اسلاميات

تسخير القرين لجلب الاخبار

تسخير القرين لجلب الاخبار

تسخير القرين لجلب الاخبار

تسخير القرين لجلب الاخبار

تسخير القرين لجلب الاخبار عمل يرغب في معرفته شباب كثير في الوطن العربي؛ اعتقاد منهم أن القرين خدمة سهلة ويمكن الاستفادة منه وبحكم أنه قرينك ويعلم عنك كل شيء، وهذا اعتقاد خاطئ فعلى الرغم بأن تسخير القرين لجلب الاخبار لن تنجح فيه من أول جلسة والقرين ليس كما تتخيل، ولكن في البداية بل البداية وقبل الحديث عن استخدام القرين ماذا تعرف عنه ؟ القرين شيطان من الجن موكل بالوسوسة لك وتدليلك وأن يحيد بك عن طريق الحق، هم قوم خطيرون للغاية، وبحكم قربهم الشديد من بني البشر يرونك من حيث لا ترونهم. هل القرين يموت؟ القرين لا يموت بل بعد موت الإنسان يصح قرين حر ويعرفه السحرة والروحانيون باسم خدمات المقابر. كيف يمكن الاستفادة من القرين؟ في الحقيقة لا توجد فائدة بالغة من استخدام القرين غير نقل الأخبار ومثلها، هل يمكن لأي متمكن أن يستخدم القرين الخاص بس؟ نعم يمكن ذلك فكلهم مشتركون في الصفات وان اختلفوا في الشكل.

تسخير القرين لجلب الاخبار

بعد أن عرفت ما يكفي من معلومات للمبتدئين عن القرين يمكنك أن تعرف: كثير من السحرة يستبيحون استخدام القرين للتجسس على الناس ومعرفة نقاط ضعفهم ما يخفون، ولكن اعلم أن القرين لا يعلم ما في نفسك أو يكنه ضميرك فهو مرافق ومقرون بك وليس متلبس بك، وآخر ما قد يفعله أن يضايقك في منامك او يضربك ويترك ألم على جسدك، وعندها يجب تأديبه وكف آذاه عنك، ولا نرى أفضل من حمله على الطاعات، ومنع كل ما يطلب أو يوسوس به، لن يكون تسخير القرين لجلب الاخبار مناسب للمبتدئين فهو يحتاج إلى تحصين وصرف لعمار المكان لو أنك أردت جلب قرين أحدهم لاستجوابه ومحاكمته.

وصفات تسخير القرين لجلب الاخبار

لا تستطيع تحضير قرين أحدهم واستجوابه بطريقة مباشرة، ولكن يمكن أن تستخدم جواش ليحضر لك من تريد أو توكل جياش نفسه في جلب الأخبار وهو يفعلها بطريقته!!!

جاءت في كتب السحر وصفات وطرق كثير لاستخدام القرين لجلب الاحبار، وجياش أحد الخدمات المتسلطة على صنف القرين والقوية عليه، إن هذه الأعمال سحر وفتة كبيرة لقليلي العلم الروحاني والخبرة، وأصحاب القلوب القوية من يستطيعون تنفيذ وصفات القرين لجلب الاخبار، وفي هذه الفقرة نعطيكم أسماء يخدمها جواش وصرفوه كما شئت فنحن نبرأ منكم ومسئولون عن أفعالكم ( كش2 مش2 طَكش2 شملاخ2 كمش2 غكمش2 شمليخ2 أجيبوا يا خدام هذه الأسماء وأحضروني بأخبار فلان بن فلانة أو فلانة بنت فلانة الوحا2 العجل2 الساعة2 ).

شروط تسخير القرين لجلب الاخبار .

العزيمة والأسماء السابقة تستخدمها وترددها حتى يحضر لك ويخبرك في أذنك أو يظهر لك أو يأتي في منامك فاحذر من هذهه الأعمال وأعلم أن ضررها أكبر من نفعها عليك، ومن السهل لو أنبت شيخ روحاني للقيام بما تريد، ويمكنكم ترك تعليق بما ترغب في الاستفسار عنه في ما يخص استخدام القرين في جلب الاخبار.

