الرئيسية / أدعية / أدعية – الجزء الأول / اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان

اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان

اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان

اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان
اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان تتمنى الكثير من الفتيات أن تجده في الوقت الحالي عسى أن يوفق الله عز وجل بينها وبين حبيبها ويعودوا كما كانوا من قبل، ولكن بالطبع الكل يعلم ويعرف جيداً أن لا شيء يحدث دون إرادة الله عز وجل والله سبحانه وتعالى هو من يقدر لنا كل شيء، ولكن لا حرج أن يدعو الشخص بكل ما يريد عسى أن يتقبل الله عز وجل منه، وهذا الأمر كان يفعله الصحابة رضي الله عنهم وهو الدعاء لله عز وجل أن يرزقهم كل ما يريدون إنه ولي ذلك والقادر عليه.

 

اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان

 

اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان بأمر الله عز وجل ندعو به ثم نقول ما نريد لعل الله يرزقنا إياه إنه ولي ذلك والقادر عليه “اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرض، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ، ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت” ثم ندعو وبعد ذلك نصلي على النبي الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين.

وحين قول هذا الدعاء أو أي دعاء أخر لابد أن تكون نية الشخص الداعي صادقة وقلبه صادق وخاشع لله عز وجل عسى أن يتقبل الله منه إن شاء وحده، حيث أن كل هذا من أسس الدعاء التي يجب أن تتوافر في الداعي لكي يتقبل الله منه وليس مجرد أن يردد الشخص كلمات فقط، كما أن اليقين بأن الله عز وجل سوف يرزقك الخير وسوف يستجيب لك عاجلاً أو آجلاً هو بالطبع أفضل شيء لابد أن يكون في ذهن الشخص حين قول اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان وما ذكرنا سابقاً أو أي دعاء أخر لكي يستجيب الله لنا.

دعاء لجلب الحبيب العنيد

أيضاً يمكن أن يقول الشخص دعاء لجلب الحبيب العنيد وبحسب ما ورد هو الدعاء التالي “اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يا من يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المغمومين، يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني)، اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين”.

وهذا الدعاء من ضمن أفضل الأدعية التي من الممكن أن يقولها الشخص في سياق اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان أو تسخير قلب شخص ما من أجلك بفضل الله عز وجل إنه ولي ذلك والقادر عليه، ولابد أن لا يعتمد الشخص على الدعاء فقط رغم العظمة الكبيرة للدعاء بالطبع والفضل الكبير له عند الله عز وجل، ولكن يجب على الشخص أن يفكر في كيفية جلب هذا الشخص وجعله يحبك بشكل كبير وأهم ما تفعله في هذا الوقت هو الاهتمام الكبير به لأن الاهتمام خاصة في وقت الشدة هو ما يبقي في ذهن الجميع في كل وقت.

 

اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان

 

ولجلب الحبيب الغضبان والزعلان إليك اقوي دعاء لجلب الحبيب الغضبان وهى أن تقول في البداية بسم الله الرحمن الرحيم، وتعقد النية لكي تتوضأ وضوءًا صحيحاً بغسل ثلاثة مرات الكفين ثم المضمضة والاستنشاق والوجه واليدين ومسح الرأس والإذنين وأخيرا القدمين وتتأكد من صحة الوضوء وتبدأ باليد اليمنى ثم اليسري كذلك القدم اليمنى ثم اليسري وهكذا وبعد الانتهاء من الوضوء تقول “أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن

محمد رسول الله، اللهم اجعلني من التوابين واجعلني من المتطهرين يا رب العالمين” وبعد ذلك تقول ما تريد ويعتبر هذا اقوي دعاء لجلب الحبيب الغضبان في ثانية.

شروط استجابة دعاء جلب الحبيب

إن يكون الشخص صادق النية ولديه ثقة بالله.

إن يكون صبورا لأمر الله ويحسن دائما الظن بالله.

إن يدرك الشخص أن الله تعالي قادر على كل شي ويستطيع تبديل الأمر من حال إلي حال أخر في لمح البصر، فالله تعالي يقول للشيء كن فيكون

دعاء لجلب الحبيب الزعلان

وقد أمرنا الله تعالى بأن ندعوه دائما في كل وقت وحين فقال عز وجل

وقال ربكم ادعوني استجب لكم إن الذين يستكبرون عن عبادتي سيدخلون جهنم داخرين”صدق الله العظيم.

دعاء لجلب الحبيب في ثانية

ومن أجمل الأدعية التي تعمل على جلب الحبيب بسرعة كبيرة وهى

يا مجلي عظيم الأمور، لا اله إلا هو الحي القيوم، اللهم إلف الألفة

والشفقة والمحبة في قلوب بني آدم وبنات حواء أجمعين، خاصة قلب ويذكر اسم الحبيب الزعلان وعقدت جوارحه بحق شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلي الله على سيدنا محمّد النبي الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله رب العالمين.

