الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278  

العودة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278 > الجن والارواح > موقع دراسات عوالم الجن والملائكه واسرار السحر

Tags H1 to H6

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278

اقوى انواع السحر في العالم من غير استخدام الجن

اقوى انواع السحر في العالم من غير استخدام الجن

اقوى انواع السحر في العالم من غير استخدام الجن

موقع دراسات عوالم الجن والملائكه واسرار السحر


اقوى انواع السحر في العالم من غير استخدام الجن

اقوى انواع السحر في العالم من غير استخدام الجن السحر بدون شيطان يكون من أنسان ساحر الى أنسان اخر بدون جن اوشيطان اوعفريت ويكون بتأثير كبير جداً

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-22-2013, 10:14 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي اقوى انواع السحر في العالم من غير استخدام الجن

اقوى انواع السحر في العالم من غير استخدام الجن
السحر بدون شيطان يكون من أنسان ساحر الى أنسان اخر بدون جن اوشيطان اوعفريت ويكون بتأثير كبير جداً

السحر فى الاساس لم يكون الى الجن الذى يستخدمو فى العكس السحر موجود فى القران الكريم وليس هونك أية فى القران الكريم تقول ان السحر الى الجن فقط . بل وصف السحر فى الخبث

والخبث فى الانسان وفى المخلوقات أيضا الى كما قال الله تعالى :الحديث القدسي ( يا عبادي ، كلكم ضال إلا من هديته ، فاستهدني أهدكم ) .

طبعا الجن او الشيطان بما انه يعيش مدة كبيرة ويتملك القدرات الكبيرة والتى يتميز فيه ومعروفة انها كبيرة وخطيرة ومن تبع الشياطين وحذر الله البشر والخلق من الشر والشيطان اكثر الشرور على الارض والمعروفه وما ذكر فى القران الكريم فى ذلك .. وكما قال الله عز وجل:وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلآئِكَةِ اسْجُدُواْ لآدَمَ فَسَجَدُواْ إَلاَّ إِبْلِيسَ قَالَ أَأَسْجُدُ لِمَنْ خَلَقْتَ طِينًا (61) قَالَ أَرَأَيْتَكَ هَـذَا الَّذِي كَرَّمْتَ عَلَيَّ لَئِنْ أَخَّرْتَنِ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لأَحْتَنِكَنَّ ذُرِّيَّتَهُ إَلاَّ قَلِيلاً (62) قَالَ اذْهَبْ فَمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ فَإِنَّ جَهَنَّمَ جَزَآؤُكُمْ جَزَاء مَّوْفُورًا (63) :: الإسراء صدق الله العظيم .
هناك شر خلق موجود عندما بدا فى خلق البشر والاول فى البشر ادم عليه السلام الى الان والى يوم القيامة . اى ان هناك علم وخبث عظيم على الارض فى علم مخلق الى يوم القيامة..

قوله تعالى : { واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم }
يعلمون الناس السحر اى اصبح الانسان متعلم فى امور السحر . ومن تعلم السحر من البشر قد يلج الى تطوير السحر والانسان معروف مخلوق يطور الامور والاحداث اما فى علمه واما فى مساعدة .. لنا السحور ومعروفه :. تكون اصابه روحى واكثر الاصابات تكون اصابه روحى فى الاساس ومن هون تبدا الامراض وعلامات كثيرة وقد يكون الانسان فى الاصابه الروحى سهل الاختراق الى الجن و اذا اصبح الانسان سهل فى الاختراق يكون فريسه سهله الى الجن فى السيطرة قد يتم مساعدة الساحر فى علم ما وفى علم السحر الذى تم فى التطوير اى يكون الانسان صاحب السحر فى الاساس وقد يتم الاصابه دون تفيذ من الجن وفى علم الانسان وطبعا ذلك يعتمد على علم الانسان اى اصبح الان ليس فى انسان عادى بل انسان ساحر يتمتع فى ذلك فى حريه .
كيف تكون الاصابه قوية اى ان الانسان الساحر العادى الذى يطلب مساعدة من الجن يكون ضعيف علم السحر ومن هون يكون السحر ضعيف .
ولكن الانسان الساحر الذى لا يعتمد على الجن يكون على علم قوي فى السحر وتكون الاصابه قوية وفى علم ومن هون يكون صعب لن ذلك السحر ملك الى واحد وليس الى مجموعات كبير او معرف عام يكون سحر مجهول وقد يدوم اعوام كثيرة .
هناك الكثير من الساحره الذين يعتمد على مساعدة الجن وقد يعتقد انه طلب الحضور من الجن الى المساعدة او ما .. ولم يتاتى له من الجن احد .. ويكون السحر مرسل فى علمه الذى لا يعلمه طبعا الذى يطلب المساعدة يكون غير متعلم بشكل الصحيح فى امور السحر ولكن قد يصاب بدون علم .. كما قال الله تعالى : (وإنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا ) صدق الله العظيم .

طبعا السحر معروف شى يتغير كل فترة وفترة ويتجدد وليس له حدود بل له حدود فى التطوير والسرعه والزمان هناك سحور معروف قديمه كثير ومنهم من يستخدم ذلك السحر حتى اليوم وهناك سحور جديدة قد تكون مجهوله او معروفه ..

الساحر الذى يعتمد على شى من الانسان المستهدف الى الاصابه ...

الساحر الذي لا يعتمد على الجن يكون بل حاجه الى شى مثل الشعر اواواواو الى لا يحتاج الى شى حتى انه قد لا يحتاج الاسم الشخص المطلوب .. وذلك يعتمد على قوة الشخص الساحر ..
وقد يصل الساحر فى عمله الى معرفت امور كثيرة عن الانسان قبل الاصابه ليس مساعدة من الجن لا .. بما انه محترف فى الاتصالات مع الجن يكون محترف فى الاتصالات فى عالم البشر ايضا لنه مطور سحر وعلى علم وبما انه طور علم يكون طور عالم الاتصالات ايضا وتكون الاصابه مباشر فى النهاية بدون مساعدة من احد لا جن ولا بشر فى عمله وعمله ...

وبارك الله فيكم اخوكم عالم صغير .

hr,n hk,hu hgspv td hguhgl lk ydv hsjo]hl hg[k


hr,n hk,hu hgspv td hguhgl lk ydv hsjo]hl hg[k

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.