الرئيسية / أدعية / أدعية – الجزء الأول / دعاء المحبه لشخص معين

دعاء المحبه لشخص معين

دعاء المحبه لشخص معين

دعاء المحبه لشخص معين
دعاء المحبه لشخص معين

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء المحبه لشخص معين لي ربما نجد الكثير في الوقت الحالي يبحثون عنه من أجل أن يرزقهم الله عز وجل محبة شخص ما وهذا بالطبع كله بيد الله عز وجل إنه ولي ذلك والقادر عليه، وسبحان الله العظيم المحبة دون أن ينتظر أحد شيء من الأخر تكون دائماً للشخص صاحب الأخلاق العالية خاصة إن كان من يحب هو ذو أخلاق عالية وصلاح وتقوى بالفعل، هناك البعض يمثلون أنهم يحبون بعضهم بالفساد ولكن هذا غير ذلك وإن حدث أمر ما به شدة لأحد لن يجد من يكون بجانبه والله أعلم بكل شيء.

 

دعاء المحبه لشخص معين لي

 

دعاء المحبه لشخص معين لي لا يحتاج كلمات معينة من أجل الدعاء لله عز وجل ولكن يمكن للشخص أن يفتح قلبه بصدق وتكون نيتة صادقة ويدعو لله عز وجل بكل ما يريد وبأمر الله سوف يتقبل منه إن شاء وحده، ورغم ذلك سوف نذكر لكم بعض الأدعية الجميلة ومنها هذا الدعاء البسيط “اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك وسنّة رسولك الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم”.

ولابد أن يعرف الجميع أن الدعاء هو أساس العبادة سواء كان دعاء المحبه لشخص معين لي أو أي دعاء يدعو به الشخص لله عز وجل، حيث ورد عن صحابة النبي صلى الله عليه وسلم أنهم كانوا لا يستحون دعاء الله عز وجل حتى في أقل الأشياء، وكما ورد في القرآن الكريم وقول الله عز وجل بسم الله الرحمن الرحيم “وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ” صدق الله العظيم، وهنا يبين لنا الله أنه قريب يجيب دعوة من يدعوه وهو قادر على كل شيء.

 

دعاء لجلب محبة شخص معين

 

دعاء المحبه لشخص معين لي “يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.” والصلاة والسلام على النبي الكريم سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام وعلى آله وأصحابه وأحبابه وأتباعه وعلى كل من اهتدى بيده.

ولابد أن لا يقتصر عمل الشخص على أن يحبب شخص به على الدعاء فقط رغم عظمة الدعاء وفضله الكبير بأمر الله عز وجل، ولكن بجانب قول دعاء المحبه لشخص معين لي أو أي من هذه الأدعية لابد أن يكون عمل الشخص صالح والصالح فقط هو من سيحبك ونعتقد أن حب الشخص التقي والصالح في دينه كافي، كما أن تصرفات الشخص وبساطته مع الناس مهما كان شأنه عالي في المجتمع من أسس حب الناس لهذا الشخص والله قادر أن يحبب الجميع به إن شاء وحده.

 

دعاء المحبه لشخص معين

 

وفي حديثنا عن ددعاء المحبه لشخص معين نود أن نقول أن الدعاء مفتاح الرضا والنفحات والصلاح في الدنيا والآخرة فالتوجه لله تعالي والدعاء اسرع ما تكون نتائجه، فالله تعالي قادر على كل شي بتحويل الحال إلى حال بالدعاء والتقرب منه ويجعل الشخص سعيد ومرتاح.

 

دعاء للمحبة والعشق

 

لا يوجد دعاء معين للمحبة والعشق لشخص بعينه، ولكن ما دامت النية صادقة والثقة بالله بأنه قادر وترغب في الخير والحلال يمكن قول هذا الدعاء للمحبة بينك وبين الشخص الأخر

لا إله إلا الله رافع السموات بلا عمد، خالق ما نعلم وما لم نعلم فسبحانك لا علم لنا، إلا ما علمتنا، لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين، مائة مرة وبعدها يقال اللهم وفق ويذكر اسم الشخص ابن فلان وخذ بناصيته إلى محبتي أو محبة فلانة إنك ولى ذلك والقادر عليه.