دعاء لجلب الحبيب من القران

لا يوجد دعاء لجلب الحبيب من القران ولكن هناك بعض الآيات التي يمكن أن يرددها الشخص بنية جلب الحبيب بصدق وقلب صادق لعل الله يجعل هذه الآيات سبب في حب الحبيب لهذا الشخص إن شاء الله تعالى ويجمع بينهم في الحلال على خير، ومن ضمن هذه الآيات التي تقال هي الآية التالية من القرآن الكريم وكلام الله عز وجل بسم الله الرحمن الرحيم “يحبّونهم كحبّ الله والّذين آمنوا أشدّ حبا ً لله، ولو يرى الّذين ظلموا إذ يرون العذاب أنّ القوّة لله جميعاً وأن الله شديد العذاب” صدق الله العظيم.

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

 اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان
اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان

 

اجمل دعاء لزوجتي مكتوب

 

دعاء لزوجتي مكتوب ؛ الدعاء للزوجة هو ما يرغب الزوج في تقديمه لزوجته في عماد البيت ولولاها لما استقام البيت فهي تقوم برعاية الزوج والأولاد وتقدم لهم ما يحبون ويرغبون وتسهر على راحتهم ومقابل كل ما تقوم به الزوجة لا يمكن أن يكون هناك مقابل أكبر من الدعاء لها فالدعاء هو خير معين للإنسان في الدنيا والآخرة وإن الله قد أمرنا بالتقرب إليه بالدعاء وهذه بعض الأدعية التي يمكن أن يدعو بها الزوج لزوجته حتى يحفظها الله ويبعد عنها كل سوء والتي نقدمها لكم على موقع الشيخ الروحاني لجلب الحبيب.

 

دعاء لزوجتي

 

اللهم اجعل بيني وبين زوجي المودة والرحمة والمحبة واجعلنا نكمل حياتنا في وئام ووفاق ويسرني لما تحبه زوجتي واجعلني دائمًا في قلبها وقر عينها بي واخرج من حياتنا الشيطان وابعد عنا وساوسه واجعل بيتنا عامرًا بحبك وذكر قرآنك وتأدية صلواتك و فروضك.

اللهم اجمع بيننا في فردوسك الأعلى واحميها واحفظها من كل سوء واجعلها لي مرشدًا لي في طريقي إليك.

اللهم باعد بيني وبين أحد سواها ولا تجعل عيني ترى غيرها في الدنيا واجعلها لي حورًا في جنة الفردوس الأعلى يا الله إنك تعلم أني أحفظها واصونها فأجعلها اجمل النساء في عيني.

اللهم ارزقها راحة البال وابعد عنها السوء والهم والغم والحزن والكسل واجعلها سندًا لي في دنيتي واجعلني سندًا لها وقربها إليك واجعل قلبها عامر بحبك وحب قرانك وحب نبيك الكريم عليه أفضل الصلوات.

يا الله اجعلها من عبادك المقربين المحببين إليك وأبدل سيئاتها حسنات وبحق كلماتك ارزقها الصبر على بلاءات الدنيا وزد إيمانها وتقبل صالح أعمالها ما صغر منها وما كبر وما ظهر منها وما بطن.

 

ادعية للزوجة

 

اللهم إني أسألك أن تحفظ زوجتي وتهديها إلى طريق الصلاح والعفة وارزقها راحة البال واجعل عيشتها مثل عيشة الأبرار وارزقها رفقة الخير التي تهديها إليك وتساعدها في التقرب إليك يا أرحم الراحمين.

يا الله إني أسالك أن تسعد قلب زوجتي واعيذها بكلماتك التامات من شر الشيطان.

اللهم اجعل سعادتها تساوي سعادة أهل الأرض أجمعين وارزقها كل ما تتمنى.

اللهم استودعك زوجتي وأولادي أن تحفظهم لي وتحميهم وتمنع عنهم الأذى واجعلهم من عبادك المؤمنين المقربين إليك.

اللهم احفظ زوجتي من كل سوء وشر واحميها بعينك التي لا تنام ولا تغفل وابعد عنها الأمراض وارزقها الصحة الدائمة.

اللهم اجعلني معينًا لها على الأزمات وسندًا في الدنيا.

يا الله تقبل دعائي لزوجتي فقد اعطتني ما اتمنى وكانت سندًا لي في دنيتي ومعينًا لي.

اللهم ارزقها الرزق الحلال واجعل عملها خالصًا لوجهك الكريم.

اللهم وفق بيني وبينها واجعلها قرة عيني واجعلني لها كما تحب وترضي معينًا وسندًا لها للتقرب إليك والبعد عن كل ما يغضبك.

يا الله إني أسألك أن تشفيها وتبعد عنها المرض وتجعله في ميزان حسناتها ومكفرًا عن سيئاتها.

يا الله أسألك أن تجنب زوجتي الذنوب ما صغر منها وما كبر وان تجنبها رفقاء السوء وتقرب منها رفقاء الصلاح.

اللهم أجعلني مثل أبيها وأخيها في العطف والحنان عليها.

يا الله إني أتقدم إليك من خلال دعاء لزوجتي واجعل كل دعائي لزوجتي مقبول ومستجاب عند يا سامع الدعاء. اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان

اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان
اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى …