الرئيسية / جلب الحبيب / جلب الحبيب في قطر / اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد

اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد

اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد

اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد
اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

جلب الحبيب بالفاتحة والبسملة

بسم الله من اراد ان يحبه اي شخص او يهتم به فليقرأ الفاتحة 30 مرة على اناء به ماء ويسقيه له فانه غاية

في المحبة …او يقرأ على اناء فيه ماء طاهر البسملة عدد 76 مرة عليه ويسقيه لمن يريد يرى العجب

 

اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد

 

اللهم يا دليل الحائرين ويا رجاء القاصدين يا كاشف الهم ويا فارج الغم، اللهم زوجنا وأغننا بحلالك عن حرامك يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم إني أسألك باسمك العليم أنك عالم بحالي، فبرحمتك يا رب يا رب يا رب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرة عين لي وأكون قرة عين له يا رب.

 

جلب الحبيب بسورة الهمزة

بسم الله كتب على اثر المطلوب سورة الهمزة الى موقدة كدلك توقد النار في قلب كدا ثم تلف الاثر وتجعله

في بصلة وتفتح حفرة صغيرة في الارض وتضع عليها النار وترمي فوق النار حفنة من الكسبرة وتعزم عليها بالسماء دات

البروج 70 مرة الى قوله الحريق. وتقول في كل مرة حرقت قلب فلان ابن فلانة الى محبة فلانة بنت فلانة ترى الاجابة

 

اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد

قراءة سورة الضّحى عشرين مرّةً، ومن ثمّ ترديد الدعاء التالي: (اللهمّ ألّف محبّة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان حتّى لايكون لا راحة لها ولا أكل لها ولا نوم لها ولا حضور لها إلّا جاءت أو جاء عندي في جميع الأماكن والأزمان العجل السّاعة)

قراءة سورة الشرح بالطّريقة التالية: بسم الله الرحمن الرّحيم “ألم نشرح لك صدرك يا (مجيد)، ووضعنا عنك وزرك (يا مجيد) الّذي أنقض ظهرك (يا قدير يسّر أمري) ورفعنا لك ذكرك (يا رافع ألقي محبّتي في قلب فلان) فإنّ مع العسر يسرا (يا مجيد) إنّ مع العسر يسرا (يا ميسّر يسّر أموري) فإذا فرغت فانصب (يا مجيد) وإلى ربّك فارغب (فقال إنّي أحببت حبّ الخير اللهمّ اقض حوائجي)”.

 

اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد

سورة الضحي .. تقرأ سورة الضحي عشرون مرة علي 11 زهرة قرنفل ورميتها في النار ثم قل : ( اللهم ألف محبة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان حتى لايكون لاراحة لها ولا اكل لها ولا نوم لها ولا حضور لها الا جاءت او جاء عندي في جميع الاماكن والازمان العجل الساعة (.

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد فى نفس اليوم وكيفية جذب الحبيب عن طريق القرآن

اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد فى نفس اليوم توجد العديد من الايات القرانية التي وجدناها خلال بحثنا تعمل على جلب الحبيب والحب الشديد في نفس الوقت، لكن لابد من العلم أن كل الأمور بيد الله سبحانه وتعالى، حيث أنه لا يمكن لأي أحد أن يغير اقدارنا الا الله عز وجل، لذا تابعوا معنا السطور التالية عبر موقع زيادة .

 

كيفية جذب الحبيب عن طريق القرآن

تعتبر تلك الآية واحدة إنها واحدة من الآيات التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص بشكل كبير وإحضار الحبيب، لابد من التأكيد على أن تكون النية صافية والتي هي شرط هام لتحقق الغرض المراد.

من الجدير بالذكر أن أفضل وقت لقراءة تلك الآية هو في منتصف الليل، كما أن تلك الآية هي ( سلام قولا من رب رحيم )، والتي لابد من تكرارها 70 مرة، وافضل وقت لها هو منتصف الليل، من المفضل أن يتم تلاوة ( يا رحيم كل مكروب وغياثه ومعاذه وملاذه يا رحيم) قبل قراءة تلك الآية.

