الرئيسية / جلب الحبيب / جلب الحبيب في السعودية / جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه

جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه

جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه

جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه
جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه

 

اقوى طريقة على الاطلاق في جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه لأول مرة تشاهدها

 

ما هي صحة طرق جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه التي نقرأها في كل مكان , هل جربت هذه الوصفة وفشلت معك , هو سر نجاح مجربة جلب الحبيب بسرعة و عشقه وهيامه لك ورجوع الحبيب وهو مشتاق اليك .

لنتكلم بكل شفافية وصراحة بأن أكثر من 95 بالمئة من المجربات الروحانية بشكل عام تفشل مع اصحابها و يصابون باليأس والتردد في كل مرة يعملون فيها على تطبيق وصفة جلب الحبيب بسرعة بالقران وهذا الأمر نراه كثيرا من خلال الرسائل والاستفسارات التي تصلنا الاتصال المباشر بنا , فأحببنا ان نكتب مقال شامل فيه المنفعة والاستفادة لكم .

اولا دعني أخبرك بانك على حق في السؤال و لو كنت مكانك لضربت بعرض الحائط كل هذه المجربات , ولكن هل تعلم أنها غير صحيحة و منقولة بشكل مخجل وناقصة وتسبب الأذى الروحاني لك في حال تمت تجربتها من قبل , نعم ما أقوله ليس خيال أو مبالغة فكل الفوائد الروحانية التي نراها منتشرة في كل مكان , خاطئة و لن تعمل معك مهما حاولت .

هنا لا أتكلم عن شروط العمل نجاح أساسا لأنني اتحدث عن صحة الطريقة الآن , وعلى الرغم من حزني الشديد على الأخطاء التي أثق بأنها توضع بطريقة غير مقصودة لأن أغلب من يشتغل في الروحانيات الان هو جاهل بأساسيات هذا العلم , ولا استبعد أن يكون محترف هاوي يضع مجربة وينسحب ليبدأ الجميع بالمحاولة ويصابون بخيبة الأمل .

 

هل هناك طرق صحيحة مجربة في جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه

 

نعم لكن ليست في متناول الجميع من حولك ومن يعرفها ل يعطيك الطريقة ويضعها أمامك وبالعامية نقول / عالمستريح بدون ثمن / وهذه حقيقة لا بد من الاعتراف بها لتفهم ما أقصده حول تصحيح مفاهيم الروحانيات التي هي اساس بناء مركز الشيخ الروحاني لجلب الحبيب .

فهنا نحن نبتعد كما قلنا عن التزييف في الحقائق ونتبع الاسلوب العلمي الروحاني الذي يستند على ارضية خصبة من العلم الروحاني الصادق المستمد من بحر الروحانيات العلوية .

قد يتساءل البعض لماذا تقسو علينا بالكلام من خلال مقالاتك التي تضعها لنا , لماذا لا تعطينا الأمل في بناء ارضية جميلة حول نجاح وصفات جلب الحبيب سريعا , فأقول التفاؤل موجود دائما والنجاح هو سبيلنا و وجهتنا لكن أردت فقط أن أوضح ان مفاهيم المجربات الروحانية اصبحت مهزلة وواقع مرير نعيشه كل يوم .

وعندما تقرأ مقالتي فاعلم أنك بدأت تسير على الطريق الصحيح , هل اتقفنا ووصلتك غايتي من الحديث حول وضع خطوط حمراء حول الوصفات الخاطئة التي تقرأها ولا تستجيب معك .

قرأت بطريق الصدفة مقال يتحدث صاحبه عن جلب الحبيب بسرعة البرق و فعلا استمتعت بما وضعه من مجربات تصيب الراس بالصداع لأنها اساسا مبنية على وهم وليس حقيقة وقلت في خاطري ما هذا الجهل المشوب بالمكر الذي استخدمها لجلب القارئ ومن ثم الصيد بالماء العكر من خلال عرض عضلاته المهترئة ولعنة الله على من يسرق مقالات الدكتور ابو معشر الفلكي فهي ملك مركز الشيخ الروحاني لجلب الحبيب وخاصة عن جلب الحبيب سريعا .

