جلب الحبيب بالملح والفلفل

جلب الحبيب بالملح والفلفل

جلب الحبيب بالملح والفلفل

جلب الحبيب بالملح والفلفل

جلب الحبيب بالملح عمل تهييج ومحبة قوي ومجرب لن تجدها في مكان آخر.

جلب الحبيب بالملح والفلفل معروف في علوم الروحانيات ضمن باب “جلب بالملح والفلفل” وهو باب كبير وبحر متسع، وبه من وصفات جلب الحبيب بالملح والفلفل ما تحقق الجلب السريع للحبيب وحرق قلبه، وفي هذا الموضوع بموقع روحاني نتعرف على أقوى وصفتان بالملح والفلفل لحرق قلب وجلب الحبيب، الشيخ الروحاني أبو موسى يتلقى رسائلكم في كل ما يخص أعمال جلب الحبيب بالفلفل والملح، ورد المطلقة، والعلاج الروحاني، انضم الأن إلى قائمة عملائنا.

جلب الحبيب بالملح والفلفل.

تنتشر على بعض المنتديات وصفات جلب الحبيب بالملح والفلفل، ولكن أكثر هذه الوصفات غير صحيح؛ والسبب في ذلك هو شد الانتباه وليس أكثر، في موضوعنا هذا نتعرف من الشيخ الروحاني على أفضل ما جاء في باب جلب الحبيب بالملح والفلفل وكلها طرق جلب للحبيب لن تجدها عند غيرنا فتابعونا.

طريقة جلب الحبيب بالملح والفلفل.

حدثنا الشيخ الروحاني من بين ما حدثنا به عن استخدام أسماء الجن بما يلي: ( الملك الأحمر من بين ملوك الجن الأشداء، وهو مرهف السمع عندما تعزم عليه وتطلبه، وتستخدمه هو وخدمه وجنوده في أثناء عملك على جلب الحبيب بالملح والفلفل وهذه الطريقة تسمى تهيج الملك الأحمر وهي جلب قوي بالملح.

وعند سؤال الشيخ الروحاني عن صفة عمل قوي لجلب الحبيب بالملح والفلفل أخبرنا قائلًا:

تكتب على ثلاث ورقات الاسماء الاتية ومع الاسماء تكتب اسم الطالب والمطلوب، وتبدأ العمل عند أول ساعة في ليلة السبت، وبعدها تأخذ ثلاث حبات فلفل وثلاث حبات لبان دكر، وتحرق كل ورقة على حدى في مجمرة ملتهبة، وتتلو عليها الأسماء مرة واحدة لكل ورقة أثناء الحرق، وهذه هي الاسماء التي تكتبها لجلب الحبيب بالملح والفلفل:

” بنهر طيخ2 تمليخ2 طيخ2 سليخ2 سليللخ2 قيخ3 بيخ3″

ومع كل مرة تقول بها الاسماء تتوكل بهذا التوكل: أجب يا أحمر أنت وخدامك وأعوانك وتوكلوا بجلب فلان بن فلانة إلى محبة فلانة بنت فلانة بحق هذه الأسماء عليكم وطاعتها لديكم وإلا يرسل عليكم شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران الوحا2 العجل2. ثم جلب الحبيب بالملح والفلفل عن طريق تهييج الملك الأحمر.

نصائح عمل جلب الحبيب.

متابعينا وعملائنا الكرام: بعد أن عرضنا لكم طريقة جلب الحبيب بالملح والفلفل قوية ومجربة لا يمكننا أن نترككم بدون أن نعطي لكم نصائح تساعدكم في تحقيق جلب قوي للحبيب بالملح والفلفل، وأهم النصائح اتباع الطريقة جيدًا أثناء جلب الحبيب، وكذلك الالتزام بالعدد المطلوب، النطق الصحيح للأسماء المذكورة في عمل جلب الحبيب، والتواصل معنا من خلال التعليق على الموضوع ومشاركة تجاربكم الناجحة، أما من يطلب خدمات علاج روحاني، أو جلب قوي للحبيب عليه بالتواصل معنا.

جلب الحبيب بالملح والفلفل

جلب الحبيب بالملح وصفات المحبة والعشق.

جلب الحبيب بالملح هو إحدى وصفات المحبة المجربة، وقبل أن نتعرف على طريقة استخدام الملح في جلب الحبيب يجب أن تعرف: أن طرق الجلب لا تنجح مع كل الحالات، وليس شرطًا حصولك على نتيجة مباشرة بعد تنفيذ العمل، فلكل إنسان قوته الروحانية التي تختلف عن غيره، كذلك توجد لدى بعد البنات و النساء بعض العوارض التي تمنع ظهور نتائج أعمال المحبة بوجه عام وليس جلب الحبيب بالملح فقط.

وفي هذا الموضوع أكثر من وصفة محبة بالملح مجربة، فإذا كنت حبيبة وتركك حبيبك أو هجرك ولم يعاود الاتصال بك سيتصل، وهي فائدة للمرأة المطلقة والبنت المتأخرة عن الزواج، كما نتعرف أيضًا بعض نصائح الشيخ الروحاني حول جلب الحبيب الغضبان والحبيب العنيد قاسي القلب.

جلب الحبيب

متابعين موقع سعودي وزواره الكرام: تعتمد الروحانيات في الأساس على الاجتهاد وتصريف الحروف والأقسام، والمنح والعطايا الربانية، ولولا ذلك لانتشرت الروحانيات بين العامة واستغلها قليلي الإيمان والخبرة، وسبق للشيخ الروحاني علاج حالات كثيرة في السعودية، والإمارات، والكويت مصابة بأعمال سحر، وحسد، وتعطيل للأرزاق، ومنع للزواج، وربط الشباب المتزوج حديثًا.

يحتاج نجاح عمل جلب الحبيب بالملح إلى رياضة روحانية مثل المحافظة على الصلاة وأذكار الصباح والمساء، والإيمان الكامل بأن الله بيده الأمر، ومقلب القلوب بين يديه الشريفتين.

نستخدم الملح في جلب الحبيب وحرق قلبه؛ لذلك احضر كمية من الملح الأبيض الخشن وتجده عند العطار، ومجمرة، وقلم وثلاث ورقات بيض والكل نستخدمه في العمل.

طريقة جلب الحبيب بالملح

قال الشيخ الروحاني عن جلب الحبيب بالملح ما يلي: اختر البداية يوم الاثنين أو يوم الخميس، وتكتب على ثلاث ورقات الدعاء الآتي بماء الورد والمسك، وتدعوا به كل ليلة 33 مرة، وبعد الكتابة تضع ملعقة صغيرة من الملح في الورقة وتطبقها، وتحرقها في المجمرة وأنت تدعو ويجب أن يكون الفحم هادئ، وتكرر الدعاء والعمل لمدة ثلاث ليالي، وطوال الثلاث أيام تحافظ على الصلاة والصدقات ما استطعت، وهذا ما تكتب وبه تدعوا

( بسم الله بسم الله بسم الله والسماء والطارق والنجم الثاقب يا هو يا هو يا هو سخر لنا من عبادك ما ينفعنا سبحانك تؤتي الملك من تشاء، توكلوا يا خدام القسم والاسم الشريف بحق جبريل واسرافيل وعزرائيل وميكائيل بحق مطارق السماء ومثاقب السماء الدنيا بجلب فلان بن فلانة على محبة فلانة بنت فلانة الوحا2 العجل2 الساعة3 توكلوا بارك الله فيكم وعليكم).

هذا دعاء جلب الحبيب بالملح وبفضل من الله مع عدم وجود عوارض روحانية له نتائج مجربة، واستخدمته فتيات وداومن عليه وتزوجن بأمر الله، اترك تعليق على الموضوع توضح به استفسارك.

استخدام الملح لجلب الحبيب.

ليست الطريقة السابقة الوحيدة في الجلب بالملح، بل تحتوى مكتبة الشيخ الروحاني الكثير من وصفات جلب الحبيب والتهييج، والمحبة والطاعة، راجع أقسام الموقع وموضوعاته فيها الكثير من الفوائد.

