جلب الحبيب بالملح الخشن

جلب الحبيب بالملح الخشن

جلب الحبيب بالملح الخشن

جلب الحبيب بالملح الخشن
جلب الحبيب بالملح الخشن

جلب الحبيب بالملح الخشن محبة وجلب سريعة وجديدة عليك.

جلب الحبيب بالملح الخشن له أكثر من وصفة عمل به في مواقع كثيرة ومدونات شخصية لا نعرف أصحابها على الانترنت، وأغلب طرق جلب الحبيب بالملح ذات نتائج ولكن تتأخر نتائجها في الظهور، وتسهيلًا على متابعين وزوار موقعنا الكرام نتعرف طرق جلب الحبيب بالملح الخشن وهو عمل قوي للمحبة والجلب لم يسبق لأحد أن نشر مثل هذه الطريقة.

طريقة جلب الحبيب بالملح الناعم والملح الخشن فائدة مع الزوجين وتنشر الود والهدوء بينهما، وكذلك فائدة للبنات المتأخرات عن الزواج إذا كانت تعرف وترتبط بعاطفة مع أحدهم، تابع التركيز والقراءة أكثر من مرة للموضوع فربما لا تفهمه من المرة الأولى ويبدو صعب عليك تنفيذ جلب قوي بالملح.

جلب الحبيب بالملح الخشن.

استخدام الملح في الروحانيات لا يقتصر على عمل وصفات سحرية لجلب الحبيب بالملح، بل يدخل في أعمال وتصاريف كثيرة، وننفذ معًا طريقة مجربة من قبل وتختلف عن كل وصفات جلب الحبيب بالملح الخشن وهي مضمونة في الجلب، وتظهر نتائجها بين ثلاثة أيام وأسبوع، ما الذي نستخدمه في جلب الحبيب بالملح؟ نحتاج في عمل سحر جلب الحبيب بالملح إلى مقدار صغير من الملح الخشن، ثلاث أوراق بيض بدون سطور، والحبر أحمر اللون وان استطعت أكتب بمسك، أما البخور فهو لبان دكر ومجمرة مشتعلة بنار قوية.

جلب الحبيب بالملح الخشن قوية وجديدة.

نتعرف الآن على طريقة عمل سحر جلب الحبيب بالملح الخشن وهي من المجربات كما يلي: مدة العمل ثلاث ليالٍ، وابدأ متى تشاء ولكن العمل في الليل ولا يجب أن ينقطع العمل حتى تنتهي، والبخور عمال أكتب على ثلاث ورقات الأسماء الآتية، وضع في كل ورقة ثلاث حبات من الملح الخشن، وكل ليلة تحرق ورقة وتعزم عليها 56 ست وخمسون مرة، وهذا ما تكتب وبه تقول على الورقة قبل حرقها

( بحق العزيز أقش أكشمولخ أكشماخ كيموش أنوخ نوخ أجيبوا واجلبوا فلان بن فلانة على فلانة بنت فلان يا خدام هذه الأسماء بحقها عليكم وبحق سيدكم العزيز أقش الوحا2 العجل2 الساعة2)

وهذه من أعمال السحر المجربة والتي تعلمناها من الشيخ الروحاني.

خواص جلب الحبيب بالملح الخشن.

من خلال خبرتنا في الروحانيات جربنا طرق مختلفة لجلب الحبيب، و وجدنا بعض منها منتشر بين الناس، وكان من المجربات المنتشرة بين الناس من باب جلب الحبيب الجلب بالملح الخشن أو الناعم؛ وذلك لما له من خواص أهمها: أن الملح مادة رخيصة ومتوفرة في كل بقاع الأرض، وأيضًا اللين والسهولة في الجلب بالملح فلا ترهق المطلوب أو تتعب جوارحه بل أنه يظل يفكر في طالبه فجأة لمدة ثلثا ليالٍ ويحضر في الساعة التي يطيع فيها ويكون غير عاصٍ، ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم وكذلك وضع استفساراتكم في التعليقات حول جلب الحبيب بالملح الخشن.

