محبة وتهييج

ايات ابطال سحر المحبة مكتوبة

ايات ابطال سحر المحبة مكتوبة

ايات ابطال سحر المحبة مكتوبة

ايات ابطال سحر المحبة مكتوبة
ايات ابطال سحر المحبة مكتوبة

ايات ابطال سحر المحبة مكتوبة هو ما يعرضه هذا المقال، ولكن قبل ذلك لا بدّ من التنويه إلى أنّ ما يدفع المرء إلى القيام بهذا السحر هو الحب الشديد للطرف الآخر الذي يقع في قلبه، فيبحث عن أي سبيل لامتلاك قلب من أحب والفوز به، وقد يقع البعض ضحايا لسحر المحبة المستخدم بشدة في العالم العربي والإسلامي، فمنهم من يعود عليه الأمر بالضرر بدلًا من النفع ليبحث بعد ذلك عن سبيل ابطال سحر المحبة، والمقال سيستعرض لكم الآيات التي ينبغي على المرء أن يعمل بها من أجل إبطال هذا النوع من السحر.

سحر المحبة

قبل بيان ايات ابطال سحر المحبة مكتوبة لا بدّ من التعريف أكثر بسحر المحبة والتهييج والجلب، وهو من الأسحار التي لها عديد الأسماء: كالمحبة والعطف والتولة، ويعمل القائمين عليه بالترويج له من خلال عبارة جلب الحبيب، وهو من أكثر أنواع السحر انتشارًا في العالم العربي، وكذلك يعدّ سحر المحبة من الأنواع التي قد تلحق الضرر والأذى بالمرء الساحر أو المسحور، فهي من أكثر الأسحار خبثًا، ولعلّ أكثر من يقوم بهذا السحر هم الزوجات اللواتي يبتعد عنهن أزواجهن، فيلجأن لسحر المحبة من أجل توليف القلوب وتقريبها.

أعراض سحر المحبة

قد يتساءل البعض حول كيفية معرفة أنه مسحور بسحر المحبة أو معمول له عمل، والجواب يكمن في أنّ المرء الذي يتعرض لسحر المحبة قد تظهر عليه بعض الأعراض التي تدل على كونه مسحور أو معمول له عمل، ومن أعراض سحر المحبة وأي سحر آخر قد يتعرض له المرء:

· تختلف أعراض سحر المحبة على حسب الإنسان الذي يتعرض لهذا السحر، فمن الناس من تظهر عليه كل أعراض السحر ومنهم من لا تظهر عليه إلا بعضها فقط.

· من أعراض سحر المحبة الشهوة الكبيرة والقيام بالعلاقة الزوجية في مرات كثيرة وبشراهة كبيرة، ومن أعراض السحر الآخر هي الابتعاد عن القيام بالعلاقة الزوجية.

· وكذلك من أعراض سحر المحبة هي أن بفقد المسحور قدره على تناول الطعام ويخسر شهيته، وكذلك قد يخسر القليل من الوزن.

· من أعراض سحر المحبة أن لا يفكر المرء إلى بمحبوبه طيلة النهار.

· وكذلك قد يفقد المرء تركيزه في حياته اليومية.

· من الممكن أن تظهر على المرء أعراض تؤدي إلى آلام في المعدة والمفاصل والظهر، ولن ينفعه أو يخفف عنه أي علاج طبي.

· وكذلك من أعراض سحر المحبة الطاعة التامة من المسحور لحبيبه والانقياد التام لأوامره حتى تلك الأوامر التي لا يمكن له القيام بها أبدًا في الحالات العادية من غير السحر، والتي قد تكون مخالفة لمبادئ المرء وطبعه.

· ومن الأعراض شحوب الوجه وبهوت البشرة، والشعور بالخوف الشديد.

تصرفات الشخص المسحور بالحب

بعد بيان ماهية سحر المحبة والأعراض التي قد تظهر على المرء إن كان قد سحر، لا بدّ من الخوض في الحديث عن تصرفات الشخص المسحور بالحب، كيف يقضي يومه ، لذا جمعنا لكم بعض التصرفات التي تظهر على الشخص المسحور والتي قد تكون غير معتادة في حياته اليومية ومخالفة كذلك لطبيعته وشخصيته :

· التصرف الأول هو الابتعاد عن طاعة الخالق عز وجل ، فالشخص المسحور ينسى كيفية التقرب إلى الله سبحانه وتعالى ، فلا يؤدي واجباته الدينية ولا الطاعات ولا العبادات التي تترتب على العبد المؤمن.