ما هي آيات تحضير القرين

من المعروف أن كل شخص يولد يلازمه قرين من الجن في الدنيا، هذا القرين يوسوس للإنسان طوال حياته مما يجعله يبعد عن طاعة الله سبحانه وتعالى ويبعد عن النحاح والفلاح، قد يكون أذى القرين مجرد وسوسة للإنسان وقد يصل إلى الأذى الفعلي والحقيقة لصاحبه، وذلك مذكور في القرآن الكريم حيث قال تعالى “قَالَ قَرِينُهُ رَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَكِن كَانَ فِي ضَلَالٍ بَعِيدٍ”، في هذا المقال سنجيب على الكثير من التساؤلات التي تدور داخل عقل الكثير مثل هل يمكن تحضير القرين من خلال آيات قرآنية وكيف نتحصن من وسوسة القرين وغيرها من المعلومات، تابعوا معنا الفقرات التالية.

ما هو القرين وما هي سلطته على الإنسان

في البداية علينا أن نعرف معنى كلمة قرين في اللغة، القرين تعني الصاحب، أما تعريفه في الشرع هو الجن المصاحب والملازم للإنسان أو الشيطان المقرون بالإنسان الذي لا يتركه أبداً، وجود القرين أمر مؤكد ومثبت في السنة النبوية.

علاقة القرين بالإنسان

يقوم القرين بمنع الإنسان عن فعل الخير، كما يحلي له الشر ويساعده على التفكير بطريقة خاطئة، وتصبح القرين ملازم للشخص منذ ولادته على وفاته لا يفارقه أبداً.

يعتبر القرين جن كافر لا يؤمن بالله سبحانه وتعالى ويعمل على أن يجعل الإنسان كافر أيضاً.

يتمتع القرين بقدرات خاصة جداً لا يقوم بعملها شخص، حيث إنه سريع الحركة.

القرين لا يضر الإنسان إلا بأمر من الله سبحانه وتعالى.

كما أن القرين ليس له أي سلطة أو سلطان على الأنبياء والعباد الصالحين والمؤمنين.

لا نعرف أبداً شكله أو هيئته، الله وحده هو الذي يعلم شكله.

يجب علينا جميعاً أن نؤمن بوجود القرين، لأن إنكار وجوده يعني إنكار ما ذكر في القرآن والسنة.

للنساء والرجال قرين، فلقرين ليس مقصور على جنس دون الأخر.

لا يمكن للقرين أن يموت أو يحرق أو يعذب حتى وإن تم قراءة قرآن من قبل أحد الشيوخ أو الأولياء كما يفعل البعض.

من طباع القرين إنه جن ماكر وعنيد، فهو يأتي للمصلي أثناء صلاته مما يقطع عنه الخشوع.

يعمل القرين على ابتلاء الإنسان ويظهر حتى يختبر الإنسان في إيمانه وذلك في حالة الاستجابة لوسوسته أم لا.

في حالة إذا كان الشخص تحصن وأحجب ذاته على الوسوسة من الممكن للقرين أن يخترق هذا الحجب ويوسوس مرة أخرى له.

قد يظهر القرين لصاحبه في الحلم أو الكابوس على هيئة أشخاص أو حيوانات وغيرها.

ماذا يفعل القرين في حياة صاحبه

للقرين بعض الوظائف التي كلفت بتأديتها في حياة صاحبه وهي مثل:

كما يستطيع القرين على السيطرة الكاملة على عقل الشخص وذاكرته وأعصابه أيضاً.

يسبب القرين بالكثير من المشاكل بين الزوج وزوجته وبين الأصدقاء بعضهم البعض وبين الأب والأم وأبنائهما، فهو يقوم بإفساد العلاقات بين جميع الأفراد.

يقوم أيضاً بإفساد حياة صاحبه لذلك كلما زاد إيمان الإنسان ويصاحب أهل الخير والرفقاء الصالحين سيقل تأثير القرين على الإنسان ويضعف كيده ولم يؤثر عليه.