 

كيف يمكن ان يتم جلب الحبيب بسرعة البرق و بنتائج ملموسة

 

يمكن ان يتم هذا و نتائجه مجربة وسريعة ولكن عليك أن تتقيد بما أقوله لتصل إلى غايتك المنشودة, واعلم أن الطريقة يلزمها صفاء الجسد من العوارض الروحانية قبل أن تبدأ العمل , فهل سمعت بطبيب يجري عمل جراحي بدون تخدير للمريض .

وهكذا هو العلم الروحاني يجب ان يستند على جسد نظيف من العوارض ليتم حضور خدام عمل جلب الحبيب بسرعة عجيبة كالبرق وسترى النتيجة الباهرة والسريعة في الاستجابة .

سأعلمك طريقة بسيطة لتطهير الجسد قبل أن تبدأ لعمل وهي التي ستحدد طريقك الناجح في سهولة جلب الحبيب بسرعة البرق , وذلك بجلب ماء طاهر وتضع في الماء ملعقة من الخل التفاح الاصلي الاصفر مقدار ملعقة صغيرة و كذلك حصوة واحدة من الملح الخشن الصخري او الناعم .

وقراءة ما يلي عليه والاغتسال به قبل ان تبدأ التجربة , و العمل يجب أن يكون في وقت نيام الناس لأنه سيكون هناك هدوء عمار المكان وهذا أهم ما في الامر , فتجلب إذا كاس الماء الطاهر وتقرأ عليه :

 

البسمة الشريفة 3 مرات مع النفث .

سورة الفاتحة مع النفث مرة واحدة على الماء .

سورة الكافرون مع النفث على الماء مرة واحدة .

اية الكرسي 3 مرات مع النفث على الماء .

 

هذه كانت عملية التحصين الروحانيى والتطهير قبل بدأ تنفيذ جلب الحبيب بسرعة

 

ثم تقوم وتضع الماء في وعاء كبير وتضيف له ما يناسبك من الماء العادي ويتم الاغتسال بهذا الماء وتركه على جسدك 2 دقيقة ومن الاستحمام بشكل مباشر وكما تريد , وهذا ليس علاج لأي عارض روحاني مثل السحر او المس او الحسد ولكن نعمل على ترويض الجسد وتخفيف الاذى لو كنت مصاب بأحد العوارض الشيطانية لأن مدة هذا التحصين لا تتجاوز يوم واحد فقط .

الان نبدأ بتجربة الطريقة وستنجح معك بعون الله وسنأخذ طريقتين الاولى فيما لو كان لديك أثر من الحبيب والثانية لو كنت لا تملك أي أثر من المطلوب جلبه والطريقتين مهمتين وقويتين ولكن لو توفر الأثر ستكون النتيجة ولا ابالغ أن جلب الحبيب خلال ساعة يمكن ان يكون , و لو لم يتوفر الأثر فإن الطريقة ستنجح ولكن تحتاج الى يوم اي جلب الحبيب في يوم واحد .

في حال توفر الاثر للمطلوب جلبه تعمل على قص شريط من اثرك وشريط من اثر المطلوب و هذا يعني بعرض اصبع و طول ما يقارب 10 سم من اثرك واثره وتعمل بعد ذلك على لف الاثرين مثل الفتيلة ولعنة الله على من يسرق مقالات الدكتور ابو معشر الفلكي فهي ملك مركز الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للروحانيات , ونتابع الوصفة وتقرأ وأنت تفتل الأثرين ما يلي وأنت على طهارة ومتوجه للقبلة :

 

ايات جلب الحبيب بسرعة البرق الصحيحة المجربة

 

البسمة الشريفة مرة واحد وتنفث على الشريط الذي تفتله .

واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا واذكروا نعمة الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا 7مرات وانت تنفث على الشريط وتفتله .

يا ايها الذين امنوا انا خلقناكم من ذكر وانثى الى قوله عليم خبير ترددها 7 مرات مع النفث على الفتيل وتبقى تفتل بها .

اللهم ألف وحنن قلب فلان على فلان مثل كلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء يا لله ياالله .

ونزعنا ما في صدورهم من غل تجري من تحتها الأنهار 7مرات مع النفث .

 

ثم تحمل الفتيلة معك وتجلب زيت طيب وتضع الفتيلة به ومن ثم تحرقها كاملة وأن تردد اللهم ألف وحنن قلب فلان على فلان مثل كلمة طيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء 111 مرة .

