الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278  

العودة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278 > اقسام الدكتور الشيخ ابو بكر > مقالات الدكتور الروحاني الشيخ ابو بكر

Tags H1 to H6

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278

سحر الهواء كيف عمله وما هي مقدرته

سحر الهواء كيف عمله وما هي مقدرته

سحر الهواء كيف عمله وما هي مقدرته

مقالات الدكتور الروحاني الشيخ ابو بكر


سحر الهواء كيف عمله وما هي مقدرته

وسوف نذكر اليومك- *معنى السحر المعلق *اعراض السحر المعلق *حال الجن في السحر المعلق *العلاج ..أن شاء الله __————————- * معنى السحر المعلق :- هو عمل سحري ينقسم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-25-2013, 11:28 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي سحر الهواء كيف عمله وما هي مقدرته

الهواء عمله مقدرته الهواء عمله


وسوف نذكر اليومك-

*معنى السحر المعلق
*اعراض السحر المعلق
*حال الجن في السحر المعلق
*العلاج ..أن شاء الله
__————————-

* معنى السحر المعلق :- هو عمل سحري ينقسم الى ثلاث اقسام عند السحره

> سحر يعتمد على الطباع .. و الاسم

سحر يعتمد على الغايه
سحر يعتمد على النوع


* أذن فالسحر المعلق هو عمل سحري يعتمد على تسليط شيطاني يصنع بعزيمه مخزونه وعزيمه متلوه تؤثر بأتجاه الهواء والاوقات والمناسبات، يعلق بارتفاع عن سطح الطبقه الارضيه يغير في قوته وطباعه تحرك الهواء والحراره والرطوبه .

> اما السحر الذي يعتمد على الطباع :- فهو السحر الذي يعمل للمطلوب مناسب لطبيعته الاصلي المنسوبه اليه كمثل ( الترابي ، المائي، الحراري، الهوائي) وبه يتناسب كل سحر مع مغزاه لكون تشابه الطباع عند السحره يسهل الاصابه وبها يقسمون الطباع الى مناسب للاشخاص (( كالحروف )) ا ، ب ، ت ..الخ وبها هناك عندهم بان هناك حرف ترابي ومائي و….. الخ وقسموا الاحرف الى تلك الطباع لتناسب نوعية السحر المراد عمله.

سحر الغايه:- واقصد به هنا ما هو الهدف من العمل هذا وغالب ما وجدنا من الحالات التي سحرت بهذا النوع يكون اما تهييج او تمريض …. فالتعليق يناسب التعلق وملامسة الهواء تناسب الهوى في الاسم اي مرجع للاصابه وبها يقرنون التهييج والمحبه السريعه به وخاصه عند سحر الهنود والاسيويين وهذا السحر يجب ان يقابل جهة بيت المطلوب ولو من بعيد ومنهم من يسلكه في طائر حر او مهاجر كي لا يعلم مثواه ومكانه ويطيرون الطاءر جهة المطلوب .. عليهم من الله ما يستحقون

** واما التعذيب :- فهو يجب ان يشمل الطباع مع الاجمال فغالب صدف التعليق من الاسحار في التعذيب تكون ذات طباع حراريه كما يزعمون هناك فيكون المعلق مواجه مباشر لاشعة الشمس شروق وغروب كي يكون التعذيب متواصل واذكر مثال (( اتانى رجل يشعر بحراره في جسده ما ان تشرق الشمس ويشتد الالم عند انتصافها وتسلخ جلده فلا الماء البارد يهدئه ولا الهواء البارد يذهبه ))

> سحر النوع :- وهذا المقصود به نوع الخادم والراصد وغالب هذه الاسحار تخدم برصد مسبق وتسمى عندهم استعانه ارضيه سفليه فيكون الراصد خارجي والخادم داخلي غالب وهو مشابه للمدفون هنا ويكون خادم هذه الاسحار من النوع الطيار اي الهوائي وبه تجد صاحب المرض لا يظهر الجن على جسده من اول الجلسات بل يحتاج الى مغاليق او تمثيف جذب للجن بالرقى الشرعيه والمباحات