الشرع والدين في مسألة تحضير القرين

هناك موقف واضح وصريح من مسألة تحضير الجن أو القرين وهي إنها حرام ولا يجوز الاستعانة أو تحضير القرين أو استخدام آيات القرآن الكريم في تحضير القرين لأي سبب كان وتعتبر أيضاً شرك بالله عز وجل تستوجب التوبة والرجوع إلى الله، قال سبحانه وتعالى: “وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا” وقال أيضاً “وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُمْ مِنَ الْإِنْسِ”.

كيف نحصن أنفسنا من القرين

لتحصين أنفسنا من كيد القرين ووسوسته علينا بالدعاء، فهناك الكثير من الأدعية التي تبعد عنا القرين وشره، سنتعرف على تلك الأدعية التي يجب علينا أن ندعي بها دائماً، تابعوا معنا

الدعاء الأول:

“تحصنت بالله الذي لا إلا هو، إلهي وإله كل شيء، واعتصمت بربي العظيم، ربي ورب كل شيء، وتوكلت على الحي القيوم الذي لا يموت، واستدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وحسبي الله ونعم الوكيل”، نقول هذا الدعاء ثلاثة مرات متتالية.

الدعاء الثاني:

“تحصنت بذي الغزة والجبروت، واعتصمت برن الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اصرف عني الأذى، إنك على كل شيء قدير”، تقال أيضاً ثلاثة مرات متتالية.

الدعاء الثالث:

“اللهم ذو السلطان العظيم، والمن القديم، دو الوجه الكريم، ولي الكلمات التامات، والدعوات المستجابات، اللهم أشفني من أنفس الجن وأعين الإنس”، وتقال ثلاثة مرات في كل مرة.

الدعاء الرابع:

” بسم الله النور بسم الله نور على نور، بسم الله الذي هو مدبر الأمور، بسم الله حلق النور في النور، الحمد لله الذي خلق وأنزل النور على الظهور، في كتاب مسطور، في رق منشور، بقدر مقدور على نبي محبور”، وتقال ثلاثة مرات.

الدعاء الخامس:

“بسم الله الكافي، بسم الله الشافي، بسم الله المعافي، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه أذى، بسم الله على نفسي وديني، بسم الله على أهلي ومالي، بسم الله على كل شيء أعطاني ربي، الله أكبر الله أكبر”، تقال ثلاثة مرات متتاليات.

الدعاء السادس:

“أعوذ بالله مما أخاف وأحذر، الله ربي ولا أشرك به أحداً، وعز جارك، وجل ثناؤك، وتقدست أسماؤك، ولا إله غيرك يا الله” وتقال أيضاً ثلاثة مرات.

الدعاء السابع:

“بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم”، تقال ثلاثة مرات متتالية.

وهن أيضاً بعض الآيات القرآنية التي تعمل على تحصين الإنسان من وسوسة الجن والقرين وتقيه شرورهم ومكرهم، سنتعرف على هذه الآيات على نقرأها دائماً ويومياً لتحصين أنفسنا.

وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ {16} إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنِ الْيَمِينِ وَعَنِ الشِّمَالِ قَعِيدٌ{17} مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ {18}وَجَاءتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ{19} وَنُفِخَ فِي الصُّورِ ذَلِكَ يَوْمُ الْوَعِيدِ {20} وَجَاءتْ كُلُّ نَفْسٍ مَّعَهَا سَائِقٌ وَشَهِيدٌ {21} لَقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَاءكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ {22} وَقَالَ قَرِينُهُ هَذَا مَا لَدَيَّ عَتِيدٌ {23} أَلْقِيَا فِي جَهَنَّمَ كُلَّ كَفَّارٍ عَنِيدٍ {24} مَّنَّاعٍ لِّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ مُّرِيبٍ {25}الَّذِي جَعَلَ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ فَأَلْقِيَاهُ فِي الْعَذَابِ الشَّدِيدِ {26} قَالَ قَرِينُهُ رَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَكِن كَانَ فِي ضَلالٍ بَعِيدٍ {27} قَالَ لا تَخْتَصِمُوا لَدَيَّ وَقَدْ قَدَّمْتُ إِلَيْكُم بِالْوَعِيدِ {28} مَا يُبَدَّلُ الْقَوْلُ لَدَيَّ وَمَا أَنَا بِظَلامٍ لِّلْعَبِيدِ{29} يَوْمَ نَقُولُ لِجَهَنَّمَ هَلِ امْتَلأْتِ وَتَقُولُ هَلْ مِن مَّزِيدٍ {30} وَأُزْلِفَتِ الْجَنَّةُ لِلْمُتَّقِينَ غَيْرَ بَعِيدٍ {31} هَذَا مَا تُوعَدُونَ لِكُلِّ أَوَّابٍ حَفِيظٍ {32} مَنْ خَشِيَ الرَّحْمَن بِالْغَيْبِ وَجَاء بِقَلْبٍ مُّنِيبٍ {33} ادْخُلُوهَا بِسَلامٍ ذَلِكَ يَوْمُ الْخُلُودِ {34} لَهُم مَّا يَشَاؤُونَ فِيهَا وَلَدَيْنَا مَزِيدٌ {35}}، آيات من سورة ق وتقال ثلاثة مرات أيضاً.

إِذَا الشَّمْسُ كُوِّرَتْ {1} وَإِذَا النُّجُومُ انكَدَرَتْ {2} وَإِذَا الْجِبَالُ سُيِّرَتْ {3} وَإِذَا الْعِشَارُ عُطِّلَتْ {4} وَإِذَا الْوُحُوشُ حُشِرَتْ {5} وَإِذَا الْبِحَارُ سُجِّرَتْ {6} وَإِذَا النُّفُوسُ زُوِّجَتْ {7} وَإِذَا الْمَوْؤُودَةُ سُئِلَتْ {8} بِأَيِّ ذَنبٍ قُتِلَتْ {9} وَإِذَا الصُّحُفُ نُشِرَتْ {10} وَإِذَا السَّمَاء كُشِطَتْ {11} وَإِذَا الْجَحِيمُ سُعِّرَتْ {12} وَإِذَا الْجَنَّةُ أُزْلِفَتْ {13} عَلِمَتْ نَفْسٌ مَّا أَحْضَرَتْ {14} فَلا أُقْسِمُ بِالْخُنَّسِ {15} الْجَوَارِ الْكُنَّسِ {16} وَاللَّيْلِ إِذَا عَسْعَسَ {17} وَالصُّبْحِ إِذَا تَنَفَّسَ {18} إِنَّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍ {19} ذِي قُوَّةٍ عِندَ ذِي الْعَرْشِ مَكِينٍ {20} مُطَاعٍ ثَمَّ أَمِينٍ {21} وَمَا صَاحِبُكُم بِمَجْنُونٍ {22} وَلَقَدْ رَآهُ بِالْأُفُقِ الْمُبِينِ {23} وَمَا هُوَ عَلَى الْغَيْبِ بِضَنِينٍ{24}وَمَا هُوَ بِقَوْلِ شَيْطَانٍ رَجِيمٍ{25}فَأَيْنَ تَذْهَبُونَ {26}إِنْ هُوَ إِلا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ {27} لِمَن شَاء مِنكُمْ أَن يَسْتَقِيمَ {28}وَمَا تَشَاؤُونَ إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ{29}} ، آيات من سورة التكوير وتقال مرة واحدة بشكل يومي.

تعرفنا في هذا المقال على موقف الدين الإسلامي من مسألة تحضير القرين وكيفية تحصين أنفسنا من وسوسة القرين ومكره، أتمنى أن يكون المقال أفاد الجميع وننتظر تعليقاتكم.

السابق
طريقة لفك السحر من المنزل
التالي
دعاء لتسخير شخص ليسمع كلامك ويطيعك