البخور أثناء العمل يكون بخور جاوى حصرا , ومن شروط العمل كما قلنا أن تكون قد اغتسلت وتطهرت ,وهذه المجربة في جلب الحبيب بسرعة البرق والله لن تجدها في مكان , لأنها من صدور شيوخ أهل العلم , وليست كما تشاهد من مقالات لا أصل لها .

الآن الاحتمال الثاني أن لا يكون لديك أثر للمطلوب فهنا يجب أن تحضر قطعة القماش وتكتب عليه اسم المطلوب جلبه بالمداد الطاهر او الحبر الروحانية بواسطة قلم فارسي فهي ستعمل وكأنها أثر المطلوب , وهذه المجربة اقوى طريقة في جلب الحبيب سريعا ونجحت مع كل من جربها وفي أول جلسة .

 

هل يمكن أن عمل هذه الطريقة لزوجي أو أحد اختلفت معه

 

الطريقة تصح لمن خالفك وابتعد عنك وتصح أيضا للأخ والاخت التي خاصمت أختها والصديق والصديقة وكل من خاصم انسان فان مجربة جلب الحبيب بأسرع وقت ستنجح معه لأتها مخصصة لأعمال الجلب والمحبة , وتصح لمحبة الاولاد لأهلهم وكل انواع حل المشاكل والخصام .

 

هل يمكن ان استعيض عن بخور الجاوى ببخور اخر

 

لا يمكن ذلك فالبخور هذا مخصص لهذه الفائدة ولا يمكن ان تستخدم غيره , واعلم أن كل مجربة لها شروطها وهذه الفائدة الروحانية في جلب الحبيب لن تجد مثلها في أي مكان فحاول أن تحقق شروط نجاحها وهي تختلف عن بخور جلب الحبيب الذي هو اللبان والجاوى.

 

جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه صحيح ومجرب

 

جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه
جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه

ايات لجلب الحبيب بسرعة

 

مسألة في صحة وجود آيات جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه

 

جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه الحب أمرٌ عظيم، وفيه لطائف ومعاني جميلة، لكن ينبغي على الإنسان أن يحرص على إعطائه لمن يستحق، فقد انتشرت الكثير من الحكايات خاصة في مرحلة الشباب عن الحب من طرفٍ واحد، وهذا بسبب قلة التوعية والتعامل مع تلك المواضيع بالقلب والعاطفة لا بالعقل، فالزواج والارتباط مؤسسة عظيمة أعلى الإسلام من شأنها، ووضع لها الضوابط الشرعية التي من شأنها أن تحقّق مقاصده العظيمة، فهي مؤسسة قد تستمر طيلة العمر وليست وقتية، ويترتب عليها الكثير من المسؤوليات، ابتداء من النسب، والأبناء والذرية، والسمعة، والمصاهرة، وغيرها الكثير، لذا ينبغي على من يفكّر بالزواج بشخص خاصة الفتيات أن تثق بأن ذلك الشاب يستحقّ فعلاً أن يكون أباً لأولادها، ويخاف الله فيها، ويتحمّل المسؤوليات الملقاة على عاتقه، ويصلح لها زوجاً طيلة العمر، لذا يجب أن تفرق الفتاة بين الحب والإعجاب، وبين الزواج والارتباط، فهذا شيء، وهذا شيء آخر.[١]

وإن وجدت المواصفات الشرعية في الشاب فلا مانع أن تدعو الله -عز وجل- أن يجعله من نصيبها، لكن لا يوجد دعاء مخصوص ومعين أو آيات محددة من القرآن الكريم أو السنة النبوية في هذا الخصوص، قال الدكتور العلامة بكر أبو زيد ـرحمه الله- في كتابه بدع القراء القديمة والمعاصرة: “من البدع التخصيص بلا دليل بقراءة آية، أو سورة في زمان، أو مكان، أو لحاجة من الحاجات”، لكن لا بأس أن تصلي ركعتين لله -تعالى- وتدعو في صلاتها أو بعدها أن يجعل الله ذاك الشخص صاحب الخلق والدين من نصيبها بالصيغة المتيسرة، وقيل: “لا مانع من أن تدعي بهذا الدعاء الذي ورد عن بعض الأفاضل: (اللهم يا مدبر كل أمر عسير دبر لي فإني لا أحسن التدبير)،فهو نافع ومجرب في أمور كثيرة، أيضاً دعاء: (اللهم كما ألفت بين قلوب المهاجرين والأنصار ألف بيني وبين عبدك فلان)”، ومما ينفع في ذلك الأدعية العامة لتيسير الأمور، والرزق الحلال التي سيأتي ذكرها، فهي طيبة بهذا الخصوص، أما تخصيص آيات وأدعية محددة فليس له أصل في السنة،[١][٢] وهذه بعض الأدعية العامة لتيسير أمور الزواج وتسهيلها:

