الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278  

العودة   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278 > اقسام العلوم الخفيه الاخرى > الباراسيلكوجي الخوارق على اصولها

Tags H1 to H6

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب 009613327278

مصادر الطاقات

مصادر الطاقات

مصادر الطاقات

الباراسيلكوجي الخوارق على اصولها


مصادر الطاقات

هناك مصادر كثيرة للطاقة، سواء متجددة أو غير متجددة، منهاالشمس، الرياح، الماء وحتى الوقود. لكن الطاقة التي نتحدث عنها هنا هي طاقة من نوعآخر وهى الطاقة الكونية أو الإثيرية (universal

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-23-2010, 08:26 PM   #1
الشيخ ابوبكر
الشيخ الدكتور ابوبكر : 004915236663720
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 4,313
افتراضي مصادر الطاقات

هناك مصادر كثيرة للطاقة، سواء متجددة أو غير متجددة، منهاالشمس، الرياح، الماء وحتى الوقود. لكن الطاقة التي نتحدث عنها هنا هي طاقة من نوعآخر وهى الطاقة الكونية أو الإثيرية (universal energy ). إن الطاقة موضوع مهم وشيءأساسي في حياتنا فبدونها لن يوجد أي شكل من أشكال الحياة على هذاالكوكب.



فالكائنات الحية تحتاج الضوء أو الحرارة للعيش. فبدونالطاقة الشمسية لن تعيش النباتات، وبدون نباتات لن يكون هناك حيوانات ... وهكذا حيثأن السلسلة الغذائية سوف تهدم وتختفي الكائنات الحية على الأرض.


دعونانتوقف قليلا هنا.. فنحن نعلم أن هناك طاقة للأرض وهى طاقة كهرومغناطيسية غير مرئيةتحيط بكل الكوكب أو ما يسمى بالمجال المغناطيسي للأرض ، ولهذا المجال المغناطيسيذبذبات أو موجات قابلة للقياس تسمى موجات شومان ( Schumann waves )، هذه الموجاتتتذبذب بين 8 ,7 – 8 هرتز.


قام د . روبرت بك (Dr . Robert Beck ) وهوعالم فيزيائى في علوم الذرة بعمل بحث واسع حول العالم لمعرفة وتحديد العلاقة أوالارتباط المتبادل لهذه الموجات المغناطيسية ونماذج موجات دماغ المعالجين الذينيستخدمون الطاقة للشفاء أو للعلاج (healers ) . وقد قام (بك) باختبار أكثر من نوعمن المعالجين وذلك لأن كل معالج يتبع طريقة علاج مختلفة عن الآخر.وقام بقياس هذهالموجات أثناء الجلسة العلاجية، واكتشف أن موجات دماغ المعالج كانت تتردد بين 7.8 – 8 هرتز بغض النظر عن نوع أو طريقة العلاج المتبعة، والمفاجأة التي توصل إليها أنهاكتشف أن موجات دماغ المعالجين أصبح ترددها ومراحلها الزمنية مثل موجات المجالالمغناطيسي للأرض أو موجات شومان Schuman waves) ) هذا الاكتشاف بين أن موجات دماغالمعالجين لها نفس تردد موجات الأرض، والأكثر من هذا أنها تتردد معها في نفس الوقت. واستنتج أن المعالج كان يأخذ من طاقة الأرض الكهرومغناطيسية ويستخدمها في الجلسةالعلاجية .

وهذا يسمى بـ(Field coupling ).

أما د. أندريا بهاريتش ( Dr. Andria puharich ) فقد قام ببحث آخر، حيث وجد أن النبض المغناطيسي ( magnetic pulse ) الذي يصدر من يد المعالج ( healer) كان 8 هرتز. ووجد أن المعالجين الذينتصدر منهم إشارات أو ذبذبات أقوى لهم تأثير علاجي أكبر.


من ذلك يتبينأن هناك علاقة بين طاقة الأرض وبين الإنسان وأن طاقة الأرض هذه أو الطاقةالكهرومغناطيسية مصدرها الطاقة الكونية، لكن السؤال هنا، ماذا نعني بالطاقةالكونية؟ وما هي صفاتها ؟والأهم من ذلك كيف ممكن أن نستخدمها أو نستفيدمنها؟الطاقة الكونية ( universal energy) هي مصدر لا محدود من القوة . ويختلف اسمها من ثقافة إلى أخرى أو من بلد إلى آخر ففي الهند يطلق عليها اسم برانا ( prana ) أما عند الصينيون فتسمى تشي (chi )، وهى منتشرة ومتغلغلة في كل مكان. ومنأهم صفات الطاقة الكونية:


أولا: أنها لا يمكن أن تدمر.


ثانياً: قابلة للتحول أو التغير.


ثالثاً: هي عبارة عنذبذبة أو اهتزازة ( Vibration ).


