاعي ولا يتألم للدغها ,وللقنفذ خمسة اسنان في فيه ,وقد استخدم السحرة اجزاء القنفذ كمرارته وعينه وشوكه وذبحه,وقد اختلف العلماء في جواز اكله فمنهم من اجازه كالشافعي وابن عمر ,وقال ابوحنيفة والامام احمد بمنعه وهذا هو المذهب عندنا .


hgpd,hkhj hgv,phkdi hg`d jsjo]l td hgspv


hgpd,hkhj hgv,phkdi hg`d jsjo]l td hgspv

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.