 

يا رب ارزقني ولا تحرمني، واسترني ولا تفضحني، وعفّني وحصنّي في الدّنيا والآخرة، واكفني بحلالك عن حرامك، واغنني بفضلك عمّن سواك يا رحيم يا قادر يا ذا الجلال والإكرام.

اللهمّ ارزقنا الزّوج الّذي يخافك، برحمتك يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح، تقيّ، هنيّ، محبّ لله ورسوله، ناجحٍ في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرّة قلبي وعيني.

اللهم يا دليل الحائرين، ويا رجاء القاصدين، ويا كاشف الهم، ويا فارج الغم، اللهم زوّجنا واغننا بحلالك عن حرامك، يا الله يا كريم يا رب العرش المجيد، ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم إني أسألك باسمك العليم أنك عالم بحالي، فبرحمتك يارب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي، ويكون قرّة عين لي وأكون قرّة عين له يا رب.

اللهمّ ارزقني بزوجٍ صالح، تقيّ، هنيّ، عاشق لله ورسوله، ناجح في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرّة قلبي وعيني.

اللهمّ إنّي أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألك به أحد أجبته، وإذا استغاثك به أحد أغثته، وإذا استنصرك به أحد استنصرته، أن تزوّجني الرجل الصالح يا رب يا أرحم الرّاحمين، يا أرحم الرّاحمين، يا أرحم الرّاحمين.

اللهمّ إنّي أريد أن أتزوّج فقدّر لي من الرّجال أعفّهم فرجاً، وأحفظهم لي في نفسي ومالي، وأوسعهم رزقاً وأعظمهم بركة، وقدّر لي ولداً طيّباً تجعل له خلقاً صالحاً في حياتي ومماتي.

اللهم ارزقني زوجاً صالحاً واجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور، واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهمّ يا مطلع على جميع حالاتنا اقضِ عنّا جميع حاجاتنا، وتجاوز عن جميع سيّئاتنا وزلّاتنا، وتقبّل جميع حسناتنا وسامحنا، ونسألك ربّنا سبيل نجاتنا في حياتنا ومعادنا، اللهمّ يا مجيب الدّعاء، يا مغيث المستغيثين، يا راحم الضّعفاء أجب دعوتنا، وعجّل بقضاء حاجاتنا يا أرحم الرّاحمين.

اللهم ارزقني بزوج صالح تقي نقي هني عاشقاً لله ورسوله ناجح في حياته، أكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي، اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه، اجمع بيني وبين زوج غني بدينه وأخلاقه وماله، فيسعدني ويفرح قلبي، يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهم العيون.

اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمّد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه.

 

أدعية للرزق الحلال وتيسير الأمور

 

هناك الكثير من الأدعية المأثورة الطيبة والنافعة للرزق الحلال وتيسير الأمور وتسهيلها، ومن هذه الأدعية ما يأتي:

 

(اللهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، وأعوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ من خَيْرِ ما سألَكَ مِنْهُ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عَاذَ بهِ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنةَ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأعوذُ بِكَ مِنَ النارِ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأسألُكَ أنْ تَجْعَلَ كلَّ قَضَاءٍ قَضَيْتَهُ لي خيرًا).[٣]

(اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صَدري، وجَلاءَ حَزَني، وذَهابَ هَمِّي).[٤]

(اللهمَّ أَصلِحْ لي دِيني الذي هو عصمةُ أمري، وأَصلِحْ لي دنياي التي فيها معاشي، وأَصلِحْ لي آخرَتي التي فيها مَعادي، واجعلِ الحياةَ زيادةً لي في كل خيرٍ، واجعلِ الموتَ راحةً لي من كلِّ شرٍّ).[٥]