· وكذلك قد يعاني المرء المسحور بسحر المحبة من ضيق في الصدر بدون أي أسباب واضحة .

· أن يميل المرء إلى الخمول والكسل ، وقد يقضي ساعات نهاره وليله بالنوم الكثير والله أعلم.

· وكذلك تجد الشخص المسحور بسحر المحبة كثير القلق ، ضعيف التحصيل الدراسي .

· الحالة النفسية تنحدر من سيئة إلى أسوأ دوماً، وقد تجده عصبيًا دوماً ، مما قد يؤثر على محيطه من الناس المقربين له.

ايات ابطال سحر المحبة مكتوبة

بعد الخوض في تعريف سحر المحبة وبيان الأعراض التي تظهر على المرء المسحور وتصرفاته الخارجة عن المألوف ، لا بد من الخوض في ذكر ايات ابطال سحر المحبة مكتوبة ، وهذه الايات التي ستذكر فيما يأتي ينبغي على المرء أن يقرأها برفقة آيات الرقية الشرعية، وفيما يأتي ايات ابطال سحر المحبة مكتوبة :

· قال تعالى في سورة التغابن : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ وَأَوْلَادِكُمْ عَدُوًّا لَكُمْ فَاحْذَرُوهُمْ وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ * إِنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلَادُكُمْ فِتْنَةٌ وَاللَّهُ عِنْدَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ * فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنْفِقُوا خَيْرًا لِأَنْفُسِكُمْ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ } .

· وكذلك قوله تعالى في سورة يونس : {قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ} .

· وقوله تعالى من سورة الأعراف : {وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ} .

· وفي سورة طه الآية التاسعة والستين قوله تعالى : {إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى} .

· وكذلك آية الكرسي، قوله تعالى : {اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ} .

وينبغي على من يريد ابطال سحر المحبة أن يقرأ هذه الآيات على كأس من الماء وأن يشربه ، فإذا تقيأ وكان قيؤه ذو لون اصفر أو أسود أو أحمر فقد خرج السحر من جسده لا محالة ، وإن لم يفعل فعليه مواظبة القراءة يومياً على كأس من الماء حتّى يخرج السحر من جسد المسحور بإذن الله تعالى .

أسباب سحر المحبة

يلجأ الكثير من الأشخاص في المجتمعات العربية وغير العربية إلى سحر المحبة، وكما ذكرنا سابقاً أن هذا السحر هو أحد أكثر أنواع السحر انتشارًا في العالم ، وقد يتساءل البعض ما الذي يدفع الجموع الغفيرة إلى اتّخاذ هذه الأنواع من السحور ، وفيما يأتي بعض من أهم أسباب سحر المحبة :

· يمكن أن يكون سبب حدوث سحر المحبة هو وجود الخلافات الزوجية مع ملازمة حب شديد من أحد أطراف العلاقة الزوجية للآخر.

· وقد لا يكون السبب هو الطمع في المحبة الصادقة للزوج أو الزوجة، فيكون هذا السحر طمعًا بالمال والغنى الذي يمكله الشخص الآخر.

· ومن أهمّ الأسباب التي تدفع الناس لسحر المحبة هو الغيرة، فقد يشعر المحب بالأحاسيس المختلفة فيما إذا كان محبوبه يعرف أناسًا لا يريد منه معرفتهم أو مخالطتهم.

وفي الختام لا بدّ للمرء أن ينتبه لكي لا يقع في هذا السحر، ويمكن للمرء ان يقي نفسه بالتقرب إلى الله سبحانه وتعالى، وأن يقوي إيمانه ويداوم على ذكر الخالق ، وقراءة القرآن الكريم ، وكذلك قراءة المعوذات وآية الكرسي والآيتين الأخيرتين من سورة البقرة بشكل يومي، فدرهم الوقاية خير من قنطار علاج.

وكنا قد بيّنا في هذا المقال ايات ابطال سحر المحبة مكتوبة وذلك بعد التعريف بما هو سحر المحبة ، والأعراض التي يمكن أن تظهر على المرء المسحور ، وكذلك ذكرنا بعضًا من تصرفات الشخص الذي قد يتعرض إلى سحر المحبة ، وفي الختام تمّ ذكر بعض الأسباب التي تدفع الناس إلى القيام بعمل هذا السحر.

ايات ابطال سحر المحبة مكتوبة

 

السابق
اقوى دعاء لجلب الحبيب الغضبان
التالي
ايات المحبة والالفة