الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278  

العودة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278 > الجن والارواح > قسم لتفسير الاحلام والمنامات

Tags H1 to H6

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278

قاموس تفسير الاحلام الكبير متجدد

قاموس تفسير الاحلام الكبير متجدد

قاموس تفسير الاحلام الكبير متجدد

قسم لتفسير الاحلام والمنامات


قاموس تفسير الاحلام الكبير متجدد

بسم الله الرحمن الرحيم اعزائي في قسم تفسير الاحلام نفدم لكم مجموعة كبيره جدا في القصصه وتفسير الاحلام املين من الله التوفيق والنجاح تجارب واقعية: رؤى عن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2013, 05:21 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي قاموس تفسير الاحلام الكبير متجدد

بسم الله الرحمن الرحيم
اعزائي في قسم تفسير الاحلام نفدم لكم مجموعة كبيره جدا في القصصه وتفسير الاحلام املين من الله التوفيق والنجاح

قاموس تفسير الاحلام الكبير متجدد


تجارب واقعية: رؤى عن عالم الموتى





عندما كنت أدرس في المرحلة الثانوية مرضت بالتهاب اللوزتين فذهبت إلى مستوصف حيث أعطتني الممرضة حقنة تحتوي على مادة البيليسينين حينها أحسست بألم فظيع يسري فيني فأغمي علي وسقطت أرضاً .


لم أكن أسمع شيئاً سوى أنني أحسست بأنني في مكان غريب ، كان شعوراً لا يوصف رغم أنها لم تكن المرة الأولى التي أصاب بها بالإغماء ولكن ما أتذكره و لم أتمكن من تفسيره هو مشاهدتي لدائرة كبيرة مضيئة وسط الظلام كنت أنظر إليها من الأسفل ولم يدم ذلك سوى القليل من الوقت حتى استفقت على صوت الطبيب وهو يضربني على خدي و يقول : " كادت أن تموت ، لديها حساسية البيليسينين ".


و منذ ذلك الوقت وأنا أفكر بذلك الإحساس الغريب الذي عشته فعلاً والذي لم أجد له تفسيراً حتى شاهدت فيلماً وثائقياً أمريكياً يتناول أناس كانوا في غيبوبة و مروا بنفس تجربتي و رأوا ما رأيته ، خصوصا تلك الدائرة أو القرص و ذلك الضوء وقلت لا يمكن أن يكون الفيلم مجرد قصص مستوحاة من الخيال وزاد يقيني بأن ما مررت به كان تجربة غير عادية و لم أكن الوحيدة .


أحلام عن متوفين

تكررت لدي أحلام قوية في تأثيرها لدرجة أنها تبقى عالقة في ذهني و تترك في نفسي عند الإستيقاظ نفس الإحساس الذي كنت أحس به في الحلم وغالباً ما تتمحور حول الموتى و من بينهم موتى أعرفهم وكذلك حول العالم الذي يتواجدون فيه (إذا صح التعبير) ورؤى تنبؤ عن أمر سيقع قريباً جداً.


ومن هذه الأحلام أنني رأيت أبي و كان متوفيًا حديثاً ، كان يمشي و سط الناس مشغولاً ولم يكترث لوجودي و كأنه يبحث عن أحد ما و لما سألته قال لي :"إني أبحث عنه و لم أجده الآن أين هو ؟! " ، وفي الحلم فهمت أنه يقصد أبوه (أي جدي) الذي توفي قبله و حزن عليه كثيراً.


وفي حلم آخر رأيت كأنني في السماء و كان هناك أبي و إبنة خالتي المتوفاة أيضاً حيث كانوا وسط حشد من الناس و رأيت نفسي فوق بساط أستعد لكي يصعد بي إلى مستوى أعلى من السماء وكنت خائفة كثيراً وكان أبي وإبنة خالتي يشيران لي و من دون كلام فقط باليد و بالسبابة إلى فوق، وكأنهما يقولان لي سوف تصعدين إلى الأعلى و سوف ترين الهول على حقيقته ، وازددت خوفاً و بكاء و كأني سوف ألقى الله عز و جل و بقيت أتذكر ما صنعت في الدنيا و أدعوا الله أن يكون مجرد حلم و استجاب الله لدعائي.


وتذكرت مؤخراً نشيد في مدح الرسول عليه الصلاة و السلام وكانت تردده جدتي لما كنت صغيرة وهي متوفاة من مدة طويلة فخطر على بالي أن أكتبه في صفحتي على الفيسبوك لكي أذكر به إخوتي و أرجعهم إلى الماضي و الحنين إلى الطفولة وفعلاً تفاعلوا معه و دعينا لها بالرحمة و المغفرة ولكني تفاجأت بعد يومين لما رأيتها في المنام ، مع العلم أني لم أحلم بها مدة طويلة، رأيت نفسي جالسة في مقعد في القطار و رأيت جدتي واقفة ومستندة على عصا و كانت طويلة و ترتدي لباساً غريباً كأنه من العصور البدائية و من غير ألوان، المهم نهضت إلى جانبها ثم عانقتني و بعد ذلك قاما إثنان لي أنهما كانا مصاحبين لها كأنهما جنود جاء أحدهما إلى يمينها و الآخر عن شمالها لكي يسنداها و كأنهما يقولان لي:" انتهت المهمة ". وفعلاً توقف القطار و نزلت أنا بدوري في المحطة و بقيت أراقب القطار وهو يغادر بسرعة حتى اختفى واستيقظت في منتصف الليل ووجدت نفسي أفكر في الرؤى والنشيد و الدعاء و فرحت كثيراً لأنني فهمت أن ما قمت به وصلها فحمدت الله .


وغيرها من الرؤى المشاهبة التي لم أتذكر منها إلا القليل فمثلاً عندما أذكر أبي في حديث بخير أحلم به يشكرني بطريقة ما ومن غير كلام كأنه يطبق على يدي بحنان أو يعانقني أو يطبطب علي و لما أستيقظ أفرح و أتذكر أني تحدث عليه بالخير.


ومرات أستيقظ و أحس بأن روحي كانت في مكان ما و أحس أني كنت مع أبي و لا أتذكر شيئاً من التفاصيل .


ودائماً أتذكر قوله تعالى : " الله يتوفى الأنفس حين موتها والتي لم تمت في منامها فيمسك التي قضى عليها الموت ويرسل الأخرى إلى أجل مسمى " ، و هذا يزيدني إيماناً و يشبع عطش التساءلات التي تدور دائماً في ذهني و أكتفي بقول : " صدق الله العظيم "، وأسبح و أستغفر.


أحلام الرؤى التنبؤية

عندما كنت في السنة الأولى من دراستي في الجامعة ذهبت لأبيت مع صديقة كانت تقطن لوحدها ونظراً لأنها من مدينة بعيدة عن المدينة التي تشتغل فيها وعندما نمت حلمت أنها سألتني في الصباح : " ماذا نعد للغداء ؟ " ، فقلت لها : : لا أدري ؟ " ، وقالت لي : " ما رأيك بالرفيسة ؟ " ، (أكلة مغربية تقليدية) وأجبتها : " كما تريدين"، وفي الصباح لما انتهينا من تناول الفطور سألتني :" ماذا نعد للغداء ؟ " ، كانت بنفس الطريقة في الحلم و بنفس المشهد، فسكتت برهة لأني تذكرت الحلم و أجبتها : " لا أدري .. " ، ثم قلت في قرارة نفسي ما بقي إلا أن تقول لي : " ما رأيك بالرفيسة ؟ "، لكني دهشت بل انفزعت لما قالت لي : " ما رأيك بالرفيسة ؟ " ، عندها بقيت صامتة و اكتفيت بالإبتسامة و هي تسألني: " ما بك ؟ " ، وحكيت لها ما رأيت في الحلم و استغربت.