الآن نتعرف على طريقة أعترف بفائدتها كثير من الفتيات جربنها وجاءت نتائجها بفضل من الله وهي وصفة جلب الحبيب سهلة بالملح، وهي ككل وصفاتنا ليس بها خطر بل فائدة محبة بالملح قوية، وتحتاج إلى طهارة في المكان والقلب، ولأننا ندعو بآيات جلب الحبيب بالقرآن الكريم يجب على الفتاة أو المرأة أو الشاب أن يقرأ الآية قراءة صحيحة معبرة عن المعنى وهذا ما تدعوا به وتقرأه على كمية من الملح: بسم الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد لا إله إلا الله بسم الله الرحمن الرحيم

(وَضَرَبَ لَنَا مَثَلًا وَنَسِيَ خَلْقَهُ قَالَ مَن يُحْيِي الْعِظَامَ وَهِيَ رَمِيمٌ قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ)

عدد إحدى وخمسون مرة 51، ثم والمجمرة عمالة احرق الملح مرة واحدة وادعوا الله بهذا الدعاء

: اللهم كما حرقت هذا الملح احرق قلب فلان بن فلانة على محبة فلانة بنت فلانة بحق الآيات الشريفة هذه حتى لا يهنأ في نوم أو أكل أو شراب حتى يأتي إلى فلانة بنت فلانة.

تجارب جلب الحبيب باستخدام الملح معروفة بين الفتيات ومتوارثة أيضًا من الجدات، ولكن كما أوضحنا بداية الموضوع أن الروحانيات تأثيرها يختلف من شخص لآخر، ونرجو من الله أن يحقق ويستجيب دعائكم، شاركونا بالتعليق والاستفسار عن طرق جلب الحبيب بالملح

جلب الحبيب بالملح والفلفل

جلب الحبيب بالفلفل , جلب الحبيب بالفلفل الاحمر :

وهي تركيزنا في هذه المقالة وسنتكلم عن طرق جلب الحبيب بالفلفل :

تستخدم في هذه الطريقة الخطوات التالية :

تسمى هذه الطريقة أيضاً بالجلب بآية الكرسي لأنها تستخدم آية الكرسي بالاضافة الى الفلفل الأسود :

قم باحضار بعض من حبات الفلفل الأسود ويفضل جلب عدد 72 حبة فلفل اسود .

قم باحضار جمر .

تقوم بامساك حبات الفلفل بيدك اليسرى وتقوم بوضع حبة فلفل بفمك وقم بقراءة آية الكرسي كالتالي :

” اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي
الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ
يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ
حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ” .

بعد ذلك قم بقراءة التوكيل , وهو توكيل خدام آية الكرسي بتنفيذ المطلوب :توكلوا يا خدام هذه الاية الشريفة بحرق قلب ( فلانة بنت فلانة ) حتى تاتي الى (فلان ابن فلانة ) وتصالحه بمالها ونفسها وتسمع مقالته بحق ما فيها من السر والاسرار والنور الوحى الوحى العجل العجل الساعة الساعة .

ننتقل الى آخر خطوة وهي القاء حبة الفلفل في الجمر واستمر بتنفيذ السابق لبقية حبات الفلفل حتى تنتهي منها بالكامل .

طريقة أخرى لجلب الحبيب بالفلفل : كالتالي :1- قم باخذ 21 حبة من حبات الفلفل واقرأ على كل واحدة منهن العزيمة ثلاث مرات وحبات الفلفل في فمك قم قم باخراج حبات الفلفل من فمك و ضعها في نار جمر أو فحمالعزيمة التي تقرأها هي :”

بسم الله الرحمن الرحيم يامن ياتي كانه مهجج لا عليك من التصبر كان فيها حق المناجاة اين السحابية فاطمة تعرفي بي ولا تتركيني وحدي انك عالمة والله العليم فتوكلي بي واتيني بمرادي فلان ابن فلانة دليلا الي لا حقيرا ولا متكبر ”

admin

لا تعليقات بعد على “جلب الحبيب بالملح والفلفل

التعليقات مغلقة.