رابعاً: لا يوجد لها خاصية ، فهي دونشكل، دون زمن ودون أبعاد.


خامساً: لا نهائية أو لا محدودة لأنها منمصدر ذو قوى لا محدودة وهو الله سبحانه وتعالى.


الطاقة الكونية هي قوةالحياة في هذا العالم .في كتاب " hands of light " للمؤلفة باربرا آنا برينان تقولالمؤلفة أنا د. جون وايت ( Dr. John while) و د. ستانلى كريبر ( Dr. Kriمصادر الطاقات مصادر الطاقاتner ) تحدثوا عن صفات أو المميزات الخاصة بالطاقة الكونية ( UEF )كالتالي:


– مجال الطاقة الكونية مخترق ومتغلغل في كل مكان سواء الأجسام المتحركة أو غيرالمتحركة.
– الطاقة الكونية تربط وتوصل كل الأجسام بعضها ببعض.
– الطاقةالكونية تنساب وتتدفق من جسم لآخر.
– كثافتها تختلف باختلاف المسافة من مصدرها.
– تتبع قانون الرنين أو الطنين المتجانس. مثل عندما تضرب شوكة تبدأ بالاهتزازبنفس التردد ونفس الصوت أو الرنين.


ما هي أهمية الطاقة الكونية لنا؟الطاقة الكونية أساسية في حياتنا أو بنيتنا فهي تحيطنا من الخارج وتتغلغلفي أجسامنا من الداخل. وحتى ندعم ونقوى أجسامنا التي تعتمد على الضوء أو النورنحتاج لإدخال كلا من الطاقة الكونية الأثيرية وطاقة الأرض.

وهاتان الطاقتانيتم امتصاصهما بأجسامنا من خلال مراكز أو عجلات الطاقة في الجسم ( Chakras ) ومن ثمتوزع هذه الطاقة لأجسام هالة الإنسان وكل خلية من خلايا الجسم.


فهالةالإنسان (human Aura) هي عبارة عن أجسام من الضوء تحيط بالإنسان وممكن أن يطلقعليها اسم مجال طاقة الإنسان ( HEF ). هذه الهالة ( Aura) عبارة عن طاقة في تغيرمستمر ومتواصل في الحركة وهى دائمة النمو والتطور. ومن الممكن أن توصف طاقتها بأنهافي حالة سيولة أو غير ثابتة.


د . ريتشارد جيربر في كتابه ( Vibrational medicine ) أوضح الدليل الذي يبين مجال الطاقة حول الأجسام عن طريق بحث أخصائيتشريح الأعصاب هارولد بر ( Harold S. Burr ) من جامعة يل ( Yale Uniersity ) فيالأربعينات ( 1940's ) . هارولد كان يدرس شكل مجالات الطاقة التي تحيط بالحيواناتوالنباتات الحية . بعض من تجارب هارولد كانت على المجال الكهرومغناطيسي الذي يحيطبنوع من أنواع السحالي ويطلق عليها اسم ( Salamander ) ووجد أن لديها مجال طاقةيحيط بها وأن هذا المجال يحتوى على محور كهربائي متصل بالدماغ أو المخ والحبلالشوكي.


هناك أيضا دليل آخر يبين وجود مجال طاقة حول الكائنات الحيةوهو من تجربة الباحث الروسي سيميون كيرليان الذي اكتشف كاميرا كيرليان ( Kirlian Camera ) التي تقوم بتصوير الصور ذات الطابع الكهربائي. وهي عبارة عن تقنية تصويرالأجسام الحية في حالة من التردد العالي والجهد الكهربائي العالي. علماً بأنكيرليان بدأ أبحاثه سنة 1939 أي تقريبا بنفس السنوات التي بدأ فيها هارولد بقياسالمجال الكهرومغناطيسي حول الأجسام الحية.


كلا من الباحثين كيرليانوهارولد أوجدوا طرق أو تقنيات لقياس تغيرات مجال طاقة الكائنات الحية واحده منالظواهر التي بينتها صور كيرليا هي ( Phantom leaf effect ) هذه الظاهرة معناهاتصوير ورقة شجر بكاميرا كيرليان بعد قطع جزء من الورقة وتبين بالصورة أن الورقةكاملة حتى بعد قطع الجزء .


وتضيف مؤلفة كتاب (hands of light ) باربراآن برينان أنها قامت برؤية حالة ورقة النبات وكان لونها أزرق فاتح، عندما قامت بقطعجزء من الورقة تغيرت هالة الورقة كلها إلى اللون العنابي أو الأحمر الدموي، وتضيفأنها تراجعت واعتذرت للورقة لأنها كائن حي.


وأضافت أيضا أن اللونالأزرق بدأ يظهر من جديد خلال دقيقة أو دقيقتين مبين مكان الجزء المقطوع وكأنه لميقطع لكن ليس بدرجة وضوح كاميرا كيرليان.


