الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278  

العودة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278 > الاقسام الروحانيه والفلكيه > موقع ابراج لعام 2014 اعرف حظك الأن

Tags H1 to H6

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278

برج الأسد لعام 2014 ابراج خاصه من الدكتور كشف الابراج abraj 2014

برج الأسد لعام 2014 ابراج خاصه من الدكتور كشف الابراج abraj 2014

برج الأسد لعام 2014 ابراج خاصه من الدكتور كشف الابراج abraj 2014

موقع ابراج لعام 2014 اعرف حظك الأن


برج الأسد لعام 2014 ابراج خاصه من الدكتور كشف الابراج abraj 2014

برج الأسد لعام 2014 ابراج خاصه من الدكتور كشف الابراج abraj 2014 توقعات برج الاسد لعام 2014 بعد صخب الشهر الفائت ترتاح هذا الشهر من الضغوط والمناورات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2013, 02:22 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي برج الأسد لعام 2014 ابراج خاصه من الدكتور كشف الابراج abraj 2014

الأسد لعام 2014 ابراج خاصه

توقعات برج الاسد لعام 2014


بعد صخب الشهر الفائت ترتاح هذا الشهر من الضغوط والمناورات المشبوهة وتصبح الصورة واضحة ومشرقة تماماً. تشعر الاتزان والتحسن بتعد اختفاء المتاعب والصعاب الأخيرة. تشعر بالارتياح منذ مطلع الشهر، الأجواء تسمح لك بالتخطيط السليم ثم التنفيذ السريع.
يكون الشهر حافلاً بتضامن الأهل ولاعجب إذا وجدت نفسك مشاركاً في دعوات ولقاءات متنوعة. لذا دعا خجلك جانباً وصحح بعض الانطباعات السلبية عنك.
تتلطف الأجواء المفعمة بالانسجام والثقة، وتتابع التقدم متخطياً كل العثرات العابرة، فتثبت أنك جدير بالثقة وبالموقع الجيد وتؤكد في الوقت نفسه أنك جاهز لتحمل أية مسؤولية وأنك تستحق المكافأة والترقية. كما ستنجح على صعيد الاجتماعيات حيث يطمئن بالك إلى صدق نوايا أحدهم وتعمق صداقتك بأحد الأشخاص.
تتجاوب معظم النجوم وتحقق معظم رغباتك، تسلط الأضواء اللامعة عليك وتنجح مساعيك الداعية إلى التكاتف والوئام. تزداد شعبيتك هذا الشهر وبشكل خاص في الأسابيع الثلاثة الأولى التي ستكون مهمة جداً ومناسبة للخروج ولقاء الناس واستكشاف مجالات جديدة.
ستتوصل إلى اتفاقات وعقود وستمارس سلطتك بدون احتجاج أو تدخل من أحد. كما تعلن عن رغبتك في السفر أو تتحمس للانضمام إلى ناد أو جميعة.
يتحسن أداؤك على مختلف الأصعدة ويتقدم منك الحظ بدعم أو تأييد.
ستتمكن من إعادة اللحمة مع أحد المعارف وإزالة أي التباس أو تشويه بالسمعة، سيكون لديك أكثر من فرصة لإبداء الرأي شرط أن يكون معتدلاً وداعماً للآخرين.
بانتظارك أكثر من فرصة جيدة للتعويض عن خسائر أو تراجع الشهر الفائت، فلا تماطل ولا تؤجل ولا تضيع الفرص الثمينة من يدك فقد لاتكرر مرة ثانية!