 

دعاء للمحبة سريع المفعول

 

ونستكمل حديثنا عن دعاء المحبه لشخص معين فيوجد دعاء للمحبة سريع المفعول وهو

بسم الله العظيم القدير الله الله كل شي ضعيف دون قوة الله، وكل شي منقاد لعظمة الله والملائكة رسل من عند الله على الشياطين بارش مارش لك الحمد ولله الحكم على كل شيء، اللهم أهلك الظالمين بعظيم قدرتك أنت القوي اللطيف وأنا عبدك الضعيف فاستجب دعائي بحقك أنت ربي ورب كل شيء لا نعبد سواك تبقى ويفنى كل شيء لا إله إلا أنت سبحانك تقال مائة مرة، ثم يقال اللهم أحضرني بملائكتك ومكن المحبة بيني وبين فلان أو فلانة بنت فلانة بحقك يا قدير ويا قدوس 100 مرة لا شريك لك، أمين يا رب العالمين قرب بيني وبين فلان أبن فلان في الخير.

 

دعاء يجعل شخص من نصيبك

 

أحبائي في الله لا يوجد دعاء يجعل شخص من نصيبك إلا بأمر الله عز وجل والله يقدر لك كل شيء، إن كنت تؤمن بذلك ودعوت الله عز وجل بنية صادقة وقلب صادق فسوف يستجيب لك الله سبحانه وتعالى إن شاء وحده ويحقق لك ما تتمنى إنه ولي ذلك والقادر عليه. دعاء لمحبة شخص معين لي

 

الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى الموقع

 

دعاء المحبه لشخص معين
دعاء المحبه لشخص معين

 

دعاء الرزق وتيسير الامور مجرب

 

نُقدم إليكم اليوم في هذا المقال مجموعة من أفضل الأدعية الخاصة بالرزق، وتيسيره، وطلبه من الله عز وجل من خلال “دعاء الرزق وتيسير الامور” تيسير الرزق والدعاء به من الأشياء المستحبة عند الله سبحانه، وتعالى؛ فالله يُحب أن يسمع صوت عبده في الدعاء، والإلحاح عليه، والله يستجيب الدعوات جميعًا، وتأكد أنه إذا أطلق الله تعالى لسانك بالدعاء؛ فذلك لأنه يُريد أن يُعطيك، وفي مقال الشيخ الروحاني لجلب الحبيب اليوم نعرض بعض أدعية الرزق.

 

دعاء الرزق وتيسير الامور

 

دعاء تيسير الامور والرزق مجرب

 

اللهم ابسط لي من رزقك يا رب العالمين، اللهم إني أسألك أن تُيسر لي حاجتي، وتستجيب لدعائي، وأن تقر عيني بما أطلبه منك يا رب، وألح عليك به يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أسألك من فضلك العظيم، وأسألك من كرمك الواسع، اللهم تفضل عليَ، وأرح قلبي، وحقق لي ما أرجوه منك، واستجب لدعائي يا الله يا رب العالمين.

اللهم إني أطلب منك الرزق المبارك من الصحة، والزوج، والمال، والولد، والطاعة، والذكر، والعمل؛ فاللهم قر عيني بما أنتظره منك يا الله يا رب العالمين.

اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد إذا رضيت، اللهم إني أسألك العفاف، والتقى، والغنى، وأسألك يا رب العالمين المغفرة، والعفو، والرضوان منك يا أرحم الراحمين.

 

دعاء الرزق المستجاب

 

اللهم إن المعفرة، والعفو رزق منك إلى عبادك يا رب العالمين؛ فاللهم اغفر لي ذلاتي، واغفر لي ضعفي، واجبر ضعفي يا أرحم الراحمين.