جلب الحبيب بالملح الخشن

أدعية لجلب الحبيب للزّواج

يعدّ الدّعاء من أجلّ العبادات وأعظم القربات إلى الله تعالى، حيث يعترف العبد بفقره وحاجته لله تعالى، ولهذا صحّ عنه – صلّى الله عليه وسلّم – من حديث النّعمان بن بشير رضي الله، أنّه قال:” الدّعاء هو العبادة “، رواه أبو داود وابن ماجه. وقال تعالى:” وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ “، غافر/60. ولا يوجد دعاء مأثور خاص بهذه المسألة، لكنّ الأدعية الكثيرة من الكتاب والسّنة الجامعة، والتي تشمل هذه المسألة، مثل:

” ربّنا آتنا في الدّنيا حسنة، وفي الآخرة حسنة، وقنا عذاب النّار، اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي إليها معادي، واجعل الحياة زيادةً لي في كلّ خير، واجعل الموت راحةً لي من كلّ شرّ. اللهم إنّي أسألك من الخير كلّه، عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشّر كلّه، ما علمت منه وما لم أعلم “.

قال سبحانه وتعالى:” وإذا سألك عبادي عنّي فإنّي قريب أجيب دعوة الدّاع إذا دعان فليستجبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون “، البقرة/186، وقال تعالى:” وقال ربّكم ادعوني أستجب لكم “، غافر/60.

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال: قال النّبي – صلّى الله عليه وسلّم – لفاطمة رضي الله عنها:” ما يمنعك أن تسمعي ما أوصيك به، أو تقولي إذا أصبحت وإذا أمسيت: يا حيّ يا قيّوم، برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كلّه، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين “، رواه النّسائي.

قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم:” دعوة ذي النّون إذ هو في بطن الحوت، لا إله إلا أنت، سبحانك إنّي كنت من الظالمين، فإنّه لم يدع بها مسلم ربّه في شيء قطّ إلا استجاب له “، أخرجه الإمام أحمد والترمذي.

عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال:” كنت جالساً مع رسول الله – صلّى الله عليه وسلّم – ورجل قائم يصلّي، فلمّا ركع وسجد تشهّد، ودعا فقال في دعائه: اللهم إنّي أسألك بأنّ لك الحمد لا إله إلا أنت، المنّان بديع السّموات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، يا حيّ يا قيّوم إنّي أسألك، فقال النّبي – صلّى الله عليه وسلّم – لأصحابه: أتدرون بم دعا، قالوا: الله ورسوله أعلم، قال: والذي نفسي بيده، لقد دعا الله باسمه العظيم، الذي إذا دعي به أجاب، وإذا سُئل به أعطى “، رواه النّسائي والإمام أحمد.

روى التّرمذي وابن ماجه عن عبد الله بن أبي أوفى رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلم:” من كانت له حاجة إلى الله تعالى، أو إلى أحد من بني آدم فليتوضّأ، وليحسن الوضوء، ثمّ ليصل ركعتين، ثمّ ليثن على الله عزّ وجل، وليصلّ على النّبي – صلّى الله عليه وسلّم – ثمّ ليقل: لا إله إلا الله الحليم الكريم، سبحان الله ربّ العرش العظيم، الحمد لله ربّ العالمين، أسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، والغنيمة من كلّ برّ، والسّلامة من كلّ إثم، لا تدع لي ذنباً إلا غفرته، ولا همّا إلا فرّجته، ولا حاجةً هي لك رضاً إلا قضيتها يا أرحم الرّاحمين “.

ما جاء في المسند وغيره عن ابن عمر رضي الله عنهما قال:” لم يكن رسول الله – صلّى الله عليه وسلّم – يدع هؤلاء الدّعوات حين يصبح وحين يمسي: اللهم إنّي أسألك العافية في الدّنيا والآخرة، اللهم إنّي أسألك العفو والعافية في ديني، ودنياي، وأهلي، ومالي، اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يديّ، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي “.

روى التّرمذي وغيره:” سمعَ النَّبيُّ صلَّى اللَّهُ علَيهِ وسلَّمَ رجلًا يدعو، وَهوَ يقولُ: اللَّهمَّ إنِّي أسألُكَ بأنِّي أشهدُ أنَّكَ أنتَ اللَّهُ لا إلَهَ إلَّا أنتَ الأحدُ الصَّمدُ، الَّذي لم يلِدْ ولم يولَدْ، ولم يَكُن لَهُ كفوًا أحدٌ، قالَ: فقالَ: والَّذي نَفسي بيدِهِ لقد سألَ اللَّهَ باسمِهِ الأعظمِ، الَّذي إذا دُعِيَ بِهِ أجابَ، وإذا سُئِلَ بِهِ أعطى “، ورواه أصحاب السّنن أيضاً. وقال ابن القيّم في الصّواعق المرسلة:” وكان اسم الله الأعظم في هاتين الآيتين آية الكرسي وفاتحة آل عمران “.

جلب الحبيب بالملح الخشن

 

 

 

admin