يتضح لنا من الأمثلة السابقةأن الطاقة الكونية والطاقة التي حول الكائنات الحية هي حقيقة وهذا لاشك فيه ، فقدأشارت إليها الحضارات السايقة في الهند و الصين قبل أن تكتشف بالعلم و التكنولوجياالحديثة.



قانون الجذب الكونيكيفية استخدامنا وتوجيهنالطاقتنا الشخصية له أثر كبير جداً على الشكل الذي تتخذه حياتنا ونوع التجارب التينخوضها. قانون الجذب قانون كوني أساسي وذو أهمية وينص على أن كل شيء يظهر في حياتناأو يبتعد عنها يحدث نتيجة لاهتزاز أو تذبذب لطاقتنا الشخصية، فعلى سبيل المثال..



إذا كنت تشعر بشعور سلبي جداً وتشعر بالكآبة لفترة معينة، فإنك سوفتجذب طاقة سلبية شبيهة لهذا الشعور في حياتك وذلك لأنك عندما تفكر بأي تفكير فإنكسوف تجذبه إليك وتؤكده في حياتك.وعندما تنجذب الطاقة السلبية لحياتك فمن الممكن أنتشعر بأنك منهك القوى أو كسول كما أنها قد تسبب لك العديد من المشاكل التي تثقلكاهلك فيما بعد.



والعكس صحيح فعندما تشعر بشعور إيجابي.. سعادة فرحسرور، أو تكون سعيدا جدا في داخل نفسك ، فسوف تندهش للأشياء الرائعة التي سوف تحدثلك حيث أن نفس هذه الطاقة الإيجابية سوف ترجع لك لتسهل طريقك وتجعل أوضاعك الحاليةتسير بسهولة ومرونة ( تفاءلوا بالخير تجدوه).



من الممكن أن يشعرالناس بطبيعة طاقتك أو ذبذبتها سواء سلبية أو إيجابية وسوف يكون لهم رد فعل تجاهك،فإذا كانت طاقتك إيجابية سوف يشعر الناس بالراحة نحوك، لأن طاقتك تجعلهم يشعرونبشعور جيد، أما إذا كانت طاقتك سلبية فمن البديهي أن تجد الناس يتحاشونك ويشعرونبعدم الراحة لرفقتك.



ولكي تشعر بالطاقة و تستفيد منها عليكالاستفادة من الدورات التدريبية أو قراءة الأبحاث والكتب المتضمنة هذا الباب.وهذهالتمارين أو الطرق كثيرة جدا ومنتشرة حول العالم.



لكن قد يتبادرسؤال بهذا الخصوص وهو.. لماذا لا يشعر بعض الناس حتى بعد الالتحاق في مثل هذهالدورات وممارسة التمارين بفاعلية هذه بالطاقة ووجودها؟إن احساسالإنسان بالطاقة يعتمد على سلوك الشخص نفسه فهناك أشخاص يجدون أن باستطاعتهمالإحساس بالطاقة والعمل معها بسهولة في حين يجد آخرون أنهم يحتاجون إلى جهد أكثرووقت أطول حتى يتفاعلوا ويشعروا بأثرها. فالناس مواهب وقدرات مختلفة، فهناك أشخاصيكونون حساسين للطاقة(energy sensitive)، حيث أنهم يشعرون بالطاقة، و قد يتمكنون منرؤية الهالة فورا.



استخدام الطاقةكل واحد منا له القدرةعلى استخدام الطاقة الأرضية والكونية لكن تصرفاتنا تحدد من استخدامنا أو عدماستخدامنا لهذه القدرة فمنذ آلاف السنين استخدم الروحانيون والنفسانيون الطاقةلتطوير أنفسهم وشفاء ومساعدة الآخرين . فالناس يشعرون بالطاقة أو بأثر الطاقةيومياً حتى لو أنهم لا يعلمون عنها بالخصوص. فعلى سبيل المثال:



1 – إذا كان هناك طاقة سلبية أو توتر ممكن أن تشعر فيهما. جرب أن تدخل في غرفة أو مكانحصل فيه جدل أو نقاش حاد أو شجار وانظر ماذا تشعر أو تحس سوف تشعر بطاقتهم فيالهواء.

2 – إذا شعرت بالحزن ادخل لمكان فيه أشخاص سعداء ولاحظ التأثيرعليك فطاقتهم سوف ترفع من طاقتك.

3 – إذا كنت منجذب لشخص ما دون سبب واضحفهذا معناه أنك منجذب لطاقته لأن الطاقات المتشابهة تتجاذب ( Like attracts Like).