يتبع

spv hgi,hx ;dt ulgi ,lh id lr]vji


spv hgi,hx ;dt ulgi ,lh id lr]vji

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-25-2013, 11:28 PM   #2
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي

هنا ننتقل الى اعراض السحر المعلق:- تكون الاعراض في السحر المعلق كالاتي:-

>> الشعور بمثل الهواء يدخل للصدر ويصاب صاحبه بصعوبة التنفس مما يصيبه بالكرب
>> الشعور بما يعلوا راسه يلامس شعره من الاعلى كانه طاقيه او طبق على راسه
>> سماع اصوات صفير وصرير كالريح الجاريه حذو اذنيه
>> يكثر المراسلات كان يأتيه رجل ويحذره من شي ويمنعه
>>دوار بالرس
>> سيطره على الفكر والعقل والهيام
>> انتشار الغريزه المصادفه والفكر الشاذ غالبا
>> الحراره المتصاعده الغير منتظمه تقل اول النهار وتزيد عند الغروب وغالب من يعانون من هذه الانواع يكون السحر حراري معلق في الاشجار والمصابيح كالسيارات وأنارة عتابات الابواب …. والافران للخبز..الخ
>> حراره في الانف والشعور وكأن شي يجري الى اعلى
>> حراره خارجيه يكسوها لمس كحاراة الاذن فجاه وبدون سبب او جهة الوجه وكأن احد يلمسك
>>** عند هبوب الرياح وخاصه في الصيف تجد ان المصاب بهذا المرض ينتاهبه الم في اسنانه وكانها حساسية اسنان ويتاثر عند الرياح بالمزاجيه العنيفه والغضب حتى تسكن الريح وهذا عمدة الاعراض لصاحب هذا السحر اي المسحور بهذا النوع


*أما حال الجن:- هنا فهو كما ذكرنا سابق فالجن يكون على نوع فصيلته وحاله هو التمكن والسكن بالعقل الراس والفرج ونادر يسكن القلب وهو خبيث ماكر لا ينفع معه الا الضغط والشده لكون هروبه وتنقله السريع وهيئته عند الحضور على لسان المريض يكون على شكل كلام سريع وكأنه خائف ولكن في الاصل ليس خائف بل هو كذالك وهم من الاكثر الجن لا يتكلمون ويخطاء اغلب الرقاه في انسابه الى البكم .. وما هو بالابكم ولكن سرعته تحيل النطق بلساننا واذا ما تكلم تجده سريع لدرجة انك لا تفهم ما يقول فعليك ضبطه وتهدئته وتذكيره بالله سبحانه وانطاقه الشهاده ولو زعم اسلامه او كفره ويجب ان تهدئه اذا ما التزم بما تقول والا فالضغط عليه اوجب.
------------------

* العلاج :- لعلاج هذا المرض فكان وجوب التقسيم هناك في نوعية الغايه فأن كان تهييج ومحبه فالعلاج هو :-

1- ختم القران الكريم كل سبع ايام
2- الحجامه المتفرقه للجزء الاسفل من الفقره السادسه واسفل للرطبه من الظهر والجافه من البطن واسفل
3- الصوم
4-الطهاره
5-شرب مغلي ورق الكافور المقرء عليه ايات السكينه وفك السحر لغير المتزوجين ، واما المتزوج فعليه بالتقرب من اهله قدر الامكان مع شرب مغلي الحبه السوداء مع الزعفران
6- الوضوء من ماء مقرا منه وطبخ الطعام والعصائر ورش البيت والغرفه الخاصه به ومجلسه ومداخل بيته حتى مراوح التهوئه بالماء المقرا فيه ايات الرقيه العامه وايات الحفظ.. مع ملاحظة ان يكون الشرب مشبع لدرجة الاكتفاء تضلع بالماء عند كل شربه
وهذا البرنامج لمدة 21 يوم لا يقطع مع مراعاة او قات الحجامه يوم في الاسبوع .