(اللَّهُمَّ رَبَّ السَّمَوَاتِ وَرَبَّ الأرْضِ وَرَبَّ العَرْشِ العَظِيمِ، رَبَّنَا وَرَبَّ كُلِّ شيءٍ، فَالِقَ الحَبِّ وَالنَّوَى، وَمُنْزِلَ التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ وَالْفُرْقَانِ، أَعُوذُ بكَ مِن شَرِّ كُلِّ شيءٍ أَنْتَ آخِذٌ بنَاصِيَتِهِ، اللَّهُمَّ أَنْتَ الأوَّلُ فليسَ قَبْلَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ الآخِرُ فليسَ بَعْدَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ الظَّاهِرُ فليسَ فَوْقَكَ شيءٌ، وَأَنْتَ البَاطِنُ فليسَ دُونَكَ شيءٌ، اقْضِ عَنَّا الدَّيْنَ، وَأَغْنِنَا مِنَ الفَقْرِ).[٦]

(لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ).[٧]

(اللَّهُمَّ اهْدِنِي وَسَدِّدْنِي).[٨]

(اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِنَ الهَمِّ والحَزَنِ، والعَجْزِ والكَسَلِ، والبُخْلِ، والجُبْنِ، وضَلَعِ الدَّيْنِ، وغَلَبَةِ الرِّجالِ).[٩]

(اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ، وتذِلُّ مَن تشاءُ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ، رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما، تعطيهما من تشاءُ، وتمنعُ منهما من تشاءُ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك).[١٠]

(اللَّهُمَّ آتِنَا في الدُّنْيَا حَسَنَةً وفي الآخِرَةِ حَسَنَةً، وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ).[١١]

(اللَّهُمَّ إنِّي أَسْأَلُكَ الهُدَى وَالتُّقَى، وَالْعَفَافَ وَالْغِنَى).[١٢]

(اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي وَارْحَمْنِي وَاهْدِنِي وَارْزُقْنِي).[١٣]

(اللهمَّ بعلْمِك الغيبِ، وقدْرتِك على الخلقِ أحْيِني ما علمتَ الحياةَ خيرًا لي، وتوفَّني إذا علِمْتَ الوفاةَ خيرًا لي، اللهمَّ وأسألُك خشيتَك في الغيبِ والشهادةِ، وأسألُك كلمةَ الإخلاصِ في الرضا والغضبِ، وأسألُك القصدَ في الفقرِ والغنى، وأسألُك نعيمًا لا ينفدُ وأسألُك قرةَ عينٍ لا تنقطعُ، وأسألُك الرضا بالقضاءِ، وأسألُك بَرْدَ العيْشِ بعدَ الموتِ، وأسألُك لذَّةَ النظرِ إلى وجهِك، والشوقَ إلى لقائِك، في غيرِ ضرَّاءَ مضرةٍ، ولا فتنةٍ مضلَّةٍ، اللهمَّ زيِّنا بزينةِ الإيمانِ، واجعلْنا هداةً مُهتدينَ).[١٤]

(رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ).[١٥]

(رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ).[١٦]

(رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا).[١٧]

 

أحاديث وآيات عن الزواج

 

جعل الإسلام عقد الزواج من العقود الغليظة، وذلك لعظم أهميتها، ومن الأحديث والآيات التي تتحدث عن الزواج ما يأتي:

رُوي عن أبي هريرة -رضي الله عنه- عن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: (ثلاثةٌ حقٌّ على اللهِ عونهم: المجاهدُ في سبيلِ اللهِ، والْمُكَاتَبُ الذي يريدُ الأداءَ، والناكحُ الذي يُرِيدُ العفافَ).[١٨]

(أربعٌ من السعادةِ: المرأةُ الصالحةُ، والمسكنُ الواسعُ، والجارُ الصالحُ، والمركبُ الهنيءُ . أربعٌ من الشَّقاءِ : الجارُ السوءُ، والمرأةُ السوءُ، والمركبُ السوءُ، والمسكنُ الضَّيِّقُ).[١٩]