- وفي فترة إمتحانات السنة الثانية من دراستي الجامعية كنت أستعد لاجتياز الدورة الأخيرة وفي ليلة الإمتحان حلمت بالمادة التي ستعطى وبالضبط الفقرة الكاملة التي ستطرح في السؤال ، وفي الصباح تركت المواد كلها وأخدت أراجع المادة و تحديدا تلك الفقرة ، وفعلا طرح نفس السؤال و دهشت وانبسطت كأنه قدم إلي هدية في طبق من فضة !


- وقبل وفاة أبي بأسبوع تقريباً حلمت أن الملك و زوجته دخلا منزلنا بسرعة وأخذ معه شيئاً في يده و خرج مسرعاً و كان عدد من الناس يجتمعون حول باب بيتنا ولما استفقت ظل بالي مشغولاً و قلقت كثيراً خصوصا عندما فسرت الحلم في تفسير الأحلام ومعناه أنه سيتوفى أحد في ذلك البيت وبعدها صعقت لما بلغني خبر وفاة أبي عبر الهاتف و لم يكن مريضاً بل مات على غفلة ، وحينها كنت مقيمة ببلاد المهجر و من ذلك الحين وأنا أخاف من أحلامي التي سارت تتحقق بشئ غريب و أحيانا تحذرني من أناس أو مكان على وشك الذهاب إليه أوأمر مقدمة عليه.


ترويها زينب (33 سنة) - المغرب

ماوراء الطبيعة

rhl,s jtsdv hghpghl hg;fdv lj[]]


rhl,s jtsdv hghpghl hg;fdv lj[]]

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 05:21 PM   #2
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي

بالنسبه لرؤية الحذاء في المنام للفتاة العزباء اذا فُسر بزوج ..!
../
انا اعلم ان الحذاء له معاني عدة ع حسب تفاصيل المنام ولكن اذا فسرته وكان تفسيره زواج ،فعلى حسب لون الحذاء و نوعه و هيئته بإمكان المفسر تحديد بعض صفات الزوج

مثل :.

من حيث لونه ::..
الحذاء الاسود ، الحذاء الازرق ، الحذاء الابيض ، الحذاء الاحمر ... والاخضر والاصفر ... الخ ( هذه اغلب الالوان )

من حيث شكله::..
كعب عالي ، صندل عادي ، مفتوح من الامام او مغلق ، رياضي ، حذاء لامع جديد او مغبر و قديم ...الخ

يدل أكرم الله الجميع :
الحذاء الأسود رجل حزين إنطوائي
ـ الأزرق رجل هاديء خجول
ـ الأبيض رجل فطري وعلى سجيته
ـ الأخضر رجل إجتماعي متواضع
ـ الأصفر رجل يحب الشهرة والعلو
ـ كعب عالي فيه شيء من التكبر
ـ صندل عادي رجل شعبي
ـ مفتوح من الأمام كريم بعض الشيء ومغلق فيه شيء من البخل
ـ لامع جديد يحب المدح والشهرة وينه صغير
ـ مغبر وقديم فقير وقد يكون كبير في السن أو عجوزا .
والله تعال أعلى وأعلم
الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 05:21 PM   #3
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي

الحلم

اقتباس:
حلمت أن جدتي نائمة على سرير وكان بيدها خاتم ذهب مكتوب عليه عبارة ولكن لا أذكرها إلا اول كلمة منها وهي الله ولكن
أذكر معناها وهي تدل على الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