* اما سحر التمريض :- فعلاجه مشابه للتهيج والمحبه مع اختلاف الفقره الخامسه
فيرفع الكافور ويتبدل مكانه ماء الشمام المركز او العسل مع الليمون والزنجبيل ويقرا عليه فانه جيد مناسب ان شاء الله .
وايضا مواقع الحجامه تكون على طول العمود الفقري والاطراف والراس وتكون رطبه
وزيادة ايات الشفاء في الفقره السادسه والايه ((قُلْنَا يَا نَارُ كُونِي بَرْدًا وَسَلَامًا عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ (69))[الأنبياء))الايه مع الانتظام في الاتي :- ان يكون الماء معتدل وليس كما يفعل الباقون من وضع الثلج على المريض فالثلج لا يذهب الحراره بل يحتفط بها واما التكميد فهو تجده يتبخر وهو استخراج الحراره بوضع او لبس ثوب مبلل بالماء المقرا فيه ويكون الثوب مبلل غير متناثر اي كانك تعصر ما بها من ماء وتتركها جافه بدون ظهور الماء فيها وذالك لاخراج الحراره من الداخل الى الخارج وهنا فائده …
وزياده ان يأتي بالاتي :- خل تفاح اصلي غير مصنع وطريقة صنعه كالاتي ((يقطع التفاح قطعا صغيرة بحيث ثم يوضع
في إناء زجاجي او فخاري كاملا أي بالقشر والبذر.
يتم تغطية الإناء بقطعة من الشاش ويترك لمدة تتراوح ما بين شهر ونصف إلى
شهرين في الشمس أو في مكان دافئ.
تتكون على وجه الإناء طبقة تبدو كالعفن لا تقلقي فهذا أمر طبيعي وغير ضار أبدا.

ستجدون بعد ذلك إنخقاض مستوى التفاح إلى النصف
.
ضعوا الخل في شاشة وقوموا بتصفيته وخذوا السائل الناتج ليصبح خلا
طبيعيا من صنع يديك.
يحفظ في برطمان معقم في الثلاجة لحين الاستخدام.
والا فاي خل ان استصعب الامر عليكم : مع الصمغ العربي الاحمر المطحون يعجن
سويا ويعمل مسح للجسد به بعد ان يقرا عليه ففيه نفع كبير في منع العارض من
استمرار الاعارض .

الفائده الاولى :- ان الحراره تكمن في خادم السحر فبكون تغير من اصلالخلقه التي هو بالاصل عليها فيزيد حرارته والقصد فيها ليس الحراره مقصده بل هي اجبار الماء الذي بالدم بالتبخر فيكون الدم لزج مما يصيب القلب بوخزات عظيمه قد يقتل صاحبه اذا لم ينتبه لها فتجد المريض يعرق وهنا عليه بالمبادره بكثرة شرب الماء للتعويض ويكون الماء مقرا فيه ليكون المجراء طاهر من تحركات الخبيث.

الفائده الثانيه:- يكون الجن بالخارج وبها يزيد من طعن الجسد بخبثه كالفيروس او ادخال ماده غريبه للجسد مما يجبر الدفاعات من كرات الدم بمحاصرتها وترفع الحراره لقتل تلك الماده وبها يصبح المريض ساخن بدون وجود سبب معلوم وعلاج مثل هذا هو منع التحقين من الخارج الى الداخل بما ذكرنا من وضوء وفتح اللياء بالماء الخارج من الداخل الى الخارج لاغلاق الجسد من الداخل والخارج وكلما كان التركيز في قراة القران قويه كلما زاد التحصين ..وعلى المريض هنا ان ينفث في يده ويمررها على جسده عند كل صلاه بأن يقرا الفاتحه وخمس ايات من اول البقره والكرسي وايتين بعدها والخواتيم للبقره والمعوذتين مع ايات الشفاء ويمررها على جسده وهذا بعد كل صلاه
هنا اسال الله ان ينفع ما كتبنا ويغفر في ما اخطأنا واجتهدنا لنقرب الصوره للمحتاج ونذود عنه بما نستطيع وينفعه والله اعلى سبحانه واعلم وله الامر سبحانه
الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.