الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278  

العودة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278 > اقسام العلوم الخفيه الاخرى > اليوغا والاسرار والتعليم

Tags H1 to H6

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278

تمارين اليوغا Yoga Asanas لتخفيف دهونِ البطن

تمارين اليوغا Yoga Asanas لتخفيف دهونِ البطن

تمارين اليوغا Yoga Asanas لتخفيف دهونِ البطن

اليوغا والاسرار والتعليم


تمارين اليوغا Yoga Asanas لتخفيف دهونِ البطن

قبل أن نبدأ في عرض تمارين اليوغا Yoga Asanas لتَخفيض دهونِ البطن وعرض أهمية تمارين اليوغا يجب أن تعرف أن أخطر الدهون على الإطلاق تقع حول الأعضاء الداخلية، وعميقا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2010, 08:10 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي تمارين اليوغا Yoga Asanas لتخفيف دهونِ البطن

قبل أن نبدأ في عرض تمارين اليوغا
Yoga Asanas
لتَخفيض دهونِ البطن وعرض أهمية تمارين اليوغا يجب أن تعرف أن أخطر الدهون على الإطلاق تقع حول الأعضاء الداخلية، وعميقا في طيات البطن. تعمل الدهون في المنطقة البطنية بشكل مختلف عن الدهون في أي مكان آخر في الجسمِ. فهي تحصل على كميات أكبر من الدَم بالإضافة إلى مستقبِلات الأكثر للكرتيزول ،هرمون الإجهاد .
يرتفع هرمون Cortisol وينخفض مرار وتكرار على مدار اليوم، لكن إذا كنت تحت إجهاد ثابت، فأن كمية الهرمونِ التي تنتج تبقى مرتفعة. مع الإجهاد المرتفع، وبالتالي الارتفاع المستمر للكروتيزول ، يتم إيداع المزيد من الدهن في منطقة البطن بما أن هناك مستقبلات أكثر للهرمون هناك.


إذا ارتفعت مستويات الإجهاد فأن الدهن البطني سيزِيد.
إن تمارين يوغا هذه يمكن أَن تساعد النساء على التَخَلص من ذلك الدهن البطني وبالتالي تقليل خطر الإصابة ببعض الأمراضِ المزمنة.
تمرين Pavan Muktasan




تمارين اليوغا Yoga Asanas لتخفيف



الوقت: نصف دقيقة لكل ساق


الطريقة: اضطجعي على ظهرِك. تنفسي بعمق. ثمّ اطوي الساق اليسرى من الركَبِة. امسكي الأصابع معا واجلبي الساق المَطوية للمس معدتك. ارفعي رأسك بحيث يمسّْ أنفك ركبتك. الساق الأخرى يجب أن تبقى مستقيمة. احبسي نفسك. عودي إلى الوضع الأصلي ثم ازفري بعمق. اتبعي نفس الخطوات للساقِ الآخرى.
المنافع: تساعد هذه الخطوات على التخلص من غازات البطنِ وتقلل من دهون البطن. كما تزِيد مرونة الركَب والأوراك.


تمرين Bhujangasan




تمارين اليوغا Yoga Asanas لتخفيف



الوقت: نصف دقيقة.


الطريقة: نامي على معدتك، جبهتك على الأرضِ، ويديك تحت الأكتاف. ارفعي جسمك للأعلى بقوّةِ العضلات الخلفية، مع رفع الرأس. لا تستعملي يديك بل يجب أن تبقى على الأرض أَو محمولة على الظهر أعلى الورك.
المنافع: يساعد في إبقاء العمود الفقري الظهريِ مطاطيِا وقويِ. كذلك يمكن الشفاء من ألم الظهر الناجم عن التوتر والتعب. يساعد إلى حدٍّ كبير في تَخفيض الدهنِ البطني أيضا.


تمرين Dhanurasan، القوس


تمارين اليوغا Yoga Asanas لتخفيف


الوقت: نصف دقيقة


الطريقة: نامي على معدتك. أثني الركب، وامسكي بالكواحل. اسحب بيديك وادفعي بسيقانك، مع ضم الركَب سوية، حتى يتشكل قوس مع وجود المعدة فقط على الأرضِ. انظري للأعلى.
المنافع: يخفض دهن البطن. ويرفع الضغط عن العمود الفقري، بسبب الضغط على الأعصابَ بألواح الكتف التي تقلل توزيع الدمِّ. لكن عندما تعود للوضع الطبيعي تندفع كمية أكبر من الدم إلى تلك المناطقِ مما يزيد مرونة الحبل الشوكي ويرفع الحيوية بالتأكيد.


تمارين رياضيه لحرق الدهون

jlhvdk hgd,yh Yoga asanas gjotdt ]i,kA hgf'k asanas yoga


jlhvdk hgd,yh Yoga Asanas gjotdt ]i,kA hgf'k asanas hgf'k hgd,yh jlhvdk ]i,kA

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2010, 02:58 PM   #2
الصابر لقضائه
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 997
افتراضي

نقل جميـــــــــــــــــــــل
الصابر لقضائه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-24-2010, 01:09 PM   #3
لحظات امل
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 984
افتراضي

جزاكم الله خيرا
لحظات امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2011, 06:46 AM   #4
صابره بابليه
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 5
افتراضي

الف شكر جدا رائع
صابره بابليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لتخفيف, asanas, البطن, اليوغا, تمارين, دهونِ, yoga

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.