اللهم إني لا حول ولا قوة لي إلا بك يا رحمن يا رحيم؛ فاللهم ارزقني السعادة من حيث لا أدري، ولا أحتسب، واللهم وفقني إلى ما تُحبه، وترضاه من الأعمال يا الله يا رب العالمين.

اللهم إني أسألك النور في حياتي، والبركة في أعمالي، اللهم انشر لي السكينة، وهدوء النفس، وأعطني الخير كله، ووفقني إلى جميل قدرك يا الله يا رب العالمين.

اللهم ارزقني الرضا، والفضل منك، والسكينة، واللهم اهدني، وقربني إليك، وثبتني على العبادة، والطاعة، والذكر، اللهم أحسن خاتمتي، ولا تأخذني إلا وأنت راضٍ عني يا الله يا رب العالمين.

اللهم إني أسألك أن تقرب لي سعادتي، وفرحي، وسروري، واللهم انشر عليَ قبول منك في الأرض، وفي السماء، واللهم ارزقني رضاك، وبركتك ،نورك في حياتي، واجعلني ألقاك يا رب العالمين في الحياة الآخرة.

 

دعاء الرزق والتوفيق

 

اللهم ارزقني لذة النظر إلى وجهك الكريم يا أرحم الراحمين، اللهم إن البركة رزق كبير؛ فاللهم ارزقني البركة في وقتي، وفي عملي، وفي عباداتي، وفي طاعاتي، وارزقني أن أعبدك خير عبادة يا الله يا رب العالمين.

يا رب إنك غفور رحيم، ورفيق، وعطوف بعبادك؛ اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت يا رب العالمين أن تجعلني أحيا بالقرآن الكريم، واللهم ارزقني الهمة، والثبات على الطاعة، واللهم زد قلبي شوقًا إليك، وتعلقًا بك، واللهم ارزقني أن أشكرك، وأذكرك، وأحمدك يا رب العالمين.

يا ربي إن الأهل رزق؛ فاللهم احفظ لي أهلي، وأمي، وأبي، وأخواتي، وأخوتي، وعائلتي كلها يا رب العالمين، وإن الصحبة أيضًا رزق يا الله؛ فاللهم احفظ لي أصدقائي، وأصحابي يا أرحم الراحمين، ويا ربي إن العمل رزق؛ فاللهم احفظ لي عملي، وبارك لي فيه، وارزقني النجاح الدائم يا الله يا رب العالمين.

 

دعاء الرزق مكتوب

 

اللهم إن سعادتي، وأحلامي، ورزقي مرهون بك؛ فاللهم لك الحمد؛ اللهم قرب لي الخير، واختر لي يا رب العالمين في جميع أموري، ولا تُخيرني؛ فإنك تكتب الخير كله يا الله يا رب العالمين.

يا رب إني أحب طاعتك، وذكرك، وعبادتك؛ فاللهم ارزقني الطاعة بلا كسل، وأبعد عني الشيطان، وشركة، ووسوسته، ولا تتوفني إلا وأن راضٍ عني يا أرحم الراحمين.

اللهم إني أسألك أن ترزقني حسن الخاتمة، وأعوذ بك يا رب العالمين من الموت المفاجئ في ساعة الغفلة يا الله، اللهم إننا بشر خطائون؛ فاللهم ارحم ضعفنا، وتجاوز عن ذلاتنا، وتجاوز عن سيئاتنا، وارحمنا، ولا تُخذنا يا الله يا رب العالمين.

اللهم يا رزاق أنزل علينا رزقك، وأكرمنا بكرمك الواسع من خيرك الذي لا ينفذ أبدًا؛ فاللهم قربنا إليك يا الله يا رب العالمين. دعاء المحبه لشخص معين

 

دعاء المحبه لشخص معين
دعاء المحبه لشخص معين

عن admin

شاهد أيضاً

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول

دعاء لتسخير قلوب الناس بالمحبة والقبول   الشيخ الروحاني لجلب الحبيب للتواصل معنا الرقم بأعلى …