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (كُنْتُ مع عبدِ اللَّهِ، فَلَقِيَهُ عُثْمَانُ بمِنًى، فَقالَ: يا أبَا عبدِ الرَّحْمَنِ إنَّ لي إلَيْكَ حَاجَةً فَخَلَوَا، فَقالَ عُثْمَانُ: هلْ لكَ يا أبَا عبدِ الرَّحْمَنِ في أنْ نُزَوِّجَكَ بكْرًا، تُذَكِّرُكَ ما كُنْتَ تَعْهَدُ؟ فَلَمَّا رَأَى عبدُ اللَّهِ أنْ ليسَ له حَاجَةٌ إلى هذا أشَارَ إلَيَّ، فَقالَ: يا عَلْقَمَةُ، فَانْتَهَيْتُ إلَيْهِ وهو يقولُ: أما لَئِنْ قُلْتَ ذلكَ، لقَدْ قالَ لَنَا النبيُّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ: يا مَعْشَرَ الشَّبَابِ مَنِ اسْتَطَاعَ مِنْكُمُ البَاءَةَ فَلْيَتَزَوَّجْ، ومَن لَمْ يَسْتَطِعْ فَعليه بالصَّوْمِ فإنَّه له وِجَاءٌ).[٢٠]

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما استفادَ المؤمنُ بعدَ تقوى اللَّهِ عزَّ وجلَّ، خيرًا لهُ مِن زَوجةٍ صالحةٍ، إن أمرَها أطاعتْهُ، وإن نظرَ إليها سرَّتهُ، وإن أقسمَ عليها أبرَّتهُ، وإن غابَ عنها نصحَتهُ في نفسِها ومالِهِ).[٢١]

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (تزوَّجوا الوَدودَ الوَلودَ فإنِّي مُكاثرٌ الأنبياءَ يومَ القيامةِ).[٢٢]

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (مَنْ تَزَوَّجَ فقدِ استكْمَلَ نِصْفَ الإيمانِ، فلْيَتَّقِ اللهَ فِي النصفِ الباقِي).[٢٣]

(حَقٌّ علَى اللهِ عونُ مَنْ نَكحَ التِماسَ العَفافِ عمَّا حرَّمَ اللهُ).[٢٤]

(النِّكَاحُ من سُنَّتِي فمَنْ لمْ يَعْمَلْ بِسُنَّتِي فَليسَ مِنِّي، و تَزَوَّجُوا، فإني مُكَاثِرٌ بِكُمُ الأُمَمَ، و مَنْ كان ذَا طَوْلٍ فَلْيَنْكِحْ، و مَنْ لمْ يَجِدْ فَعليهِ بِالصِّيامِ، فإنَّ الصَّوْمَ لهُ وِجَاءٌ).[٢٥]

قال صلى الله عليه وسلم: (إذا جاءَكم مَن ترضَونَ دينَه وخُلقَه فأنكِحوهُ، إلَّا تفعلوا تَكن فتنةٌ في الأرضِ وفسادٌ قالوا يا رسولَ اللَّهِ وإن كانَ فيهِ قالَ إذا جاءَكم مَن ترضَونَ دينَه وخُلقَه فأنكِحوهُ ثلاثَ مرَّاتٍ).[٢٦]

قال تعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ).[٢٧]

قال تعالى: (هُنَّ لِبَاسٌ لَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ).[٢٨]

قال تعالى: (هُوَ الَّذي خَلَقَكُم مِن نَفسٍ واحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنها زَوجَها لِيَسكُنَ إِلَيها).[٢٩]

قال الله تعالى: (يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن نَّفْسٍ وَاحِدَةٍ وَخَلَقَ مِنْهَا زَوْجَهَا وَبَثَّ مِنْهُمَا رِجَالًا كَثِيرًا وَنِسَاءً وَاتَّقُوا اللَّـهَ الَّذِي تَسَاءَلُونَ بِهِ وَالْأَرْحَامَ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ عَلَيْكُمْ رَقِيبًا).[٣٠]

 

جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه صحيح

 

جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه
جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه

 

جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه

عن admin

شاهد أيضاً

جلب الحبيب بالقرآن

جلب الحبيب بالقرآن

جلب الحبيب بالقرآن   جلب الحبيب بالقرآن : ساعلمك اقوى طريقة في جلب الحبيب بالملح …