 

اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد فى نفس اليوم

العديد من الفتيات تقوم بالبحث عن الحبيب والرجل الذي سوف يكون زوج صالح لها فيما بعد وسند في الحياة، لذلك لابد من معرفة أن هناك العديد من الآيات القرآنية التي تكون مرتبطة بتفريج الكرب وتحقيق ما يتمناه الإنسان.

من المهم أن يتم تلاوة تلك الآيات القرانية بقلب خاشع مؤمن بقضاء سبحانه وتعالى، في هذا المقال سوف يتم ذكر العديد من الآيات القرآنية والأدعية التي تعمل على جلب الحبيب.

اللهمّ صلّ على محمّد، وآل محمّد الطيّبين الطّاهرين الأشراف، وعجّل فرجهم يا كريم.

اللهمّ بحقّ يس والقرآن الحكيم، وبحقّ طه والقرآن العظيم، يامن يقدر على حوائج السّائلين، يا من يعلم ما في الضّمير، يا منفّساً عن المكروبين، يا مفرّجاً عن المهمومين، يا راحم الشّيخ الكبير، يا رازق الطّفل الصغير، يا من لا يحتاج إلى التّفسير، صلّ على محمّد وآل محمّد، وافعل بي ما أنت أهله، واجعل لي في قلب فلان أو فلانة رأفةً ورحمةً بحقّ قولك (وألقيت عليك محبّةً مني ولتصنع على عيني).

اللّـهمّ ربّ النّور العظيم، وربّ الكرسيّ الرّفيع، وربّ البحر المسجور، ومنزل التّوراة والإنجيل والزّبور، وربّ الظلّ والحرور، ومنزل القرآن العظيم، وربّ الملائكة المقرّبين والأنبياء والمرسلين.

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الكريم، وبنور وجهك المنير، وملكك القديم، يا حيّ يا قيّوم أسألك باسمك الّذي أشرقت به السّماوات والأرضون، وباسمك الّذي يصلح به الأوّلون والآخرون، يا حيّاً قبل كلّ حيّ، ويا حيّاً بعد كلّ حيّ، ويا حيّاً حين لا حيّ، يا محيي الموتى ومميت الأحياء، يا حيّ لا إلـه إلّا أنت.

 

وصفات للتبارك بالقرآن لتسريع الزواج

يؤكد العديد من الأشخاص على أن يتم كتابة سورة يس وانقعها ويتم شرب ماءها مع العسل، تلك الطريقة تعمل على الشفاء من الآلام والمتاعب، وأفضل توقيت يتم فيها قراءة هذه الآية منتصف الليل، ويستحب ترديد التسبيح التالي قبل قراءتها: (يا رحيم كلّ مكروب وغيّاثه ومعاذه وملاذه يا رحيم).

يتم جلب الحبيب من خلال قراءة سورة الضحى عشرين مرة، لابد من التأكيد على أن يتم تكرار ومن الدعاء التالي: (اللهمّ ألّف محبّة فلان وعشق فلان في قلب فلان بنت فلان حتّى لايكون لا رائحة لها ولا أكل لها ولا نوم لها ولا حضور لها إلّا جاءت أو جاء عندي في جميع الأماكن والأزمان العجل السّاعة).

من الممكن أن يتم قراءة تلك الآيات من سورة طه (وألقيت عليك محبّة منّي ولتصنع على عيني، إذ تمشي أختك فتقول هل أدلّكم على من يكفله فرجعناك إلى أمّك كي تقرّ عينها ولا تحزن وقتلت نفساً فنجّيناك من الغمّ وفتنّاك فتوناً).

يتم جذب الحبيب من خلال قراءة قراءة تلك الآيات من سورة آل عمران: (قل إن كنتم تحبّون الله فاتّبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفورٌ رحيم)، (فإذا عزمت فتوكّل على الله إنّ الله يحبّ المتوكّلين)، (لا تحسبنّ الّذين يفرحون بما أتوا ويحبّون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنّهم بمفازةٍ من العذاب ولهم عذابٌ أليم).

لابد من معرفة أن يتم تلاوة تلك الآية الكريمة من سورة يوسف: (قد شغفها حبّا ً إنّا لنراها في ضلالٍ مبين).