4 – كل شيء نلمسه أو كل مكان ندخله نترك فيه طاقة وراءنا وتسمى (residual energy)، فمن الشائع أن نشعر بحالة شخص ما أو نشعر بشعور في غرفة ما ، لأن طاقة هذاالشخص خلقت أو أنتجت جو معين أو انطباع أو شعور .

5 – هل قمت مرة بزيارةصديق في مستشفى وشعرت بأن طاقتك قد استنفذت أو قلت و شعرت بعدها بالتعب أو أنك منهكالقوى!؟ هذه حقيقة وليس مجرد شعور، فطاقة المريض بصفة عامة تكون طاقة منخفضةوبالتالي فإنها سوف تسحب أو (تأخذ) من طاقتك بشكل غير متعمد لرفع طاقتها.

وإذا واجهت مثل هذا الموقف عليك أن تتخيل ضوء أبيض ساطع يأتيك من الكونوتدخله داخل جسمك لينتشر في كل أنحاء جسمك ومن ثم يشكل محيط حولك، وهذا بحد ذاتهسوف يرفع من طاقتك ويمنع الآخرين من أخذها أو امتصاصها.

6 – إذا كنت تشعربالتعب أو الإرهاق اذهب للشاطئ أو اذهب للجبال إذا كنت مسافراً ، حيث أن قضاء بعضالوقت في مثل هذه الأماكن يبعث فيك الحيوية ويوازن من طاقتك. فهذه الأماكن ممتازةلقضاء بعض الوقت فيها خصوصا إذا كنت تريد أن تركز أو تفكر بأشياء معينة، وذلك لوجودالأيونات السالبة المفيدة لنا.



توازن الطاقةيقال أن طاقةالشخص متوازنة عندما تكون كل أجسام الهالة في انسجام وتناغم تام .

فحالةأجسام الهالة الأربعة لها تأثير مباشر على صحة جسمنا حيث أن أي خلل في توازن جسم منأجسام هالتنا لأي مدة من الزمن يعقبه تأثير على جسمنا يصبح له ردة فعل وتظهر أعراضمرضية. فمراكز أو عجلات الطاقة متصلة في الجهاز الهرمونى ( endocrine system ) عندما لا تشعر جيدا لاحظ أي جزء من أجزاء جسمك متأثر .



فالأفكارالمقيدة أو السلبية تظهر على شكل انسداد في مجرى الطاقة ( energy blocks ) أو فيعجلة من عجلات الطاقة ( chakra ) وهذا الانسداد يؤدى إلى إصابة جسمك بالمرض.



فعلى سبيل المثال: التهاب الحلق أو الحنجرة مصدره عجلة الطاقةالحلقية أو الحنجرية ( Throat chakra) وهذه العجلة مسؤولة أو مرتبطة بكيفية التعبيرعن أنفسنا واتصالنا بالآخرين. هل تعبر عن مشاعرك الحقيقية ؟ هل يستمع لك الآخرين ؟إذا لم تشبع هذه الطاقة بالتعبير عن النفس سواء عاطفيا أو عقلانياأو روحانيا سوف تصدر لك إشارات من داخلك تنبهك وترغمك على فعل ذلك وهذه الإشارة هيالتهاب الحلق فالألم يجعلنا ننتبه أكثر .

مما سبق يتبين لنا نقاط مهمةللطاقة :-

1 –الطاقة تحيط بنا وتتغلغل في أجسامنا.

2 – الطاقة تعكسعواطفنا ومشاعرنا وهذا ما تظهره هالتنا.

3 – الطاقة تبين حالتنا الصحية.

4 – المرض ممكن أن يكتشف في الهالة كطاقة ساكنة أو راكدة غير ملونة قبلظهور أعراضه على الجسم.

5 – الانسداد في مجرى الطاقة يحد من أو يقيد تدفققوى الحياة الأساسية ( الطاقة ) في أجسامنا.

6 – إذا كانت حالتنا العقليةوالعاطفية غير متزنة ، سوف تصبح هالتنا أيضا غير متزنة.

7 – عجلات الطاقةتعمل على دمج أو توحيد الطاقة الكونية و الأرضية داخل أجسامنا.

8 – الهالةمتغيرة باستمرار.



أسأل الله أن يوفقنا و إياكم على فعل الخير وأتمنى أن ينال الموضوع على اعجابكم.

lwh]v hg'hrhj


lwh]v hg'hrhj

الشيخ ابوبكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2010, 02:21 PM   #2
الصابر لقضائه
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 997
افتراضي

بارك الله فيك شيخنا
وزادك بأكثر ممّا أعطاك
الصابر لقضائه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2010, 05:26 PM   #3
ياسمين
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 132
افتراضي

يسلمووووو ع المعلومات القيمة
جزاكـ الله خيراً
تقبل مروري
ياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2010, 06:20 PM   #4
لحظات امل
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 984
افتراضي

جزاكم الله خيرا
لحظات امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مصادر, الطاقات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.