المعلومات جدتي متوفية وهي على دين

ملاحظه

أبي وأخي الكريم أبو الحسن أعتبر نفسي دائما اني من عائلة هذا المنتدى وابنه لكم واتمنى انكم كذلك وقد شعرت من اول اشتراكي بهذا المركز
بالإطمئنان والراحة والروح الأخوية بين الاعضاء وقد سبق لي بمشاركات بسيطه وتوقفت لانشغالي ولكن بإذن الله عندما تسمح لي الفرصة سوف اعود ان شاء الله
واود أن أذكر لك ابي الشيخ الكريم أبو الحسن انني استبشرت بتفسيرك لأحلامي ,وأدعوا الله لك دوما بالثبات وان يعينك على خدمة الاسلام والمسلمين وجميع اعضاء ومسؤلي هذا المركز لقد تحققت تفسيراتك لأحلامي والفضل لله ثم لك واود شكرك من بعد شكر الله وقد كنت ابنتكم العالمة الصغيرة التي تزوجت ولله الحمد كما فسرت لي وأشياء كثيرة من التفسيرات تحققت ولا يسعني ذكرها ...وإن شاء الله كما فسرت لي بأن يرزقني الله الذرية الصالحة ولكل محروم

وأخيرا عذرا على الإطاله ولكم منا الدعاء ونرجو منكم الدعاء ...جزاك الله خير




التفسير

يدل الحلم كما ذكرنا سابقا على أنك قد تحملين بعض خصال جدتك يرحمها الله تعالى
والله تعالى أعلى وأعلم
وثانيا أسمحي لنا فقد ثبتنا موضوعك ليكون وساما لنا نفتخر بثقتكم ودعائكم .
ولانملك سوى أن نقول لكم سوى تأمين الملائكة على الدعاء آمين ولكم مثله ومن تحبون .



الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 05:22 PM   #4
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي

الحلم
اقتباس:




اقتباس:
السلام عليكم





صديقتي حامل وهي في شهرها الآن ولكنها رأت في المنام السيدة مريم وتحمل على يدها سيدنا عيسى عليه السلام وهو صغير ورأت على وجه السيدة مريم البراءة والعفة وأيضا أمامهما رأت سيدنا جبريل ولكن بشكل إنسان كبير مستلقي على السرير وكأنه مريض أو حزين وجاء في بالها أنه لا يجوز تصويرهم بهذه الهيئة كيف هم يصورونهم هكذا وكأنها تشاهد تلفاز وممثلين يتمثلون بهم مع انها في المنام تراهم أمامها وليس تلفاز


أرجو التفسير بارك االله بكم




التفسير


[tr]

[td="width: 100%"]إن كان هناك من تفسير لهذه الرؤيا أو الحلم والله أعلم
يدل الحلم على أنها تعرف نساء مسيحيات وهذا تأثير أرواحهم عليها .
والله تعالى أجل وأعلى واعلم ونسبة العلم إليه أفضل وأكمل وأسلم .[/td]
[/tr]



تنبيه وملاحظة نرجو أن يرسل كل حلم في مشاركة منفصلة .