من الجدير بالذكر أن العديد من الأشخاص تؤكد على قراءة الآية التالية من سورة البقرة: (يحبّونهم كحبّ الله والّذين آمنوا أشدّ حبا ً لله، ولو يرى الّذين ظلموا إذ يرون العذاب أنّ القوّة لله جميعاً وأن الله شديد العذاب).

 

مسألة في صحة وجود اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد

بالتأكيد كل منا يعلم أن الحب أمر عظيم، حيث أنه فيه العديد من المعانى العظيمة، لكن ينبغي على الإنسان أن يحرص على إعطائه لمن يستحق ويقدر ذلك، فقد انتشرت الكثير من الحكايات خاصة في مرحلة الشباب عن الحب من طرف واحد، وهذا بسبب قلة التوعية.

لابد من أن يتم التعامل مع فكرة الزواج على أساس العقل لا القلب أو العاطفة، حيث أن الارتباط مؤسسة عظيمة أعلى الإسلام من شأنها، ووضع لها الضوابط الشرعية التي من شأنها أن تحقّق مقاصده العظيمة، فهي مؤسسة قد تستمر طيلة العمر وليست وقتية.

ينبغى على أي فتاة تفكر في الزواج أن تختار رجل موثوق فيه، حيث أن هذا الرجل يستحق فعلًا أن يكون أبًا لأولادها، ويخاف الله فيها، لابد أن يكون متحمل لدى العديد من المسؤوليات التي تكون ملقاة على عاتقه.

يجب على أي فتاة أن تقوم بالتمييز بين الحب والإعجاب وبين الارتباط والزواج، في حالة ما إذا وجدت الفتاة المواصفات الشرعية في الشاب فلا مانع أن تدعو الله -عز وجل- أن يجعله من نصيبها، لكن لا يوجد دعاء مخصوص معين أو آيات محددة من القرآن الكريم والسنة النبوية في هذا الخصوص.

من الممكن أن يتم ترديد الدعاء التالي: (اللهم يا مدبر كل أمر عسير دبر لي فإني لا أحسن التدبير)، فهو نافع ومجرب في أمور كثيرة.

يتم ترديد الدعاء التالي أيضًا من أجل جلب الحبيب: (اللهم كما ألفت بين قلوب المهاجرين والأنصار ألف بيني وبين عبدك فلان).

 

الأدعية العامة لتيسير أمور الزواج وتسهيلها

يا رب ارزقني ولا تحرمني، واسترني ولا تفضحني، وعفّني وحصنّي في الدّنيا والآخرة، واكفني بحلالك عن حرامك، واغنني بفضلك عمّن سواك يا رحيم يا قادر يا ذا الجلال والإكرام.

اللهمّ ارزقنا الزّوج الّذي يخافك، برحمتك يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح، تقيّ، هنيّ، محبّ لله ورسوله، ناجحٍ في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرّة قلبي وعيني.

اللهم يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغم، اللهم زوّجنا اغننا بحلالك عن حرامك، يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي، فبرحمتك يارب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي، ويكون قرّة عين لي وأكون قرّة عين له يا رب. اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح، تقيّ، هنيّ، عاشق لله ورسوله، ناجح في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرّة قلبي وعيني.

 

أشهر الأدعية لتيسير الزواج

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألك به أحد أجبته، وإذا استغاثك به احد اغثته، واذا استنصرك به أحد استنصرته، أن تزوّجني الرجل الصالح يا رب يا أرحم الرّاحمين، يا أرحم الرّاحمين، يا أرحم الرّاحمين.

اللهمّ إنّي أريد أن أتزوّج فقدّر لي من الرّجال أعفّهم فرجاً، واحفظهم لي في نفسي ومالي، واوسعهم رزقاً وأعظمهم بركة، وقدّر لي ولداً طيّباً تجعل له خلقاً صالحاً في حياتي ومماتي. اللهم ارزقني زوجاً صالحاً واجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنه السرور، واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهمّ يا مطلع على جميع حالاتنا اقضِ عنّا جميع حاجاتنا، وتجاوز عن جميع سيّئاتنا وزلّاتنا، وتقبّل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربّنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهمّ يا مجيب الدّعاء، يا مغيث المستغيثين، يا راحم الضّعفاء أجب دعوتنا، وعجّل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الرّاحمين.