مهنياً : أعتبره شهراً جيداً جداً سوف تلمس انفراجاً على الصعيد المالي فلا بد أن يتسوى ملف عالق ولابد أن تصل إلى حل مرض يتعلق براتب أو دين أو تمويل، كما سيساهم كوكب الزهرة في إنجاح صفقة تجارية حيث تفاوض بحرية وتنجح في كسب تأييد وقمع احتجاج.
تجد نفسك في موقع قوة فتختار تبديلات توافق طموحاتك ومشاريعك.
أعتبر الحظوظ متوفرة لديك وبالتالي أدعوك إلى مواظبة عملك وتكرار المحاولة مهما كثرت الأعباء والواجبات، كثف تحركاتك في الأيام الأكثر حظاً لاسيما إذا كنت تتعلق بأمور مالية ، لن يصعب عليك التفاهم مع الآخرين بل بالعكس تماماً سوف تعرف لقاءات مهمة جداً.
عاطفياً: تعجبني تأثيرات كوكب الزهرة فهو يشجع على المصالحة وعلى إضفاء جو من الإنسجام والتوافق، يتحدث هذا الكوكب عن تعاطف مع الحبيب أيضاً عن شعور بالطمأنينية والاستفرار فهو يقرب المسافة بين القلوب ويطرد الهواجس ومشاعر الغيرة التي تعمي البصيرة. يسود جو من التسامح ويساعد هذا على الصراحة وتبادل المشاعر الحارة. إذا كنت مرتبطاً سوف تسعد بتأثيرات النجوم وإذا كانت علاقتك فاترة مؤخراً أو تعاني من ركود فهذه هي الفرصة الثمينة لإعادة إنعاشها ولن يخذلك الحبيب في محاولاتك . أما إذا كنت عازباً وغير مرتبط فأنني أعتبر الجو مناسباً للتعرف على شخص مميز لكن إياك و ومنح الثقة لأي كان.
تأثير الكواكب الشهري ( تطال التأثيرات الوالد والزوج)
المشتري : يحمل عقوداً أو ارتباطاً أو تسوية قانونية لدى مواليد 20 و 21 آب.
محور القمر : يسلط الضوء على بعض الأحداث والامور الشخصية لدى مواليد 24 تموز .
نبتون : قد يسبب الحيرة والضياع لدى مواليد 19 و 20 آب.
اليوميات : (من الاثنين 1- 6 ولغاية السبت 13- 6)
حاول الوصول إلى اتفاق أو تسوية مالية في اليوم الأول ، تجنب المبالغة في المصاريف والتوظيفات .
عبر عن رأيك بوضوح يومي الثلاثاء 2 والأربعاء 3 ، قم بالزيارات وبرر مواقفك بثقة ، لن تهدأ وتيرة نهارك ، قد تلتقي بالأصحاب أو الأهل.
تجنب الجدال مع الأحباء يومي الخميس 4 والجمعة 5 ، قد تظهر مسائل عائلية أو شخصية طارئة فلا تبادر إلى الانتقال بل إلى التعاطف.
تكون الفترة الممتدة بين السبت 6 والاثنين 8 ناشطة وإيجابية تحت تأثير القمر المكتمل في برج القوس ، تكون عواطفك جياشة وتميل إلى الوقوف لجانب أحبائك.
أبكر إلى عملك يومي الثلاثاء 9 والأربعاء 10 وذلك تفادياً للتأخير والتقصير في العمل ، يكون جدول أعمالك طويلاً ومرهقاً ومن المستحسن الاستعانة بالأصدقاء والمعاونين .
تواجه خصماً أو منافسة قوية في الفترة الممتدة بين الخميس 11 والسبت 13 ، تجنب الخلافات على أنواعها وحاذر مخالفة القوانين ، تجنب ارتكاب الأخطاء إذا أمكن ، كما أن الانفعالات غير محبذة على الإطلاق.
الأيام الأكثر حظاً :6و 7و 8و 16و 17و 18و 25و 26
الأيام الأقل حظاً: 4و 5و 11و 12و 13و 19و 20.


حظك اليوم برج الأسد
يحمل إليك الفلك الآمال الكبرى، وتعلن عن دورة فلكية ممتازة وعن تحقيق لبعض الأهداف. تقدّم عملاً خلاقاً، وتبرع في مهمة، أو تتاح لك فرصة إظهار قدراتك. تمارس سحراً، تأسر القلوب وتؤدي دوراً قيادياً. جوّ عاطفي هادئ يشجّع على تبادل العواطف وتبادل الافكار والتواصل. لكن عليك عدم الانجراف وراء الافكار السود أو المشاعر السلبيّة. لا ترهق نفسك كثيراً في العمل، واستفد من عطلة نهاية الأسبوع لتمضية أوقاتاً مريحة في أحضان الطبيعة.

fv[ hgHs] guhl 2014 hfvh[ ohwi lk hg];j,v ;at hghfvh[ abraj fv[ hgHs]


fv[ hgHs] guhl 2014 hfvh[ ohwi lk hg];j,v ;at hghfvh[ abraj

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
برج الأسد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.