ونظرا للمساهمة في الخير وحبا في مشاركاتكم و تفعيل الموقع هناك طلبا دعويا فيه الأجر والثواب لنا ولكم .
وهو المشاركة والتفعيل معنا في موقعنا المتواضع البسيط موقع مركز أبحاث علوم الجان العالمي
فلاتبخلوا على موقعكم وبما تفيدون به عامة الناس نساءا ورجالا صغارا وكبارا من المسلمين وغير المسلمين وهدى الله غير المسلمين إلى دينه الإسلام القويم وصراطه المستقيم في جميع أرجاء وأنحاء العالم .
وحفظكم الله ورعاكم وجميع المسلمين .
الرؤيا في السنة النبوية المطهرة : ــ
وقد حرص النبي صلى الله عليه وسلم واهتم بأمر الرؤيا فكان إذا صلى الصبح أقبل بوجهه على أصحابه بوجهه فقال ( هل راى أحد منكم البارحة رؤيا )أو قال ( من رأى منكم رؤيا فليقصها أعبرها له ) .
وأوصيك مااوصى به الحبيب المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه الرجل عندما قال الرجل يارسول إنني أرى في المنام رؤيا تحزنني فقال صلى الله عليه وسلم وأنا أيضا أرى في المنام مايحزنني فإذا رايت ذلك فاتفل عن يسارك ثلاثا وقل الله إني أسالك خير هذه الرؤيا وأعوذ بك من شرها )
آداب الرؤيا
قال أبو قتادة رضي الله عنه سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول: الرؤيا الحسنة من الله فإذا رأى أحدكم ما يحب فلا يحدث به إلا من يحب، وإذا رأى ما يكره فليتعوذ بالله من شرها ومن شر الشيطان، وليتفل ثلاثاً، ولا يحدث بها أحداً فإنها لن تضره
وفي رواية أبي سعيد الخدري رضي الله تعالى عنه أنه صلى الله عليه وسلم قال: إذ رأى أحدكم الرؤيا يحبها فليحمد الله عليها وليحدث بها
وعن جابر رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: إذا رأى أحدكم الرؤيا يكرهها فليبصق عن يساره ثلاثاً وليستعذ بالله من الشيطان ثلاثاً وليتحول عن جنبه الذي كان عليه
وفي رواية فإن رأى أحدكم ما يكره فليقم فليصل ولا يحدّث به الناس.
تنبيه
التحلم بحلم لم يره إثم كبير
قال النبي صلى الله عليه وسلم: من تحلم بحلم لم يره كُلِّف أن يعقد بين شعيرتين ولن يفعل.
وقال صلى الله عليه وسلم إن من أفرى الفرى أن يُرِيَ عينيه ما لم تريا.
فإذا استيقظ قال : الحمد لله الذي أحيانا بعد ما أماتنا وإليه النشور .

آداب النوم

النوم على الشق الأيمن
ذكر الله تعالى قبل النوم و بعده
وضع اليد تحت الخد الأيمن
إذا قام من فراشه ثم رجع فلينفضه
لا ينام و بيده دسم من دهن و غيره
إطفاء النيران قبل النوم
إغلاق الأبواب قبل النوم
تغطية الآنية
عدم النوم على البطن
بارك الله فيكم
عفوا ومعذرة على التأخير
ولايكون تأخيرنا إلا لعذر النت وأعطاله
أو كثرة الرؤى والأحلام .
فمركزنا
مركز دراسات وأبحاث علوم الجان العالمي
في خدمة العالم بأسره
لاتحرمونا وتحرموا أنفسكم من المشاركة والتفعيل في هذا الموقع البسيط المتواضع فهو في خدمتكم وخدمة العالم كله وهو رسالة دعوية وهداية للمسلمين و لغير المسلمين فبمشاركة واحدة تكسبوا أجر وثواب وحسنات من أهل العالم كله فكيف بكم لو كثرت مشاركاتكم وتفعيلكم
حفظكم الله ورعاكم وجميع المسلمين .
دمتم ودام عطاء الخير منكم معنا بإذن الله تعالى
الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 05:22 PM   #5
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي

الحلم
اقتباس:


اقتباس:
حلمي بارك الله فيكم ,,
حلمت أني دخلت غرفتي القديمه التي كنت انام بها سابقا ,وجدت فيها مجوهراتي القديمه وخواتمي وجدت داخل الخاتم خواتم أخرى من الأحجار الكريمه وسلسال واقراط الأذن وقلت هذي مجوهراتي التي ضاعت
,في بعضها اعرفه في الحقيقه وبعضها لا جديده لم اتعرف عليها ,ثم خبيتها بمكان ونسيتها ثم عدت واخذتها من جديد .. انتهى



التفسير

يدل الحلم على أعمال تطوعية علميتها أو تعلميها غيرك فأصبحت تدر عليك أجورا وحسنات وقد توقفت عنها فترة ثم عدت إليها .
والله تعالي أعلى وأعلم
وأما الحلم القديم فعفوا ومعذرة منكم فأن مسحت كل الراسائل القديمة وممكن إعادة إرساله مرة ثانية لتفسيره



الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 05:23 PM   #6
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي

الحلم
اقتباس:


اقتباس:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رأيت رجلا اسود اللون وكان جسمه مليان يلبس ثوب ابيض نضيفا وغترة وعقال ومعه حقنه طبيه(أبرة) فحقني (ضربني أبرة) في رأسي وأخرج الابرة وحقن يد طفل لم أرى الطفل فقط رأيت يدة




التفسير

يدل الحلم على أن هذا الرجل عدو وأنه يريد أن يضر أكثر من واحد .
ولكن حصن نفسك وأهلك جيدا فلن يضر أحدا شيئا بإذن الله تعالى .
والله تعالى أعلى وأعلم



الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 05:23 PM   #7
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي

الحلم
اقتباس:
رأيت اني عند دكتورة واقفه انتظر دوري وكانت الدكتورة تتكلم معي تقول زوجك عنده مرض السرطان انا شفت نفسي فقدت الوعي وكأني تعبت مثل ما اتعب ( في الحقيقة لان عندي مس او سحر الله اعلم لكن انا اذا تعبت العارض يتكلم) وكنت اصرخ واقول اكرهكم ذبحتوني ( وفعلا هذه الكلمات اقولها اذا تعبت في الواقع ) وسمعت شخص يقول هذا دعاء السحر المهم وكأني رأيت عمتي مصلحة ( متزوجة ولديها اطفال ربة منزل ) وكأنها تقول لازم نروح لها في البيت تقصدني ثم رأيت اني في بيتي وكأنه مكركب اي غير مرتب وانا جالسة ارتب فيه ثم رأيت فناجين قهوة في صحن وعندما رفعتها رأيت عمتي ( شادية متزوجة ولديها اطفال لا تعمل ) دخلت عندي بالبيت ثم لم استطع الوقوف شعرت بثقل جسمي وتعبت وكنت اصرخ ثم رأيت ثعبان كبير وطويل كوبرا ولونه بني فاتح تقريبا وكأن الثعبان ميت وكأنه خرج من جسمي هذا الذي فهمته وسمعت عمتي مصلحة تقول هذه كرامة تقصد موت الثعبان انتهت الرؤيا واستيقظت وانا اشعر بحرارة في جسمي


انا امرأة متزوجة لدي اطفال لا اعمل ربة منزل

رأيت الرؤيا قبل يومين

زوجي يعمل معلم بمدرسة للتحفيظ اسمه فالح

كنت ارقي نفسي والان احاول المحافظة على الاذكار والاستغفار بكثرة


التفسير

يدل مجمل الحلم على بشارة من الله تعالى بقرب الخلاص والشفاء بإذن الله تعالى
والله تعالى أعلى وأعلم



الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2013, 05:23 PM   #8
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي

الحلم

اقتباس:
هذه الرؤيا قبل يوم أو يومين
* رأيتني وأختي مع زميلاتي بالمرحلة الابتدائية في صف دراسي،وكانت زميلاتي يجلسن في الصفي الأوليين
أمامنا،ثم مسافة نص متر تقريبا ثم أنا وأختي خلفهم فقلت لأختي وأنا حانقة عليهن :شوفي كيف،قالت:إيش
فأعدت لها أو قلت:هم يجلسون في الأما وحن في الخلف، لا أذكر. ثم قامت إحدى زميلاتي وتكلمت بالميكرفون
أظنها أنشدت،ثم تحول المشهد إلى ألخارج وكأننا عائدتين للمنزل ونزل مطر

* كنت أرى كثيرا زميلاتي بالمرحلة الابتدائية ونحن نحتفل وانقطعت هذه الرؤى حاليا
جزاكم الله خيرا وبارك جهدكم



التفسير

يدل الحلم على أن بعض زميلاتك تقابلن وذكرن بعض مشاكلن القديمة .
والله تعالى أعلى وأعلم
الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.