اللهم ارزقني بزوج صالح تقي نقي هني عاشقاً لله ورسوله ناجح في حياته، أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي، اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه، اجمع بيني وبين زوج غني بدينه وأخلاقه وماله، ويسعدني ويفرح قلبي، يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون.

اللهمّ يا مسخّر الرّياح سلمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، و يا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمّد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه.

 

أدعية للرزق الحلال وتيسير الامور

توجد العديد من الادعية التي يتم ترديدها من أجل جلب الرزق الحلال وتيسير الامور والتى منها التالي :

اللهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، وأعوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ من خَيْرِ ما سألَكَ مِنْهُ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عَاذَ بهِ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنةَ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأعوذُ بِكَ مِنَ النارِ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأسألُكَ أنْ تَجْعَلَ كلَّ قَضَاءٍ قَضَيْتَهُ لي خيرًا.

اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صَدري، وجَلاءَ حَزَني، وذَهابَ هَمِّي.

اللهمَّ أَصلِحْ لي دِيني الذي هو عصمةُ أمري، وأَصلِحْ لي دنياي التي فيها معاشي، وأَصلِحْ لي آخرَتي التي فيها مَعادي، واجعلِ الحياةَ زيادةً لي في كل خيرٍ، واجعلِ الموتَ راحةً لي من كلِّ شرٍّ.

اللَّهُمَّ رَبَّ السَّمَوَاتِ وَرَبَّ الأرْضِ وَرَبَّ العَرْشِ العَظِيمِ، رَبَّنَا وَرَبَّ كُلِّ شيءٍ، فَالِقَ الحَبِّ وَالنَّوَى، وَمُنْزِلَ التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ وَالْفُرْقَانِ، أَعُوذُ بكَ مِن شَرِّ كُلِّ شيءٍ أَنْتَ آخِذٌ بنَاصِيَتِهِ، اللَّهُمَّ أَنْتَ الأوَّلُ فليسَ قَبْلَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ الآخِرُ فليسَ بَعْدَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ الظَّاهِرُ فليسَ فَوْقَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ البَاطِنُ فليسَ دُونَكَ شيءٌ، اقْضِ عَنَّا الدَّيْنَ، وَأَغْنِنَا مِنَ الفَقْرِ.

لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ.

اللَّهُمَّ اهْدِنِي وَسَدِّدْنِي.

اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِنَ الهَمِّ والحَزَنِ، والعَجْزِ والكَسَلِ، والبُخْلِ، والجُبْنِ، وضَلَعِ الدَّيْنِ، وغَلَبَةِ الرِّجالِ.

اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ، وتذِلُّ مَن تشاءُ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ، رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاءُ، وتمنعُ منهما من تشاءُ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك.
اللَّهُمَّ آتِنَا في الدُّنْيَا حَسَنَةً وفي الآخِرَةِ حَسَنَةً، وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ.

اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ الهُدَى وَالتُّقَى، وَالْعَفَافَ وَالْغِنَى.

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي وَارْحَمْنِي وَاهْدِنِي وَارْزُقْنِي.

اللهمَّ بعلْمِك الغيبِ، وقدْرتِك على الخلقِ أحْيِني ما علمتَ الحياةَ خيرًا لي، وتوفَّني إذا علِمْتَ الوفاةَ خيرًا لي، اللهمَّ وأسألُك خشيتَك في الغيبِ والشهادةِ، وأسألُك كلمةَ الإخلاصِ في الرضا والغضبِ، وأسألُك القصدَ في الفقرِ والغنى، وأسألُك نعيمًا لا ينفدُ وأسألُك قرةَ عينٍ لا تنقطعُ، وأسألُك الرضا بالقضاءِ، وأسألُك بَرْدَ العيْشِ بعدَ الموتِ، وأسألُك لذَّةَ النظرِ إلى وجهِك، والشوقَ إلى لقائِك، في غيرِ ضرَّاءَ مضرةٍ، ولا فتنةٍ مضلَّةٍ، اللهمَّ زيِّنا بزينةِ الإيمانِ، واجعلْنا هداةً مُهتدينَ.

رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ.

رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ.

رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا.

 

احاديث وايات عن الزواج جعل الإسلام

روي عن أبي هريرة -رضي الله عنه- عن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: (ثلاثةٌ حقٌّ على اللهِ عونهم: المجاهدُ في سبيلِ اللهِ، والْمُكَاتَبُ الذي يريدُ الأداءَ، والناكحُ الذي يُرِيدُ العفافَ).

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما استفادَ المؤمنُ بعدَ تقوى اللَّهِ عزَّ وجلَّ، خيرًا لهُ مِن زَوجةٍ صالحةٍ، إن أمرَها أطاعتْهُ، وإن نظرَ إليها سرَّتهُ، وإن أقسمَ عليها أبرَّتهُ، وإن غابَ عنها نصحَتهُ في نفسِها ومالِهِ).

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (تزوَّجوا الوَدودَ الوَلودَ فإنِّي مُكاثرٌ الأنبياءَ يومَ القيامةِ).

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (مَنْ تَزَوَّجَ فقدِ استكْمَلَ نِصْفَ الإيمانِ، فلْيَتَّقِ اللهَ فِي النصفِ الباقِي).

حَقٌّ علَى اللهِ عونُ مَنْ نَكحَ التِماسَ العَفافِ عمَّا حرَّمَ اللهُ.

النِّكَاحُ من سُنَّتِي فمَنْ لمْ يَعْمَلْ بِسُنَّتِي فَليسَ مِنِّي، و تَزَوَّجُوا، فاني مُكَاثِرٌ بِكُمُ الأُمَمَ، و مَنْ كان ذَا طَوْلٍ فَلْيَنْكِحْ، و مَنْ لمْ يَجِدْ فَعليهِ بِالصِّيامِ، فإنَّ الصَّوْمَ لهُ وِجَاءٌ.

قال صلى الله عليه وسلم: (إذا جاءَكم مَن ترضَونَ دينَه وخُلقَه فأنكِحوهُ، إلَّا تفعلوا تَكن فتنةٌ في الأرضِ وفسادٌ قالوا يا رسولَ اللَّهِ وإن كانَ فيهِ قالَ إذا جاءَكم مَن ترضَونَ دينَه وخُلقَه فأنكِحوهُ ثلاثَ مرَّاتٍ).

قال تعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ).
قال تعالى: (هُنَّ لِبَاسٌ لَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ).

قال تعالى: (هُوَ الَّذي خَلَقَكُم مِن نَفسٍ واحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنها زَوجَها لِيَسكُنَ إِلَيها).

قال الله تعالى: (يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّـهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا).

 

ما هي محددات وقواعد استجابة الدعاء ؟

من أهم المحددات التي تؤدي إلى استجابة الدعاء بأمر الله عز وجل هو أن تكون النية خالصة إلى الله سبحانه وتعالى، وأن يتم التوكل على الله في قضاء الغاية.

لابد أن يتوجه المسلم بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى بقلب خاشع أيضًا وان يكون يقين بأن الله سبحانه وتعالى سوف يستجيب للدعاء.

 

محددات وقواعد دعاء جلب الحبيب المستجاب

لابد أن يكون كل مال المسلم ومشربه وملبسه من حلال ولا يدخل فيه الحرام فالله سبحانه وتعالى طيب لا يقبل إلا الطيب.

لابد أن يكون الدعاء خالى من أي خبث أو حرمانية أو رياء حتى تتم الاستجابة إلى الدعاء بإذن الله.

لابد أن يكون الدعاء بقلب سليم وان يكون هناك ثقة من العبد أن الله سوف يحقق له طلبه بأمر الله.

في نهاية المقال لابد من التأكيد إلى أن هناك العديد من الفتيات التي ترغب في وجود صالح في حياتها حتى يكون سند لها وتعيش معه في سعادة وحب، لذلك ينصح بقراءة تلك الآيات أو أدعية من القرآن الكريم التي تعمل على اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد.

 

عن admin

شاهد أيضاً

جلب الحبيب مجرب واكيد

جلب الحبيب مجرب واكيد

جلب الحبيب مجرب واكيد   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع   …